اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي

الساحل الشمالي

تفاصيل المشروع

المحتويات

مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي

مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي يعتبر واحد من أهم المشاريع العقارية من تنفيذ شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري حيث يتميز المشروع بالفخامة والرقي في التصميم الخارجي والتقسيمات الداخلية والخارجية والتي تمزج بين الطراز الأوروبي والعربي

يعتبر هذا المشروع هو الفرصة المثالية للاستثمار العقاري المتميز في الساحل الشمالي.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي، برجاء التواصل معنا:-

MARKCODE-SOCIAL

معلومات عن مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي

يعتبر مشروع الاهلي صبور في سيدي حنيش الساحل الشمالي من أفضل مشاريع شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، والتي تعتبر من  أفضل الشركات الموجودة في مجال العقارات، حيث يعتبر من أهم الأماكن الجاذبة للسكان في الساحل الشمالي.

كما أن الشركة المطورة حرصت على توفير جميع الخدمات الأساسية والمرافق العامة التي قد يبحث عنها العملاء والمستثمرين، كما أن يعتبر هذا المشروع من المشاريع التي توفر حياة رائعة ومريحة في مكان راقي ومتميز حيث يوفر اطلالة رائعة على الساحل الشمالي.

وايضا يوفر لك هذا المشروع اسلوب حياة رائع، حيث يضمن لك الاستمتاع بالمناظرالطبيعية والمتعة والرفاهية فهو موجود في افضل المناطق وهي سيدي حنيش حيث أنه قريب من العديد من الطرق والمناطق الرئيسية.

كما أن مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي يوجد على مساحة ضخمة للغاية تبلغ حوالي 865 فدان وبالتالي فإنه يوفر التنوع في الوحدات المختلفة والتي تلبي كافة احتياجات العملاء والمستثمرين حيث ان الشركة تسعي الي تلبية احتياجات العملاء والمستثمرين.

نبذة عن شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments

تعتبر شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments من تنفيذ المهندس حسين صبور عام 1994 حيث أنها تعتبر شركة مساهمة وذلك طبقا للقانون رقم 159 لعام 1981 وذلك بالشراكة مع عائلة صبور والبنك الأهلي.

حيث  تمتلك عائلة صبور حوالي 60% من الأسهم وبينما 40% للبنك الأهلي كما تمتلك الشركة حوالي 57 مشروع رائع ومتميز في القاهرة والشيخ زايد وأكتوبر، حيث انها من خلال تلك المشاريع توفر الرفاهية والجودة والراحة ويعتبر مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي من أحدث مشاريعها الأن. 

لمعرفة المزيد عن الشركة المطورة برجاء الاتصال بينا:

MARKCODE-SOCIAL

مشاريع شركة الأهلي صبور العقارية

  • كمبوند اوديسا المستقبل سيتي Compound Odyssia Mostakbal City
  • قرية أمواج الساحل الشمالي Village Amwaj North Coast
  • قرية جايا الساحل الشمالي Village Gaia North Coast
  • كمبوند كيفا أكتوبر Compound Keeva October
  • مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي
  • كمبوند قطامية هيلز التجمع الخامس Compound Katameya Hills New Cairo
  • كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس Compound The Square New Cairo
  • كمبوند اريا المستقبل سيتي Compound Aria Mostakbal City
  • كمبوند لافينير المستقبل سيتي Compound L’avenir Mostakbal City
  • كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل Compound Green square Mostakbal City
  • مشروع بلاتينيوم القاهرة الجديدة Platinum New Cairo.
  • كمبوند ليان التجمع الخامس Compound layan New Cairo.
  • كمبوند جراند ريزيدنس القاهرة الجديدة Compound Grand Residence New Cairo.
  • قرية بياسيرا العين السخنة Piacera Ain El Sokhna.

كمبوند اوديسيا المستقبل سيتي

يعتبر كمبوند اوديسيا Compound Odyssia Mostakbal City من أفضل مشاريع شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري ، حيث انه يقع في أفضل المناطق في المستقبل والتي تحتوي على أفضل المشاريع حيث يعتبر قريب من العاصمة الادارية وطريق السويس ومدينة نصر ومصر الجديدة ايضا. 

كما أنه يوجد على مساحة ضخمة حيث تبلغ حوالي 500 فدان، حيث تم تخصيص حوالي 80% منها للمساحات الخضراء وبينما الباقي للوحدات السكنية حيث تتراوح المساحة بين 80 إلى 245 متر مربع.

وايضا وفرت العديد من الأسعار التنافسية والتي تتناسب مع حجم المميزات التي توجد في الكمبوند بجانب انظمة السداد المرنة والتي تمكن العملاء من شراء الوحدات التي يرغبون بها حيث يمكنك دفع حوالي 5% والتقسيط على 10 سنوات.

لمعرفة المزيد عن كمبوند اوديسيا المستقبل سيتي برجاء الاتصال بينا:

MARKCODE-SOCIAL

قرية أمواج الساحل الشمالي 

تتميز قرية أمواج الساحل الشمالي بالشواطئ الساحرة والمياه الصافية حيث أنها تقع في أفضل المناطق الحيوية وهي منطقة سيدي عبدالرحمن والتي تعتبر من أهم المناطق في الساحل الشمالي كما أنها تقع في الكيلو 136 على طريق الساحل الشمالي حيث أنها تعتبر قريبة من طريق الفوكا الجديد ومدينة الاسكندرية. 

وأيضا تبلغ مساحة الشاليهات من 144 متر مربع حيث تحتوي على غرفتين و3 غرف بجانب ايضا الأسعار التي وفرتها الشركة وأنظمة السداد المرنة حيث يمكنك دفع 15% مقدم والتقسيط على 6 سنوات حيث يتم تسليم الشاليهات كاملة التشطيب.

قرية جايا الساحل الشمالي Village Gaia North Coast

تعتبر قرية جايا الساحل الشمالي من المشاريع التي توفر لك قضاء عطلة صيفية مميزة في أفضل المناطق حيث انها توجد في راس الحكمة وذلك في الكيلو 194 على طريق الاسكندرية، حيث من السهل الوصول الي الطرق والمحاور الرئيسية.

كما أنها تعتبر قريبة من طريق الفوكا والعاصمة الإدارية وأيضا الاسكندرية، وايضا تم تصميم القرية وفق لأحدث التصميمات العصرية الحديثة، حيث أنها توجد على مساحة حوالي 280 فدان، وتقدم العديد من الوحدات المتنوعة مثل الشاليهات والفلل والتاون هاوس والدوبلكس.

تبدأ مساحة الشاليهات بها من 121 متر إلى 147 متر مربع، بينما الدوبلكس من 147 متر مربع حيث أنها تسعى إلى تلبية جميع احتياجات العملاء والمستثمرين.

لحجز وحدتك في قرية جايا للتطوير العقاري اتصل بينا:

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند كيفا أكتوبر Compound Keeva October

يعتبر كيفا اكتوبر من أفضل مشاريع شركة الأهلي صبور حيث أنه يقع في موقع مميز وحيوي على طريق دهشور ومول العرب ومول مصر، حيث يوجد على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 144 فدان.

كما أنه يوفر العديد من المساحات المتنوعة والتي تلبي احتياجات العملاء حيث تبدأ المساحة من 225 متر مربع بجانب الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة حيث يمكن دفع حوالي 5% والتقسيط على 10 سنوات. 

قد يهمك:قرية مرسي باجوش الساحل الشمالي

كمبوند قطامية هيلز التجمع الخامس Compound Katameya Hills New Cairo

يعتبر كمبوند قطامية هيلز التجمع الخامس من افضل مشاريع التجمع الخامس حيث انه من تنفيذ شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، أنه يقع في موقع حيوي واستراتيجي في التجمع الخامس تحديدا في شارع التسعين حيث يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الرئيسية. 

كما أنه يوجد على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 156,000 متر، حيث يوفر التنوع في الوحدات السكنية حيث تبدأ المساحات من 200 متر مربع، كما أنها وفرت العديد من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة والتي تبدأ بمقدم 10% والتقسيط على 8 سنوات.

تعرف علي: قرية رودس الساحل الشمالي

لمزيد من التفاصيل حول كمبوند قطامية برجاء الاتصال بينا:

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس Compound The Square New Cairo

كمبوند ذا سكوير التجمع الخامس يوجد في التجمع الخامس والتي تعتبر من أرقى المدن حيث اختارت الشركة افضل المواقع الاستراتيجية في شارع التسعين وايضا يتميز بالتصميمات العصرية الفريدة.

وايضا يوجد على مساحة ضخمة من أجل توفير العديد من الوحدات السكنية المميزة والتي تبدا من 80 متر إلى 270 متر مربع حيث أن الشركة ايضا وفرت العديد من الأسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة من أجل تلبية كافة احتياجات العملاء والمستثمرين حيث يمكنك دفع 10% مقدم والتقسيط على 7 سنوات. 

كمبوند اريا المستقبل سيتي Compound Aria Mostakbal City

كمبوند اريا المستقبل سيتي اذا كنت تبحث عن الفخامة والرقي يعتبر هذا الكمبوند هو الاختيار الأمثل لك حيث انه مشروع سكني رائع اطلقته شركة الأهلي صبور في مدينة المستقبل ويعتبر قريب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية.

وأيضا يوجد على مساحة ضخمة حوالي 108 فدان، حيث تبدأ مساحة الشقق من 125 متر مربع، بجانب التصميمات الرائعة والأسعار التنافسية، كما أن الشركة قدمت انظمة سداد مرنة حيث يمكنك دفع حوالي 5% مقدم والتقسيط على 7 سنوات. 

أقرا ايضا: قرية رملة الساحل الشمالي

فنادق راس الحكمة الساحل الشمالي

كما تتميز راس الحكمة بموقعها الجغرافي المتميز، حيث توفر العديد من الفنادق المتميزة والتي توفر العديد من الاجواء المثالية بجانب أنها تمكنك من الاستماع بافضل الاوقات المنعشة والمتميزة.

شاليهات للايجار ماونتن فيو راس الحكمة

شاليهات للايجار ماونتن فيو راس الحكمة توجد على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 360 فدان حيث تعتبر النسبة الأكبر للمساحات الخضراء والاندسكيب وبينما الباقي للوحدات السكنية حيث تحتوي على عدد من الوحدات

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي، برجاء التواصل معنا:-

MARKCODE-SOCIAL

الأسئلة الشائعة

من هي الشركة المطورة مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي؟

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري.


أين يقع مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي؟

سيدي حنيش في الكيلو 245


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن