اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري شركة قوية و راسخة في سوق التطوير العقاري و خصوصا أن الشركة تتكامل مع مجموعة أخرى من الشركات القوية المملوكة لها التي تهدف إلى تسهيل التطوير العقاري و تمكين شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري من ريادة سوق تطوير العقارات في مصر.

تعدد شركه امازون مولدنج العقاريه من كبرى الشركات العقاريه و بدات من سنه 2000 في الامارات ونفذت كثير من المشروعات بالدول العربيه وانشات اكثر من 40 ناطحات السحاب من مشاريعهم والامازون صور العاصمة الادارية الجديدة

معلومات عن أمازون هولدينج للتطوير العقاري

تتنافس الشركة مع أكبر الشركات في السوق المصري علي تولي أكبر مشروعات التطوير العقاري حجما في مصر وذلك لقدرتها العالية على تنفيذ وتطوير كبري المشاريع ومن خلال خبرتها وتجاربها السابقة و قدرتها المالية العالية، وفي هذا الدليل نرفق تفاصيل و مكامن قوة شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري و السيرة الذاتية لها.

منذ الإعلان عن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة قررت شركة أمازون هولدينج الدخول للمساهمة في السوق الكبير المتاح والمتوفر في العاصمة الإدارية و التي تحقق لكل الشركات المتواجدة فيه العديد من المميزات القوية مثل زيادة الطلب على خدمات الشركة وتقوية العلامة التجارية من خلال  عرضها و عرض أدائها الناجح في عاصمة التطوير والتمويل العقاري في مصر.

و بعد سنوات قليلة بالفعل تحقق لشركة امازون هولدينج تولي مسؤولية التطوير والاستثمار  في أفضل المشروعات التجارية بالعاصمة الإدارية.

قد يهمك التعرف علي: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

السيرة الذاتية لشركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري

تأسست شركة أمازون هولدينج في عام 2000 في دولة الإمارات بالاسم التجاري لها  " Amazon Holding Development".

تمتلك الشركة خبرة قوية في تصميم و تطوير العقارات في الأسواق المختلفة و خصوصا في مصر حيث تسلمت دولة الإمارات وحدها من شركة أمازون للتطوير العقاري ومجموعة كبيرة من المشاريع الكبرى تتجاوز في عددها 200 مشروع.

تتكامل شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري في عملها مع شركات تابعة لها في مجالات المقاولات و إنشاء الواجهات الزجاجية للمحلات و الأبراج، وتتعاون الشركة مع شركات كبرى فى مصر لتعزيز ودعم قدرتها و أصولها الاستثمارية وتحقيق أعلى درجة من درجات رضا العملاء.

تعرف علي: اهميه الاستثمار العقاري 2024

رؤية و أهداف شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري

  • إحداث تغيير نوعي في مجال العقارات التجارية في مصر.
  • دعم تنمية و تطوير سوق العقارات في مصر.
  • تخفيف الأعباء التي تتكبدها العملاء نتيجة إهمال الشركات للتفاصيل الصغيرة  وغياب الخبرة.
  • توفير و تطبيق الاستدامة العقارية و بناء مشروعات خضراء للحفاظ على البيئة.
  • رعاية مستقبل قوي و مزدهر لسوق التطوير العقاري في مصر.
  • العمل وفق خطط استراتيجية لتنمية أصول الشركة و تحقيق أعلي معدلات المبيعات و نسب الربحية.

تعرف علي التالي: افضل انواع الاستثمار العقاري

أبرز مشاريع شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري

في خلال مدة نشاط الشركة الممتدة لأكثر من ربع قرن حرصت الشركة على تنمية معرض أعمالها و أصولها الاستثمارية، حيث قامت الشركة بتسليم عدد كبير جدا من مشاريع التطوير العقاري في السوق المصري والسوق الإماراتي. 

تختار شركة أمازون أهم و أنشط البقاع الحيوية لكافة استثماراتها العقارية و استطاعت توفير عدد كبير من الوحدات السكنية و التجارية و العقارية المختلفة.

تلبي الشركة حاجة جميع العملاء المختلفة و توفر وحداتها بشكل عالي التوافق مع توقعات العملاء وبأسعار اقتصادية و تنافسية مختلفة. 

حظيت مشاريع شركة أمازون هولدينج العقارية بإشادة عملائها و حققت الشركة انتشار واسع سريع و قوي خلال فترة قصيرة من الزمن بسبب تحقيقها الجودة و الكفاءة و خبرتها الطويلة في التطوير العقاري. 

كان أبرز مشاريع شركة أمازون هولدينج في خارج مصر ما يلي:

  • أبراج دايموند تاور في دبي و الشارقة.
  • مارينا دبي يتاور.
  • فجيرة أوفيس تاور.
  • فنادق عالمية. 
  • مستشفى دبي.
  • ابراج ثري تاورز.
  • أبراج كورنيش تاورز.

تعرف الشركة بتاريخها الطويل في الاستثمار والتطوير العقاري في الإمارات و قيام الشركة بتدشين و تسلم ما يزيد عن 200 مشروع في دولة الإمارات.

تعرف علي التالي: افضل مطور عقاري في مصر

أبرز مشاريع أمازون هولدينج للتطوير العقاري في مصر

1-برج كابيتال دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة:

يعتبر برج كابيتال دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Capital Diamond Tower مول تجاري و استثماري ضخم يضم وحدات تجارية و إدارية و فندقية.

يقع برج كابيتال دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة في منطقه الاعمال المركزيه cbd في القطعه رقم nc 09 وهو يخرج من النهر الاخضر ومركز المعلومات و محطه القطار الكهربي

يقع المول في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ويتميز بموقع حيوي و كثافة مرورية عالية، يطل مباشرة على النهر الأخضر في منطقة حي المال و الأعمال و يطل على البرج الأيقوني الذي يعد العلامة المميزة للعاصمة الإدارية الجديدة لكونه أطول برج في مصر و أفريقيا.

 شيدت شركة أمازون هولدينج المشروع يتكون من 50 طابق وتصميم عصري قوي، فاز تصميم البرج بالمركز السادس عالميا في تصنيف أفضل الأبراج الدائرية.

خدمات برج كابيتال دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة ما يلي: توجد مصاعد وسلالم كهربائية - توجد مكيفات مركزية - توجد مجموعة من المطاعم والكافيهات - توجد شبكة إنترنت - توجد خدمات أمنية على مدار 24 ساعة - توجد أنظمة مكافحة الحرائق توجد راس كبير.

2- أمازون تاور العامة الإدارية الجديدة:

يقع مول أمازون تاور العامة الإدارية الجديدة في موقع استراتيجي بجانب برج كابيتال دايموند تاور من تطوير نفس الشركة، و يطل أيضا على البرج الأيقوني، أيقونة الأبراج العالمية في أفريقيا. 

هذا الصرح التجاري نال إشادة كبيرة من مختلف كبار هيئات التصميم المعماري والهندسي في مصر، يتمتع البرج بتصميم فخم و عصري مميز يجعل البرج من أحد أجمل الأبراج في العامة الإدارية الجديدة و فاز البرج المرتبة 11 عالميا في تصنيف أفضل الأبراج الدائرية العالمية. 

يقترب البرج جغرافيا من سوق الذهب و فندق الماسة و متحف العواصم و الحي الحكومي ومجلس البرلمان و منطقة الداون تاون و محطة قطار المونوريل.

طورت شركة أمازون هولدينج للتطوير العقاري المبني على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 5.5 فدان و على ارتفاع 52 دور وجاء ارتفاع البرج بطول يقدر بحوالي 200 متر.

تتنوع الوحدات في البرج إلى وحدات فندقية وسكنية و إدارية و وحدات مخصصة لإدارة البرج و توفير الخدمات و المرافق الأساسية.

3- دايموند تويستد تاور العاصمة الادارية الجديدة:

يوفر دايموند تويستد تاور العاصمة الادارية الجديدة لاند سكيب ومساحات خضراء و  خدمات و مرافق هامة و التي منها: مولدات طاقة شمسية - قاعات للمؤتمرات - تكييف مركزى و انترنت مركز تغطي جميع مساحات المشروع - فرق للصيانة و ضبط الجودة - كاميرات مراقبة و رجال أمن ونظام أمان قوي و فعال - شاشات عرض كبيرة للإعلانات للملاك.

حجم الطلب على وحدات دايموند تويستد تاور العاصمة الادارية الجديدة: نظرا لموقع البرج الاستراتيجي والأهمية الاستراتيجية للعاصمة الإدارية الجديدة و التصميم الخاص بالبرج

على الطراز المعماري الراقي، نال البرج اهتماما كبيرا من المستثمرين و الشركات في المنطقة و يتزايد الطلب على الوحدات في البرج يوما بعد يوم.

يعد الطلب على البرج في الوقت الحالي عالي جدا و منتعش و تتم التسليمات بوتيرة سريعة و تنال كافة الخدمات و المرافق والتشطيبات  المتاحة في البرج الرضا و الإشادة من جميع العملاء و المستثمرين المهتمين بالتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة. 

و توفر الشركة أنظمة سداد و تقسيط مرنة بمقدم يبدء من 10% و قسط يمتد حتي 9 سنوات داخل دايموند تويستد تاور العاصمة الادارية الجديدة.

تعرف علي: شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري

ختامًا، شركة أمازون هولدنج للتطوير العقاري " Amazon Holding Developmen" من الشركات القوية التي ساهمت في سوق التطوير العقاري المصري.

كانت مشاريع الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة قوية و متميزة حيث نال كلا البرجين في العاصمة الإدارية أعلى المراتب في التصنيف العالمي لأفضل الأبراج الدائرية في العالم. 

هذه النجاحات الكبيرة ساهمت في ضمان مستقبل واعد للشركة و تساهم في تحقيق أعلي المبيعات لها.

رقم مبيعات شركه امازون هولدينج للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركه امازون هولدينج للتطوير العقاري Amazon Holding Development Projects، برجاء التواصل معنا:

وحدات

  • عدد المشاريع : 3
  • عدد الوحدات : 8
  • الموقع
    • منطقة الاعمال المركزية
    • العاصمة الادارية الجديدة
    • الداون تاون

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن