اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

كمبوند المقصد فيلات

العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

  • اسم المشروع كمبوند المقصد فيلات
  • موقع المشروع العاصمة الادارية الجديدة
  • المطور سيتي إيدج للتطوير العقاري
  • أنواع الوحدات شقق - فيلات - توين هاوس - تاون هاوس.
  • موقع المشروع الحي الثالث - العاصمة الادارية الجديدة
  • أنظمة السداد يتم دفع 5% مقدم والتقسيط علي 7 سنوات.
  • مساحة المشروع 211 فدان
  • رقم المبيعات 201146812776+
  • رقم المبيعات 01146812776

المحتويات

كمبوند المقصد فيلات

كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة AL MAQSAD NEW CAPITAL تحفة معمارية لا مثيل لها في موقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة يحتوي على العديد من المميزات التي لا حصر لها المتنوعة والخدمات المعروفة المتكاملة لتوفير الحياة أكثر راحة وسهولة بأفضل الأسعار المتميزة وأنظمة استرداد المريحة التي تجعلها فرصة مثالية للسكن والاستثمار.

MARKCODE-SOCIAL

معلومات عن كمبوند المقصد فيلات

يعتبر كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة أحد المشروعات السكنية المتميزة التي قدمتها شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة حيث يحتوي على العديد من المميزات الفريدة من نوعها والتي لا تتوفر في غيره من المشروعات الأخرى مهما أدى إلى جذب العديد من السكان والمستثمرين إليه حيث أنه يحتل موقع متميز في أهم أحياء العاصمة الإدارية بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والمهمة.

كما أنه يتمتع بتصميمات معمارية عالمية على أحدث الأساليب العصرية تم تنفيذها على يد أفضل المهندسين المعماريين في الشرق الأوسط هذا إلى جانب انتشار المساحات الخضراء الواسعة والوحدات السكنية المتنوعة بمساحات متفاوتة حتى تلبي جميع الرغبات.

أضف إلى هذا وجود أسعار مميزة تتناسب مع جميع الطبقات في المجتمع وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء بأقل مقدم وعلى أطول فترة سداد.

للحجز والاستعلام عن مكاتب للبيع في كمبوند المقصد فيلات العاصمة الادارية Al Maqsed New Capital، برجاء التواصل معنا:-

قد يهمك معرفة

مساحات كمبوند المقصد Al Maqsad

تم تنفيذ كمبوند المقصد العاصمة الإدارية على مساحة كبيرة تصل إلى 211 فدان حيث يتيح الفرصة إلى الشركة في توفير جميع الخدمات والمرافق المتكاملة والوحدات السكنية المتنوعة التي تلبي جميع الرغبات وقد حرصت الشركة على الاستعانة بمجموعة من أكبر الخبراء والمهندسين من أجل تقديم هذه التصميمات المعمارية الراقية التي تتناسب مع المساحات الخضراء الواسعة لتوفير إطلالة بانورامية ساحرة لجميع الوحدات السكنية.

  • تتراوح مساحة الشقق السكنية بين 111 متر مربع وحتى 183 متر مربع.
  • تتراوح مساحة التاون هاوس بين 370 متر مربع وحتى 400 متر مربع.
  • تتراوح مساحات التوين هاوس بين 414 متر مربع وحتى 424 مربع.
  • تتراوح مساحة كمبوند المقصد فيلات بين 380 متر مربع وحتى 570 متر مربع.

هذا إلى جانب وجود العديد من الوحدات ذات الاغراض المختلفة بمساحات متفاوتة حتى تلبي جميع رغبات العملاء على النحو التالي:

  • تتراوح مساحة المكاتب الإدارية بين 66 متر مربع وحتى 108 متر مربع.
  • تتراوح مساحة المكاتب التجارية بين 33 متر مربع وحتى 146 متر مربع.
  • تتراوح مساحة العيادات الطبية بين 23 متر مربع وحتى 60 متر مربع.

أنظر في تفاصيل: كمبوند ايون العاصمة الادارية

اسعار مشروع المقصد New Capital

عملت شركة سيتي ايدج العقارية على تحقيق المعادلة الصعبة حيث قامت بتوفير جميع المقاومات الجذابة والمميزات التي تلبي جميع احتياجات السكان بداية من الموقع الاستراتيجي والخدمات والمرافق المتكاملة وحتى الوحدات السكنية الراقية بأسعار تنافسية تعتبر الأفضل والأقل في العاصمة الإدارية الجديدة وذلك مراعاة إلى القدرة الشرائية لجميع الطبقات في المجتمع.

لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن كمبوند المقصد فيلات يرجى التواصل معنا.

MARKCODE-SOCIAL

انظمة سداد كمبوند المقصد New Capital

وقد حرصت الشركة على توفير أنظمة سداد مريحة لا تقبل المنافسة مقارنة بالخدمات والمميزات التي يقدمها الكومباوند باقل مقدم وعلى اطول فترة سداد حتى لا يتحمل العملاء أي أعباء مالية أثناء تسديد ثمن الوحدة، وذلك من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد، ويتم تسليم جميع الوحدات السكنية بنظام تشطيب الترا سوبر لوكس.

قد يهمك التعرف علي: كمبوند بورد ووك العاصمة الادارية

موقع كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة بموقع استراتيجي في أفضل أماكن العاصمة الإدارية تحديداً في الحي السكني الثالث بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والمشهورة في العاصمة مثل الحي الحكومي والقصر الرئاسي.

كما أنه يقع بالقرب من مطار العاصمة الادارية الجديدة الدولي والجامعة الكندية ويتمتع بإطلالة مباشرة على العديد من المحاور الرئيسيه والمهمه كما أنه يقع بالقرب من محور محمد بن زيد الشمالي مما يجعل الوصول إليه أمرا سهلاً.

يقع كمبوند المقصد فيلات على مسافة 5 دقائق من الطريق الدائري الإقليمي الذي يعمل على ربطه بالقاهرة الكبرى.

  • يبعد مسافة 5 دقائق عن النهر الأخضر.
  • يقع على مسافة 5 دقائق من المدينة الأكاديمية والمدينة الذكية.
  • يبعد مسافة دقائق قليلة عن حي المال والأعمال.
  • يقع على مسافة 10 دقائق من مطار العاصمة الإدارية والقصر الرئاسي.
  • يبعد مسافة 20 دقيقة عن التجمع الخامس والقاهرة الجديدة.

ويتميز بأنه يقع بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي وطريق القاهرة السويس وطريق القاهرة العين السخنة ومحور محمد بن زايد ومحور جنوب المستقبل مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه.

تعرف علي جميع الخدمات المجاورة في محيط المشروع.

MARKCODE-SOCIAL

خدمات كمبوند Al Maqsed New Capital

حرصت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري على توفير مجموعة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة حتى يكون أفضل مشروعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، وبعد أن تعرفنا على كمبوند المقصد فيلات فإن أهم خدمات كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة ما يلي:

  • يحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية التي تشكل أغلب مساحة المشروع لتوفير بيئة سكنية صحية وإطلالة ساحرة لجميع الوحدات السكنية.
  • دور عبادة حيث يحتوي كمبوند المقصد العاصمة الإدارية على مساجد وكنائس.
  • تراكات مخصصة من أجل المشي واستنشاق الهواء النقي والجري وركوب الدراجات.
  • حديقة خاصة لكل وحدة سكنية.
  • خدمات صيانة دورية لجميع المرافق من أجل إصلاح أي عطل في اسرع وقت.
  • بحيرات صناعية نافورات مائية لتوفير منظر خلاب.
  • كلوب هاوس يحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية.
  • يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بالإضافة إلى كمبوند المقصد فيلات بمساحات متفاوتة حتى تلبي جميع الرغبات.
  • محلات تجارية تحتوي على أشهر الماركات والبراندات العالمية والمحلية الشهيرة لمحبي التسوق.
  • حمامات سباحة باشكال وأحجام بمساحات متفاوتة حتى تتناسب مع الصغار والكبار.
  • مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم الوجبات والمشروبات الشهية.
  • خدمات أمن وحراسة على مدار اليوم وعلى أعلى مستوى لتوفير الحماية للسكان.

لا تفوت معرفة: كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الادارية

نبذة شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري

شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري City Edge Development هي واحدة من أهم الشركات المتميزة في السوق العقاري المصري حيث أنها تسعى دائماً إلى تقديم أفضل المشروعات العقارية، حيث تتمثل الشركة في الاندماج بين كل من بنك الإسكان والتنمية وبين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وقد نجحت في تقديم العديد من المشروعات السكنية المتميزة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية خاصة في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة والعالمين حتى كسبت ثقة قاعدة كبيرة من العملاء بفضل السمعة الطيبة التي تتميز بها والالتزام بالمواعيد المحددة في تسليم المشروعات على الجودة المطلوبة بالإضافة إلى تنفيذ القسم تنفيذ تصميمات عالمية راقية وفقا إلى العديد من الدراسات الدقيقة.

وتهتم الشركة بتوفير جميع الخدمات الاستثنائية التي تلبي جميع طلبات العملاء والمستثمرين لتوفير أعلى درجات الأناقة والرفاهية مع تشطيبات داخلية وخارجية فاخرة جذبت إليها العديد من العملاء.

تواصل معنا لمعرفة أحدث مشاريع شركة سيتي ايدج العقارية.

MARKCODE-SOCIAL

مشاريع شركة سيتي ايدج العقارية

تمتلك شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري سابقة أعمال مشرفة والعديد من المشروعات الضخمة والمتميزة، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

عيوب المقصد كمبوند ذا نيو كابيتال

على الرغم من وجود العديد من المميزات التي يتمتع بها كمبوند المقصد إلا أنه يعاني من مشكلة واحدة وهو عدم وجود وحدات سكنيه جاهزه للاستلام الفوري ولكنها ليست مشكلة حيث تعمل الشركة المطورة للمشروع وفقا إلى خطة موضوعة ومدروسة من أجل تسليم الوحدات السكنية إلى العملاء في المواعيد المحددة لها على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة التي تليق بالمشروع.

مميزات الاستثمار في المقصد New Capital

يحتوي كمبوند المقصد ريزيدنس العاصمة الإدارية على العديد من المميزات التي تجعله وجهة مثالية إلى الاستثمار لكل من يبحث عن فرصة حقيقية وذهبيه خاصة بعد تدهور الاقتصاد العالمي من أجل المحافظة على القيمة الحالية للنقود وزيادتها مع مرور الوقت، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي مميز في الحي السكني الثالث في العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية والهيئات الحكومية مما يجعل الوصول اليه امرا سهلا.
  • تنوع الوحدات السكنية الموجودة في المشروع من حيث المساحات والتصميمات الراقية حتى تتيح الفرصة إلى العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم.
  • يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي تجعله اختيار مثالي للسكن والاستثمار في العاصمة الجديدة حيث تتنوع بين خدمات صحية وتعليمية على أعلى مستوى.
  • يوفر أسعار تنافسية تعتبر الأفضل في العاصمة الإدارية حتى تساعد جميع العملاء على امتلاك وحدات سكنية مميزة بالإضافة الى وجود أنظمة سداد تتسم بالمرونة للتسهيل على العملاء حيث تعتبر فرصة ذهبية إلى المستثمرين. 

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة فيلات وهو أحد المشروعات السكنية المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة يحتوي على العديد من المميزات التي تجعله أفضل المشروعات السكنية بداية من الموقع الاستراتيجي والخدمات والمرافق المتكاملة وحتى الوحدات السكنية المتنوعة بأفضل الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المريح للتسهيل على العملاء.

MARKCODE-SOCIAL

رقم مبيعات كمبوند المقصد فيلات

للحجز والاستعلام عن مكاتب للبيع في كمبوند المقصد فيلات العاصمة الادارية Al Maqsed New Capital، برجاء التواصل معنا:-


الأسئلة الشائعة

ما هو رقم مبيعات كمبوند المقصد العاصمة؟

01146812776


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن