اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

تعتبر مدينة الشيخ زايد إحدى المدن المصرية الجديدة وهي مدينة من الجيل الثاني وتعتبر من أقدم المدن الجديدة تقع في محافظة الجيزة وهي إحدى ضواحي القاهرة الكبرى وهي تعتبر من أكثر المدن شهرة وشعبية لدى الكثير من الأشخاص حيث أنها تتمتع بأجواء عصرية بالإضافة إلى أصالة التخطيط العمراني. 

وتحتل موقع متميز يمكن الوصول إليها بسهولة حيث تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية بالإضافة إلى أنها تقع بعيدا عن  الزحام الموجود في المدينة وتحتوي على العديد من المعالم الشهيرة مثل هايبر وان وجامعة النيل.

يعتبر اختيار مثالي لكل من الطبقه المتوسطه والغنيه حيث أنها تتلائم مع جميع طبقات في المجتمع وتتمتع بتصميمات معمارية على الطراز الأوروبي بالاضافة إلى وجود المساحات الخضراء الواسعة التي تنتشر في الشوارع، فتحتوي على جميع الخدمات والمرافق التي جذبت إليها العملاء والمستثمرين من كل مكان وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل مشاريع الشيخ زايد.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في الشيخ زايد، برجاء التواصل معنا:-

MARKCODE-SOCIAL

أفضل مشاريع الشيخ زايد  

مدينة الشيخ زايد تتميز بالهدوء حيث تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والحدائق بالإضافة إلى اعتدال المناخ مقارنة مع العاصمة القديمة حيث أنها تحتوي على جميع الخدمات والمرافق المتكاملة من مدارس ومستشفيات وأسواق بالإضافة إلى أنها تتمتع بتخطيط جيد وتنوع في مستوى المعيشة يتناسب مع جميع طبقات المجتمع بداية من المناطق الفاخرة وحتى المساكن الاقتصادية.

وتحظى مدينة الشيخ زايد باهتمام كبير من قبل المستثمرين والمطورين العقاريين  حيث قاموا بتنفيذ العديد من المشروعات والعديد من التطورات العمرانية التي جابت إليها اهتمام العديد من العملاء من كل المناطق الموجودة في القاهرة، وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على أفضل مشاريع الشيخ زايد

انظر الي

كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد De Joya Residence New Zayed:

تقدم شركة تاج مصر للتطوير العقاري مشروع سكني متكامل مع أعلى درجات الهدوء والخصوصية والتصميمات العصرية وموقع استراتيجي فريد في مدينة الشيخ زايد بالقرب من مطار سفنكس مول العرب وميدان جهينه والمتحف المصري بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من هليوبوليس الجديدة.

يمتد على مساحة 132 سدان وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة من أجل المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية التي تستحوذ على الجزء الأكبر من الكمبوند.

ويحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية حيث تستحوذ الفيلات على مساحة 45 فدان بينما تستحوذ شقق السكنية على مساحة 87 فدان وتتمتع بتصميمات معمارية راقية على الطراز الأوروبي مع إطلالة مميزة على المناظر الطبيعية الخلابة، تتوفر بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات بدون فوائد حيث انه يعتبر من أفضل مشاريع الشيخ زايد  .

كمبوند سولانا الشيخ زايد Solana New Zayed:

عملت شركة أورا للتطوير العقاري على الاهتمام كمبوند سولانا الشيخ زايد من خلال توفير كافة الخدمات والمرافق المتكاملة التي قد يحتاج إليها السكان في أكثر المناطق الاستراتيجية في مدينة الشيخ زايد بالقرب من الطريق الدائري الأوسطى وطريق الضبعة ومطار سفنكس ويعتبر من أفضل مشاريع الشيخ زايد.

يمتد على مساحة 316 فدان وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية والتجارية، ويضم نحو 361 فيلا بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء وتوفير أعلى درجات الهدوء والخصوصية، بالإضافة إلى توفير أسعار مميزة وأنظمة سداد تنافسية مقارنة بباقي المشروعات السكنية الموجودة في المنطقة من خلال دفع مقدم 5% ثم دفع 5% بعد فتره وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

كمبوند ايرا الشيخ زايد IRA New Zayed:

كمبوند ايرا احد مشروعات شركه الجابري للتطوير العقاري في مدينة الشيخ زايد يتمتع بأقصى درجات الخصوصية بالإضافة إلى وجود كل سبل الراحة والرفاهية التي تعمل على توفير  السعادة للسكان في موقع حيوي في مدينة الشيخ زايد في حوض 7 بالقرب من طريق وصلة دهشور وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ومول العرب ومول مصر وميدان جهينه.

يمتد على مساحة 20 فدان وتم تخصيص نسبة 85% من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية والخدمات المتكاملة ويعتبر من أفضل مشاريع الشيخ زايد.

 أما نسبة 15% فقد تم تخصيصها من أجل الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين تاون هاوس وفيلات مستقلة مع تصميمات معمارية راقية تجمع بين الطراز الكلاسيكي والحديث، بمساحات مختلفة حتى تلبي جميع الرغبات.

  1. تبدأ مساحة التاون هاوس من 250 متر مربع.
  2. تبدأ مساحة التوين هاوس من 266 متر مربع.
  3.  تبدأ مساحة الفيلات المستقله من 268 متر مربع.

وتقدم الشركة أسعار تنافسية للغاية حتى تسهل على العملاء ولا تواجههم أي أعباء مالية بالإضافة إلى توفير أنظمة سداد مريحة باقل مقدم وتسديد المبلغ على سنوات عديدة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات. 

كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد Village West Sheikh Zayed:

قائمة شركة درة للتطوير العقاري بإطلاق مشروعها السكني حيث استعانت بشركة فرنسية من أجل تنفيذ تصميمات المشروع حتى تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع بالإضافة إلى انه يحتل موقع استراتيجي في قلب مدينة الشيخ زايد عندما مدخل زايد 1 بالقرب من هايبر وان بالاضافه لانه يقع بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية مثل رويال سيتي والطريق الصحراوي.

يمتد على مساحة 125 فدان وتجمع هذه المساحة بين المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية والمباني الانشائيه الراقيه التي تتنوع بين شقق سكنيه ودوبلكس وبنت هاوس بمساحات مختلفة وانه يعتبر من أفضل مشاريع الشيخ زايد.

 تبدأ مساحة الشقق السكنية من 149 متر مربع.,

 تتراوح مساحة الدوبلكس بين 203 متر مربع وحتى 246 متر مربع.

 تتراوح مساحة البنتهاوس بين 190 متر مربع وحتى 243 متر مربع.

توفر الشركه أسعار تنافسية مناسبة حتى ترضي العملاء بالإضافة إلى توفير أنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

قد يهمك: كمبوند الكرمة الشيخ زايد

مشروع أبراج زيد الشيخ زايد Zed Towers Zayed:

أحد مشروعات المهندس نجيب ساويرس الذي تم تنفيذه من خلال شركة اورا للتطوير العقاري في موقع استراتيجي حيوي في مدينة الشيخ زايد بالقرب من هايبر وان وطريق الإسكندرية الصحراوي والمحور.

يعتبر طفره في عالم الإنشاءات حيث توفر فرصة حياة سكنية متكاملة وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة كما انه يعتبر من أفضل مشاريع الشيخ زايد بالاضافة إلى وجود العديد من الوحدات السكنية الراقية مع تصميمات معمارية في غاية الأناقة والرقي تتنوع بين شقق سكنيه ودوبلكس بمساحات مختلفة.

  1.  تبدأ مساحة الشقق السكنية من 168 متر مربع.
  2.  تبدا مساحه الدوبلكس من 483 متر مربع.
  3.  تبدأ مساحة البنتهاوس من 490 متر مربع. 

بالإضافة إلى أنها توفر أسعار مميزة وأنظمة سداد مريحه من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

تعرف علي: كمبوند وان 33 الشيخ زايد

 كمبوند ايزولا فيلا الشيخ زايد Isola Villas New Zayed:

MARKCODE-SOCIAL

أحد اطلاقات شركة المصرية جروب للتطوير العقاري في مدينة الشيخ زايد يجمع بين الهدوء والرفاهية حيث يحتل موقع استراتيجي في منطقة حوض 11 بالقرب من العديد من المعالم الرئيسية في مدينة الشيخ زايد وأكتوبر حيث أنه يقع بالقرب من الطريق الدائري وطريق الواحات وطريق الفوكا وطريق الفيوم وطريق دهشور بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من ميدان جهينه ومول العرب وجامعة اكتوبر.

يمتد على مساحة 15 فدان تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية بالإضافة إلى أنه يضم مجموعة من وحدات التاون هاوس يصل عددها إلى 156 وحدة بمساحات مختلفه تبدا من 316 متر مربع مع تصميمات معمارية فاخرة بأحدث المعايير العالمية ويعتبر من أفضل مشاريع الشيخ زايد.

ويوفر أسعار مميزة وأنظمة سداد مرنة للغاية من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات. 

قد يهمك: كمبوند nmq الشيخ زايد

موقع الشيخ زايد 

 تتميز مدينة الشيخ زايد بأنها تحتل موقع متميز بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن الجديدة مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليها، حيث أنها تقع في غرب القاهرة بالقرب من طريق مصر الإسكندرية الصحراوي  والطريق الدائري وطريق الواحات بالإضافة إلى أنها تعتبر امتداد محور 26 يوليو ومدينة السادس من أكتوبر. 

  • وتتميز بأنها تقع بالقرب من هضبة الأهرام بالجيزة والحي العاشر.
  •  تبعد مسافة 40 دقيقة عن محافظة الجيزة.
  •  وتبعد مسافة 50 دقيقة عن محافظة القاهرة.
  •  بالإضافة إلى أنها تقع على مسافة 70 دقيقة من مطار القاهرة الدولي. 
  •  تبعد 20 كيلو متر عن ميدان لبنان الموجود في حي المهندسين.
  •  تقع على مسافة 28 كيلو متر من ميدان التحرير الموجود في وسط القاهرة.

بالإضافة إلى أنها تقع على ارتفاع من سطح البحر يصل إلى 220 متر مما يجعلها تتمتع بجو معتدل طوال العام وليس في فصل الصيف فقط.

انظر الي: كمبوند المراسم الشيخ زايد الجديدة

 أحياء مدينة الشيخ زايد 

MARKCODE-SOCIAL

تمتد مدينة الشيخ زايد على مساحة واسعة وتحتوي على جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات السكان وتعتبر من الاماكن السياحية المرموقة في مصر وتنقسم إلى العديد من الأحياء السكنية المتنوعة تنقسم إلى 20 حي وكل حي منها ينقسم الى 4 مجاورات، وبعد أن تعرفنا على أفضل مشاريع الشيخ زايد سوف نتعرف في هذه الفقرة على أحياء مدينة الشيخ زايد.

الحي الأول:

 يتميز الحي الأول بأنه يقع على مدخل مدينه الشيخ زايد وهو حي متميز حيث انه يحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي احتياجات السكان منها فرع جامعة القاهرة وهايبر وان بالاضافة إلى جهاز تنمية المدينة.

 الحي الثاني: 

 يعتبر من أرقى الأحياء الموجودة في مدينة الشيخ زايد حيث أنه يحتوي على تجمعات سكنية راقية ويعد حي متوسط يتناسب مع مختلف الطبقات في المجتمع.

الحي الرابع:

 يعتبر من أهم الأحياء الموجودة في مدينة الشيخ زايد حيث أنه يتمتع بالفخامة والتميز والرقي ويحتوي على العديد من الكمباوندات السكنية الراقية ومن أهم هذه الكمبوندات هو كمبوند زايد 2000.

 بالإضافة إلى أنه يضم كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها السكان مثل المدارس والمستشفيات وغيرها بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق سكنية وفيلات وبيوت فاخره حتى تتناسب مع جميع الاذواق.

الحي الثالث:

 حي مميز في مدينة الشيخ زايد حي السوق يحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية الإقتصادية بأسعار مميزة تتناسب مع أصحاب الطبقة المتوسطة.

الحي الخامس:

 يتميز الحي الخامس أنه يحتوي على العديد من الخدمات المتنوعة مثل مستشفى الشيخ زايد التخصصي بالإضافة إلى مجمع المعاهد الأزهرية وعمارات الشباب.

الحي الثامن:

 يعد من أجمل الأحياء في مدينة الشيخ زايد حيث يتمتع بمظاهر الرفاهية والترف والعديد من المميزات وذلك لأنه يضم عائلات كبيرة ووحدات سكنية تتناسب مع رغباتهم بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من القصور الفاخرة والفيلات التي تستوعب عدد كبير من الأفراد.

 بالإضافة إلى انتشار الهدوء والخصوصية إلى أقصى حد وذلك لأنه يعتبر من أهدى الأحياء الموجودة في الشيخ زايد، وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والخدمات المتكاملة.

أحد الأحياء السكنية الراقية الموجودة في مدينة الشيخ زايد حيث يتمتع بالفخامة والرفاهية وذلك لأنه من الأحياء التي ظهرت حديثا في المنطقة ويحتوي على مختلف المستويات الاقتصادية حتى تتناسب مع جميع العملاء.

يضم وحدات سكنية راقية بمساحات مختلفة حيث أغلب الوحدات السكنية الموجودة به عبارة عن عمارات تتكون من فري طوابق بالإضافة إلى طابق ارضي مما يؤدي إلى وجود أقصى درجات الهدوء الخصوصية التي يبحث عنها السكان.

الحي التاسع:

 يتم تصنيفه على أنه من أفضل الأحياء في مدينة الشيخ زايد على الرغم من أنه حي جديد نسبيا وذلك لأنه يحتوي على مستويات اقتصادية متفاوتة حيث يضم عمارات سكنية وفيلات مختلفة حتى تتناسب مع جميع طبقات المجتمع.

الحى العاشر:

 يعتبر من الأحياء المتوسطة في مدينة الشيخ زايد حيث انه يحتوي على المعهد الأزهري ومركز شباب الشيخ زايد بالإضافة إلى السجل المدني.

الحي الرابع عشر:

 من الأحياء المتميزة في مدينة الشيخ زايد حيث انه يحتوي على العديد من الكمباوندات السكنية الراقية وتعتبر الارقى في المنطقة مثل كمبوند الياسمين وكمبوند روضه زايد، يحتوي على العديد من المعالم المشهورة والحيوية مثل مسجد الصديق ومطعم طبلية.

منطقة الثورة الخضراء:

 تعتبر من أهم المناطق الموجودة في مدينة الشيخ زايد حيث أنها تقع بالقرب من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ومحور روض الفرج،  بالإضافة إلى أنها تتميز بانخفاض النسبة البنائية بها وانتشار المساحات المخصصة إلى الزراعة حيث تتمتع بتقسيم زراعي متميز.

 وتحتوي على وحدات سكنية راقية تتنوع بين قصور وفيلات فاخرة تمتد على الطريق خاصة على طريق مصر اسكندريه الصحراوي بأسعار مميزة.

تعرف علي: كمبوند جينستا الشيخ زايد

عيوب مدينة الشيخ زايد 

MARKCODE-SOCIAL

وبعد أن تعرفنا على أفضل مشاريع الشيخ زايد فإنها تحتوي على بعض العيوب مثل اي مشروع اخر ولكنها عيوب بسيطه يمكن التكيف معها، ومن أبرز هذه العيوب ما يلي:

  • توجد مشكلات في بعض المرافق الخدمية في بعض المناطق.
  • ارتفاع أسعار الوحدات السكنية في مدينة الشيخ زايد نتيجة إلى زيادة الزحف العمراني إليها.
  • انتصار الباعة الجائلين في بعض الشوارع مما ادى إلى زيادة الضوضاء والتلوث.

 اقرا ايضا: كمبوند سيلفا الشيخ زايد

مميزات مدينة الشيخ زايد 

وفي ظل حديثنا عن أفضل مشاريع الشيخ زايد فان مدينة الشيخ زايد تحتوي على العديد من المميزات الفريدة والمتكاملة التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين،ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  •  موقع استراتيجي حيوي في غرب محافظة القاهرة بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمعالم المشهورة مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلاً.
  •  تعتبر من أهم المناطق العمرانية الموجودة في مصر وهي تابعة إلى وزارة الإسكان العمراني وتمتد على مساحة واسعة تصل إلى 21 ألف فدان ومن المخطط أن تستوعب عدد كبير من السكان وتساهم في حل مشكلة التكدس السكاني.
  •  تحتوي على العديد من المشروعات السكنية الفاخرة والتي تم تنفيذها على أعلى المعايير العالمية لتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية التي يبحث عنها السكان.
  • تحتوي على أسعار متنوعة تتناسب مع جميع المستويات المختلفة في المجتمع حيث أنها تحتوي على الإسكان الفاخر والاسكان فوق متوسط والإسكان المتوسط  بالإضافة إلى الإسكان الاقتصادي.
  •  تتميز مدينة الشيخ زايد بالهدوء والرقي بالإضافة إلى اتساع الشوارع وانتشار المساحات الخضراء الواسعة بها لتوفير بيئه صحيه وهادئه.
  • تتميز بتصميم معماري مدروس تم تنفيذه على أعلى مستوى من الدقة ويتمتع بطابع معماري فريد ومميز.
  • تحتوي على جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها السكان.
  • بالإضافة إلى أنها تحتوي على خدمات أمن وحراسة حديثة على أعلى مستوى.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أفضل مشاريع الشيخ زايد حيث تعتبر مدينة الشيخ زايد واحدة من أكبر وأهم المدن الجديدة في القاهرة تحتوي على العديد من المميزات حيث الموقع الاستراتيجي والخدمات والمرافق التي كتبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين حيث تضم العديد من المشروعات السكنية المتميزة بأفضل الأسعار وأنظمة السداد المريحة.

تعرف علي: كمبوند اركان بالم الشيخ زايد

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في الشيخ زايد، برجاء التواصل معنا:-

MARKCODE-SOCIAL

احصل علي البورشور الآن