اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة بوتيجا للتطوير العقاري هي إحدى الشركات الرائدة التي ظهرت منذ خمسة عشر عامًا في سوق العقارات، حيث تحمل رؤية فريدة تهدف من خلالها إلى إحداث تغيير بارز. تتكون شركة بوتيجا من العديد من الكفاءات والأسماء المرموقة مثل المهندس رمضان حسني والمهندس محمد حسين والسيد عبدالمنعم غيتة، وهذا سيترتب على المشروعات التي تقوم بها الشركة لتكون واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

تسعى شركة Bottega Developments لتنفيذ المشروعات بأفضل المعايير، وذلك لتلبية تطلعات العملاء ومواكبة رؤية الدولة في الأونة الأخيرة. ولذلك، فإنها تضع تركيزها على اختيار مواقع ممتازة في المدن الجديدة وتزويد المشروعات بأحدث التقنيات الحديثة. كما تسعى أيضًا لتسهيل العملية على العملاء من خلال تقديم أسعار مميزة وأنظمة تقسيط مريحة، بهدف تعزيز نجاح المشروعات.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شركة بوتيجا للتطوير العقاري ، برجاء التواصل معنا:-

مشروعات شركة بوتيجا للتطوير العقاري

مول سولاريوم بيزنس القاهرة الجديدة

مول سولاريوم بيزنس في مشروعات شركة بوتيجا العقارية في القاهرة الجديدة هو مول متعدد الاستخدامات يحتوي على أنشطة تجارية وإدارية وطبية. تم اختيار موقعه في شارع التسعين الشمالي بعناية فائقة لضمان النجاح. يعتبر تصميم المول معماريًا مبتكرًا حيث يغطي مساحة إجمالية قدرها 4,2666 متر مربع ويتكون من دور أرضي و 6 أدوار متكررة.

شركة Bottega Development نجحت في استغلال المساحة الكلية لتحقيق تنوع في مساحات الوحدات في مول سولاريوم بيزنس، مع مراعاة طبيعة الأنشطة التي يتم تقديمها في المول. بدءًا من وحدات التجارية التي تبلغ مساحتها 95 متر مربع، وحتى وحدات الإدارية والطبية في Mall Solarium Business New Cairo، التي تبدأ من 40 متر مربع.

حققت الشركة بيع الوحدات في مركز سولاريوم بيزنس الجديد في القاهرة بسهولة، بفضل أسعار مناسبة تتراوح بين 80,000 إلى 330,000 جنيه مصري، وتوفر العديد من الخدمات المريحة للعملاء، من خلال نظم الحجز والتقسيط التي تبدأ بدفعة مقدمة تبلغ 10% وسداد الباقي على مدى 6 سنوات. يتم تسليم الوحدة خلال فترة عامين ونصف، وتبلغ تكاليف الصيانة في سولاريوم بيزنس 10%.

شركاء شركة بوتيجا للتطوير العقاري

منذ لحظة دخولها إلى سوق العقارات، حددت شركة بوتيجا هدفًا رئيسيًا وهو تحقيق الريادة والتفوق على منافسيها في صناعة العقارات. ولذلك، تولت انتداب أفضل الخبرات والكفاءات في مجالات التصميم والتنفيذ والإدارة. وبفضل الشراكات الناجحة التي شكلتها، تمكنت Bottega Development من اكتساب جيدة من عملاء الشركة.

رقم المبيعات للتواصل شركة بوتيجا للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شركة بوتيجا للتطوير العقاري ، برجاء التواصل معنا:-

وحدات

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 0
  • الموقع
    • القاهرة الجديدة

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن