اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

كمبوند ريد المستقبل سيتي

مدينة المستقبل

تفاصيل المشروع

المحتويات

تعرف على كمبوند ريد المستقبل سيتي RED Compound Mostakbal City أحدث إطلاقات شركة كورنر ستون للتطوير العقاري في قلب مدينة المستقبل ويتميز بتصميمات مبتكرة مستوحاة من نبات شائع في منطقة نهر الأمازون، تعرف باسم الظاهر الحمراء العائمة، حيث يقدم هذا المشروع التجربة الفريدة للعيش وسط المناظر الطبيعية الخلابة و الأزهار المتفتحة بأسعار مميزة في متناول جميع العملاء والمستثمرين. 

كمبوند ريد المستقبل سيتي

كمبوند ريد المستقبل سيتي RED Compound Mostakbal City أحد المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة كورنر ستون للتطوير العقاري Corner Stone Developments في القاهرة الجديدة في موقع إستراتيجي، وتحديدا في قلب مدينة المستقبل، بالقرب من الطريق الدائري، وطريق السويس، ومدينة الرحاب، ومدينتي كذلك، فإنه يقع بالقرب من العديد من المجمعات السكنية الشهيرة.

يحتوي على مجموعة من الفيلات الفاخرة، والتي تم تنفيذها على أحدث التصميمات المعمارية العصرية حتى تتناسب مع جميع العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن فرصة مثالية للسكن والاستثمار، كما إنه يحتوي على جميع الخدمات والمرافق.التي تعمل على تسهيل المعيشة وتقديم أعلى درجات الرفاهية إلى السكان.

وقد حرصت الشركة على الاستعانة بنخبة من أكبر الاستشاريين العقاريين، وذلك من أجل تنفيذ المشروع حتى يكون أيقونة عقارية في موقع استراتيجي، ويساهم في توفير الراحة إلى العملاء، وتقدم كل ما قد يحلمون به على أرض الواقع مع أفضل الأسعار التنافسية، وتسهيلات متنوعة ومرنة تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في كمبوند ريد المستقبل سيتي برجاء التواصل معنا:

مساحات كمبوند ريد كورنر ستون

كمبوند ريد المستقبل سيتي يتميز بتصميمه المستوحى من جماليات الطبيعة وخاصة الظهر الحمراء العائمة، حيث يظهر هذا الإبداع في الانسجام والانسيابية التي تمتد على جميل، مساحة المشروع التي تصل الى 60 فدان، وقد تم تخصيص النسبة الأصغر من المشروع بنسبة 17% من أجل المباني والمنشآت السكنية.

أما باقي المساحة بنسبة 83% فقد تم تخصيصها من أجل المساحات الخضراء واللاند سكيب حيث نرى الاشكال الهندسية و التضاريس والمنحنيات التي تجعل التصميم سلس بشكل عام، وكأن كمبوند red mostakbal city يطفو على المساحات الخضراء الواسعة، ويتمتع بإطلالة ساحرة على اللاند سكيب هذا بالإضافة إلى وجود الزجاج والخشب والأحجار التي تضيف المزيد من الشفافية والدفء إلى المشروع.

وقد حرصت الشركة على الاستعانة بأفضل المعماريين والمهندسين الاستشاريين مثل محرم بخوم الاستشاري التنفيذي وياسر البلتاجي الاستشاري الهندسي بالاضافة إلى تصميمات من نيويورك على يد امير فايو، بالإضافة إلى استخدام الاجواد وأفضل أنواع المواد البناء والدهانات والتشطيب، حتى يظهر المشروع بهذه الصورة الفريدة التي تجمع بين الحداثة والرقي، وتخطت جميع توقعات وتطلعات العملاء هذا إلى جانب الاهتمام بتوفير العديد من المساحات التي تفصل بين الوحدات السكنية، وبعضها من أجل توفير الخصوصية التي يبحث عنها العملاء، والاستمتاع بأكبر قدر من الضوء والهواء الطبيعي.

وقد حرصت الشركة على على تلبي جميع احتياجات السكان وتعزيز الشعور بالانتماء والدفء، حيث قامت بتوفير مجموعة من الوحدات السكنية التي تتناسب مع أذواق العديد من العملاء الذين يبحثون عن حياة معاصرة ومتجددة على النحو التالي:

  • تاون هاوس بمساحات تتراوح بين 210 متر مربع وحتى 240 متر مربع.
  • توين هاوس بمساحات تتراوح بين 230 متر مربع وحتى 245 متر مربع.
  • ستاند الون فيلا بمساحات تتراوح بين 245 متر مربع وحتى 420 متر مربع.

تواصل معنا الآن لاختيار الوحدة التي تتناسب مع رغباتك في أفضل مشروعات مدينة المستقبل 

MARKCODE-SOCIAL

اسعار ريد كمبوند المستقبل سيتي

أعلنت الشركة المطورة للمشروع عن طرحه أسعار تنافسية مقارنة بالمشروعات الأخرى المجاورة لها في نفس المنطقة، وذلك حتى تتيح الفرصة إلى العملاء في اختيار الوحدات التي يرغبون بها دون أن تواجههم أي مشكلات مادية وتسهيل عملية الشراء حتى يكون اختيار مثالي للسكن والاستثمار. 

قد يهمك: سعر المتر في المستقبل سيتي    

للحصول على تفاصيل أحدث الأسعار، يرجى التواصل معنا 

MARKCODE-SOCIAL

انظمة سداد كمبوند Red المستقبل

لم تكتفي الشركة المطورة للمشروع بطرحها أسعار تنافسية وإنما قامت بتوفير انظمة سداد ميسرة للغاية باقل مقدم وعلى اطول فترة سداد حتى لا يتحمل العملاء أي مشكلات مادية أثناء سداد قيمة الوحدة ومساعدتهم في تحقيق أحلامهم، وامتلاك وحدة سكنية في أفضل مشروعات مدينة المستقبل، وذلك عن طريق دفع مقدم 5% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

ويتم استلام جميع الوحدات بنظام متوسطي 80%، وذلك حتى تتيح الحرية إلى العملاء في وضع لمساتهم والديكورات التي تتناسب مع رغباتهم وأذواقهم.

احصل على الوحدة التي تحلم بها بأقل مقدم وعلى اطول فترة سداد من خلال التواصل معنا 

MARKCODE-SOCIAL

موقع كمبوند ريد المستقبل سيتي

حرصت الشركة المطورة للمشروع على الاختيار الموقع بدقة وعناية فائقة، وذلك لأن الموقع الجغرافي من أهم العوامل التي تضمن نجاح المشروعات وتحقق الراحة إلى العملاء، ولهذا فقد حرصت على اختيار الموقع في قلب مدينة المستقبل بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية، كذلك، فإنه يقع بالقرب من العديد من الخدمات والمدارس والجامعات والمستشفيات والمناطق الترفيهية التي قد يحتاج إليها السكان بشكل يومي.

  • يقع على مسافة تصل إلى 5 دقائق من شارع التسعين، الذي يعتبر أشهر الشوارع في التجمع الخامس.
  • يقع كمبوند ريد كورنر ستون بالقرب من كايرو فستيفال سيتي.
    يبعد مسافة 7 دقائق عن منطقة الأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يفصل كمبوند red mostakbal city مسافة 14 دقيقة عن الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة.
  • تبعد مسافات 15 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي.
  • يقع Red Mostakbal City على مسافة 20 دقيقة من مصر الجديدة.
  • يفصل كمبوند ريد المستقبل سيتي مسافة 45 دقيقة عن العين السخنة.
  • يسهل الوصول إليه من مدينة و مدينة الرحاب والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية، مثل الطريق الدائري الأوسطي وطريق السويس.
  • يتميز بأنه يقع بالقرب من العديد من الكمبوندات السكنية الشهيرة والراقية، مثل كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي وكمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل وكمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي.

لا تفوت الفرصة، وبادر بالحجز معنا الآن في أفضل مشروعات المستقبل سيتي 

MARKCODE-SOCIAL

خدمات كمبوند red mostakbal city

قدمت الشركة العقارية المطورة كمبوند ريد المستقبل سيتي  العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات العملاء، وتجربة حياة السعادة والرفاهية، وحتى لا يضطروا إلى الخروج من الكمبوند من أجل قضاء احتياجاتهم اليومية، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • المساحات الخضراء الواسعة، والحدائق والمتنزهات التي تستحوذ على أغلب مساحة المشروع واللاند سكيب التي تساهم في توفير الاستجمام والاستمتاع بالطبيعة الساحرة.
  • حمامات سباحة تم تصميمها بعناية فائقة، وذلك حتى تتناسب مع جميع الأعمار التي تبحث عنها للاسترخاء والاستجمام.
  • كلوب هاوس مصمم على أعلى مستوى لتقديم أعلى درجات الرفاهية والمتعة.
  • مسجد لإقامة الصلاة والشعائر الدينية.
  • يتم التحكم داخل الوحدات من خلال تطبيق أنظمة الإدارة والتحكم الذكية التي تعمل على تسهيل الحياة اليومية على السكان.
  • مراكز تجميل تقديم الاستجمام والترفيه الذي يحتاج إليه العملاء.
  • جراجات مخصصة لكل وحدة لمنع الازدحام وتوفير الخصوصية.
  • خدمات نظافة وصيانة دورية من أجل المحافظة على المشروع بشكل يليق بالعملاء.
  • رياضي يحتوي على العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة.
  • أماكن مخصصة لممارسة جميع الأنشطة الرياضية المتنوعة، والمشي، والجري، وركوب الدراجات.
  • أمريكا مخصصة للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب الآمنة على سلامة الأطفال.
  • اماكن مخصصة لاقامة الحفلات والمناسبات المتنوعة، والتجمعات العائلية، ومزودة بجميع الأجهزة اللازمة.
  • مول تجاري يمتد على مساحة ضخمة يحتوي على العديد من المحلات و البراندات العالمية الشهيرة لمحبي التسوق.
  • صالات سينما مجهزة بأحدث الأجهزة والشاشات عالية الدقة من أجل الاستمتاع.
  • نادي صحي يقدم خدمات ساونا وسبا وجاكوزي من أجل زيادة مستوى الرفاهية.
  • مراكز طبية مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، وعلى يد مجموعة من أفضل الأطباء المتخصصين لتقديم الرعاية الصحية إلى العملاء.
  • سلسلة من المطاعم والكافيهات التي تقدمها اشهى المأكولات والمشروبات على يد أمهر الشيفات.
  • بوابات الإلكترونية تعمل على تسهيل عملية الدخول والخروج من الكمبوند.
  • كاميرات عالية الجودة تعمل على مدار اليوم، بالإضافة إلى وجود العديد من المساحات الفاصلة بين الوحدات السكنية، وبعضها لتوفير أعلى درجات الخصوصية.
  • خدمات أمن وحراسة على مدار اليوم ومدربين على أعلى مستوى لتوفير الحماية والأمان إلى السكان.

شاهد: كمبوند ذا ريدج المستقبل سيتي    

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذه الخدمات التي تم تنفيذها خصيصا لأجلك 

MARKCODE-SOCIAL

الشركة المطورة كمبوند ريد المستقبل سيتي

شركة كورنر ستون للتطوير العقاري Cornerstone Developments تعتبر واحدة منهم الشركات العقارية في مصر وذلك لأنها تعمل على تقديم النصر عات وفقا إلى مفهوم العولمة المحلية، حيث أنها تسعى دائما إلى الدمج بين الخبرات العالمية وبين الثقافة المصرية بأسلوب سلس ومتناغم ومتكامل يتناسب مع جميع تطلعات العملاء، وتمتلك الشركة رؤية واضحة وخطة ثابتة تسعى إلى تنفذها على يد رئيس مجلس الإدارة المهندس أشرف بولس بالتعاون مع المهندس مراد شنودة، مدير العمليات.

تمتلك خبرة تزيد عن 30 عاما في مجال العقارات حيث إنه تم تأسيسها عام 1994، تمكنت خلال هذه الفترة من تقديم العديد من المشروعات ذات التصميمات المعمارية الفريدة من نوعها والمرافق المتنوعة والمتكاملة التي تعزز من جودة الحياة اليومية داخل هذه المشروعات، بالإضافة إلى استخدام الأنظمة التكنولوجية الذكية والحديثة، وتوفير العديد من المساحات الطبيعية و الرقعة الخضراء داخل المشروعات لتقديم بيئة مستدامة وصحية إلى السكان.

وتهدف الشركة في الفترة القادمة على إطلاق العديد من المشروعات التي تلبي جميع احتياجات السوق العقاري وتحقق الرؤية العصرية، بالإضافة إلى توفير أفضل الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المريحة التي تتناسب مع العملاء والمستثمرين.

مشاريع شركة كورنر ستون للتطوير العقاري Cornerstone Developments

تمتلك شركة كورنر ستون للتطوير العقاري سابقة أعمال مشرفة، والعديد من المشروعات الضخمة والمتميزة في مختلف المجالات لتلبي جميع احتياجات العملاء والمستثمرين، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات، يرجى التواصل معنا 

MARKCODE-SOCIAL

عيوب مشروع ريد المستقبل سيتي

في ظل وجود كل هذه الخدمات والمميزات التي يتمتع بها كمبوند ريد كورنر ستون إلا أن بعض العملاء قد يرى أن فكرة الاستثمار في كمبوند ما زال تحت الإنشاء تعتبر أمر مقلق، ولكن في الحقيقة، فإنها تعتبر فرصة استثمارية ذكية جدا، وذلك حيث إنه يمكن شرائها بسعر اليوم والاستثمار بها، ثم بعد ذلك الاستفاده منها بعد زيادة قيمتها المالية في المستقبل.

كذلك، قد يرى بعض العملاء أن تنوع الوحدات السكنية يؤدي إلى انعدام الخصوصية، ولكن هذه ليست مشكلة، حيث حرص على الشركة المطورة للمشروع على توفير العديد من الاختيارات المتنوعة حتى يجد العملاء ما يتناسب مع رغباتهم لتوفير الراحة لهم، كذلك فقد عملت على توفير العديد من المساحات التي تفصل بين الوحدات السكنية وبعضها، والمساحات الخضراء الواسعة، والبحيرات الصناعية، لتوفير أكبر قدر من الخصوصية وتقديم حياة سكنية على أعلى مستوى من الهدوء والسعادة.

تواصل معنا للحصول على أقوى العروض والخصومات 

MARKCODE-SOCIAL

مميزات الاستثمار في كمبوند ريد المستقبل سيتي

كمبوند ريد كورنر ستون يتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله اختيار مثالي للسكن والاستثمار وتجربة حياة سكنية، على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • موقع إستراتيجي في قلب مدينة المستقبل وهو من أهم المميزات التي تجعله مشروع استثماري نجح في أرقى المناطق السكنية، بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية التي تضمن الاحتفاظ بأموالك دون التأثر بالتغيرات الاقتصادية.
  • يتمتع بتصميمات معمارية راقية على الطراز الأوروبي، تجمع بين الحداثة والرقي، ما يجعلها ايقونة معمارية على أراض مصرية.
  • يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة، حتى تتيح الحرية للعملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم، هذا إلى جانب أن جميع الوحدات السكنية تتمتع بإطلالة ساحرة على المناظر الطبيعية، واللاند سكيب.
  • يوفر جميع الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها السكان لتقديم على مستوى من الرفاهية والراحة.
  • كما يتميز الكمبوند بوجود أعلى درجات الحماية والأمان التي يبحث عنها السكان على مدار اليوم.
  • أسعار تنافسية تساعد العملاء والمستثمرين في امتلاك الوحدات السكنية التي يرغبون بها، بالإضافة إلى وجود انظمة سداد مريحة، بأقل مقدم، وعلى اطول فترة سداد تجعله فرصة استثمارية مثالية.

لا تفوت فرصة الاستثمار في أفضل مشروعات المستقبل سيتي، تواصل معنا الآن 

MARKCODE-SOCIAL
تعرف على احدث مشروعات مدينة المستقبل:

رقم هاتف مبيعات شركة كورنر ستون للتطوير العقاري Cornerstone Developments 

للتواصل مع مبيعات شركة كورنر ستون يرجى التواصل على الارقام التالية:


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن