اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مع أكثر من عقدين من الخبرة متعددة التخصصات، تعد شركة أفيكس للتطوير العقاري مطورًا ذا رؤية له سجل حافل بالنجاح في بناء العقارات السكنية والصناعية. من خلال مفهوم التطوير الشامل القوي، تعيد الشركة تحديد معيار الجودة الممتازة. من خلال وضع الاحتياجات المعاصرة في طليعة عملياتها، تقدم أفيكس العقارية حقائق خيالية، وتمكين المجتمعات من الازدهار في البيئات المتطورة التي تدفع الحدود التقليدية.

مع التركيز على المستقبل والالتزام بإضافة القيمة، تقدم أفيكس للتطوير والإستثمار العقاري المحفظة المثالية لتمييز مشاريعها بجرأة عن المنافسة ؛ من اختيار المواقع الرئيسية وتقديم مساحات مرنة لاختيار التصميمات التي تبرز ولكن قبل كل شيء تضمن أعلى ديناميكيات العائد على الاستثمار لتغيير وجه الصناعة.

يُعد أن سوق العقارات المصري واحد من أكبر الأسواق التي شهدت التنمية الكبيرة في خلال الفترة الماضية من حيث كافة النواحي وقد تم توفير العديد من المشروعات المتنوعة والمختلفة سواء كانت السكنية أو التجارية وغيرهم ومن ضمن أشهر الشركات التي تتواجد في الفترة الحالية هي شركة افيكس للتطوير العقاري والتي تُعد أنها شركة قوية ومؤثرة في السوق بشكل كبير إذ أنها تمتلك البعض من الخصائص والمقومات والرؤية المناسبة من أجل التطوير الكبير وسنتعرف علي البعض من التفاصيل عنهم من خلال مقالنا التالي.

MARKCODE-SOCIAL

معلومات عن شركة افيكس للتطوير العقاري

شركة افيكس للتطوير العقاري Affix Developments من الشركات التي في الفترة الأخيرة تمكنت من تحقيق النجاح الكبير في سوق العقارات المصري حيث أنها تمكنت من إثبات وجودها بشكل سريع والتنافس مع العديد من الشركات المحلية ولذلك أصبحت واحدة من الشركات الرائدة في السوق وهناك العديد من الأفراد يرغبون في التعامل معها وذلك بسبب المصداقية والثقة الكبيرة.

تخصصت تلك الشركة في تطوير العديد من المشروعات المختلفة سواء كانت السكنية والتجارية على مستوى عالٍ من الجودة والتميز وذلك من خلال التركيز علي أن يتم توفير كافة الاحتياجات التي يبحث عنها العملاء والعمل علي أن يتم تقديم العديد من الحلول المبتكرة والتي تشتمل علي المرونة والملائمة.

واحدة من أهم المميزات التي نجدها متوفرة في الشركة هي أنها تحرص علي أن يتم التركيز بشكل كبير علي أن يتم توفير العديد من التصميمات الحديثة والمستدامة ولذلك تعمل علي وجود فريق عمل متكامل من المهندسين والمصممين الذين يمتلكون الموهبة المناسبة والخبرة الرائعة وذلك من أجل إنتاج المشروعات التي تعمل علي تلبية التطلعات المختلفة للزبائن والتي تتناسب مع سوق العقارات الذي يتغير بشكل كبير.

تشتهر شركة أفيكس بأنها تعمل علي توفير العديد من المشروعات الضخمة والمبتكرة في مختلف أنحاء البلاد ومنها مجموعة متنوعة من المشروعات السكنية الفاخرة والمجمّعات التجارية والفنادق وعززت الشركة من سمعتها وذلك من خلال أن يتم تنفيذ المشاريع وتسليمها في المواعيد المحددة وبأعلى جودة ممكنة والحرص علي أن يتم تقديم الخدمات الممتازة من أجل العملاء وهو ما يؤكد أنها تلتزم بالتفوق والرضا العام.

علي أساس أنها واحدة من الشركات الرائدة التي تتواجد في قطاع العقارات ولذلك نجد أن هناك العديد من الأفراد الراغبين في الحصول علي الوحدات سواء كانت السكنية أو التجارية يرغبون في الشراء منها أو المستثمرين وذلك بسبب وجود فرصة كبيرة من أجل الحصول علي الأرباح ولذلك تتوقع الشركة أن مستقبلها مشرق وذلك بسبب التوسع المستمر والتنويع في محفظتها وتوفير العديد من المشروعات والعمل علي أن يتم تحقيق عوائد استثمارية مجزية.

رؤية شركة أفيكس للتطوير العقاري

حيث أن شركة افيكس للتطوير العقاري قد أعلنت الرؤية الخاصة بها للعمل في السوق المصري في كافة الأعمال المختلفة والتي علي أساسها تهدف إلي أن تكون الشركة الرائدة في مجال تطوير العقارات وذلك من خلال النقاط التالية:

  • الحرص علي أن يتم تقديم العديد من الأفكار الجديدة والحلول المستدامة في قطاع العقارات وذلك من أجل توفير كل ما يبحث عنه الأفراد من احتياجات وخدمات متنوعة بأعلى مستوي ممكن من الجودة والتميز في كل مشروع تقوم به.
  • كما أن الشركة تعمل علي التركيز علي المسؤولية الاجتماعية والبيئية في جميع أعمالها ولذلك تلتزم بأن يتم الاعتماد علي العديد من الحلول العقارية المستدامة والصديقة للبيئة والتي يُعد أن الهدف الرئيسي منها هو التقليل من التأثير السلبي من المشروعات التي تقوم بها علي كافة عناصر البيئة المحيطة.
  • تحرص الشركة أيضاً علي تنفيذ عملية شاملة من أجل التحسين والتطوير من المجتمعات المحلية بالشكل المناسب من خلال المشروعات التي تقوم بها حيث أنها تعمل علي أن يتم التعزيز من الاستدامة الاجتماعية في المناطق التي تعمل فيها.
  • هناك البعض من القيم المختلفة التي تحرص الشركة علي العمل من خلالها وهم الاحترافية والنزاهة والتفاني وهو ما يضمن للشركة أن تعمل علي تقديم العديد من الخدمات والإنجازات المتنوعة بأعلي المعايير المهنية بل وإنها تعمل علي المحافظة علي الشفافية والنزاهة في كافة الأعمال المختلفة.
  • بالإضافة إلي أن الشركة تضمن في كل مشروعاتها أن يتم الوصول إلي المستوي المناسب من التفاني حتي يتم العمل علي  تلبية احتياجات العملاء وتحقيق رضاهم التام.
  • يُعد أن الرؤية التي تسير عليها شركة أفيكس في السوق العقاري المصري هي السبب الأول عن النجاح والتفوق الكبير ومن خلال الالتزام بتلك المعايير بالإضافة إلي الحرص علي الابتكار تستمر الشركة في أن يتم تقديم العديد من الحلول العقارية المختلفة والتي تحظي بثقة البعض من العملاء.

لا تفوت فرصة التعرف علي: ارخص كمبوند في العاصمة الإدارية

مميزات شركة أفيكس للتطوير العقاري

يجب أن تعرف أن شركة افيكس للتطوير العقاري واحدة من أبرز الشركات التي نجدها في السوق المصري والتي تعمل في قطاع التطوير العقاري في خلال السنوات الأخيرة حيث أنها تمتلك البعض من المميزات الرائعة والعديد من أفضل الخدمات المبتكرة والتي تُساعد العملاء علي الحصول علي المستوي المناسب الذين يبحثون عنه ومن خلال النقاط التالية سنتعرف علي تلك الإيجابيات والتي تتمثل في:

  • حيث أن الشركة تتميز بأنها تمتلك فريق عمل محترف والذين يمتلكون الخبرة الكبيرة والواسعة في مجال صناعة التطوير العقاري ويمتلكون البعض من المهارات التي تُساعد العملاء علي تحقيق أهدافهم وذلك من خلال الوصول إلي التفاهم العميق لكل الاحتياجات التي يبحثون عنها وإجراء التحليل الدقيق والدراسة المناسبة قبل إنشاء المشروع وهو ما يُساعد علي أن يتم تقديم العديد من الخدمات المخصصة حتي يتم تلبية احتياجات العملاء بالضبط.
  • هناك البعض من الخدمات التي تحرص الشركة علي توفيرها وهم تصميم وتطوير المشاريع العقارية الجديدة والتي يتم الحرص فيها علي التركيز على تحقيق نتائج متميزة وتحقيق الربحية المطلوبة للمستثمرين ولذلك نجد أن هناك انجذاب كبير للعديد من العملاء لمجموعة متنوعة من المشروعات المختلفة.
  • تحرص الشركة علي أن يتم اتباع سياسة تسويقية مناسبة من خلال كافة الوسائل المختلفة وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن من المستأجرين والمشترين المحتملين ولذلك يُمكنك أن تضمن الحصول علي خدمات التسويق والتأجير وإدارة العقارات التي تعمل الشركة علي تقديمها للعملاء.
  • في كافة المشروعات التي تقوم بها تحرص الشركة علي أن يتم توفير البعض من الخدمات حتي تضمن راحة العملاء ومنها خدمات الإشراف علي الصيانة وإدارة المستأجرين وتحصيل الإيجارات والتحليلات المالية وهذه واحدة من الأمور التي يُفضلها الكثير من العملاء ومن ضمن عوامل الجذب للحصول علي الوحدات التي تعمل الشركة علي تقديمها.

أهم مشروعات شركة افيكس للتطوير العقاري Affix Developments

قامت شركة Affix Developments علي مدار السنوات الماضية علي تشييد العديد من المشروعات الاستثمارية الأكثر من رائعة والتي تتمتع بأنه يتوفر فيها العديد من الخدمات والمميزات الأفضل علي الإطلاق وتُعد أنها من أهم الاستراتيجيات التي تعمل الشركة علي أن يتم توفيرها وسنتعرف الآن علي واحد من أهم المشروعات والذي يتمثل في:

مول كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

مول كيرنيل بيزنس هب العاصمة الإدارية الجديدة:

يُعد إن مول كيرنيل بيزنس هب العاصمة الإدارية الجديدة هو واحد من أهم المشروعات العقارية التي تتواجد في مصر حيث أنه يتمتع بأفضل المواصفات القياسية التي نجدها متوفرة في المشروعات التجارية الحديثة والتي تجذب العديد من العملاء من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة حيث أنه قد تم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 4,400 متر مربع وقد تم استغلال تلك المساحة بالشكل المناسب وتوفير العديد من الاحتياجات المتنوعة للعملاء.

ويوجد في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً ويتمتع بالتصميم المثالي والمناسب والمرافق والخدمات المتنوعة التي تتوفر في المشروع كما أنه يشتمل علي شكل يتمثل في الطابق الأرضي بالإضافة إلي 4 أدوار علوية بالإضافة إلي أنه يتمتع بالإطلالة الرائعة جداً علي واحدة من أفضل الأماكن ولذلك هو يُعد أنه من المشروعات المميزة والمثالية.

سوف تجد في المشروع العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تبدأ من 32 متر مربع ولذلك سوف تضمن أنك تجد الوحدة المناسبة لك بالإضافة إلي أنه قد تم توفير الأسعار التنافسية المناسبة والتي تجعل المشروع في أفضل صورة ممكنة وتجد أن سعر المتر للوحدات يبدأ من 40 ألف جنيه مصري ولكن من المهم أن تعلم أن هذا السعر من الممكن أن يتغير في خلال الفترة القادمة نظراً للبعض من الظروف المحيطة ولذلك من المهم التواصل معنا إذا كان لديك الرغبة في الشراء.

وقد حرصت الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم توفير باقات مناسبة من أجل الدفع والسداد وذلك حتي يتم التسهيل من الدفع للوحدات بالشكل المناسب والتي تبدأ من دفع 10% مقدم من إجمالي ثمن الوحدة وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

قد يهمك معرفة: شقق للبيع في العاصمة الإدارية r3

أبرز ما يميز شركة أفيكس للتطوير العقاري

تحرص أفيكس العقارية على خلق حقائق خيالية مصممة لإثراء كل جانب من جوانب الحياة المجتمعية مع إضافة قيمة لا مثيل لها من خلال متخصصين رائدون في العقارات، أبحاث السوق المتعمقة ومزيج المنتج المثالي الذي يبحث يبحث عنه كل مستثمر.

ويمكن اختصار أهم ما يميز شركة أفيكس في الآتي:

  • أكثر من 20 عاماً من الخبرة.
  • خبراء رائدون في التطوير العقاري.
  • خبرة كبيرة في الإستثمار وتحقيق أفضل عائد.
  • تحرص دائماً أفيكس على تقديم أفضل جودة ممكنة.
  • تسعى دائما شركة أفيكس على التطوير والإبداع لخلق مستقبل جديد دائماً.

رقم مبيعات شركة افيكس للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع التابعة لـ شركة افيكس للتطوير العقاري Affix Developments، برجاء التواصل معنا:-

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 3
  • الموقع
    • القاهرة الجديدة

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن