اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

لدي الجميع صعوبة في البحث عن وحدات سكنية تناسبه، فبعد ظهور الشركات العقارية في السوق العقاري؛ حل مشاكل السكان في جمهورية مصر العربية، ولكن يوجد حالات كثير للنصب ونحن سنكون دليك القوي في الحصول على مجمعات سكنية  الخدمات والمرافق التي تغير أسلوب الحياة.

مقالنا اليوم سيكون عن أهم الشركات العقارية التي حققت نجاحات مختلفة في الوطن العربي وهي شركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments، التي استطاعت كسب ثقة كبير لدى العملاء ورجال الأعمال، تابع معنا واحصل علي وحدتك في أرقى المناطق الحيوية وتقدم لاسرتك واطفالك مستقبل مختلف.

MARKCODE-SOCIAL

معلومات عن شركة مالفيرن للتطوير العقاري

تعد الشركة من أحدث الشركات في السوق العقاري، ولكن بالرغم ذلك استطاعت تحقيق أهداف المختلفة في اضافة خبرات متنوعة وكثير للسوق العقاري، واتضح ان هذه الاقمار مستوحاة من العالم الأوروبي الاقي النجاح دائمًا، وفي هذه المدة القصيرة استطاعت إنشاء مشاريع مختلفة في شتى المناطق الحيوية الراقية.

وتنفيذ مشاريعها العقارية بعد خطط كثير ودراسات متنوعه؛ على يد أكبر المهندسين العقاريون، واهتمت بالمشاريع الساحلية لتسطع كسب ثقة جميع العملاء والسايح ايضًا؛ هدفها منذ تأسيس شركة مالفرين للتطوير العقاري Malvern Developments تقدم مدن ومجتمعات سكنية وساحلية ذكية تواكب العصور المختلفة المتقدمة؛ وكسب رضا العملاء والمستثمرين في الشرق الأوسط. 

أكثر ما يميز شركة مالفرين للتطوير العقاري Malvern Developments استخدام أحدث التقنيات والمعايير الدولية في تنفيذ المشروعات، تتمتع بكثير من التفاصيل العالمية وليست المحلية فقط، فعندما تبحث عن مشترع ووحدات سكنية عليك النظر إلى هذه الشركة ومنها سوف تحقق أحلامك.

وتقدم لك أسلوب حياة متنوعه ومختلفة، وتهتم بكافة التفاصيل بداية من دراسات متنوعة في اختيار الموقع الاستراتيجي حتى إلى طريقة جذب العملاء، واستعادت على أنها تكون في المنافسة القوية بين أهم الشركات في السوق العقاري الواسع الذي يمتلك الهديد من الشركات الرائدة في القطاع العقاري.

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments، برجاء التواصل معنا:-

تعرف علي: قانون التصالح الجديد

فريق عمل شركة مالفيرن للتطوير العقاري

 تتمتع الشركة كثير من الكوادر البشرية ذو خبرات متنوعة ومجالات متعددة،  واستطاعوا تحقيق كثير من النجاحات المختلفة في العقارات وتلبية كافة الإحتياجات للعملاء من خدمات ومرافق عامة تسهل عليهم الحياة؛ وتبعدهم عن أي ضغوطات، وتتمثل في:

تم تأسيس الشركة علي يد افضل مهندسين في الشرق الأوسط؛ الذي يتمتع بكثير من الخبرات في شتى المجالات المتنوعة؛ واستطاع وفاة لمسات سحرية للشركة ويساعدها على انها تكون قادرة على المنافسة القوية، كان لديه رؤية قوية في إنشاء مشاريع على الأراضي صالحة للعيش مستوحاة من العالم الكندي والاوروبي يجذب العملاء والسكان، وهو المهندس أحمد الشربيني. 

تعيين فريق عمل متكامل لدراسة السوق العقاري؛ ليعمل على  تلبية جميع الخدمات  التي يحتاجها العملاء والسكان داخل وخارج مصر، حتي تستطيع تفوق كل تخيلتهم العقارية وتحقيق جميع أحلامهم وتحويلها إلى أرض الواقع المصري.

تعيين أفضل مهندسين المعماريين يضيفوا تصميمات وتقسيمات مختلفة عند تنفيذ المشاريع المختلفة، وتتمتع بكثير من المميزات، وتعيين فريق حل مشاكل والصعوبات التي تواجه العملاء في مجتمعهم السكنية ومشاريعهم الاستثمارية في أي وقت. 

جميع من يعمل في شركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments؛ تسعى على تقدم خبرات متنوعة وواسعة تجذب العملاء والسكان إليها بطريق مختلفة.

قد يهمك أيضًا: أفضل الجامعات في مصر

MARKCODE-SOCIAL

اهم مميزات شركة مالفيرن للتطوير العقاري

تتمتع شركة ماليفرن للتطوير العقاري Malvern Developments بكثير من المميزات وريتها القوية في تحقيق أهدافها التي تأسست عليها، وتظهر منهجها العلمي الصارم التي تأسست عليها في مشاريعها المختلفة، بالاضافة انها تعمل على ضمان مستقبلك وطريقة حياتك، وتتمثل تلك الرؤية في:

وتستخدم الشركة مواد وتقنيات مختلفة وحديثة بالاضافة الي التكنولوجية؛  وتحرص على اختيار معايير ومقاييس دولية فريدة من نوعها؛ لضمان استمرار المشاريع لفترة زمنية طويلة، واستقرار السكان في مساكنهم من أكبر أهداف شركة مالفيرن للتطوير العقاري.

 وتسعى على تقديم مجتمعات سكنية ذكية؛ لمواكبة التطورات التكنولوجية في المستقبل، حيث تتوفر بها كافة الخدمات المتنوعة من الأساسية والترفيهية، وتضع راحة واهتمام العملاء هدفها الأول عند اتخاذ قرار تنفيذ المشروعات.

 قبل تنفيذ أي مشروع عقاري؛ تقوم بتعيين فريق متكامل لإقامة دراسات متنوعة في  اختيار الموقع الاستراتيجي مميز؛  ليكون تحت أنظار العملاء و الملاك ورجال الأعمال، وتعمل على وضع خدمات متنوعة تناسب كل متطلباتهم واحتياجاتهم.

وتستعين شركة مالفيرن للتطوير العقاري بأفضل المهندسين المعماريين في الشرق الاوسط؛ لتقديم تصاميم وديكورات من الداخل الخارج عصرية وحديثة وجوده ذات قيمة عالية.

قبل اي تنفيذ مشروع تقوم بدراسة سوق عقاري بدقة وتفاصيل مميزة من فريق متكامل يمتلك افكار جديده ومبدعه، لتقدم مفهوم عصري وحديث للمشاريع العصرية، وتبحث عن أفضل اختيار في السوق العقاري لتوفير فرص متعددة تناسب الجميع.

بفضل  خبرات وكفاءات الكوادر البشرية التي تمتلكها، تقدم اسعار مختلفه غير قابلة للتنافس بأقل مقابل مادي وغير مكلف لرؤيتها المهمة كيف يعود إليها عائد إيجابي من هذا، وتقديم أنظمة سداد ودفع وتقسيط مريح لكل عملائها على مدار مدة طويلة.

تهتم بوضع أسعار مختلفة ومميزة غير قابلة للتنافس، للحصول على العملاء من جميع الطبقات الاجتماعية وضمان نجاح مشاريعها في اسرع وقت، ودخول عملات اجنبية ايضًا.

تعرف علي: افضل انواع الاستثمار العقاري

MARKCODE-SOCIAL

مشاريع شركة مالفيرن للتطوير العقاري

حدوث طفرة مختلفة في السوق العقاري المصري؛ بعد ظهور شركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments، وبعد ظهورها بدء التداول الأسئلة والأقاويل في البحث عن مشاريعها التي تجذب العقول؛ وتبتعد عن أي ازدحام وتلوث، وتقدم مستقبل مختلفة وباهر اطفالك واسرتك.

حيث ان وحدات السنة تتمتع بكثير من التصميمات المميزة والراقية، نتيجة المهندسين الذين يحرصون على تقديم مجتمع سكني فريد من نوعه يشعر السكان أنهم يشعرون في عالم إيطالي مختلف؛ حيث تضع الشركة مجموعة نظيف رئيسية في تنفيذ تلك المشاريع، وتتمثل أنواعها في: 

  • كمبوند يامور نيو زايد.
  • كمبوند بارك وودز زايد الجديدة.
  • كمبوند بيانكا الشيخ زايد.
  • مشروعات متنوعة في أهم مناطق الاستثمار وهي في بيت الوطن.

منهجنا الأساسي العمل على توفير كافة المعلومات التي تساعد عملائنا في الحصول على وحداتهم السكنية؛ وتقديم حياة مختلفة لهم، لذلك سنتحدث عن المشاريع بكافة التفاصيل التي تسهل عليك الاختيار في مشاريع شركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments، تابع معنا واحصل على كثير من المفاجآت.

أنظر في التالي: اهميه الاستثمار العقاري في 2024

كمبوند يامور نيو زايد Yamour Compound New Zayed:

يعد الكمبوند من انتاج شركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments؛ الذي يعمل على إنشاء مشاريع مختلفة ومتنوعة؛ ويعتبر من أحدث مشاريعها، ويقدم كمبوند يامور نيو الشيخ زايد أسلوب حياة جديد وراقي، عليك اختيار وحدتك السكنية بتمص مسارات مختلفة واشكال زخرفية.

اهتمت الشركة بجميع التفاصيل ليكون الكمبوند وجهة مثالية لها، العيش في الكمبوند يعد تجربة مختلفة ومميزة يعطي لك الخصوص بي التامة والهدوء التي لن تجدها في اي مكان، وتجمع التصاميم بين الطراز الايطالي والمصري، مما يخلق توازن بين الحياة المثالية والرقي.

مساحة كمبوند يامور نيو زايد:

حرصت شركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments على تنوع المساحات ليجد العملاء جميع احتياجاتهم السكينة؛ وضمان نجاح كمبوند يامور نيو زايد في أسرع وقت، فتم بناء الكمبوند على مساحة 10 فدان، ليتسع لجميع الاحتياجات والخدمات، بالإضافة إلى تقسيم المساحات بطريقة تتناسب مع المعايير والمقاييس الدولية.

ولزيادة الخصوصية والهدوء، وتنوعت الوحدات المساحات الخضراء؛ بالإضافة إلى البحيرات الصناعية واللاند سكيب، لزيادة اطلالات وتوفير الراحة النفسية وحرص على التنوع والجمال الطبيعي.

MARKCODE-SOCIAL

الوحدات التي تم توفرها في كمبوند يامور نيو الشيخ زايد: 

توفير عدد كبير من الوحدات الفلل لكل عشاق المساحات الواسعة والخصوصية، وتبدأ مساحة الفلل من 403 متر مربع.
توفير عدد قليل من الوحدات التجارية؛ فعليك استغلال الفرصة الذهبية قبل نفاذ الوحدات للاستفادة منها في مجال الاستثمار الضخم وضمان نجاح مشروعك في اسرع وقت ممكن.

أنظر في التالي: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

موقع كمبوند يامور نيو الشيخ زايد:

اهتمت شركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments على وضع المشروع في أهم المواقع الاستراتيجية التي منها يضمن نجاح المشروع في أسرع وقت، ويسهل على السكان التنقل داخل وخارج الكوبوند ويكون قريب من أهم المناطق الحيوية والراقية؛ والطرق والمحاور الرئيسية، وتتمثل في: 

  • يبعد عن مول العرب مسافة تصل إلى 15 دقيقة. 
  • قريب من الطرق والمحاور الرئيسية وهم وصلة دهشور.
  • يمكنك الوصول ابي الطريق الدائري الأوسطي في 5 دقائق. 
  • يمكنك الوصول إلى محور الضبعة حالي دقيقتين.
  • يتمتع بإطلالة مباشرة  على طريق مصر، الإسكندرية الصحراوي.

أنظر في: فيلا 403 متر للبيع بتسهيلات في كمبوند يامور نيو زايد

خدمات كمبوند يامور نيو الشيخ زايد:

شركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments على توفير خدمات متنوعة تقدم للسكان حيا متكاملة، وتتمثل في:

  • توفير مناطق تجارية تحتوي على مولات ضخمة ومميزة.
  • مساحات خضراء تحيط بالكمبوند ووحداته السكنية.
  • بالإضافة إلى البحيرات الصناعية والاند سكيب، ليكون أمام السكان خدمات ترفيهية توفر لهم الراحة النفسية.
  • الموقع الاستراتيجي الذي يكون بعيدا عن الازدحام و التكدسات السكينة. 
  • منطقة للعب الأطفال مجهزة بالكامل؛ لقضاء أطفالك اوقات ممتعه أمامك.
  • حمامات سباحه تتناسب مع جميع الأعمار، خاصة بوحدات الفلل.
  • خدمات طبية تتمثل في: مراكز ومستشفيات في كمبوند يامور نيو الشيخ زايد.
  • ملاعب رياضية متنوعة المساحة، وجيم وسبا باحدث الاجهزة الرياضية. 
  • نظام أمني مُتكامل من؛ فريق أمني متكامل  والذي يضم كاميرات مراقبة، بوابات إلكترونية. 
  • جراجات على مساحة كبيرة وحدات خاصة بوحداتك السكينة. 

ولان نضمن أن شركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments تسعى على تقديم مجتمع سكني متكامل الخدمات، وباقل مقابل مادي.

لا تفوت التالي: افضل مطور عقاري في مصر

MARKCODE-SOCIAL

اسعار كمبوند يامور نيو الشيخ زايد:

تغير الاسعار حسب المساحات التي تناسبك في اختيار وحدات السكنية و الاستثمارية؛ لذلك من الصعب تحديد اي سعر؛ لأننا نعمل على منهج المصداقية؛ وتوصيل المعلومات لكل عملائنا بدقة،  لذلك عليك التواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل علي وحدتك السكنية في اسرع وقت ممكن.

ونضمن لك اسعار مختلفة تمامًا؛ لأن الشركة مالفيرن للتطوير العقاري  Malvern Developments، تقدم اسعار غير قابلة للتنافس، الان تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على المعلومات التي تريدها، و سيساعدك الفريق في تسهيل لك المعلومات وكافة التفاصيل.

قد يهمك: تاون هاوس 305 متر للبيع في كمبوند يامور نيو زايد بالتقسيط

أنظمة دفع وسداد كمبوند يامور الشيخ زايد:

تتمثل أنظمة الدفع والسداد على مدار سنين طويلة، لعدم وجود أي ضغوطات مادية وتتمثل في: 

  • يمكنك دفع مُقدم 10%  من السعر الاجمالي؛ وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات وبدون فوائد،مع الحصول علي خصم. 
  • يمكنك  دفع مُقدم 30% من السعر الإجمالي للوحدة،  وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات وبدون فوائد، وتوفير خصم مميز لجميع عملائنا.  

عليك الان التواصل مع فريق العمل الخاص بنا؛ ويسهل عليك اختيار وحدتك التي تناسبك في أي وقت، مع توفير أسعار وأنظمة دفع وسداد لن تجدها في اي مكان، لأننا نسير على المنهج راحة عملائنا هو هدفنا الاول، نحن الآن في انتظارك وحصولك على مستقبل مختلف وباهر.

تعرف علي: أماكن للخروج في القاهرة للعائلات

كمبوند بارك ديل زايد الجديدة Compound Parkdale New Zayed:

هيا بنا نأخذ جولة مختلفة وفريدة من نوعها في ارقي الكمبوندات شركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments، في كمبوند بارك ديل نيو الشيخ زايد؛ يجمع بين التصميمات الراقية الفريدة من نوعها، وثقافات متنوعة تتمثل من الطراز المصري الراقي والايطالي.

وبلمسات فنية أوروبية، وحرصت الشركة على استخدام المواد للانشاء الميناني والمناشدات وضمان مواكبة الكمبوند في العصور المختلفة، يعطي الكمبوند إطلالات مختلفة تمتزج مع الطبيعة الخلابة المميزة.

قد يهمك معرفة: تكلفة مسجد مصر الكبير

MARKCODE-SOCIAL‏

موقع كمبوند بارك ديل نيو زايد:

وقع الاختيار على موقع استراتيجي مهم؛ تجعله موضع جذب كبير أنظار كثير من العملاء ورجال الأعمال، وتكون قريبة من أهم المناطق الحيوية الراقية التي تتمثل في: 

  • قريب من المناطق التسويقية والخدمات المتكاملة. 
  • يقع بالقرب من اهم المولات التجارية وأكبرهم في جمهورية مصر العربية وتتمثل في؛ مول العرب ومصر.
  • قريب من الخدمات التعليمية التي تتمثل في: جامعه مصر.
  • قريب من مطار سفينكس لمسافة تصل الي 5 دقائق.
  • يقع على بعد بعد 15 دقيقة فقط من وصلة دهشور.
  • قريب من المعالم الأثرية وتتمثل في: المعالم السياحية مثل أهرامات الجيزة والمتحف المصري.

تعرف علي أسعار: شقق بالتقسيط للعاملين بالخارج

مساحات كمبوند بارك ديل نيو الشيخ زايد:

تنوعت مساحة الوحدات في الكمبوند لان شركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments؛ و تعمل دائمًا على كسب ثقة العملاء المختلفين في الاذواق.

بالاضافة الى مساحات واسعة من المساحات الخضراء والنباتات والازهار التي تفرج مختلف وهواء نقي، ليكون الكمبوند هو اختيارك الاول واستثنائي لمن يبحثون عن الرفاهية والفخامة،  وتتمثل الوحدات في: 

  • تاون هاوس.
  • وحدات فلل. 
  •  فتبدأ المساحات من 263 متر مربع، ويكون أمامك الفرصة في اختيار المساحات التي تناسبك.

لا تفوت تفاصيل: معرض هذي مصر دبي 2024 بنسختة الـ 24

اسعار وأنظمة الدفع والسداد في كمبوند بارك ديل:

تغير الاسعار حسب المساحات التي تناسبك في اختيار وحدات السكنية و الاستثمارية؛ لذلك من الصعب تحديد اي سعر؛ لأننا نعمل على منهج المصداقية؛ وتوصيل المعلومات لكل عملائنا بدقة،  لذلك عليك التواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل علي وحدتك السكنية في اسرع وقت ممكن.

ونضمن لك اسعار مختلفة تمامًا؛ لأن الشركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments تقدم اسعار غير قابلة للتنافس، الان تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على المعلومات التي تريدها، و سيساعدك الفريق في تسهيل لك المعلومات وكافة التفاصيل.

تعرف علي: أفضل الشركات العقارية في مصر

MARKCODE-SOCIAL

انظمة السداد والدفع في كمبوند بارك ديل زايد:

تعيين شركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments فريق متكامل لوضع خطط الدفع والسداد التي تسهل على العملاء عملية الشراء، لذلك يمكنك دفع مقدم 5% ، من إجمالي المبلغ، وقسط يصل أكثر من 8 سنوات.

دائمًا فريق المبيعات الخاص بنا سياسة عندك على اختيار وحدتك السكنية والاسعار التي تناسبك.

يوجد نظام دفع كاش؛ وهنا ستحصل على مفاجآت وخصم كثير تواصل مع فريق العمل وستحصل على كافة المعلومات.

قد يهمك معرفة: افضل المولات في القاهرة

مميزات الاستثمار والسكن في مشاريع Malvern Developments

تقدم شركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments مشاريع مختلفة يمكنك منها  العيش في ارقي المناطق الحيوية وتساعدك على تحقيق احلامك في وحداتك؛ وتفتح ابواب كثير للاستثمار امامكو تتمثل في: 

  • يمكنك دخول في رحلة استثمارية ضخمة، بكل سهولة ويسر.
  • تقديم خدمات متنوعة التي تجذب السكان إلى المشاريع التي تنفذها الشركة؛ ومنها يجذب المستثمرين إلى المشاريع.
  • وتوفير خدمات أساسية وتعليمية وترفيهية والرياضية مشاريعها السكنية ايضًا؛ التي تجعل الحياة سهلة وسلسلة وفريدة من نوعها.
  •  في تلك المشاريع ستجد الجودة والاتقان متمثلة في خبرة الشركة قوية في القطاع العقاري.
  • ومن أهم فوائد الاستثمار من المناطق التي تجذب إليها العملاء من جميع انحاء جمهورية مصر العربية.
  • وشهدت الشركة مستوياتها العقارية ترتفع باستمرار، مما يجعلها فرصة ذهبية لكل المستثمرين.
  • نحن نضمن لكل مستثمر دخول الية عملات اجنبية وزيارات مختلفة في مشاريع شركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments.
  • وتتميز مشاريعها في اختيارها الدقيق في موقع استراتيجي مهم بجوار المناطق السكنية  والحيوية والطرق والمحاور الرئيسية.
  • تقدم الشركة أسعار مختلفة، لحصول المستثمر علي وحدتك بأقل مقابل مادي، حيث انها تعمل على كسب ثقة اكبر رجال الاعمال.

تعرف علي أفضل سعر: فيلا ب 2 مليون

وفي النهاية: تحدثنا عن اهم مشروعات شركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments التي تقدم لك حياة مختلفة ومستقبل باهر لاسرتك واطفالك، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا وسفر لكل عملائنا أسعار مختلفة ومميزة غير قابلة للتنافس؛ وتعمل علي توفير أنظمة الدفع والخطط لتسهل عملية الشراء لكل عملائها.

رقم مبيعات شركة مالفيرن للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments، برجاء التواصل معنا:-

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 2
  • الموقع
    • مدينة نيو زايد

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن