اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

تأسست شركة تطوير عقاري حدائق بلازا في عام 2013 برئاسة المهندس نافع عبد الهادي، وتمكنت في فترة قصيرة من أن تصبح واحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر. تجاوزت استثماراتها 7 مليارات جنيه، وهذا إنجاز كبير يرجع لإدارة الشركة.

وضعت شركة تطوير بلازا جاردنز هدفها تقديم أفضل خدمة عقارية لعملائها. ولتحقيق ذلك، قدمت الشركة العديد من المشاريع التي تتيح للعملاء فرصًا أكثر لشراء منازل تناسب ميزانيتهم وتلبي احتياجاتهم في تجربة الحياة الفاخرة. بالإضافة إلى ذلك، تسعى شركة بلازا جاردنز للمشاركة بفاعلية في خطط الدولة لبناء مدن متقدمة ومستدامة باستخدام أحدث الطرق المواد البنائية.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع فيشركة حدائق بلازا للاستثمار العقاري، برجاء التواصل معنا:-

شركاء شركة حدائق بلازا للاستثمار العقاري

تدرك شركة حدائق بلازا أهمية التعاون في مجال العقارات. فالشركات المتخصصة في كل مجال تعزز فرص نجاح المشاريع. وكذلك، تساهم شهرة كل شركة شريكة في المشروع في رفع قيمته التسويقية وزيادة فرص جذب المستثمرين. لهذا السبب ولضمان النجاح لمشروع رودس الساحل الشمالي، تعاقدت شركة تطوير حدائق بلازا مع ماريوت، الشركة المتخصصة في إدارة الفنادق العالمية. وهذا يؤكد التزام شركة بلازا جاردنز بتحقيق أعلى مستويات الجودة للمشروع.

تعرف علي مشاريع شركة حدائق بلازا للاستثمار العقاري

قرية رودس الساحل الشمالي:-

تمثل قرية رودس الساحل الشمالي، وهي مشروع حديث لشركة حدائق بلازا للتطوير العقاري، استكمالًا لسلسلة مشاريع رودس، وخاصة بعد نجاح رودس في العاصمة الإدارية. تقع القرية في خليج الجراولة، وهو واحد من أجمل مناطق الساحل الشمالي. يمتد المشروع على مساحة 127 فدان، ويحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشاليهات والشقق الفندقية، بمساحات تبدأ من 53 مترًا مربعًا وأسعار تبدأ من 1,325,000 جنيه مصري.

كمبوند رودس العاصمة الإدارية الجديدة:-

يعد كمبوند رودس العاصمة الإدارية الجديدة المشروع الأكبر والأكثر أهمية في شركة حدائق بلازا للتطوير العقاري، وذلك بفضل موقعه المميز في الحي السابع R7 في العاصمة الإدارية. إنه أحد أشهر مشاريع الإسكان في المنطقة، بفضل مساحته الضخمة التي تمتد على 100 فدان، وتحتوي على وحدات متنوعة من الشقق والفلل، والمباني التي تتكون من سبعة طوابق.

تختلف المساحات داخل مشروع شركة حدائق بلازا العقارية، حيث تتراوح بين 146 متر مربع و 695 متر مربع. بالنسبة لكمبوند رودس في العاصمة الإدارية، حددت شركة بلازا جاردنز أسعاره التي تبدأ من 1,215,000 جنيه مصري، ويتم تقديم خيار التقسيط المرن بنسبة 10% وفترة سداد تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند ايست بارك حدائق أكتوبر:-

من بين مشاريع شركة حدائق بلازا العقارية، يقع كمبوند ايست بارك حدائق أكتوبر بجوار العديد من المعالم السياحية في 6 أكتوبر مثل جامعة زويل ودريم لاند ومول مصر، يتألف من 26 عمارة سكنية ويمتد على مساحة 10 أفدنة. يتضمن الكمبوند شققًا بمساحات تتراوح بين 120 متر مربع وحتى 265 متر مربع. قامت شركة بلازا جاردنز بعرض شقق الكمبوند للبيع بأسعار تنافسية وبأفضل أنظمة التقسيط.

رقم المبيعات للتواصل معا شركة حدائق بلازا للاستثمار العقاري

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع فيشركة حدائق بلازا للاستثمار العقاري، برجاء التواصل معنا:-

وحدات

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 0
  • الموقع
    • الساحل الشمالي

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن