اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة جولدن تاون للتطوير العقاري، وهي إحدى الشركات المتقدمة في مجال العقارات، دخلت السوق منذ أكثر من 20 عاماً. تشتمل مشروعات الشركة على أبراج سكنية وإدارية وفندقية في مناطق متنوعة، مثل ساحل كورنيش الإسكندرية وبرج العرب والساحل الشمالي والعين السخنة والقاهرة الكبرى، وتمتلك الشركة العديد من المواقع في جميع أنحاء مصر بالإضافة إلى مشاريعها في الدول العربية والإفريقية والأوروبية.

شهدت شركة Golden Town تميزًا بمبانيها المعمارية الفخمة ولمستها الأوروبية، مما جعلها قادرة على تنفيذ بعض المشاريع مع المؤسسات الحكومية، مثل شراكتها مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بالإضافة إلى مشاريعها مع وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية. وبناءً على ذلك، فإن شركة Golden Town هي واحدة من أكبر شركات العقارات في مصر.

هناك العديد من الشركات العقارية التي تتواجد في السوق العقاري في مصر حيث أنها تعمل علي تشييد العديد من المشروعات المتنوعة مثل الكمبوندات والمجتمعات السكنية ومن ضمن أفضل الشركات التي تعمل علي تنفيذ المشروعات هي شركة جولدن تاون للتطوير العقاري والتي سوف نتعرف عليه العديد من التفاصيل من خلال مقالنا.

للشراء أو الاستفسار أو الحصول علي عروض أسعار لأي مشروع مشروعات شركة جولدن تاور للتطوير العقاري تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

معلومات عن شركة جولدن تاون للتطوير العقاري

حيث أن شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development واحدة من الشركات المميزة التي تعمل في مجال العقارات والتي تمتلك الكثير من الخبرات حيث أنها تتواجد في السوق المصري منذ مدة طويلة من الوقت والتي تصل إلي 20 عام ولهذا تكون الشركة قادرة علي أن يتم تنفيذ العديد من المشروعات المختلفة والتي تكون ذات قيمة كبيرة حيث أنها تتمتع بالعديد من التصميمات الراقية والأساسية.

وتتمتع الشركة بخبرة كبيرة في المجال ولذلك هي تعمل علي أن تكون المشروعات في أفضل شكل ممكن حيث أنها تعمل علي أن يتم إجراء دراسة مسبقة قبل البدء في المشروع والتي تُساعد علي أن يتم الوصول إلي الموقع المثالي للمشروع والخدمات التي يحتاج إليها الأفراد بالإضافة إلي أن الشركة تتمتع بتوفير العديد من التصميمات الراقية والمميزة.

تحرص الشركة أن يتم الاستعانة دائماً بأفضل الشركات المتخصصة في مجال التصميم والتي تُساعد علي ان يتم تنفيذ كافة أشكال المشروعات المختلفة سواء كانت المشروعات التجارية أو المشروعات السكنية بحيث تكون مناسبة مع المتطلبات العصرية المختلفة ولذلك فإن المشاريع التي يتم تصميمها تكون مشابهة للمجتمعات الغربية الأوربية بالنسبة إلى المشروعات السكنية والمشاريع التجارية يتم توفير فيها كل ما يبحث عن العملاء من متطلبات مختلفة.

وعلي الرغم من أن شركة Golden Town Development تعمل علي أن يتم تنفيذ المشروعات من خلال أفضل الإمكانيات والمواصفات القياسية إلا أنها تتمتع بأفضل الأسعار التنافسية بالإضافة إلي أنه يوجد باقة مخصصة من أجل الدفع والسداد والتي تحرص الشركة علي توفيرها من أجل راحة العملاء ويُمكنك اختيار منها المناسب لك.

استثمر الآن في أفضل المشروعات التجارية في العاصمة وسط أكثر من مليون زائر بالتقسيط حتي 10 سنوات، تواصل معنا الآن لمزيد من المعلومات من أرض الواقع

MARKCODE-SOCIAL

شركة جولدن تاون العقارية Golden Town Development

تُعد أن شركة جولدن تاون للتطوير العقاري تم إنشاؤها نتيجة التعاون بين المهندس رأفت ماهر والذي يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة والمهندس عصام مصطفى والذي يُعد أنه الشريك الأساسي في العديد من المشروعات التي تعمل الشركة علي تنفيذها وبدأت الشركة العمل في الأسواق قبل 20 عام وقد اعتمدت في تعاملها مع الأخرين علي المصداقية حيث أنها قد حرصت علي أن يتم توفير العديد من الوحدات السكنية للعملاء أو التجارية جاهزة ومشطبة على حسب الرغبة خلال الموعد المتفق عليه.

بالإضافة إلي أن الشركة تضم مجموعة من الكوادر البشرية الأفضل علي الاطلاق والتي تتمثل في العديد من المهندسين الذين يمتلكون الخبرة الكبيرة في مجال البناء والتعمير واستطاعوا علي مدار السنوات الماضية تنفيذ العديد من المشروعات الناجحة.

تحرص الشركة في المشروعات التي تقوم بها علي أن يتم الاستعانة بالعديد من الأشخاص أصحاب الخبرات في مجال التطوير العقاري وبناء المشاريع ومن منطلق الوصول إلي أعلي مستوي ممكن قد حرصت علي التعامل مع واحد من أكبر الشخصيات وهو الدكتور ياسر البلتاجي والذي لديه خبرة كبيرة في المجال قد تصل إلى 25 عام.

رؤية شركة جولدن تاون للتطوير العقاري

اهتمت الشركة في خلال الفترة الأخيرة أن يتم التحسين من المشروعات حتي يتم الوصول إلي أعلي جودة مناسبة للتنافس مع مختلف الشركات ولذلك هي تضع الرؤية الخاصة بها والتي تتمثل في أن يتم استثمار أكثر من 5 مليارات جنيه مصري داخل العاصمة الإدارية الجديدة وذلك في إطار الخطة التي قد تم وضعها والتي تصل إلي 10 سنوات قادمة.

قد تم التأكيد من قبل السادة أصحاب الشركة علي أن تلك الخطة التي تم وضعها سوف تكون السبب الرئيسي حتي يتم جذب العديد من الشركات العقارية من أجل الاستثمار في العاصمة الجديدة.

شركاء شركة جولدن تاون للتطوير العقاري

أدركت شركة جولدن تاون أهمية عقد الشراكات، لذا تعاونت مع الاستشاري ياسر البلتاجي، الذي يعد من أشهر وأكثر الأشخاص تميزًا في مجال الاستشارات الهندسية في العاصمة الإدارية. يتمتع البلتاجي بخبرة تمتد لأكثر من 25 عامًا، وقد قام بتنفيذ حوالي 1200 مشروع، حيث حاز على 25 جائزة تقديرية. تعتبر مشاريعه في العلمين الجديدة دليلاً قاطعًا على نجاحه واستماعه في هذا المجال.

صاحب شركة جولدن تاون

يعتبر رجل الأعمال رأفت ماهر هو مؤسس شركة جولدن تاون ورئيس مجلس إدارتها منذ عام 1995 و بشراكة استراتيجية ناجحة مع المهندس اللواء عصام الدين مصطفى.

نجاحات رأفت ماهر جولدن تاون

تعتبر كل نجاحات شركة جولدن تنسب إلي مؤسسها رجل الأعمال الناجح رأفت ماهر جولدن تاون و بمعاونة مجموعة من الكوادر الخبيرة و الماهرة في الشركة.

تواصل معنا الآن لحجز وحدتك أونلاين أو الحصول علي مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة

MARKCODE-SOCIAL

سابقة أعمال شركة جولدن للتطوير العقاري

يُعتبر أن شركة جولدن تاون للتطوير العقاري هي من الشركات التي قامت بتشييد العديد من المشروعات المميزة والتي يتم الحرص علي أن يتم توفير كل المواصفات القياسية التي يتم بناء المشروعات علي أساسها ومن أهم المشروعات التي قد تم تنفيذها في خلال الفترة الأخيرة وهو ما سنتحدث عنه من خلال النقاط التالية:

مول أورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة OURO Tower New Capital

يعتبر مول أورو تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو أحد أحدث أعمال شركة Golden Town Development، ويقع في موقع متميز جداً بناصية هامة علي كلاً من:
حي التسوق والتنزه.

اكبر منطقة خدمية في الداون تاون.

  • بجوار مول دينيرو العاصمة الإدارية الأخري، وهو أيضاً أحد مشروعات شركة جولدن تاون.
  • و يقترب جداً من 4 أحياء سكنية، وهم الحي السكني R7 و الحي السكني R5 و الحي السكني الثالث R3 الحي السكني R8.

و تجد في مول أورو أفضل الأسعار والخدمات والامتيازات المميزة وأطول نظام سداد في العاصمة الإدارية.

و تقدم شركة Golden Town Development مول أورو للمستثمرين المول على مساحة كبيرة تصل إلى 9000 متر مربع، حيث حصلت شركة Golden Town Development علي قرار ضم 3 قطع أراضي متجاورة مخصصة لمشروع أورو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة. 

لا تضيع الفرصة، امتلك محلك في أهم موقع بالعاصمة الإدارية وبأفضل سعر وبالتقسيط علي أطول فترات السداد في العاصمة، تواصل معنا الآن للتفاصيل و عروض الأسعار

MARKCODE-SOCIAL

مول كاسكادا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يُعتبر أن مول كاسكادا تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو أحد المشروعات الرائعة التي قد تم تنفيذها حيث أنه من الممكن أن تجد المقر المناسب للمشروع الخاص بك وذلك بسبب وجود عدد كبير من الوحدات الأفضل علي الإطلاق إذ أن المول يتكون من 10 أدوار علوية بجانب الدور الأرضي وسوف تجد فيه العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة.

هناك مجموعة متنوعة من الوحدات ذات المساحات المختلفة التي يتم توفيرها من أجل العملاء وتبدأ مساحة تلك الوحدات من 33 متر مربع ولذلك سوف تجد فيها ما يُناسبك ويُعد أن سعر المتر الواحد يبدأ من 21 ألف متر مربع ولذلك من الممكن أن يزيد السعر في خلال الفترة القادمة نظراً للعديد من العوامل ولذلك من المهم أن تتواصل معنا وسوف تجد العديد من باقات السداد والدفع والتي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

كاسكادا مول العاصمة الجديدة هو أحدث مشاريع شركة جولدن تاون للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية. تم اختيار موقع ممتاز لهذا المول في قلب الداون تاون بالقرب من محطة المونوريل، ويتمتع بمساحة تبلغ 2664 متر مربع.

تواصل معنا الآن للشراء أو الاستفسار أو استلام العروض الجديدة

MARKCODE-SOCIAL

مول ذا فورت تاور بيزنس تاور

يجب أن تعرف أن مول ذا فورت تاور بيزنس تاور واحد من المولات الرائعة جداً والتي قد تم تطويرها في خلال السنوات الأخيرة حيث أنها تتمتع بميزة تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب وبالتحديد في منطقة الداون تاون والذي يُعد أنه واحد من أفضل الأماكن الحيوية والمثالية التي تتواجد في قلب العاصمة.

وإذا كنت تبحث عن الوحدة الإدارية المناسبة من أجل الاستثمار فإنه يُمكنك أن تجد ما تريده حيث أنه قد تم الاهتمام بتوفير العديد من الوحدات التي تبدأ من 28 متر مربع والتي تختلف في السعر حيث أنها تبدأ من مليون جنيه مصري ومن الممكن أن يتغير السعر ولذلك من المهم أن تتواصل معنا وسوف تجد العديد من باقات السداد والدفع والتي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

وقد أولت شركة جولدن تاون اهتماماً بالمول، بناؤه على مساحة واسعة، حيث تبلغ المساحة الإجمالية 2764 مترًا. يحتوي كل دور على 23 وحدة، وهو مبنى يتكون من دور أرضي و 10 طوابق علوية. يشغل البناء 30% من المساحة الإجمالية، والباقي مخصص للوحدات التجارية والإدارية. بدأت مساحة الوحدات في مول ذا فورت من 28 مترًا.

مول دينيرو العاصمة الإدارية الجديدة

يُعد أن مول دينيرو العاصمة الإدارية الجديدة أنه واحد من أفضل المشروعات التي تم تنفيذها من قبل الشركة ويكون عبارة عن مول تجاري والذي يتكون من 14 دور علوي بجانب الدور الأرضي حيث أنه يقع في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً في العاصمة وتم تنفيذه علي مساحة تصل إلي 5,017 متر مربع ويوجد العديد من المساحات الخضراء والتي تُمثل المساحة الأكبر وذلك من أجل أن يتمتع المشروع بأفضل إطلالة مثالية ومميزة.

قد تم الاهتمام بأن يتم توفير العديد من الوحدات المتنوعة في المول من قبل الشركة والتي تختلف من حيث المساحة حيث أنها تبدأ من 35 متر مربع بالإضافة إلي أن الأسعار تنافسية بشكل كبير لأنها أفضل من غيرها من المشروعات ونجد أنها تبدأ من 2 مليون جنيه مصري ومن الممكن أن يتغير السعر ولذلك من المهم أن تتواصل معنا وسوف تجد العديد من باقات السداد والدفع والتي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مول دينيرو تاور هو أحدث مشروع لشركة جولدن تاون العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة. يوجد المول في القطعة MU6-1 في قلب الداون تاون، ويمتد على مساحة قدرها 5017 متر مربع. يتكون المول من دور أرضي و 14 دور علوي، وهو يعتبر مركزًا تجاريًّا وإداريًّا وفندقيًّا متعدد الأنشطة.

تواصل معنا الآن للحصول علي خدمات استشارات عقارية مجاناً

MARKCODE-SOCIAL

مشروعات شركة جولدن تاون للتطوير العقاري الأخرى

حيث أن الشركة قامت بتنفيذ مجموعة من المشروعات الراقية الأخرى والمتميزة بشكل كبير في العديد من الأماكن ومن أبرزهم:

  • فندق ريتال فيو في الساحل الشمالي.
  • فندق شيراتون في الزمالك.
  • توفير أكثر من 20 عمارة في العلمين الجديدة.

رقم مبيعات شركة Golden Town Development للتواصل 

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شركة جولدن تاون للتطوير العقاري Golden Town Development، برجاء التواصل معنا:-

  • عدد المشاريع : 3
  • عدد الوحدات : 3
  • الموقع
    • العاصمة الادارية الجديدة
    • العاصمة الادارية الجديدة
    • العاصمة الادارية الجديدة

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن