اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

معلومات عن شقق للبيع في كمبوند المقصد

العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

المحتويات

معلومات عن شقق للبيع في كمبوند المقصد

هل تعلم ان الطريق الاول في زيادة رأس المال هو الاستثمار العقاري، بعد ظهور المدن الجديدة والمشاريع الضخمة اصبح امام المستثمرين فرص ذهبية لا حصر لها لزيادة رأس مالهم في أسرع وقت، بالإضافة إلى  سكان جمهورية مصر العربية امامهم فرص كثيرة عليهم فقط يستغلونها بطريقة صحيحة، اليوم نقدم لكم افضل المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة، التي استطاعت جذب الانظار اليها بطريقة مثالية،  وهي شقق للبيع في كمبوند المقصد.

معلومات عن شقق للبيع في كمبوند المقصد

دائمًا الحكومة المصرية تعمل على التطورات في العاصمة الإدارية، ونتيجة ذلك تستحق وحدات شقق للبيع في كمبوند المقصد أن تأخذ مكانة عالية وبارزة نتيجة التصميمات العالمية التي نفذت بها من الخارج، بالإضافة الى استخدام احدث الديكورات بألوانها الهادئة، وأكثر ما يميز الكمبوند المخطط الهندسي الذي تم تنفيذه عليه، حيث يجمع بين الرقي والفخامة، ويمتزج مع الطبيعة الخلابة. 

والجدير بالذكر أن شقق للبيع كمبوند المقصد من تنفيذ شركة  سيتي إيدج للتطوير العقاري، الذي تتمتع بتاريخها العقاري الكبير، وتمتلك محفظة ضخمة من المبيعات فور نهاية التنفيذ من مشاريعها العقارية، يبدأ التداول وزيادة الطلب عليهم، ويعتبر المشروع من الاستثمارات الذكية، لوجود العديد من المميزات مثل الموقع الاستراتيجي، المساحات والوحدات المتعددة؛ ليجد العميل جميع احتياجاته.

لكل من يفكر في الاستثمار علية النظر وأخذ القرار السريع في وضع رأس ماله في شقق للبيع في كمبوند المقصد، الذي يقدم الراحة النفسية والسعادة لجميع السكان، ويقدم حياة مختلفة ومتنوعة، ويكون بجوار جميع السكان جميع الخدمات الترفيهية والأساسية، عليك أخذ القرار الصحيح وتواصل معنا في اسرع وقت، واغتنم فرصتك معنا. 

للحجز والاستعلام عن معلومات عن شقق للبيع في كمبوند المقصد برجاء التواصل معنا:

الموقع الاستراتيجي شقق للبيع في كمبوند المقصد 

قامت الشركة المطورة باقامة العديد من الدراسات قبل تنفيذ المشروع، لأن هدفها  تبتعد شقق للبيع في كمبوند المقصد والوحدات الأخرى عن التلوث، والضوضاء، والازدحام المنتشر في المدن القديمة، وهذا يميز المشروع ويجعله مجتمع صحي، حيث وقع الاختيار في قلب العاصمة الإدارية التي تعد من أهم دول الجيل الثالث، وتحقق أحلام الشباب على أرض الواقع المصري. 

يقع الكمبوند خاصةً في الحي السكني الثالث، هذا الموقع مميز للغاية يجعله قريب من الطرق والمحاور الرئيسية التي يسهل منها التنقل في أي وقت، وقربه ايضًا من المناطق الحيوية والراقية، وتتمثل المناطق القريبة من المشروع:

تتمثل الطرق القريبة التي يسهل منها التنقل في أي وقت، ويمكن للسكان الوصول الى المدن الاخرى، الطريق الدائري الاوسط، ممر محمد بن زايد الجنوبي،  بالإضافة إلى طريق الدائري الإقليمي. 

  • تكون المسافة قريبة من الكمبوند ومطار العاصمة الإدارية الدولي 5 دقائق تقريبًا. 
    تبتعد الوحدات السكنية المتواجدة في كمبوند المقصد عن الجامعه الكندية، والأوروبية مسافة قصيرة جدًا.
  • يمكن لجميع السكان الوصول إلى المدارس الدولية، والحضانات المتواجدة في العاصمة الادراية الجديدة في غصون دقائق معدودة.
  • شقق للبيع في كمبوند المقصد تكون قريبة من القصر الرئيسي مسافة تصل إلى 4 دقائق تقريبًا.
  • يتقرب المشروع من القرية الذكية مسافة تصل الى دقائق معدودة.  
  • يبعد الكمبوند عن حي المال والأعمال مسافة قصيرة.
  • يقترب الكمبوند من المناطق الراقية مثل التجمع الخامس، والقاهرة الجديدة التي تتمتع بوجود أضخم المشاريع العقارية.
  • يقترب المشروع من أهم وأكبر مدينة النوادي الرياضية مسافة أقل من نصف ساعة.
  • يقع المشروع على بعد 4 دقائق من النهر الأخضر الذي يعد من أجمل الأنهار، لذا نرى إطلالة رائعة وفي غاية الجمال أمام المجتمعات السكنية.
  • يقترب المشروع من ارقى الفنادق وهو فندق الماسة.
  • تكون المسافة بين الكمبوند و الأوبرا المصرية الجديدة المتواجدة في العاصمة الإدارية الجديدة مسافة لا تزيد عن 7 دقائق تقريبًا.
  • يقترب المشروع من منطقة أرض المعارض مسافة قصيرة. 

الان يمكنك الوصول من الوحدات المتواجدة في كمبوند المقصد  الى المدن الاخرى في أسرع وقت، وفي غصون دقائق، لذا علينا تأكد أن المشروع يوفر عامل الراحة، وهذا يعد من أهم الاستثمارات الذكية والمربحة ايضًا. 

تعرف على:  كمبوند المقصد فيلات

للحصول على المزيد من التفاصيل تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

مساحات كمبوند المقصد

تبلغ مساحة الكمبوند 211 فدان، وهذه المساحة لم يتم اختيارها بطريق عشوائية، ولكن بعد إقامة العديد من الدراسات، و وضع تقسيمات هندسية؛ لتوفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي تغير مفهوم الحياة، وتكون قطعه أوروبية على أرض الواقع المصري، وأطلق عليها أضخم المشاريع العقارية المتواجدة في العاصمة الإدارية الجديدة، وتم الاستعانة بأكبر المهندسين المعماريين لاستغلال أفكارهم الإبداعية والمبتكرة. 

حيث استغلت شركة المقصد سيتي ايدج للتطوير والاستثمار العقاري على وضع مساحات خضراء، وبحيرات صناعية، ولاندسكيب، تبلغ  نسبة كبيرة من المساحة الإجمالية وتكون نسبتها 70%؛ لاضافة الإطلالات البانورامية امام جميع شقق للبيع في كمبوند المقصد والوحدات الأخرى، وتتمثل الوحدات التي تم توفرها في المشروع في:

  • فلل توين هاوس تبدأ مساحتها من  414 متر مربع  وتصل إلى 424 متر مربع.
  • الفلل المستقلة تبدأ مساحتها من 380 متر مربع وتصل إلى  570 متر مربع.
  • فلل تاون هاوس بمساحات تبدأ من 370 متر مربع وتصل الى 400 متر مربع.
  • ويُضاف إلى هذه الوحدات شقق للبيع في كمبوند المقصد تبدأ مساحتها من 111 متر مربع وتصل الى 183 متر مربع. 

امام جميع السكان فرص متعددة لاختيار وحدته السكنية التي توفر له ولأسرته عامل الخصوصية والهدوء الذي يبحث عنه الجميع، الان يمكنك حجز وحده في ارقى المناطق، وضمان مستقبل مختلف لاطفالك وتقديم لهم أسلوب حياة راقي ومختلف، والجدير بالذكر أن وحدات الفلل تكون في منطقة منفردة بها في منطقة R3.

الجدير بالذكر، تم تصميم الكمبوند على مراحل مختلفة والذي تعد من أحدث المراحل في المشروع هي:

ARJAN

تعتبر هذه المرحلة من احدث المراحل التي تم تنفيذها في كمبوند المقصد، وعلينا ذكر أن هذه المرحلة تم تصميمها على يد أكبر المهندسين في الشرق الأوسط الذين استطاعوا دمج الثقافات المتنوعة والراقية مع بعضهم مثل الطراز المصري والإيطالي معًا، بالإضافة إلى التصميمات الاوروبية التي يتمنى الجميع الذهاب إليها، لذلك اهتمت الشركة على وضعها.

وأكثر ما اهتمت بي شركة سيتي ايدج للاستثمار والتطوير العقاري  توفير عامل الخصوصية والهدوء في مرحلة ARJAN، ومنها تقدم أسلوب حياة مريح يبتعد عن أي ضغوطات، وحرصت على توفير كافة الخدمات المتعددة وتكون بجوار الوحدات مباشرةً، وتتميز بموقعها على  موقع جغرافي مميز قريب من الطرق والمحاور الرئيسية، ولكنه يبتعد عن أي تلوث وتكدسات سكنية. 

تم تخصيص هذه المرحلة للفل المستقلة، وتاون هاوس، واهتمت بتوفير المساحات حتى يجد العملاء جميع المساحات التي تتناسب معهم ومع الأسر كبيرة العدد، حيث تبدأ مساحات فلل المستقلة من 377 متر مربع وتصل إلى 509 متر مربع، وتتميز هذه المرحلة بتوفير جميع الإطلالات البانورامية التي تهتم بي الشركة على وضعها في مشاريعها. 

للمزيد: كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الإدارية

لمعرفة باقي التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

اسعار وحدات كمبوند المقصد

بالرغم من هذه المميزات التي تم توفرها في شقق للبيع كمبوند المقصد والتاون هاوس وفلل المستقلة الا ان الشركة استطاعت تقديم أسعار مناسبة جدًا مع الخدمات والمميزات التي وضعتها في المشروع، ومنها نستطيع القول أنك ستحصل على وحدة سكنية أو استثمارية بأقل مقابل مادي، مع توفير أنظمة دفع مسيرة تسهل على العملاء عملية الشراء، ويكون التقسيط على مدار سنين طويلة.

لمعرفة الأسعار تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على وحدتك  في اسرع وقت

MARKCODE-SOCIAL

أنظمة الدفع والسداد

اهتمت شركة سيتي ايدج للاستثمار والتطوير العقاري على توفير خطط دفع مسيرة، لمنع وجود أي ضغوطات مادية، وتتمثل في:

يكون امام العميل دفع مقدم  5% من قيمة  الاجمالية، و 5% بعد 3 شهور،  وسدد باقي المبلغ  على 7 سنوات قسط بدون فوائد.

شاهد: كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

استلم شقق للبيع في كمبوند المقصد بنظام التشطيب سوبر لوكس، الذي  يجذب إليه العقول والقلوب ايضًا. 

MARKCODE-SOCIAL

أهم الخدمات التي تم توفرها في كمبوند المقصد

علينا ذكر الخدمات التي وضعتها شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، لانها تبين اهمية المجتمع السكني الذي تعيش فيه، وسوف تتأكد أنك ستعيش تجربة مختلفة من الحياة في ارقى المناطق الحيوية، بجوار الخدمات الأساسية والترفيهية مباشرةً، وتشعر أنك في عالم اوروبي راقي متوفر بجميع احتياجاتك، وتتمثل في:

  • مساحات خضراء، ونباتات بألوانها الزاهية أمام وحدتك السكنية مباشرةً. 
  • بحيرات صناعية تتمتع بوجود المياه الكريستالية الزرقاء، التي تضيف إطلالة بانورامية رائعة. 
  • توفير جميع الخدمات الترفيهية التي يبحث عنها الشباب، والتي تغير من أسلوب الحياة والتي تتمثل في الملاعب الرياضية بمساحاتها المختلفة والمتعددة، لتتناسب مع  جميع الألعاب الرياضية. 
  • حديقة واسعة خاصة بكمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة.
  • حمامات سباحة تتناسب مع جميع الأعمار المختلفة، بمساحات متعددة.
  • مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال وأمنه.
  • يتمتع كمبوند المقصد بوجود مولات تجارية  ضخمة، تمتلك العديد من البراندات العالمية والماركات. 
  • مسارات للجري والمشي، وركوب الدراجات تبتعد عن أي تكدسات وازدحام السيارات.
  • جراجات واسعة خاصة بجميع الوحدات المتواجد في كمبوند المقصد. 
  • يوجد جيم وسبا يتمتع بوجود أحدث الأجهزة الرياضية. 
  • منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات تقدم أشهر وأشهى الأطعمة التي يعشقها الجميع. 
    نادي صحي يتكون من الجاكوزي والساونا لجميع سكان الكمبوند. 
  • خدمات امنية تكون عبارة عن فريق حراسة وأمن يقف على جميع أنحاء الكمبوند.
  • بالإضافة إلى كاميرا مراقبة بأحدث الأجهزة التكنولوجية تحيط باتجاهات الكمبوند، لتوفير عامل الأمن والسلامة. 
  • يوجد في المشروع هايبر ماركت مفتوح 24 ساعة، يتوفر بي جميع المستلزمات الغذائية، والاحتياجات المنزلية. 
  • استخدام الطاقة النظيفة  في شقق للبيع في كمبوند القصد، وفلل، وتاون هاوس وغيرها من الوحدات المتواجدة،  التي تتمثل في ألواح تعمل بتوليد الطاقة الشمسية؛ لإنشاء مدينة صحية للسكان ولا يوجد بها أي تلوث. 
  • مولدات كهربائية تستخدم عند الحاجة إليها. 

الآن استطعنا  توضيح أهم الخدمات التي تجعل من كمبوند المقصد قطعة اوروبية راقية على أرض جمهورية مصر العربية، ومنها تتأكد انك سيكون أمامك جميع الخدمات التي تغير من أسلوب الحياة التقليدي، و الجدير بالذكر ان الاسعار تتناسب تمامًا مع هذه الخدمات الرائعة.

تعرف على اخر تطورات: كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة

كن من أهم عملائنا واحصل على وحدة استثمارية و حقق عائد كبير وضخم.  

MARKCODE-SOCIAL

شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري

بعد ان تعرفنا على كمبوند المقصد علينا التعرف على الشركة التي استطاعت تنفيذ القطعة الأوروبية التي ظهرت في مصر، وهي شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، حيث انها تمتلك العديد من الخبرات والأفكار الإبداعية في طريقة تنفيذ مشاريعها العقارية، واستطاعت دخول السوق في أسرع وقت ممكن، واثبتت جدارتها منذ بداية مسيرتها، وتم تأسيس الشركة عام 1979، ومنذ هذا التاريخ حققت مبيعات ضخمة. 

ناتجت الشركة  نتيجة تحالف قوي بين أهم الشركات العقارية والتي تتمثل في المجتمعات العمرانية، وبنك الاسكان والتعمير للتطوير العقاري، حيث تمتلك خبرة كبيرة أكثر من 20 عام، حيث  انها تمتلك العديد من المشاريع التي منها أثبتت جدارتها بين أهم الشركات القديمة، وأصبحت من ضمن افضل 10 شركات في هذا المجال.

واستطاعت الشركة منذ تأسيس شقق للبيع في كمبوند المقصد، وفلل، و تاوين هاوس الاستعانة بشركة الصينية للإقامة تصميمات هندسية عالمية تجذب الانظار اليها. 

وتتمثل مشاريع شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري في

تتمتع الشركة بامتلاك العديد من المشاريع في اهم المناطق الحيوية التي تكون موضع انظار لجميع الكسان والمستثمرين، حيث انها تمتلك محفظة مبيعات تصل إلى 1.3 مليار جنيه  لتطوير المشروعات السكنية  وتتمثلل في: 

  • أبراج العلمين الجديدة.
  • ابراج زاهية المنصورة.
  • ابراج نورث ايدج في مدينة العلمين الجديدة North Edge Towers.
  •  ابراج ذا جيت العلمين الجديدة
  • مشروع زاهية المنصورة الجديدة.
  • كمبوند مارينا العلمين الجديدة.
  • كمبوند بارك في العاصمة الإدارية الجديدة Baroque New Capital.
  • كمبوند ايتابا.
  • كمبوند باروك العاصمة الإدارية.
  •  داون تاون العلمين الجديدة

بادر بالحجز معنا الآن

MARKCODE-SOCIAL

لماذا تسكن وتستثمر وحدة في كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة؟

كمبوند المقصد هو المشروع الذي جاء واستطاع تغيير أسلوب الحياة عند سكان جمهورية مصر العربية، وهو من أهم مشاريع شركة سيتي ايدج، وجاء بهدف تقديم حياة مريحة، وتقديم عالم اوروبي راقي في مصر، ويأتي السؤال هنا لماذا امتلك وحدة في كمبوند المقصد؟ وتكون الإجابة متعددة ومتنوعة وتتمثل في: 

  • استخدام احدث التصميمات العالمية التي يبحث عنها الجميع، لتتواكب مع العصور المختلفة المتطورة مع توفير كافة المساحات الخضراء والخدمات الترفيهية بجوار الوحدات مباشرةً. 
  • استخدام البنية التحتية، والطاقة المستدامة؛ لإنشاء مجتمع صحي متكامل. 
  • اختيار موقع استراتيجي مميز، في قلب العاصمة الإدارية التي تعد من أهم دول الاستثمار في الوقت الحالي وفي المستقبل ايضًا، مع توفير التخطيط الهندسي العمراني الرائع. 
  • يوفر جميع عوامل الأمن والسلامة والراحة النفسية لجميع سكان الكمبوند. 
  • يعد من الاستثمارات الذكية التي يأخذها المستثمر، اغتنم فرصتك معنا واحصل على وحدة سكنية يعود إليها عائد كبير.
  • إذا تم تأجير الوحدة الاستثمارية في كمبوند المقصد، سيكون أمامك فرصة للحصول على عائد كل شهر. 
  • المدينة التي تم تنفيذ الكمبوند بها ستكون من المدن التي لها مستقبل كبير في عالم الاستثمار، الحق الفرصة قبل النفاذ. 

حقق احلامك الآن وامتلك الوحدة التي تحلم بها بأقل مقدم

MARKCODE-SOCIAL

في النهاية: استطعنا توفير كافة المعلومات التي تساعدك على أخذ خطوة في حجز وشراء شقق للبيع في كمبوند المقصد أو أي وحدة أخرى تم توفيرها في المشروع، فرصة مذهلة  ولا تضيعها من يدك، تواصل معنا واحصل على الوحدة بأقل الاسعار، مع أنظمة دفع تسهل عملية الشراء بدون وجود أي ضغوطات مادية. 


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن