اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة النسر للمقاولات و الاستثمار العقاري شركة ذات خبرة و معرض أعمال ناجح و قصة نجاح خاصة و متميزة في السوق المصري و خصوصا مدينة بدر  و سوف يتم تفصيل كل ذلك في دليل اليوم.

معلومات عن شركة النسر للمقاولات و الإستثمار العقاري

الكثير من العملاء مهتمون بمعرفة السيرة الذاتية لشركة النسر للمقاولات و هذا  الدليل مخصص للشركة، شركة النسر تأسست في عام 2009 و تتمتع بخبرة أكثر من 15 عاما و تنشط الشركة في جميع أعمال المقاولات و التي منها الأعمال الخرسانية و التشطيبات و الديكورات و تطوير الميادين و أعمال اللاند سكيب.

تعتمد شركة النسر للمقاولات علي مجموعة من الكوادر الخبيرة في سوق الانشاءات المصري و الاستثمار العقاري و تحظى بثقة العديد من العملاء، وتعمل الشركة على تطوير عدة مواقع و تتمتع بمعرض أعمال قوي و تاريخ حافل  بالإنجازات و النجاحات و سوف سنتعرض أعمالها الأخيرة.

أنظر في التالي: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

مشروعات شركة النسر للمقاولات و الاستثمار العقاري

حيث أن الشركة تقدم وحداتها بخدماتها جميعا مطروحة للعملاء بأسعار اقتصادية و مناسبة بفئاتها المختلفة مع حفاظ شركة النسر للمقاولات على تقديم جودة عالية  وقيمة كبيرة للعملاء و على مستوى متميز و حضاري.

تنشط الشركة في مختلف نواحي التطوير العقاري، وعلى مدار عقود من الزمن استقطبت العديد من الاستثمارات و خصصت وحدات الإنشاء والإنتاج لتطوير مشاريع سكنية و تجارية و صناعية و أخري سياحية و تنشط في مجال الإعلانات أيضا و تمتلك أصول عديدة و متنوعة من شاشات العرض الإعلانية المنتشرة في شوارع مدينة بدر و من أهم مشاريع شركة النسر للتطوير. العقاري التالي:

1- يخت النسر

يخت حضاري متطور و هو واحد من أصول شركة النسر و يقع في بورتو مارينا واي دوم العين السخنة.

2- ميدان النسر

ميدان النسر الأيقوني في مدينة بدر يعبر عن العلامة التجارية لشركة النسر و ما تقدمه المدينة من مظاهر جمالية  و تصميمات فريدة و مساهمتها في التطوير العقاري للمدينة مستخدمة في ذلك خبراتها المتراكمة على مدار السنين.

قد يهمك معرفة: افضل مطور عقاري في مصر

3- ميدان إيجل بلازا

ميدان متميز و أيقوني في مدينة بدر و يتمتع بمظهر جمالي وحضاري متميز.

4- مصنع تاور بلاست

5- شاشات ميدان النسر للتسويق و الإعلان

شاشات كبيرة و متميزة و بميادين و شوارع رئيسية في مدينة بدر هي أصول ملك لشركة النسر يمكن الإعلان عليها بالتواصل مع الشركة و كذلك تمتلك الشركة كوادر مهنية ذو خبرة و إبداع مدربة لعمل المزيج التسويقي المطلوب للعملاء وتحسين الصورة الذهنية للعلامات التجارية المتعاقدين معهم.

تسهل شركة النسر عرض الاعلانات للمنتجات و العلامات التجارية على شاشات النسر بأعلي جودة سواء كانت عبارة عن صور أو فيديوهات أو برزينتيشن.

تعرف علي التالي: اهميه الاستثمار العقاري

6- مول ايجل هاب مدينة الشروق

مول من تطوير شركة النسر للمقاولات و هو تجاري به مطاعم و كافيهات و محلات تجارية عالمية تقدم خدمات راقية، تتوقع شركة النسر للمول أن يحدث نقلة نوعية في مدينة بدر و أنشطتها الحيوية و الترفيهية.

ويقع مول ايجل هاب مدينة الشروق في مدينة بدر أيضا في منطقة النوادي الحيوية، مساحة اللاند سكيب ضخمة وتعتبر من مميزات مول ايجل هاب مدينة الشروق Eagle Plaza مدينة بدر و التي تقدر مساحتها حوالي 2000 م، و تقدر مساحة المول ب 5100 م.

قد يهمك معرفة: مساحة التجمع الخامس

7- مول النسر

مول النسر في مدينة بدر و بالقرب من المناطق الحيوية في قلب مدينة بدر يقدم خدمة ترفيهية متميزة طورته شركة النسر للإستثمار العقاري و المقاولات على مساحة واسعة تقدر ب 2500 متر مربع و يجاور المول البنك الأهلي المصري في المنطقة التجارية بمدينة بدر و يتوفر بالمول وحدات إدارية و تجارية و يتوقع للمول إحداث نقلة قوية في عالم المجمعات الإدارية التجارية في منطقة مدينة بدر و محيطها.

وحدات مول البدر متاحة للاستئجار و التملك و من خلال البروشور الذي نقدمة لكم يمكنكم التواصل مع الشركة المطورة لمناقشة فرص الاستثمار المتاحة.

8- تشطيبات فيلا بماونتن فيو العين السخنة.
9- تشطيبات قرية بلومار سيدى عبد الرحمن.
10- عمارة 119.
12- عمارة 282.

تعرف علي التالي: تكلفة مسجد مصر الكبير

ما يميز شركة النسر هي قدرتها علي تحقيق أعلي نسب ربحية للمستثمرين لذلك تحظى بثقة عالية من جمهورها و يسعى الكثير من المستثمرين لبحث فرص الاستثمار المتنوعة و العديدة مع شركة النسر.

و من خلال البروشور الذي نقدمه لكم في موقعنا يمكنكم التواصل مع الشركة من خلال بيانات التواصل المتضمنة و مقرات الفروع وما يلزم من توفير معلومات عن الفرص الاستثمارية المتاحة.

رقم مبيعات شركة النسر للمقاولات والاستثمار العقاري

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة النسر للمقاولات والاستثمار العقاري، برجاء التواصل معنا:-

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 3
  • الموقع
    • مدينة الشروق

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن