اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

ويف مول الشيخ زايد

الشيخ زايد

تفاصيل المشروع

  • اسم المشروع ويف مول الشيخ زايد
  • موقع المشروع الشيخ زايد
  • المطور شركة سامكو هولدنج
  • موقع المشروع مدينة 6 أكتوبر - علي محور 26 يوليو مباشرة
  • أنواع الوحدات إداري - تجاري - طبي
  • اسم المشروع ويف مول wave mall
  • رقم المبيعات 01146812776
  • أنظمة السداد 10% مقدم والباقي علي 8 سنوات
  • رقم المبيعات 01146812776

فيديو المشروع

المحتويات

ويف مول الشيخ زايد

يعتبر ويف مول الشيخ زايد wave mall sheikh zayed واحدًا من مشاريع شركة سامكو للتطوير العقاري، وتم تصميمه وتنفيذه على قطعة أرض فريدة ومميزة، فتم اختيارها من قبل الشركة بناءً على سلسلة من النجاحات السابقة في تصميم وإنشاء المولات التجارية والإدارية الفريدة.

يتبيّن لنا أن شركة سامكو دائمًا تبهرنا بأعمالها المتميزة في مشاريع التطوير العقاري، إذ تتميز بالتصميمات الفريدة وتوفير المساحات المختلفة والمواقع المميز. كما أنها تولي دومًا عناية فائقة بتلبية جميع احتياجات العملاء، كما يتجلى ذلك في أعمالها المتفردة.

تطلق شركة سامكو العقارية مشروع ويف مول الشيخ زايد لتكون المحطة الأولى للمستثمرين في المستقبل القريب. فيتألف ذا ويف wave mall sheikh zayed من مبانٍ تحتوي على وحدات تجارية وإدارية وطبية عالية الجودة، ويقع في موقع مهم بالقرب من الشيخ زايد. يمتلك هذا المبنى عدة تسهيلات، منها أسعار المول التنافسية ونظم السداد المُيسرة لجميع الفئات.

إذا كنت تبحث عن محل للبيع في منطقة الشيخ زايد، فإن The Wave Mall Sheikh Zayed سيكون خيارك الأمثل، إذ أن ويف مول الشيخ زايد wave mall sheikh zayed يتبع شركة سامكو هولدنج المشهورة والمتخصصة في مجال العقارات. تتمتع الشركة بسمعة طيبة وتاريخ حافل بالإنجازات في مجال الاستثمارات المتنوعة منذ تأسيسها في عام 1994.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار ويف مول الشيخ زايد wave mall sheikh zayed و تريد حجز وحدتك الادارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن ارقام شركة سامكو للتطوير العقاري؟

    • الاتصال على رقم الهاتف التالي 01146812776
    • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01146812776

مول شركة سامكو في الشيخ زايد

موقع ويف مول الشيخ زايد The Wave Mall

يعد اختيار الموقع أحد أهم العوامل التي ينجح بها المشروع أو يفشل، ولكن شركة سامكو لَم تعتاد على الفشل أبدًا، ومن بينِ الأَمورِ التي تنظر إليها بعين الاعتبار هي اختيار الموقِع المُناسب والحيوي، وهذا ما حرصت الشرِكة على تطبيقه كعادتها في مشروعِ ويف مول الشيخ زايد.

فيتواجد مشروع شركة سامكو الجديد على محور 26 يوليو، وهو قريب جدًا من المناطق السكنية الكبيرة في أكتوبر والشيخ زايد والمناطق الحيوية والخدمات.

MARKCODE-SOCIAL

مساحة ويف مول الشيخ زايد Wave Mall

تدرس شركة سامكو احتياجات السوق العقارية بشكل دائم، بهدف تزويد المستثمرين بالمساحات اللازمة. قامت الشركة بتوفير تشكيلة متنوعة من المساحات داخل المبنى، لتوفير الفرص لأكبر عدد من المستثمرين ولأنشطة مختلفة، سواء كانت إدارية أو طبية. وتشمل هذه المساحات جميع المساحات التي تتناسب مع الأنشطة المختلفة التي يمكن إجراؤها.

قد يهمك معرفة :- افضل مشاريع الشيخ زايد

للحصول على البروشور الخاص بـ مشروع ذا ويف مول الشيخ زايد wave mall sheikh zayed، تواصل معنا عبر الواتساب من 01146812776

تصميم مول ويف الشيخ زايد Wave Mall

مشروع ذا ويف الشيخ زايد من افضل مولات الشيخ زايد مصر المميزة التي قامت شركة سامكو العقارية بالاستعانة بمجموعة من أفضل المصممين والمعمارين وذلك لضمان تحقيق النتائج المطلوبة، ويشتمل التصميم على 2 بيزمنت ودور أرضي و2 أدوار متكررة، البيزمنت عبارة عن وحدات تجارية.

تصل المساحة الإجمالية لمول ويف الشيخ زايد إلى 25,000 متر مربع، ويتم تخصيص الطابق الأول والأرضي للوحدات التجارية، بينما يتم تخصيص الطابق الثاني داخل ويف مول للمكاتب الإدارية، والطابق الثالث للقطاع الطبي.

MARKCODE-SOCIAL

مولات اكتوبر والشيخ زايد

بارك يارد مول 6 اكتوبر

مساحات الوحدات داخل مشروع wave mall sheikh zayed

تفتح هذه الشركة ميزة التنوع في مساحات الوحدات داخل ذا ويف The wave mall sheikh zayed، فتهدف إلى إتاحة الفرصة لعدد أكبر من المستثمرين داخل المول فجاءت المساحات علي النحو التالي:

  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 50 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الوحدات الإدارية من 60 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الوحدات الطبية من 75 متر مربع.

أسعار ويف مول الشيخ زايد مشروع سامكو الجديد

تعد أسعار الوحدات التجارية في مول ويف mall in sheikh zayed تلك من بينِ أفضل الأسعار، إذ حرِصت شركة سامكو العقارية على توفير سعر مميز للمترِ الواحد داخل المول؛ حيث يبدأ سعر المتر في wave mall sheikh zayed 

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار ويف مول الشيخ زايد wave mall sheikh zayed افضل مولات اكتوبر والشيخ زايد و تريد حجز وحدتك الادارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن ارقام شركة سامكو للتطوير العقاري؟

    • الاتصال على رقم الهاتف التالي 01146812776
    • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01146812776

أنظمة سداد ذا ويف مول الشيخ زايد wave mall

تأتي أنظمة الدفع والسداد في ويف مول الشيخ زايد wave mall sheikh zayed بنظام التقسيط يأتي يسير على من يرغب في امتلاك الوحدات داخل المول ليكون كما يلي:

  • دفع 10% مقدم ويتم تقسيط الباقي علي 8 سنوات.

مول الشيخ زايد

ريو بيزنس هاب مول الشروق

خدمات ويف مول الشيخ زايد The wave mall

تسعى شركة سامكو جاهدة لتوفير سبل الراحة لمالكي الوحدات السكنية، وتمتلك في ويف مول الشيخ زايد العديد من المنشآت والخدمات التي تجعل حياتهم أسهل وتوفر متعة التسوق والتجوال. وتتمثل هذه الخدمات في:

  • يهدف ذا ويف مول الشيخ زايد إلى تعزيز الراحة لدى السكان وتقليل الازدحام داخل المركز التجاري. وتم وضع خطة لتجهيز بوابات إلكترونية تمنع التكدس، سواء عند الدخول أو الخروج من المشروع.
  • يتميز  بأنه يمكن السيطرة عليه بتقنية السمارت وذلك لتوفير تجربة أكثر ارتياحاً لأصحاب الوحدات السكنية والزوار.
  • يوفر المشروع كل الأنشطة التي يرغبون بها بواسطة منطقة التسوِيقِ المتواجدة داخل المشروعِ.
  • تهدف المبادرة إلى توفير التسهيلات المطلوبة للإستجمام، وتم تجسيدها من خلال توفير سلالم كهربائية لسهولة الإنتقال بين الطوابق في المجمع لتسهيل الحركة دون أي عناء وبكل راحة.
  • يهتم مشروع wave mall بتوفير الأنشطة الترفيهية لساكنيه، ويعرض لهم خيارات متنوعة من المشاريع المخصصة للأغذية والمشروبات الخاصة بالزوار والساكنين على حد سواء.
  • يمكن بسهولة الشراء من المحال التجارية المتوفرة في The wave mall sheikh zayed، الذي يضم العديد من العلامات التجارية العالمية.
  • هناك شبكات إنترنت سريعة متعددة تم إنشاؤها للأغراض العديدة لمساعدة أصحاب الأعمال بإنجاز أنشطتهم بسرعة وفعالية.
  • يستطيع مالكو المشاريع أن ينظموا اجتماعاتهم الخاصة من خلال استخدام غرف الاجتماعات المرموقة بمستوى عال.
  • ييسر ويف مول الشيخ زايد wave mall sheikh zayed العمليات المالية بواسطة الصراف الآلي.
  • يحرص صاحب المول على الاهتمام بالمظهر الأنيق والجذاب، حيث يوفر فرقًا مختلفة للحفاظ على نظافة وسلامة المكان، وذلك على مدار الساعة، بهدف التأكد من العملية الفعالة والمميزة لـ wave mall.

للحصول على البروشور الخاص بـ مشروع ويف مول الشيخ زايد The wave mall sheikh zayed افضل مولات اكتوبر والشيخ زايد، تواصل معنا عبر الواتساب من 01146812776

مميزات الاستثمار داخل مشروع شركة سامكو الجديد

هناك في مشروع ذا ويف مول الشيخ زايد مجموعة واسعة من المزايا التي يمكن لأصحاب المشاريع الاستفادة منها، وهذه المزايا تتضمن ما يلي:

  1. يعد واحدًا من أجمل مولات الشيخ زايد مصر ؛ المتاحة في منطقة الشيخ زايد، بسبب توافره للعوامل التي تسهل تحقيق نتائج فذة لِلأَعمال التجارية، في وقت قصير.
  2. يشتمل هذا المشروع على مختلف الخدمات والتسهيلات التي تسهل القيام بالأعمال بسهولة ويسر.
  3. يتمتع المشروع بموقع استثنائي وتصميمات فريدة وفاخرة.
  4. يتسم wave mall sheikh zayed بوجود مرسات شاسعة وأسعار منافسة.
  5. تقدم الشركة نظم حجز فريدة وخيارات تقسيط مرنة للمستثمرين داخل ويف مول الشيخ زايد.

 wave mall sheikh zayed

مول جايا ايست مدينة الشروق

عيوب مشروع wave mall sheikh zayed

بالرغم من وجود مجموعة متنوعة من المشروعات، إلا أن بعض العملاء يشعرون بعدم الارتياح نظراً لتنوع الوحدات الاستثمارية، وهذا يؤثر على راحتهم، ولكن عملت شركة سامكو على تخصيص أدوار خاصة لكل نشاط بالإضافة إلى توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار اليوم.

يُعد مشروع ذا ويف مول الشيخ زايد من المشروعات العقارية البارزة والمميزة في منطقة الشيخ زايد، حيث يُمثل هذا المول خياراً مناسباً وجذاباً لأي شخص يرغب في شراء وحدات تجارية، نظراً لتميزه بمختلف النواحي.

MARKCODE-SOCIAL

الشركة المطورة لـ مشروع ويف مول الشيخ زايد

تأسست شركة سامكو هولدنج للمقاولات في عام 2022 كتمديد لمؤسسة عبد الرحمن الغامدي للمقاولات التي تأسست في عام 2003، حيث بدأت المؤسسة في إنشاء المباني السكنية في مناطق متفرقة من المملكة، ثم اتجهت إلى العمل في المشاريع الحكومية من وزارة التربية والتعليم، وزارة الصحة، وزارة الشؤون البلدية والقروية، ووزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف.

بعد ذلك، تحولت الشركة للعمل في المشروعات الإنشائية الضخمة، مثل المشروعات الخاصة بالأنفاق والجسور والبنية التحتية، وكذلك تعاونت مع الحكومة في مشاريع كبيرة، مثل مسجد المشير ومسجد الفتاح العليم، وحالياً تنفذ مشروع كمبونج سكني في أهم أحياء القاهرة الجديدة، إضافةً إلى طرح مركز تجاري وترفيهي، وهو مول ذا ويف الشيخ زايد.

mall in sheikh zayed

مول سيتي هول العاصمة الادارية

سابقة أعمال شركة سامكو هولدنج العقارية

  • كمبوند ريفالي القاهرة الجديدة.
  • ذا ويف مول الشيخ زايد.

رقم مبيعات مشروع ويف مول الشيخ زايد wave mall

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار ويف مول الشيخ زايد wave mall sheikh zayed افضل مولات اكتوبر والشيخ زايد و تريد حجز وحدتك الادارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن ارقام شركة سامكو للتطوير العقاري؟

    • الاتصال على رقم الهاتف التالي 01146812776
    • التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01146812776

ماهو سعر المتر التجاري في ويف مول زايد؟

سعر المتر التجاري في ويف مول يبدأ من 140,000 جنية مصري.


الأسئلة الشائعة

اين يوجد ويف مول سامكو؟

علي محور 26 يوليو مباشرة.


من هي الشركة المطورة لمشروع ويف مول؟

شركة سامكو هولدنج للمقاولات والعقارات.


ماهي مساحات الوحدات الاداريه في ويف مول؟

تيدا المساحات الادارية في ويف مول من 60 متر.


ماهو سعر المتر التجاري في ويف مول زايد؟

سعر المتر التجاري في ويف مول يبدأ من 140,000 جنية مصري.


رقم مبيعات مشروع ويف مول الشيخ زايد؟

01146812776


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن