اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

ماونتن فيو اكتوبر استلام فوري

6 أكتوبر

تفاصيل المشروع

المحتويات

ماونتن فيو اكتوبر استلام فوري

مدينة السادس من أكتوبر واحدة من أكبر المدن الحديثة التي تجذب العملاء من أجل الشراء للوحدات وخاصة أنها تمتلك المقومات والخصائص المتنوعة من أجل المعيشة بالشكل المناسب الذي يبحث عنه الكثير من الأفراد ولذلك اتجهت شركات التطوير العقاري وعلي رأسهم شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري إلي التشييد والبناء للمشروعات الحديثة ولذلك في الفترة الأخيرة نجد أن هناك العديد من العملاء يبحثون عن وحدات سكنية في ماونتن فيو اكتوبر استلام فوري حيث يتوفر عدد كبير من الوحدات ولهم مميزات وخدمات ومرافق رائعة جداً.

للتواصل مع شركة ماونتن فيو و التعرف علي كافة تفاصيل المشروع أتصل بنا الأن

MARKCODE-SOCIAL

ماونتن فيو اكتوبر استلام فوري

ماونتن فيو اكتوبر Mountain View October واحد من أهم وأضخم المشروعات السكنية التي قد تم إطلاقها في الفترة الأخيرة من قبل شركة ماونتن فيو العقارية Mountain View Developments حيث أنه تمتلك عدد كبير من المميزات الرائعة جداً التي جعلت عدد كبير من العملاء والمستثمرين يرغبون في الحصول علي أي من الوحدات المتاحة.

حرصت الشركة عند إطلاق المشروع علي توافر كل العوامل التي تُساعد علي النجاح من الموقع الجغرافي المميز في واحدة من أكثر المناطق الحيوية في مصر بالإضافة إلي التصميمات الرائعة والتشطيبات علي المستوي العالي وتوفير عدد كبير من الوحدات المتنوعة التي تكون مناسبة مع أذواق العملاء والتركيز علي توفير عدد كبير من الخدمات المتنوعة التي تكون علي أساس المعايير العالمية وهو ما يضمن الاستمتاع بالشكل الدائم.

هناك العديد من العملاء يرغبون في الحصول علي الوحدات المتاحة في كمبوند ماونتن فيو اكتوبر استلام فوري حيث أنها تكون مميزة عن غيرها من المشروعات الأخرى من حيث الخدمات والمميزات والمرافق وسنقدم لكم عدد من أبرز الوحدات ذات السعر المناسب مع قيمة المشروع بالإضافة إلي أنه يوجد أنظمة للتقسيط والسداد تعمل علي التسهيل من إجراءات السداد وعلي مدة طويلة من الوقت.

تعرف اكثر علي :- كمبوند جازيبيا الشيخ زايد

عنوان ماونتن فيو اكتوبر

حرصت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري Mountain View Developments قبل أن يتم التدشين لكمبوند ماونتن فيو أكتوبر علي أن يتم تحديد موقع استراتيجي ومتميز جداً من أجل بناء المشروع بحيث أنه يكون متواجد بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمناطق الهامة ويقع المشروع في قلب مدينه 6 أكتوبر وهي واحدة من أبرز المناطق الحيوية التي تجعله علي مسافة قريبة من أهم الأماكن والمعالم من الجامعات والنوادي والمولات التجارية الشهيرة ومن أبرز المعالم القريبة:

  1. هناك عدد من الطرق الرئيسية التي تقع بالقرب من الكمبوند ومنها محور 26 يوليو يقترب والطريق الدائري وهذا الأمر يُساعد علي الانتقال والحركة بكل سهولة.
  2. بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من الأماكن الهامة تكون علي مسافة قريبة من الكمبوند وهم ميدان جهينة ونادي الصيد ومول العرب وكارفور وهايبر وان ماركت وداندي مول.
  3. من أبرز المؤسسات التعليمية التي تكون قريبة من الكمبوند جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة النيل.
  4. يوجد البعض من الكمبوندات القريبة من المشروع ومنهم كمبوند جاردن هايتس ومن بورتو كايرو.
  5. يُعد أن فندق نوفوتيل واحد من أشهر الكمبوندات يتواجد علي مسافة تصل إلي 10 دقائق فقط من الكمبوند.

للتعرف علي أسعار و مساحات المشروع تواصل معنا الأن 

MARKCODE-SOCIAL

مساحة كمبوند مازنتن فيو أكتوبر

عند التخطيط لبناء مشروع ماونتن فيو أكتوبر قد تم الحرص علي توفير المساحة الضخمة جداً وذلك من أجل أن تتسع لكل الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي سيتم تقديمها من أجل العملاء بالإضافة إلي الحرص علي أن يتم توفير عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة التي تتفاوت من حيث المساحة وبميزة الأسعار التنافسية وهذا الأمر يُساعد العملاء علي تحديد ما يتناسب مع إمكانياتهم المادية.

بالإضافة إلي أن الشركة قد ركزت في الكمبوند علي أن يتم توفير المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة والجميلة والكريستال لاجونز وغيرهم من العناصر الرائعة التي تُساعد علي إضفاء حالة من الراحة والاسترخاء المناسبان والحصول علي الإطلالة الرائعة للوحدات.

اهتمت الشركة بأن يتم بناء العديد من المشروعات المختلفة في مدينة السادس من أكتوبر ولكل كمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تختلف من حيث المساحات والأسعار وكل مشروع يتسم بالبعض من المميزات والخصائص المتنوعة إذ أنه يضم العديد من الخدمات والمرافق العامة التي تتناسب مع احتياجات السكان الذي يرغبون فيها وتتمثل المشروعات في:

  1. كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك الذي قد تم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 229 فدان.
  2. كما أنه يوجد كمبوند ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر والذي يُعد أنه علي مساحة ضخمة جداً والتي تُقدر ب 2,015,137 متر مربع.
  3. هناك أيضاً كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك الذي يُعد أن المساحة الإجمالية له تصل إلي حوالي 54 فدان.
  4. بالإضافة إلي أنه يوجد كمبوند ماونتن فيو جيزة بلاتوه ويُعد أن المساحة الكلية له تصل إلي حوالي 19.6 فدان.

تعرف اكثر علي وحدات موانتن فيو في 6 أكتوبر

  1. امتلك فيلا في ماونتن فيو تشيل اوت بارك بمقدم 10%
  2. townhouse للبيع 205متر في ماونتن فيو تشيل اوت بارك اكتوبر

تصميمات كمبوند ماونتن فيو 6 اكتوبر

دائماً ما تهتم شركة ماونتن فيو العقارية Mountain View Developments في كل المشروعات التي تعمل عليها بأن تكون علي أعلي مستوي ممكن بحيث يكون مشروع تنافسي قوي جداً وهذا الأمر ظهر بشكل واضح من خلال كمبوند ماونتن فيو 6 أكتوبر الذي تم الاهتمام بتوفير التصميمات الفاخرة التي تعمل علي الجمع بين النمط الأوروبي والكلاسيكي وهو ما يُعد أنه مناسب مع أذواق عدد كبير من العملاء وهذا الأمر تم تنفيذه وذلك بعد الدراسة الكاملة للسوق وتوفير طموحات العملاء وتم الاعتماد علي أهم المهندسين والخبراء والشركات العالمية المختصة في مجال التصميم الهندسي والمعماري وذلك من أجل ضمان الوصول إلي أفضل الإبتكارات والاقتراحات.

اعتمدت ماونتن فيو العقارية في تشييد المشروع علي أفضل الأساسات والمواد ذات أعلي جودة ممكنة بحيث تكون مقاومة لعوامل التعرية والزلازل وهذا الأمر يُساعد علي الزيادة من معدل الأمان والسلامة للسكان.

بالإضافة إلي أنه تم التركيز علي توفير رغبات ومتطلبات العملاء من الوحدات السكنية حيث أنه يوجد فيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس بالإضافة الى الشقق بمساحات متنوعة ولذلك سوف تجد فيها ما تبحث عنه بالإضافة إلي أنه يتخللها المساحات الخضراء والأشجار زاهية الألوان واللاند سكيب لضمان الخصوصية والحصول علي الشكل المميز للوحدات.

للتعرف علي خصومات و انظمة سداد شركة ماونتن فيو توصل معنا الأن

MARKCODE-SOCIAL

خدمات ومميزات كمبوند ماونتن فيو أكتوبر

من أهم العوامل التي تجذب العملاء لشراء الوحدات المتنوعة في ماونتن فيو أكتوبر Mountain View October هو توافر الوحدات الخدمات والمميزات والمرافق سواء كانت الأساسية أو الترفيهية حتي تُساعد علي الحصول علي المستوي المناسب من المعيشة الذي تطمح إليه ومن أبرز تلك الخدمات المتاحة:

  1. يُعد أن هناك اهتمام كبير بتوفير العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة في كل أماكن الكمبوند وهو الأمر الذي تنفيذه بتوفير الراحة والاسترخاء للعملاء طوال الوقت والحصول علي الشكل العام المميز.
  2. واحدة من أهم الأمور تم الحرص علي الاهتمام بها بشكل كبير هو التعاقد مع شركه أفراد أمن وحراسة لتأمين المكان بالكامل بالإضافة إلي أن هناك عدد من كاميرات مراقبة بأحدث التقنيات المنتشرة في كل مكان والتي تعمل على مدار الـ 24 ساعة مع توفير إنذار للحرائق الذي يعمل بشكل مباشر عند استشعار الحرائق.
  3. بالإضافة إلي أن هناك شركة صيانة من أجل العمل علي التصليح والصيانة لأي عطل قد يحدث في المرافق العامة في الكمبوند للحفاظ عليها في حالة سليمة.
  4. يشتمل الكمبوند علي أماكن مخصصة للتسوق والاستمتاع بالحصول علي كل السلع والمنتجات وذلك من خلال مول تجاري يشتمل علي أشهر البراندات العالمية بالإضافة إلي الهايبر ماركت الذي يحتوي على كافة المنتجات الغذائية المحلية والعالمية.
  5. ويُمكنك الآن الاستمتاع بالحصول علي الوجبات والمشروبات الرائعة جداً من خلال منطقة خاصة والتي تضم البعض من المطاعم والكافيهات المتنوعة وتُقدم أفضل مستوي ممكن للخدمة.
  6. في حالة حدوث مشكلة انقطاع التيار الكهربائي فإنه قد تم توفير المولدات التي تعمل علي الحد من تلك المشكلة.
  7. من الممكن أن تستمتع بوجود حمامات السباحة المتنوعة في العمق بما يكون مناسب مع كل الأعمار السنية المختلفة بالإضافة إلي أن هناك حمامات سباحة مغطاة مخصصة للسيدات.
  8. للحفاظ علي الأشخاص الذين يُمارسون الألعاب الرياضية المختلفة قد تم الاهتمام بتوفير الملاعب الرياضية لكل الألعاب المتنوعة وهناك أيضاً صالات الجيم التي تشتمل علي أحدث الأجهزة الرياضية والمعدات ومجموعة من المدربين البارزين.
  9. تم العمل علي تخصيص البعض من التراكات من أجل المشي أو الجري أو ركوب الدراجات بالإضافة إلي أنه يوجد مناطق خاصة لممارسة رياضة اليوجا والقاعات لإقامة الحفلات والمناسبات حيث أنها تشتمل علي كافة التجهيزات الحديثة وأماكن مخصصة لحفلا الشواء في الهواء الطلق.
  10. يُمكن للأطفال الاستمتاع بالشكل المناسب من خلال المنطقة الترفيهية التي تم توفيرها فيها وتشتمل علي عدد كبير من الألعاب بالإضافة إلي أنها مؤمنة بشكل كامل.
  11. ضمان الحصول علي الخدمات الطبية بأعلي مستوي من الكفاءة حيث أنه يوجد مراكز طبية تشتمل علي أحدث الأجهزة في جميع التخصصات ويعملون علي مدار اليوم مع وجود بالإضافة إلي وجود صيدليات المزودة بكافة الأدوية والمستلزمات الطبية.
  12. يوجد فنادق ال 5 نجوم التي تُعد أنها مجهزة علي أعلي مستوي ممكن وتُقدم أفضل الخدمات الممكنة للزوار.

تعرف اكثر علي :- كمبوند وان 33 اكتوبر

المطور العقاري لمشروع ماونتن فيو اكتوبر والأعمال السابقة

يُعد أن كمبوند ماونتن فيو أكتوبر هو واحد من أبرز المشروعات العالمية علي الأراضي المصرية التي قد تم تشييدها من قبل شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري Mountain View Developments التي اهتمت بتوفير عدد من المشروعات المتنوعة في أكتوبر بما يتناسب مع متطلبات واحتياجا العملاء بالإضافة إلي أن هناك عدد كبير من المشروعات الأخرى سواء كانت التجارية أو السكنية أو الساحلية التي تنتشر في الأماكن المختلفة في جمهورية مصر العربية مثل القاهرة الجديدة والتجمع والعين السُخنة والساحل الشمالي.

كل من المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها تم الاهتمام بأدق التفاصيل فيها بحيث يكون التركيز علي تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب والمساحة الجيدة والخدمات والمرافق المتنوعة وهذا يُعد أنه من أهم عوامل النجاح للمشروع بالإضافة إلي أنهم من أهم عوامل جذب أكبر عدد ممكن من الراحة للعُملاء والمستثمرين ومن أبرز المشروعات التي تم تنفيذها في السنوات الأخيرة:

  • ماونتن فيو جيزة بلاتوه.
  • ماونتن فيو بارك ذا ليك.
  • ماونتن فيو تشيل أوت بارك.
  • ماونتن فيو اكتوبر بارك.
  • ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر.
  • ماونتن فيو 1 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو 2 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو 3 القاهرة الجديدة.
  • ماونتن فيو هارت وورك التجمع
  • ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس.
  • كمبوند ماونتن فيو بارك التجمع الخامس.
  • كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس قطاميه.
  • كمبوند ماونتن فيو بارك ايلاند.
  • كمبوند ماونتن فيو هايد بارك.
  • ماونتن فيو الساحل الشمالي رأس الحكمة.
  • ماونتن فيو السخنة.
  • ماونتن فيو 2 العين السخنة.
  • ماونتن فيو لاجون بيتش بارك.

للتعرف اكثر علي كافة تفاصيل مشاريع شركة ماونتن فيو 

MARKCODE-SOCIAL

مشاكل ماونتن فيو اكتوبر

في الفترة الأخيرة هناك العديد من التساؤلات التي تدور عن مشاكل ماونتن فيو اكتوبر ومن المهم أن تعرف أنه من المشروعات العالمية علي الأراضي المصرية إذ أنه قد تم توفير فيه كل ما يرغب فيه العملاء من مميزات وخدمات ومرافق متنوعة وتجهيزات علي أعلي مستوي ممكن ولذلك من الصعب أن تجد فيه مشاكل وخاصة أن الشركة المطورة هي شركة ماونتن فيو صاحبة أفضل مشروعات وتشهد لها الثقة الكبيرة مع العملاء وتحقيق النجاح الكبير ولكن في حالة ظهور أي سلبيات في الفترة القادمة سوف يتم التحديث بها.

تعرف اكثر علي :- كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك

شقق للبيع في ماونتن فيو اكتوبر

البحث عن شقق للبيع في ماونتن فيو اكتوبر هو أحد أكثر الأمور التي انتشرت في الفترة الأخيرة حيث أن هناك عدد كبير من العملاء والمستثمرين يرغبون في الحصول علي وحدات سكنية مميزة تشتمل علي كل المرافق والخدمات ومختلف المميزات ويوجد العديد من الشقق السكنية المتنوعة التي يُمكنك الحصول عليها في الوقت الحالي التي تختلف من حيث المساحة والموقع وبذلك تختلف في السعر ويُمكنك أن تتصل بنا الآن من أجل حجز الوحدة المناسبة لك.

تعرف اكثر علي :- ماونتن فيو لاجون بيتش بارك اكتوبر

ماونتن فيو اكتوبر بارك

ماونتن فيو اكتوبر بارك واحدة من أبرز المشروعات السكنية ضمن سلسلة من المشروعات تحت إشراف شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري التي قد تم بناؤها في الفترة الأخيرة وتتمتع بعدد كبير من المميزات البارزة جداً تجعله كمبوند ناجح وهذا الأمر جعل أن هناك تهافت من قبل العديد من العملاء للحصول علي وحدة سكنية فيه وخاصة أنه يُقدم عدد كبير من الوحدات المتنوعة التي تكون مناسبة مع احتياجات ومتطلبات العملاء وأتصل بنا الآن لتتعرف علي أحدث التفاصيل عن الوحدات وأسعار الشراء وأنظمة التقسيط والسداد واختيار ما يكون مناسب منها.

تعرف اكثر علي :- كمبوند لاديرا 6 أكتوبر

اي فيلا للبيع في ماونتن فيو اكتوبر بارك

اي فيلا هي واحدة من أبرز الوحدات الجديدة ذات الشكل المختلف التي تم ابتكارها من قبل شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري وهو عبارة عن مبني يشتمل علي طابق أرضي و3 أدوار علوية متكررة ويُعد أن الطابق الأرضي والدور الأول معاً من خلال سلم داخلي مع وجود مدخل خاص وحديقة والطابق الثاني والثالث معاً وإضافة الروف حتي يُمثل وحدة بنتهاوس.

هناك العديد من الوحدات المتنوعة التي تُعد أنها متاحة بشكل كبير من اي فيلا التي يُمكنك الحصول عليها في الوقت الحالي وسوف نقدم لكم أحدث التفاصيل من حيث الأسعار وأنظمة التقسيط والسداد عن تلك الوحدات من خلال التواصل معنا.

MARKCODE-SOCIAL

شقق للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد

يُعد أن مشروع ماونتن فيو الشيخ زايد واحد من أبرز المشروعات السكنية التي تم العمل علي التخطيط لها في الفترة الأخيرة إذ أنه يشتمل علي عدد كبير من الشقق السكنية المتنوعة من حيث السعر والمساحة التي تكون مناسبة مع عدد كبير من العملاء والمتطلبات الخاصة بهم ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي أحدث التفاصيل عن الأسعار وأنظمة التقسيط والسداد التي تكون علي فترات طويلة وسوف نُساعدك علي الحصول علي الوحدة المناسبة مع إمكانياتك المادية.

بعد انتهاؤك من قراءة مقالنا ماونتن فيو اكتوبر استلام فوري سوف تكون تعرفت علي مختلف التفاصيل التي قد ترغب في الاطلاع عليها عن أبرز الوحدات المتاحة والخدمات والمرافق المتنوعة فيها وغيرها من المعلومات الأخرى التي قد تكون مهمة في تقييم المشروع والرغبة في شراء الوحدة من عدمه.


الأسئلة الشائعة

اين يقع المشروع

في مدينة 6 اكتوبر


من هي الشركة المطورة للمشروع؟

ماونتن فيو للتطوير العقاري


رقم المبيعات ؟

201146812776


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن