اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشروع اورو تاور شركة جولدن تاون للتطوير العقاري

العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

المحتويات

اورو تاور العاصمة الإدارية بالداون تاون Ouro Tower New Capital يعتبر واحد من أهم وأكبر المشروعات التي تقدمها شركة جولد تاون للتطوير العقاري في منطقة الداون تاون، وهي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري، حيث أنها قدمت العديد من المشروعات المتميزة في مختلف المجالات.

مشروع اورو تاور شركة جولدن تاون للتطوير العقاري

يتميز مول اورو تاور العاصمة الإدارية بالداون تاون موقع استراتيجي وفريد في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من العديد من الطرق والأماكن الحيوية التي تجعل الوصول إليه أمرا سهلا، كما انه يمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 9000 متر مربع، وهو عبارة عن ثلاثة قطع أراضي في المثلثات الخدمية بالمنطقة حيث تحتوي على العديد من الوحدات الاستثمارية المتنوعة ويتكون المول من طابق أرضي، بالإضافة إلى 14 طابق علوي، وتتنوع الوحدات الموودة به بين الوحدات التجارية والفندقية والإدارية، ايضا.

وقد عملت الشركة على بذل كل جهودها لتقديم هذا الصرح العظيم على الطراز الذي يجمع بين اللمسات العربية والغربية حتى يتناسب مع أذواق جميع العملاء وقد استعانت الشركة أيضا بمجموعة من أكبر الشركات في مجال الهندسة والتصميمات من أجل تنفيذ هذا المشروع، وعلى نهج أفضل المشروعات العالمية.

ويتميز مشروع Ouro Tower New Capital باستخدام افضل واجود أنواع مواد البناء والتشطيبات الداخلية والخارجية، ويرجع ذلك إلى أن الشركة قامت بالتعاقد مع شركة IEC استشاري للماجسات والتربة، بالإضافة إلى شركة أرت بلان وذلك من أجل تنفيذ التصميمات وشركة أركان حتى تكون الاستشاري العام.

يتميز بأنه يقدم باقات من أفضل الأسعار التنافسية والمساحات المتنوعة التي تتناسب مع جميع إمكانيات ورغبات العملاء وأنظمة سداد تتسم بالمرونة على سنوات طويلة.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في اورو تاور العاصمة الإدارية بالداون تاون برجاء التواصل معنا:

مساحات مول اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة  

قامت الشركة بتنفيذ مشروع اورو تاور شركة جولدن تاون للتطوير العقاري على مساحة كبيرة تصل نحو 90000 متر مربع وذلك حتى تتيح لها الفرصة في توفير العديد من الوحدات المتنوعة بين وحدات تجارية وإدارية وفندقية، حتى تلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين، بالإضافة إلى تنفيذ تصميمات عصرية وفريدة من نوعها لفتت إليها أنظار الكثير في السوق العقاري.

يتميز مول Ouro Tower New Capital بتصميمات معمارية على أعلى مستوى من البراعة والدقة ثم تنفذها على يد مجموعة من أمهر المصممين المعماريين، حيث قامت الشركة بالتعاون مع شركة Art line استشاري عن نفسي وتنفيذي، بالإضافة إلى شركة Arkan Desing كاستشاري عم حتى ظهر هذا المشروع وكأنه تحف معمارية يتميز بانتشار المساحات الخضراء واللاند سكيب والبلازا التي تحيط بالوحدات من كل اتجاه، لتوفير إطلالة بانورامية مميزة، بالإضافة إلى التصميمات الداخلية على اعلى مستوى من الجودة والديكورات الراقية.

وقد حرصت الشركة على توفير العديد من المساحات المتنوعة، وذلك حتى تتيح الفرصة إلى العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم. 

لا تفوت الفرصة، حقق أحلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها في واحد من أفضل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة  

MARKCODE-SOCIAL

أسعار مشروع اورو تاور الداون تاون العاصمة الإدارية

إلى جانب المساحات المتنوعة التي يتميز بها مشروع اورو تاور شركة جولدن تاون للتطوير العقاري والموقع الاستراتيجي الممتاز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، فإنه أيضا يقدم أفضل سعر للمتر مقارنة المشروعات الأخرى المجاورة لها، وأسعار تنافسية للغاية لتتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء والمستثمرين.

وتختلف أسعار الوحدات في Ouro Tower New Capital تبعا إلى العديد من العوامل، منها نوع الوحدة، والموقع، والطابق، والمساحة التي تمتد عليها، وكذلك التغيرات التي تحدث في السوق العقاري المصري بشكل يومي.

اغتنم الفرصة واحجز معنا الان للاستمتاع بالأسعار الافتتاحية قبل الزيادة 

MARKCODE-SOCIAL

انظمة سداد اورو تاور العاصمة الإدارية بالداون تاون

لا يتميز مشروع اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة بالأسعار التنافسية فقط حيث حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير أنظمة سداد مميزة من أجل تسهيل عملية شراء الوحدات المطروحة داخل Oro tower down town حتى يتمكن العملاء الذين يرغبون في الحصول على الوحدات من امتلاكها دون أي شروط تعجيزية.

وتمنحهم الوقت الكافي في تسديد ثمن الوحدة واختيار النظام الذي يتناسب مع قدرتهم المادية بأقل مقدم وعلى اطول فترة سداد تصل إلى 10 سنوات، وللحصول على أحدث التطورات المرتبطة به، يرجى التواصل معنا.

احجز معنا الآن واحصل على الوحدة التي ترغب بها في اورو تاور العاصمة الإدارية بالداون تاون بأسعار مميزة، وأفضل خصم من خلال التواصل معنا 

MARKCODE-SOCIAL

موقع مول اورو تاور شركة جولدن تاون للتطوير العقاري

الموقع الاستراتيجي من أهم العوامل التي يبحث عنها العملاء ولهذا، فقد حرصت شركة افامينا جروب للتطوير العقاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة تحديدا في منطقة الداون تاون بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية والمناطق الخدمية التي يحتاج إليها العملاء بشكل يومي، كما أنه يقع بالقرب من العديد من المعالم الشهيرة التي ترفع من قيمته الاستثمارية.

  • يقترب مول اورو تاور العاصمة الإدارية بالداون تاون من البرج الأيقوني، وهو ثاني أطول برج في أفريقيا.
  • مشروع اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة قريب جدا من حديقة النهر في الأكبر، والتي تعتبر أطول حديقة صناعية في العالم.
  • يقترب اورو تاور العاصمة الإدارية بالداون تاون من العديد من الأحياء الحكومية الشهيرة في العاصمة الإدارية مثل الحي الرئاسي والحي الحكومي وحي الوزارات.
  • يقع اورو تاور العاصمة الإدارية بالداون تاون بالقرب من القصر الرئاسي ومسجد الفتاح العليم. 
  • يقترب مشروع اورو تاور شركة جولدن تاون للتطوير العقاري من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية، مثل والطريق الدائري الإقليمي، ومحور محمد بن زايد.
  • يقع مول Oro tower new capital بالقرب من العديد من المشروعات المتميزة مثل دينيرو تاور العاصمة الإدارية.

تعرف على: مول اوكان العاصمة الادارية    

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات التواصل معنا  

احصل على وحدة استثمارية في افضل مشروعات العاصمة الادارية الجديدة بأقل مقدم من خلال التواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

خدمات اورو تاور الداون تاون شركة جولدن تاون

مول Ouro Tower New Capital يقدم تجربة فريدة في عالم مليء بالسعادة والرفاهية، حيث انه يحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي قد يحلم بها العملاء على النحو التالي:

  • يحتوي مول اورو تاور العاصمة الإدارية بالداون تاون على غرف اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى لإقامة الاجتماعات والمناسبات المختلفة.
  • مكاتب مخصصة لاستقبال وإرشاد العملاء والزوار إلى الأماكن المختلفة داخل المول.
  • يضم مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب الممتعة والآمنة.
  • يقدم مول Ouro Tower New Capital مجموعة من المطاعم والكافيهات العالمية على يد أمهر الشيفات لتقديم أشهى المأكولات والمشروبات.
  • خدمات الإنترنت عالية السرعة حتى تساعد العملاء في إنجاز المهام.
  • تكييفات مركزية من أجل المحافظة على جو منعش وبيئة مشجعة على العمل.
  • يضم اورو تاور العاصمة الإدارية بالداون تاون ماكينات صراف آلي، لتسهيل المعاملات المالية والنقدية.
  • مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية حتى تساهم في سهولة الحركة والانتقال بين الطوابق.
  • يحتوي مول Ouro Tower New Capital على أماكن مخصصة لانتظار السيارات داخل مشروع اورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • بوابات إلكترونية تساعد على تقليل الازدحام وتسهيل عملية الدخول والخروج.
  • كاميرات مراقبة متطورة تعمل على مدار الساعة لتوفير الأمان والحماية داخل اورو تاور العاصمة الإدارية بالداون تاون.
  • أفراد امن وحراسة مدربين على أعلى مستوى لتوفير عنصر الأمان والحماية إلى العملاء في.

احجز معنا الآن واستمتع بجميع الخدمات والمميزات الفريدة من نوعها والمصممة خصيصا لأجلك 

MARKCODE-SOCIAL

الشركة المطورة اورو تاور العاصمة الإدارية بالداون تاون

شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development تعتبر واحدة من أهم وأكبر الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر، وذلك يرجع إلى أنها تمتلك خبرة واسعة جدا تصل إلى أكثر من 20 عاما، تمكنت خلالها من تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة في أكثر الأماكن الاستراتيجية وحصلت على ثقة قاعدة كبيرة من العملاء والمستثمرين.

وتتميز الشركة بأنها تعمل على دراسة السوق العقاري جيدا قبل تنفيذ المشروعات واختيار أفضل المواقع الاستراتيجية بالإضافة إلى استخدام أجود، وأفضل مواد البناء والتشييد، حتى تساهم في تنفيذ مشروعات مستدامة وتنفيذ تصميمات فاخرة من خلال الاستعانة بأكبر الشركات المتخصصة في مجال التصميمات بالإضافة إلى أنها تهدف إلى توفير أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة حتى تكون الوجهة الأولى للعديد من العملاء.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

مشاريع شركة جولدن تاون للتطوير العقاري

تمتلك شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development سجل حافل بالمشروعات العالمية على أعلى معايير الجودة وفي مختلف المجالات السكنية والتجارية التي تلبي جميع متطلبات السوق العقاري، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

يعتبر واحد من أهم المشروعات الاستثمارية التي قدمتها شركة جولدن تاون للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدا في منطقة الداون تاون، في القطعة MU6-1 بالقرب من العديد من الطرق والمعالم الرئيسية، وكما أنه يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 5017 متر مربع وتنتشر بها المناظر الطبيعية، والمساحات الخضراء، واللاند سكيب التي تستحوذ على أغلب مساحة المشروع.

يتكون من طابق أرضي، بالإضافة إلى 14 طابق علوي، ويحتوي على العديد من الوحدات بمساحات متفاوتة تبدأ من 35 متر مربع بأسعار تنافسية للغاية وأنظمة سداد ميسرة عن طريق دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

للحصول على تفاصيل احدث الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

واحد من أرقى المشروعات الرائعة التي قدمتها شركة جولدن تاون في العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدا في القطعة Mu2/79 بالقرب من النهر الأخضر، ومحطة المونوريل، ومحور محمد بن زايد.

يمتد على مساحة هائلة تصل إلى 2664 م2، وقد تم تقسيم هذه المساحة بطريقة احترافية بين المساحات الخضراء والبلازا والوحدات السكنية المتنوعة.بين وحدات تجارية وإدارية وفندقية بمساحات متفاوتة، تبدأ من 36 متر مربع.

يتكون المشروع من طابق أرضي، بالإضافة إلى 10 طوابق علوية، ويتميز بتصميمات معمارية فريدة وواجهات زجاجية على إطلالات بانورامية ساحرة، مع أفضل الأسعار التنافسية، وأنظمة سداد مريحة، حتى تتيح الفرصة إلى العملاء في تسديد ثمن الوحدة على اطول فترة عن طريق دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

احجز وحدتك الاستثمارية الآن في افضل مشروعات العاصمة الادارية الجديدة من خلال التواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL
  • مول ذا فورت تاور بيزنس تاور.

يعتبر من أفضل المشروعات الرائعة لشركة جولدن تاون للتطوير العقاري في موقع استراتيجي بالعاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من النهر الأخضر والحي الحكومي، يمتد على مساحة 2764 متر مربع ويتكون من 2 مبنى منفصل و مرتبطان ببعض حيث أن أحدهما يتكون من 10 طوابق، والآخر يتكون من 11 طوابق، ويتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة التي تشكل نسبة 30% من إجمالي مساحة المشروع.

ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات التي تتنوع بين الوحدات التجارية والإدارية والطبية بمساحات مختلفة تبدأ من 28 متر مربع، باسعار لا مثيل لها، وأنظمة سداد مميزة عن طريق دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

تواصل معنا الآن لمعرفة اقوى العروض والخصومات

MARKCODE-SOCIAL

عيوب مول اورو تاور العاصمة الإدارية

في ظل وجود كل هذه المميزات والخدمات الفريدة من نوعها التي يتمتع بها مشروع اورو تاور الداون تاون شركة جولدن تاون فإنه يعتبر من الصعب وجود أي عيوب داخل المشروع خاصة وأن شركة جولدن تاون للتطوير العقاري وقد حرصت على صب كل خبراتها التي اكتسبتها من المشروعات السابقة في هذا المشروع، حتى يكون من أفضل المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة.

شاهد: مول تراك 10 تاور العاصمة الادارية    

امتلك وحدتك في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في واحد من أهم وأضخم المشروعات الاستثمارية 

MARKCODE-SOCIAL

مميزات الاستثمار في مشروع اورو تاور شركة جولدن تاون للتطوير العقاري

يعتبر الاستثمار في مول اورو تاور شركة جولدن تاون للتطوير العقاري من أنجح أنواع الاستثمارات المضمونة والمربحة حيث إنه يحتوي على العديد من المميزات الفريدة من نوعها، مثل:

  • يعتبر مول اورو تاور العاصمة الإدارية بالداون تاون من أكبر المشاريع الموجودة حاليا في العاصمة الإدارية الجديدة، يحتل موقع استراتيجي متميز في قلب منطقة الداون تاون، بالقرب من العديد من المعالم المشهورة والطرق والمحاور الرئيسية.
  • يمتد على مساحة كبيرة جدا مكنت الشركة في تنفيذ العديد من الوحدات التجارية والإدارية والفندقية بمساحات متفاوتة، حتى تلبي جميع الاحتياجات.
  • يتمتع بتصميمات معمارية جذابة على الطراز العربي والغربي تجعله أيقونة معمارية على أراضي مصرية.
  • يوفر كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية المتنوعة التي قد يحتاج إليها العملاء.
  • يقدم Ouro Tower New Capital اسعار مثالية تتناسب مع مختلف الفئات في المجتمع في ظل الارتفاع المتزايد في الأسعار وأنظمة سداد وتسهيلات دفع مرنة، حتى لا يتحمل العملاء أي أعباء مادية.

اطلع على: مول سيكتور العاصمة الإدارية الجديدة    

انتهز الفرصة واحجز معنا الآن في ارقى المشروعات الاستثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة 

MARKCODE-SOCIAL

رقم هاتف مبيعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development

للتواصل مع مبيعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري يرجى التواصل على الارقام التالية:


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن