اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

تعتبر مدينة العين السخنة من أهم المدن ذات المقومات السياحية المختلفة والتي تعد عامل جذب للكثير من السياح الأجانب المصريين ويرجع ذلك إلى تنوع الأنشطة السياحية الموجودة بها والخدمات والمميزات التي لا تتوفر إلا بها ولهذا نرى اهتمام كبير من الحكومة المصرية تجاه تطوير تلك المنطقة عن طريق تسهيل وتقديم الخدمات السياحية والعلاجية وإزالة كل العقبات التي قد تواجه السائحين، وفي هذا المقال سوف نتعرف على شاليه للبيع في العين السخنة من المالك. 

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شاليه للبيع في العين السخنة من المالك ، برجاء التواصل معنا:-

شاليه للبيع في العين السخنة من المالك 

مدينة العين السخنة واحدة من أهم المدن في مصر وتعتبر من أفضل الوجهات السياحية وذلك حيث أنها تحتوي على العديد من المميزات والأنشطة السياحية بالإضافة إلى الأجواء المعتدلة طوال العام والسياحة العلاجية التي جذبت إليها العديد من السياح وذلك لأنها تعمل على الشفاء من الكثير من أمراض المفاصل بسبب جفاف المناخ بها طوال العام  والمناظر الطبيعية الخلابة التي تساعد على الراحة النفسية.

وإلى جانب كل هذه المميزات التي تتمتع بها مدينة العين السخنة فقد عملت الحكومة المصرية على بذل كل جهودها من أجل تطوير هذه المنطقة وقامت بذلك عن طريق تقديم العديد من التسهيلات والخدمات السياحية والعلاجية المتنوعة وإزالة كل العقبات التي من الممكن أن تواجه السياح، وكذلك فإنها تتمتع بمناخ معتدل طوال العام ومناظر طبيعية خلابة تساعد على الاسترخاء والهدوء النفسي وذلك نتيجة إلى الإطلالة المباشرة على ساحل البحر الأحمر الذي يتمتع بمياه زرقاء كريستالية ورمال بيضاء ناعمة.

هذا إلى جانب وجود التلفريك والأنشطة الترفيهية المتنوعة،  مثل ركوب الأمواج وملاعب الجولف والغوص والتصوير تحت المياه وغيرها من الأنشطة التي جذبت إليها العديد من السياح حيث أنها تعتبر وجهة أساسية للكثير من المصريين وذلك بفضل توفر العديد من وسائل النقل بالإضافة إلى تمهيد الطرق من أجل تسهيل عملية الذهاب والعودة من محافظة القاهرة إلى مدينة العين السخنة والعكس.

تتميز مدينة العين السخنة أنها تحتوي على العديد من القرى السياحية التي تضم فنادق و شاليهات راقية تجعلها مصيف مفضل إلى الكثير من المصريين والأجانب، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن شاليه للبيع في العين السخنة من المالك يرجى التواصل معنا. 

 العين السخنة على الخريطة 

أحد أهم المميزات التي تتمتع بها مدينة العين السخنه هو الموقع الاستراتيجي حيث أنها تتمتع بموقع فريد للغاية في قلب محافظة السويس حيث أنها تبعد عنها مسافة 55 كيلو متر فقط وهي تابعة إلى محافظة السويس وتقع بالقرب من ميناء السويس تحديدا على الشاطئ الغربي لخليج السويس المطل على البحر الأحمر، كما أنها تقع بالقرب من محافظة القاهرة حيث أنها تبعد عنها مسافة ساعة واحدة فقط بالسيارة وهي بذلك تعتبر من اقرب المنتجعات السياحية الى القاهرة مثل قرية وينتر العين السخنة ونتيجة إلى هذا الموقع المتميز فقد أصبحت من أكثر المناطق المتميزة والجذابة إلى الاستثمار.

وتقع مدينة العين السخنة بالقرب من محافظة الغردقة حيث تبعد عنها مسافة 330 كيلو متر ويمكن الوصول إليها في مسافة أربع ساعات إلى ثلث من خلال طريق الغردقة الإسماعيلية بالسيارة أو السوبر جيت أو القطار.

بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من محافظة الإسكندرية حيث أنها تبعد عنها مسافة 350 متر ويمكن الوصول اليها من خلال طريقين أحدهما طريق الإسكندرية الصحراوي في مسافة تصل إلى أربع ساعات إلا ربع والآخر طريق الإسكندرية الزراعي في مسافة تصل إلى أربع ساعات ونصف.

وبعد أن تعرفنا على شاليه للبيع في العين السخنة من المالك فإن مدينة العين السخنة تعد من أكثر المناطق الصناعية القوية في مصر ومن أجمل المدن التي تقع على ضفاف البحر الأحمر وذلك أدى إلى أنها تتمتع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة مثل قضاء عطلة صيفية ممتعة وممارسة رياضة الغوص وإقامة المعسكرات وذلك بفضل المياه النقية التي تتمتع بها والموقع الاستراتيجي بالقرب من المدن المختلفة مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا.

بالاضافة إلى أنه تم افتتاح طريق القاهرة العين السخنة والذي عمل على تطوير القوات المسلحة بالتعاون مع أكبر شركات المقاولات الهندسية وهذا أدى إلى جعلها من أكثر المناطق الجاذبة إلى رجال الاعمال والمستثمرين من أجل إنشاء العديد من القرى السياحية المتنوعة والفنادق الفاخرة وتوفير العديد من الفرص الاستثمارية وفرص الشراء الذهبيه وتقديم الهدوء والراحة إلى العملاء من أجل الاستمتاع بعطلة صيفية رائعه.

وكذلك فإن مدينة العين السخنة تتميز بأنها تقع بالقرب من القاهرة الكبرى حيث أنها تبعد عنها مسافة 140 كيلو متر وهو ما يعادل حوالي ساعة فقط بالسيارة وتقع بالقرب من السويس حيث تبعد عنها مسافة 30 كيلو متر وهو ما يعادل نصف ساعه بالسيارة كما أنه يحدها من ناحية الشمال جبل عتاقة، وتعتبر من أكثر الأماكن المتميزة من أجل قضاء عطلات ممتعه وذلك بسبب اعتدال المناخ صيفا وشتاء ومما يساهم في توفير الاستجمام والراحة اللازمة إلى العملاء والاسترخاء، بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة والتي تعتبر من أهم المشروعات القومية في مصر وأكبر قرية ذكية داخل مصر تتمتع بالتطور التكنولوجي الحديث حيث تبعد عنها مسافة  أقل من نصف ساعة.

وتتميز مدينة العين السخنة أيضاً أنها تمتد من رأس زعفرانة في الجنوب وحتى الحدود الجنوبية عند رأس الأدبية شمالا على مسافة تصل إلى 80 كيلو متر ويتميز هذا الموقع بوجود العديد من الينابيع المائية الساخنة والمشاريع مثل قرية اروما العين السخنة التي تتدفق من أسفل جبل عتاقة الموجود في خليج السويس على ارتفاع يصل إلى 750 متر فوق مستوى سطح البحر وتتميز هذه المنطقة بأنها تحتوي على العديد من المتاحف والأماكن الأثرية بالإضافة إلى أنها تعتبر من أكثر المناطق التي تستقطب الزوار من مختلف جهات العالم وتعد قوة استثمارية عظيمة إلى مصر. 

لمعرفة الموقع وكيفية الوصول برجاء التواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL

 كم تبعد العين السخنة عن القاهرة 

وبالحديث عن شاليه للبيع في العين السخنة من المالك فإن مدينة العين السخنة تعتبر من أقرب منتجعات البحر الأحمر إلى محافظة القاهرة حيث أنها تبعد عنها مسافة تصل إلى حوالي 88 كيلو متر عن طريق القاهره العين السخنه بالإضافة إلى أنه تم تنفيذ مشروع قطار العين السخنة مطروح السريع الذي يعمل على ربط مدينة العين السخنه بالعديد من المدن الاخرى مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلاً فتعتبر قرية لاسيرينا بالم بيتش العين السخنة قريبة للغاية منها .

 أفضل قرى العين السخنة 

تتميز مدينة العين السخنة أنها تحتوي على العديد من القرى السياحية و المنتجعات المتنوعة ذات الخدمات والمرافق المتكاملة والإطلالة الساحرة على ساحل البحر الأحمر لتوفير أعلى درجات الراحة والهدوء والاسترخاء، وفي ظل حديثنا عن شاليه للبيع في العين السخنة من المالك فإن أفضل قرى العين السخنة ما يلي:

قرية كارنيليا العين السخنه Carnelian Ain Sokhna:

قرية كارنيليا العين السخنه من أفضل المشروعات السياحية الضخمة التي قدمتها شركة اجنا العقارية على ساحل خليج السويس حيث تتمتع بإطلالة مباشرة على أجمل شواطئ مصر والتي تمتاز بلون المياه الزرقاء الساحرة وقد عملت الشركة على اختيار موقع المشروع بعناية فائقة بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والأماكن الحيوية.

هذا إلى جانب أن القرية تمتد على مساحة 100 فدان وقد تم تقسيم هذه المساحة بين الرقعة الخضراء الواسعة والخدمات الترفيهية والمناطق التجارية حتى تلبي جميع احتياجات العملاء بالإضافة إلى وجود العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والتي تتمتع  جميعها بتصميمات مميزة حيث تستطيع جميع الوحدات رؤية البحر كما أنها تتنوع بين شاليه للبيع في العين السخنة من المالك وفيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس.

وقد عملت الشركة على توفير اسعار لا مثيل لها وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات بدون فوائد.

قرية تلال العين السخنة Telal Ain El Sokhna:

تعد قرية تلال العين السخنة من أجمل القرى السياحية الموجودة في العين السخنه حيث أنها تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والرمال الناعمة على أجمل شواطئ البحر الأحمر من أجل قضاء عطلة صيفية ممتعة والاستمتاع بجميع الخدمات والمميزات التي تقدمها شركة رؤية للاستثمار العقاري في أكثر المناطق الاستراتيجية في العين السخنة بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية فهي تشبه الي حد كبير قرية لاجونا باي العين السخنة.

هذا إلى جانب أنه تم تنفيذ القرية على مساحة 650 فدان حتى تتسع إلى جميع الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان حيث أنه تم تخصيص نسبة 80% من إجمالي مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية لتوفير إطلالة ساحرة لجميع الوحدات السكنية بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات والمرافق العامة، أما باقي المساحة بنسبة أقل من 20% فهي تحتوي على المباني والإنشاءات الراقية.

حيث تحتوي القرية على شاليه للبيع في العين السخنة من المالك تتكون من غرفتين نوم وحمام وريسبشن بأسعار تنافسية وأنظمة سداد تتسم بالمرونة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد على أقساط متساوية.

احجز الان في قرية تلال واحصل علي خصم فوري لمعرفة المزيد اتصل بينا:

MARKCODE-SOCIAL

قرية بوهو العين السخنة Boho El Sokhna:

تعتبر واحدة من أفضل المشروعات التي قدمتها شركة اتريك العقارية حيث أنها تتميز بالدقة في اختيار مواقع المشروعات وتنفيذها على أعلى مستوى من الفخامة والرقي والتميز مثل قرية مورانو العين السخنة ويظهر ذلك واضحاً في قرية بوهو العين السخنة التي تعمل على توفير مفهوم جديد عن الحياه السكنية الهادئة حيث يمتد المشروع على مساحة 20 فدان وأغلب هذه المساحة عبارة عن مسطحات مائية ورقعة خضراء واسعة.

بالإضافة إلى أنه يتميز بشاطئ خاص يمتد بطول 225 متر ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية ذات المساحات المتفاوتة حيث تبدأ من 63 متر مربع وحتى 310 متر مربع حتى تلبي جميع رغبات العملاء، بالإضافة إلى أنها تحتوي على شاليه للبيع في العين السخنة من المالك بأسعار مميزه وانظمه سداد ميسرة للغاية بدون مقدم وتقسيط المبلغ على 8  سنوات بأقساط متساوية.

قرية المونت جلاله العين السخنة IL Monte Galala Sokhna:

قرية المونت جلاله العين السخنة واحدة من أجمل وأرقى المشروعات العقارية التي قدمتها شركة تطوير مصر في مدينة العين السخنة حيث يتمتع بتصميمات معمارية ساحرة  وذلك حيث قامت الشركة المطورة للمشروع بالتعاون مع المهندس المعماري الايطالي الشهير جيانلوكا بيلافو الذي حرص على تصميم بيئة مميزة تنتشر بها المساحات الخضراء  والمناظر الطبيعية الساحرة والمياه الزرقاء والأراضي الجبلية والمناطق الجبلية المميزة لتوفير إطلالة فريدة لجميع الوحدات السكنية والاستمتاع بحياة هادئة وراقية وأعلى درجات الاسترخاء التي لا مثيل لها.

ويقام المشروع على مساحة تصل إلى 530 فدان كما أنه يملك شاطئ البحر بطول يصل إلى 1300 متر وعمق يصل إلى 1100 متر وقد تم تقسيم هذه المساحة بطريقة مميزة حيث تم تخصيص نسبة 85% من أجل المناظر الطبيعية الخضراء والمياه الزرقاء والأراضي الجبلية أما باقي المساحة بنسبة 15% فهي تحتوي على مباني سكنية ووحدات راقية.

حيث تضم قرية الموت الجلالة شاليه للبيع في العين السخنة من المالك بمساحات مختلفه تبدأ من 50 متر مربع وتتكون من غرفة نوم واحدة وأسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

منتجع ازها العين السخنه Azha Ain Sokhna:

منتجع ازها العين السخنه من أفضل اطلاقات شركة مدار للتطوير العقاري حيث أنها عبارة عن منتجع  متميز وفريد من نوعه ومن أفخم القرى السياحية الموجودة على شاطئ البحر الأحمر حيث حرصت الشركة على توفير جميع سبل الراحة والخدمات التي تساعد في توفير الراحة والرفاهية وحياه جديده مليئه بالخصوصية والكفاءة إلى العملاء.

 وقد تم تنفيذ المشروع على مساحة 380 فدان وهو ما يعادل نحو مليون ونصف متر مربع وقد تم تقسيم هذه المساحة بطريقة مميزة حيث أنه تم تخصيص نسبة 82% من إجمالي مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء واللاند سكيب والمسطحات المائية لتوفير إطلالة ساحرة ومريحة أما باقي المساحة بنسبة 18% فهي تحتوي على المباني السكنية الراقية.

حيث يتميز المشروع بأنه يحتوي على شاليه للبيع في العين السخنة من المالك بأسعار معقولة وأنظمة سداد مميزة من خلال دفع مقدم 5% ثم دفع 5% بعد شهر وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات بدون فوائد.

توفر ازها العين السخنة العديد من العروض المتميزة لمعرفتها اتصل بينا:

MARKCODE-SOCIAL

قرية ذا جروب العين السخنة The Groove El Sokhna:

قرية ذا جروب العين السخنة من أجمل وأفضل القرى السياحية التي قدمتها شركة دار مصر للتطوير العقاري حيث أنها حرصت على اختيار موقع المشروع في أكثر المناطق المتميزة على شاطئ البحر الأحمر مباشرة وتوفير العديد من المقاومات الجذابة حيث يمتد المشروع على مساحة 85 فدان بعمق يصل إلى أكثر من 500 متر.

وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة بنسبة 85% من أجل المساحات الخضراء الواسعة والخدمات والمرافق العامة ومنها 16% منطقة مخصصة إلى الشاطئ بالإضافة إلى تخصيص نسبة 15% من أجل المباني والإنشاءات السكنية وبالتالي تتمتع القرية بكثافة سكانية قليلة وأعلى درجات الهدوء والخصوصية.

ويضم المشروع شاليه للبيع في العين السخنة من المالك بمساحات متفاوتة تتراوح بين 70 متر مربع وحتى 80 متر مربع بأسعار مغرية وأنظمة سداد ميسرة من خلال دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات بدون فوائد. 

مميزات العين السخنة 

تتميز مدينة العين السخنة أنها تضم العديد من المقومات الجذابه والمميزات التي لا تتوفر في غيرها من المدن الأخرى مما أدى إلى جعلها واحدة من أفضل المدن السياحية و الوجهة المفضلة لدى الكثير من السياح الأجانب والمصريين، وفي ظل حديثنا عن شاليه للبيع في العين السخنة من المالك فإن أهم مميزات العين السخنة ما يلي:

  • تتمتع بموقع استراتيجي فريد بين القاهرة والسويس وبالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلاً خاصة بفضل توفر كافة أنواع وسائل النقل والمواصلات.
  • تعتبر من أهم الوجهات السياحية المتميزة في العالم وذلك بفضل الأجواء المعتدلة بها طوال العام صيفا وشتاء بجانب وجود المشاريع العديدة مثل قرية لافيستا 6 العين السخنة.
  • تحتوي مدينة العين السخنة على العديد من العيون الكبريتية الرائعة التي جذبت العديد من السياح الذين يبحثون عن السياحة العلاجية.
  • تضم مدينة العين السخنه الأحياء البرية مثل النباتات و الأزهار العطرية النادرة بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية المتنوعة مثل رياضة التزحلق على الرمال وغيرها من الأنشطة الترفيهية  الممتعة.
  • تضم كافة الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء الأساسية والترفيهية.
  • تتميز مدينة العين السخنة بوجود العديد من القرى والمنتجعات  السياحية الراقية التي تلبي جميع  رغبات العملاء الذين يبحثون عن الراحة والرفاهية.
  • تتميز بانتشار المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة وكأنها لوحة فنية رائعة.
  • تضم مدينة العين السخنة شواطئ ذات رمال ذهبية ناعمة ومياه فيروزية صافية من أجل ممارسة الأنشطة الترفيهية والاستجمام على الشاطئ.
  • تحتوي على أكبر ملعب جولف في القاهرة يمتد على مساحة 2.5 مليون متر مربع لمحبي الغولف.
  • خدمات طبية على مدار اليوم  من أجل توفير الرعاية الصحية إلى العملاء.
  • تضم صالات سينما لعشاق الدراما بالإضافة إلى وجود المطاعم  والكافيهات الراقية.
  • يمكن الاستمتاع برحلات السفاري في العين السخنة بفضل الأجواء الصحراوية وذلك نتيجة إلى وقوعها بالقرب من الصحراء فهي قريبة من قرية جاز ليتل فينيس العين السخنة.
  • تحتوي مدينة العين السخنة على العديد من المحلات التجارية ذات الماركات والبراندات العالمية من أجل شراء الهدايا التذكارية وقضاء تجربة تسوق ممتعة.

هناك العديد من المميزات الاخري والعروض الحالية في العين السخنة لمعرفة التفاصيل برجاء اتصل بينا:

MARKCODE-SOCIAL

 أفضل وقت لزيارة العين السخنة  

تتميز مدينة العين السخنة بمناخ استوائي حيث يكون فصل الصيف جاف و رطب وحار وطويل في حين أن فصل الشتاء يكون صافي وجاف وبارد معظم الأيام، وبعد أن تعرفنا على شاليه للبيع في العين السخنة من المالك فإن أفضل الأوقات لزيارة العين السخنة تعتبر في شهرين مارس ونوفمبر حيث يكون الجو خلالهما لطيف ومعتدل وتتراوح متوسط درجة الحرارة فيهما بين 20 درجة مئوية وحتى 25 درجة مئوية والتي تتميز بذلك قرية جورا الجلالة العين السخنة.

العيون الكبريتية في العين السخنة 

تحتوي مدينة العين السخنة على العديد من العيون الكبريتية التي تستخدم في الأغراض الاستشفائية والعلاجية وذلك لأنها تحتوي على أكثر من 35 فائدة في علاج أمراض العظام والأمراض الجلدية مثل مشاكل المفاصل وضعف الأطراف والشلل وأمراض الجهاز التنفسي واضطرابات الدورة الدموية وغيرها.

وبعد أن تعرفنا على شاليه للبيع في العين السخنة من المالك فإن ينبوع الماء الساخن يعتبر من أشهر العيون العلاجية الموجودة في مدينة العين السخنة حيث  تبلغ درجة حرارته نحو 35 درجة مئوية ويقع جنوب خليج السويس تحت جبل عتاقة ويقصده الكثير من الأشخاص والسياح الأجانب والمصريين من أجل الأغراض العلاجية وذلك لأنه يتمتع بجو ملائم للاستشفاء ومناظر طبيعية تساعد على الراحة النفسية حيث تتمتع منطقة العين السخنة بجو طبيعي ومنعش يساعد على عملية الاستشفاء حيث المناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الساحرة التي تريح العين وتعمل على تحسين الحالة المزاجية حيث يوجد في قرية جبال العين السخنة

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شاليه للبيع في العين السخنة من المالك حيث أنها تقدم تجربة فريدة من نوعها وأسلوب حياة مختلف يضم العديد من المميزات والخدمات المتكاملة والبيئة السكنية الراقية من أجل قضاء أفضل الأوقات والعطلات الصيفية التي لا مثيل لها حتى تكون الاختيار الأول والمثالي لدى العديد من الزوار المصريين والأجانب.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شاليه للبيع في العين السخنة من المالك ، برجاء التواصل معنا:-

احصل علي البورشور الآن