اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

 شركة    IHD New Capital إي تي اتش للتطوير العقاري، حيث: تعتبر من أهم الشركات التطوير العقاري، سوف نتعرف في هذا المقال عن شركات العقار يسهل عليك فكرة البحث عن وحدات سكنية والاستثمارات في الشقق، وخاصة عن شركة  IHD، المنافسين ومشروعاتها التي تتحدث عنها واسعار المختلفة عن منافسيها. 

معلومات عن شركة اي تي اتش للتطوير العقاري

بدات في السوق العقاري منذ عام 2012 لتكون لها أهمية في السوق العقاري، تكون الشركة خليجية مصرية، حققت تاريخ عريق في السوق العقاري المصري والخليجي، هدفها منذ نشأتها تحقيق الجودة والثقة المتبادلة بينها وبين العملاء والابتكار،  حيث تعاقدت مع شركة Meta Go لتنفيذ مشروعات باستخدام تقنية جديدة الميتافيرس وهي من العالم الافتراضي.

حيث قدمت اراضي مميزة  عن غيرها كانت  بجانب منطقة الأبراج، وكانت على نواصي في الداون تاون، وكان الشارع الرئيس عرضة 90 متر وعرض الشارع 70 متر، أقامت الجديد من المشروعات المميزة  خارج وداخل مصر وفي الخليج، تستثمر ميزانية  كبيرة في العقار حتى تقوم توسعات عمرانية، وبرعت ايضًا في الاستثمار والبيع. 

تتمتع بثقة عالية جدا في مجال التشييد والبناء، وتمتلك خبرات عالية في السوق العقاري منذ انطلاقها لديها فكر معماري كبير.

تعرف علي التالي: افضل مطور عقاري في مصر

مشروعات شركة IHD للتطوير العقاري

حققت نجاحات كبيرة في العقارات، وتستخدم أحدث التكنولوجيا في مشروعتها العمراينة النتطورة، مما كسي ثقة العملاء، وتستخدم اسلوب شرح للعميل طريقة سللسة وسهلة وتوضح لو ادق التفاصيل من خلال الرابط الإلكتروني الخاص للشركة، كما أنها تهدف لإنشاء مشروعات في الخارج وتصدير عقار، ومن أهم مشروعيتها (برج فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة:

يكون البرج تجاري وإداري، يتميز بتصميمه المختلفة يكون على شكل مكعب وقع في منطق الداون تاون، واهتمت الشركة بإنشاء مول باستخدام التكنولوجيا الحديثة في التشطيب والتصميمات، ويكون مساحته حوالي 2729 متر مربع ويتكون من 14 دور، حتى ينبوع من وحدات ادارية وتجارية.

واهتمت الشركة اهتمام كبير بموقع المول متميز لضمان نجاح الاستثمار في فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم تقسيم الأدوار على التخصصات الادارية وتلتارية، الدور الارضي والاول يحتوي على وحدات تجارية، والباقي وحدات تجارية. 

أكثر ما اهتمت بي الشركة موقع التميز حيث يقع على إطلالات مختلفة ويطل علي ( النهر الأخضر، يقرب من كمبوند ناكاجي، يقترب من فندق الماسة حوالي دقيقة واحدة للوصول الية، يقرب من حي الوزارات وأرض المعارض، ويقترب ايضا من محور بن زيد الشمالي)، موقع المول يجعله مهم جدًا، وتعبتر الاستثمار في المول الفرصة لن تتكرر مرة اخرى.

ومن أهم الخدمات التي يتم توفيرها في  فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة ( كاميرات مراقبه، جراجات خاصة لتأمين سيارات العملاء، حمام كبير المساحة في كل أدوار البرج، مساحات كبيرة في المول لمنع  الازدحام، توجد مساحات خضراء و مناظر طبيعية).

ومن أهم مميزات ( قسم المول وحدات تجارية بعيدة عن الوحدات الإدارية كل قسم مستقل عن الاخر، موقع متميز يسهل عليك الوصول الي جميع المناطق كمبوندات، إدارة تسهل لكل العملاء كافة المتطلبات وتعاملهم سلسل وبسيط، وبالنسبة للمساحات الدور الأول يبلغ حوالي 37 مترًا مربعًا، اسعار خيالية مع انظمة دفع بسيطة مع دفع مقدم حجز يبدأ مة 10% علي سنوات مختلفة.

تعرف علي التالي: افضل انواع الاستثمار العقاري

شركاء شركة IHD Developments

منذ بداية مسيرة الشركة أثبتت كفاءتها و إنجازاتها ونجاحاتها وطريقة إدارة مشاريعها، كما ساعدت على إقامة هذه الانجازات من الاستشاري الهندسي العالمي ( Engineering Services & Consultancy )  الذين لديهم خبرات كبيرة في مجال التصميم والإشراف على المشروعات بقوة ومن أهم المشروعات التي قاموا بها( مصنع رووتس للحديد والصلب بالمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر، مبنى إداري لشركة مصر للأسمنت،  مباني سكنية في الإمارات).

مميزات شركة IHD للتطوير العقاري

الشركة لديها خبرات عالية في تقنية الميتافيرس التي توضع فيها المشروع بالكامل من الداخل والخارج والتشطيبات بطريقة العالم الافتراضي، فيمكن للعميل من خارج وداخل من أي دولة في العالم رؤية المشروع كأنه يراه في الواقع عبر البرنامج الالكتروني، التي تتعامل بها الشركة.

واضاف الى ذلك وجود لغات متعددة ليسهل على كل العلماء خارج البلاد التعامل مع الرابط الالكتروني، وتوفير الشركة ايضًا سهولة البيع للعميل من الرابط الإلكتروني الخاص بمشروع، لإنهاء كل تعقدت البيع بسهولة.

تعرف علي التالي: شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري

الخدمات التي تتوفر في شركة IHD

مصاعد كهربائية، خدمات إدارية و تجارية، حمامات كبيرة، مكاتب خدمات للعملاء، غرفة اجتماعات أماكن مناسبة لكل المناسبات والمؤتمرات، ولمعرفة الاسعار بتفاصيل توافر معانا.

في النهاية، عليك انتهز الفرصة واحجز معا شركة IHD لتعيش مع افالك واسرتك حياة سهلة ومميزة.

رقم مبيعات شركة IHD Development

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة اي اتش دي للتطوير العقاري IHD Development، برجاء التواصل معنا:

وحدات

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 0
  • الموقع
    • الداون تاون

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن