اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

امواج الساحل الشمالي يرغب الكثيرون بالتعرف عليها، ومع أقتراب الأجازة الصيفية يتدفق الآلاف من الأشخاص بل الملايين إلي الأماكن السياحية الرائعة والقري المختلفة والتي تشتمل علي خدمات الشواطئ وغيرها من الخدمات المتنوعة ولذلك سوف تجد كل ما تريده في قرية امواج الساحل الشمالي والتي تُعد أنها واحدة من القري التي تكون علي مستوي عالي من الخدمات والمميزات المتنوعة التي تجذب العديد من الأفراد من أجل الشراء فيها ومن خلال مقالنا سنتعرف علي كافة التفاصيل المتنوعة التي قد ترغب في الإطلاع عليها.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في امواج الساحل الشمالي برجاء التواصل معنا:-

 قرية امواج الساحل الشمالى

تُعد أن قرية امواج الساحل الشمالى واحدة من أفضل المشاريع السياحية التي تكون علي درجة كبيرة من الرقي والتي تتواجد في الساحل الشمالى ويقصدها العديد من الأفراد من أجل الحصول علي وحدات سكنية فيها وهي من تنفيذ شركة الأهلي صبور والتي اعتمدت في تنفيذها علي أن يتم توفير أعلي مستوي من الطراز السياحي والشكل الجمالي للطبيعة وتوفير كافة الخدمات التي يحتاج الأفراد إليها سواء كانت من الخدمات الأساسية والترفيهية وذلك من أجل الحرص علي سعادة العميل.

قد تم الاعتماد في تصميم قرية أمواج سيدي عبد الرحمن علي أحدث الأساليب في المعمار والتي كانت مستوحاة من الجزر الآسيوية التي تتمتع بالشكل الجمالي المناسب وبسبب الإتقان الشديد في التصميم والتفاصيل المختلفة التي قد تم إضافتها فإن الزائر يتخيل أنه قد تنقل بين القارات بل وأن هناك البعض من العملاء قد قالوا بأن قرية أمواج قد جعلتهم لا يدفعون تكاليف السفر الباهظة في السفر إلي الخارج لأنهم يستمتعوا بنفس المناظر والأشكال المختلفة التي يرغبون فيها.

ومن أهم النقاط الإيجابية التي تم العمل عليها عند التصميم للمدينة هو انه يوجد الكثير من المساحات الخضراء اعلي من الرقعة المبنية مما يُساعد علي الحصول علي الاجواء الاستجمامية والتي يتوفر بها السلام والهدوء الذي يتم الحصول عليه من الخضرة الكبيرة ويتم الاعتماد في تصميمها على الأسلوب المعاصر والتوزيع المتناسق.

تعرف اكثر علي :- قرية Summer راس الحكمة الاهلي صبور

امواج الساحل الشمالي وأهم المعلومات  عنها

قد يهمك المقال التالي: شركة NCB للتطوير العقاري

الأماكن القريبة من قرية أمواج

من الممكن ان تصل إلي قرية أمواج سيدي عبد الرحمن والتي تتواجد علي الكيلو 136 طريق إسكندرية / مطروح الصحراوي وبالقرب من الفوكا وهو الطريق الذي يربط بين منطقة الساحل الشمالي بالقاهرة ويُعد أن الموقع الجغرافي للقرية من أهم الأشياء التي تجعلها متميزة عن غيرها من القري الأخرى.

وخاصة أنها تتواجد في واحدة من أكثر المناطق تميزاً في الساحل الشمالي وهي منطقة سيدي عبد الرحمن ويوجد بالقرب منها مدينة الإسكندرية وطريق الفوكا الجديد والعديد من القري السياحية المعروفة مثل قرية مراسي الساحل الشمالي وقرية مسايا وقرية بو آيلاند وأيضاً مطار العلمين الجديدة ومحافظة مرسى مطروح وغيرها من الأماكن الرائعة التي يُمكنك زيارتها.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في امواج الساحل الشمالي برجاء التواصل معنا:-

قد يهمك: مشروع المراسم بن لادن الساحل الشمالي

ما هي المميزات والخدمات في قرية امواج الساحل الشمالي؟

من النقاط الإيجابية في أى من المشروعات التي يتم إنشاؤها هو المميزات والخدمات المتنوعة والمرافق التي يتم بناؤها وهي ما تُشجع الأفراد علي الشراء ولذلك تحرص الشركة المالكة لشركة أمواج علي أن يتم تلبية كافة الاحتياجات المختلفة من أجل العملاء وسنتعرف الآن علي المميزات التي تتمتع بها القرية من خلال النقاط التالية:

  • هناك العديد من حمامات السباحة المختلفة في المساحات التي تكون مناسبة مع كافة الأعمار.
  • توفير مركز طبي متكامل يشتمل علي العديد من العيادات الطبية والصيدليات المختلفة.
  • يوجد العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وغيرها من المناظر الطبيعية التي تُساعد علي الراحة النفسية.
  • هناك البعض من الأماكن المخصصة من أجل الترفيه للعائلات وهي مناسبة بشكل كبير.
  • كما أنه يوجد أيضاً مجموعة مناسبة من الملاعب الترفيهية.
  • تشتمل القرية علي الأماكن المميزة التي تضمن حالة من الراحة والاستجمام لكل العملاء.
  • وجود الحراسة الشاطئية المتميزة والتي تتمثل في فرق إنقاذ على الشواطئ طوال الوقت.
  • القيام علي صيانة الوحدات بشكل دائم من خلال توفير العديد من فرق الصيانة المتخصصة في العديد من المجالات.
  • يوجد أيضاً العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة التي تعمل علي تقديم فضل المأكولات والمشروبات.
  • وجود شركة تأمين متخصصة في القرية والتي تعمل علي نشر العديد من أفراد الأمن من أجل تقديم الحماية علي مدار ال 24 ساعة.

تعرف اكثر علي :- مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي

وحدات قرية امواج الساحل الشمالي

قد تم تصميم القرية علي مساحة كبيرة جداً وهو ما ساعد علي أن يتم بناء العديد من الوحدات السكنية المتنوعة في المساحات من أجل أن يتم تلبية كل طلبات العملاء ونجد أن الشاليهات تشتمل علي عدد 2 غرفة نوم بمساحة تصل إلي 126 متر مربع والفلل قد تم تصميمها علي أن تحتوي علي 3 غرف نوم وتبدأ مساحتها من 146 متر مربع ويجب أن تعرف أن كل الوحدات في القرية قد تم تشطيبها بالكامل تشطيب ألترا سوبر لوكس.

تعرف على المقال التالي: مشروع شركة مصر ايطاليا في الساحل الشمالي

أسعار قرية امواج الساحل الشمالي

هناك العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي تتواجد في هذا المشروع والتي تتناسب مع كافة الأفراد ولكن ما يجعل المشروع متميز وأفضل من غيره من المشاريع العديد من العوامل ومنها سعر الوحدات لذلك حرصت الشركة المالكة لقرية أمواج علي أن يتم تقديم سعر تنافسي مميز مع غيرها من الوحدات الأخرى وذلك من أجل أن تتناسب مع كافة العملاء ويبدأ سعر المتر الواحد في القرية بين 31 ألف جنية مصري إلى 33 ألف جنية مصري علي حسب الموقع وتبدأ أسعار الشاليهات من 4.5 مليون جنيه مصري وقد تزيد الوحدة علي حسب مساحتها والموقع الذي تتواجد فيه.

من أجل أن تقوم الشركة بإزالة أى عقبات ممكنة أمام من يرغب في الشراء قامت بإضافة البعض من الطرق من أجل السداد والتسهيلات وذلك حتي يكون أى فرد قادر علي الحصول علي الوحدة التي يرغب فيها وذلك من خلال دفع مبلغ مقدم يصل إلي 15% من ثمن الوحدة وتقسيط باقي المبلغ علي 5 سنوات وهناك نسبة 5% مخصصة من أجل الصيانة وأن يتم تسليم كافة الوحدات كاملة التشطيبات.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في امواج الساحل الشمالي برجاء التواصل معنا:-

كالي كوست رأس الحكمة

تعتبر قرية كالي كوست من أهم القري التي تعتبر قريبة من قرية أمواج وذلك لانها تقع في اسلاحل الشمالي فتعتبر قريبة من العديد من الطرق والمناطق الحيوية حتي يسهل التنقل منها واليها بجانب المميزات الاخري.

اقرأ أيضا: مشروع شركة تطوير مصر الجديد في الساحل الشمالي

رقم إدارة قرية امواج الساحل الشمالي

هناك أرقام عديدة يُمكن الاعتماد عليها إذا أردت التواصل مع إدارة القرية من خدمة العملاء الخاصة بالمشروع وهي من خلال الخط الساخن علي الرقم الخاص بهم.

في ختامنا لمقالة امواج الساحل الشمالي سوف تكون تعرفت علي العديد من المعلومات المتنوعة المختلفة من الموقع الجغرافي المتميز والخدمات المتنوعة وأشكال الوحدات المختلفة وأسعار الشراء والرقم الهاتفي من أجل التواصل مع إدارة القرية.

MARKCODE-SOCIAL

احصل علي البورشور الآن