اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس

القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

  • اسم المشروع كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس
  • موقع المشروع القاهرة الجديدة
  • المطور شركة النيل للتطوير العقاري
  • مساحة المشروع 29 فدانا
  • أنواع الوحدات شقق - فلل
  • أنظمة السداد يتم دفع 5% مقدم وتقسيط الباقي علي 10 سنوات
  • موقع المشروع في التجمع الخامس على طريق السويس مباشرة
  • رقم المبيعات 201146812776+
  • رقم المبيعات 01146812776

فيديو المشروع

المحتويات

كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس

تطرح الان شركة النيل للتطوير العقاري احدث مشاريع في القاهرة الجديدة هو كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس nile boulevard New Cairo، كما طرحت شركة المطورة أميز أنظمة السداد داخل مشروع نايل بوليفارد أسهل فترة تقسيط في مجالا العقارت

معلومات عن كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس

يعتبر كمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة nile boulevard New Cairo هو أحدث مشاريع شركة النيل داخل القاهرة الجديدة، حيث اختارت الشركة أميز المواقع الاستراتيجية التي تقترب من جميع المرافق الهامة حتي يسهل الوصول من المشروع الي أي مكان آخر.

كما أنشاء شركة النيل اروع تصميم داخل كمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة، خصصت شركة أيضا منطقة مخصص لمساحات الاخضراء و منطقة ترفيهية مما يمنع كمبوند مناظر ساحرة، واهتمت شركة النيل بخصية العملاء داخل كمبوند مما يجعلها أكتر هدوء.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس nile boulevard New Cairo، برجاء التواصل معنا:

تعرف علي: كمبوند يلو التجمع الخامس

موقع كمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة

أصبح شراء وحدة في التجمع الخامس أمرًا مرغوبًا ينافس عليه الجميع بسبب قربه من العاصمة الإدارية، مما يؤكد أهميته المستقبلية. بالإضافة إلى سهولة الوصول إليه من جميع مناطق القاهرة وتواجده في مجتمع راقٍ، وكذلك قربه من مراكز التسوق والترفيه. لذلك، اختارت شركة النيل بناء كمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة في هذا المكان، حيث يبعد فقط من 3 إلى 5 دقائق عن أي معلم في التجمع الخامس.

الاماكن القريبة من مشروع نايل بوليفارد القاهرة الجديدة:

  • يتم فصل كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس عن فاملي بارك في دقيقة واحدة.
  • يتواجد مشروع نايل بوليفارد Nile Boulevard على بُعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من مطار القاهرة.
  • تحتاج فقط 16 دقيقة للوصول من كمبوند نايل بوليفارد في التجمع الخامس إلى العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يمكن الوصول بسهولة من كمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة إلى محور محمد نجيب في غضون دقيقتين فقط.
  • يقع مشروع نيل بوليفارد القاهرة الجديدة على بعد 10 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية.
  • يقع مشروع Compound Nile Boulevard New Cairo بالقرب من مشاريع أخرى مثل الرحاب، و مدينتي وكمبوند تلال إيست.

أنظر في التالي: كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة

تصميم ومساحة مشروع Nile Boulevard القاهرة الجديدة

عندما تشاهد تصاميم واجهات مشروع نيل بوليفارد في التجمع الخامس، ستعتقد أنك تنظر إلى صور لشوارع باريس التاريخية، حيث يجتمع الجمال والفخامة مع الرفاهية والحداثة لتوفير تجربة رائعة لسكان كمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة، حيث يتمتعون بتصاميم رائعة من الماضي مع وجود خدمات حديثة وعصرية لتلبية احتياجاتهم وتحويل تجربة العيش فيه إلى شيء مدهش.

كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس nile boulevard compound يمتد على مساحة 29 فدان، حيث يُخصص الغالبية العظمى منها للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية. يقدم مشروع نايل بوليفارد شقق سكنية (غرفة أو غرفتين)، وفيلات ذات حديقة، وفيلات سكاي، بمساحات تبدأ من 129 متر مربع. وهو يلبي احتياجات جميع العملاء ويعتبر الخيار المثالي للإقامة في القاهرة الجديدة.

MARKCODE-SOCIAL
‏    

مساحات وأسعار مشروع نايل بوليفارد التجمع الخامس

يتميز كمبوند نايل بوليفارد في القاهرة الجديدة بتقديم شركة النيل لأفضل قيمة مقابل السعر. بإمكانك العثور على أفضل سعر لشراء وحدة سكنية في التجمع الخاص بالمشروع، خاصة مع تقديم مزايا عديدة في مشروع نايل بوليفارد. يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي، والتصاميم التي تعكس جوًا فرنسيًا ساحرًا.

بالإضافة إلى تنوع مساحات الوحدات المناسبة لاحتياجات العملاء في مشروع نايل بوليفارد. ولا يتم اقتصار هذا التنوع على نوع واحد من الوحدات، بل يتم الحفاظ على خصوصية كل وحدة داخل كمبوند نايل بوليفارد في التجمع الخامس nile boulevard.

ولمعرفة أحدث الأسعار الخاصة بـ كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس يرجي اللجوء الي فريق المبيعات الخاص بنا وبـ كمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة، وذلك نظرًا للتغير الدائم الحادث في السوق العقاري بالفترة الأخيرة.

لا تفوت معرفة: كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

أنظمة السداد مشروع نيل بوليفارد القاهرة الجديدة

تعتبر نظم الحجز والسداد من أهم مميزات أي مشروع عقاري، وتُعدّ ميزة مهمة لشركة النيل للتطوير العقاري حيث توفر مجموعة متنوعة من أنظمة الحجز في جميع مشاريعها، وفي مشروع نايل بوليفارد nile boulevard يوجد 5 أنظمة متنوعة للسداد مع خصومات تصل إلى 35% للدفع النقدي. للحصول على مزيد من التفاصيل حول أنظمة الحجز والتقسيط في كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس، يُرجى متابعة النقاط التالية.

  • سيكون عليك دفع 5% من قيمة المبلغ كمقدم ويمكنك تقسيط المبلغ الباقي على مدى 6 سنوات.
  • يتطلب السداد 10% كدفعة أولى وتقسيط الباقي على مدى 7 سنوات.
  • يتم دفع 15% كمقدم وتقسيط الباقي على مدى 8 سنوات.
  • دفع 20% مقدم وتقسيط الباقي على 9 سنوات.
  • 30% مقدم وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

MARKCODE-SOCIAL
‏    

أنظر في التالي: كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة

خدمات داخل كمبوند نايل بوليفارد nile boulevard

تصنع الرفاهية بواسطة الخدمات المتكاملة. قد يمنحك الموقع الاستراتيجي والتصاميم الرائعة الراحة، ولكن الرفاهية والمتعة والسعادة تكون في الخدمات الجيدة التي تلبي احتياجاتك اليومية واحتياجات عائلتك بأكبر قدر من الراحة والسعادة. تجربة كل يوم في كمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة تكون تجربة جديدة للمتعة والاسترخاء. لمعرفة المزيد عن خدمات كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس يرجى متابعة النقاط التالية:

  • الكمبوند السكني مشروع نايل بوليفارد هو مجمع يُعتبر صديقًا للبيئة.
  • في مجمع نايل بوليفارد بالقاهرة الجديدة، تتوفر خدمات الأمن والحراسة لضمان سلامة السكان.
  • بلا شك ستتواجد مجموعة متنوعة من حمامات السباحة بأشكال وأطوال مختلفة في مشروع نيل بوليفارد التجمع الخامس.
  • يعمل مشروع Nile Boulevard على توفير أحدث تقنيات كاميرات المراقبة، من أجل تحقيق مزيد من الاستقرار.
  • تُعتبر المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء وفيرة في Nile Boulevard Fifth Settlement.
  • تتضمن مشروع نيل بوليفارد في التجمع الخامس مناطق خاصة لعشاق الشواء في الهواء الطلق.
  • يتضمن "نايل بوليفارد كمبوند" في القاهرة الجديدة نادٍ اجتماعي يوفر صالة رياضية وسبا وجاكوزي، ليضمن مزيدًا من السعادة والراحة بين السكان.
  • في مشروع نيل بوليفارد التجمع الخامس، هناك منطقة تجارية تهدف إلى توفير تجربة تسوق متكاملة داخل الكمبوند.
  • يقدم كمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة مجموعة من أشهر المطاعم والعلامات التجارية العالمية لتلبية جميع احتياجات سكان الكمبوند.
  • يتضمن كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال لتسهيل قضاء وقت ممتع لهم.
  • يتم توفير ممرات مشاة ودراجات بعيداً عن الشوارع الرئيسية، بهدف توفير مساحة مناسبة لعشاق هذه الرياضات في مشروع نايل بوليفارد القاهرة الجديدة.
  • يتوفر في مشروع نايل بوليفارد أحدث أنظمة إطفاء الحرائق، ليتم التعامل مباشرة مع حالات الحرائق.
  • بلا شك ستكون متوفرة خدمات الصيانة والنظافة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع في مشروع كمبوند نيل بوليفارد في القاهرة الجديدة.
  • لتجنب التزاحم داخل مشروع نايل بوليفارد في القاهرة الجديدة nile boulevard، تتوفر حواجز للسيارات المتطورة التي تستوعب العديد من السيارات.

MARKCODE-SOCIAL
‏    

نبذة عن شركة النيل للتطوير العقاري 

الشركة المطورة لـ كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس هي شركة النيل للتطوير العقاري هي شركة متقدمة في مصر للإستثمار والتنمية العقارية، ولديها سجل مليء بالإنجازات لأكثر من عقد من الزمن. خلال هذه الفترة، قدمت الشركة العديد من المشاريع العقارية المحترمة في القاهرة الجديدة والمنصورة والعاصمة الإدارية الجديدة، مما أدى إلى كسب ثقة عملائها وتأسيس سمعتها كواحدة من رواد قطاع العقارات في مصر.

نقدم مشاريع جديدة ومبتكرة التي تسهل حياة اليومية، وتجمع أصحاب العقول المبدعة في مكان واحد، لنضمن لعملائنا وجود كل ما يحتاجونه قريبًا منهم، بما في ذلك الأعمال والخدمات والأصدقاء وبالطبع العائلة كما رأينا في كمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة nile boulevard.

أنظر الي: كمبوند ريفالي القاهرة الجديدة

مشاريع شركة النيل العقارية

أطلقت شركة النيل للتطوير العقاري العديد من المشروعات الاستثمارية الناجحة في عدة مدن، وأحدث أعمالها كانت في العاصمة الإدارية الجديدة. قدمت الشركة مجموعة من المشروعات في مجالات متنوعة مثل المساكن والتجارة. سنستعرض فيما يلي بعض أعمال شركة النيل للتطوير العقاري، بما في ذلك مجموعة النيل والأهرام للتطوير العقاري:-

مميزات الاستثمار داخل مشروع شركة النيل بوليفارد

النيل العقارية قد بدأت رحلتها في سوق الاستثمار العقاري منذ أكثر من عشرين عامًا، حققت خلالها العديد من الإنجازات التي تجاوزت 100 مشروع، حققت تغييرًا جذريًا في عالم البناء والتشييد والتطوير العقاري ليس فقط في مصر ولكن في الشرق الأوسط بأكمله. في عام 2006، تم تنظيم اجتماع حاسم بين شركة النيل العقارية وشركة الأهرام العقارية، الذي أدى إلى تحول كبير في سوق الاستثمار العقاري في مصر. تم تنظيم حفل كبير بواسطة هاتين الشركتين العملاقتين.

وكان هذا الاجتماع تحت قيادة السادة المهندس محمد طاهر، رئيس مجلس إدارة شركة الأهرام للتطوير والاستثمار العقاري، والمهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتنمية والتطوير العقاري، وتم فيه الإعلان عن تأسيس شركة النيل للتطوير والاستثمار العقاري المُنشئة لـ كمبوند نايل بوليفارد القاهرة الجديدة.

من هنا بدأت فترة التحول وازدهر إبداعنا المعماري لتجميل أرض جمهورية مصر العربية؛ حيث نفتخر بأنفسنا في نيل للتطوير العقاري بكوننا شركة تطوير عقارات هدفها ترسيخ معايير جديدة للإبداع والابتكار الهندسي في التصاميم المعمارية وإضافة معايير الجودة العالمية في البناء والتشييد، بالإضافة إلى تحقيق الأنظمة الخدمية والترفيهية المثلى.

وكما رأينا في كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس nile boulevard، تم إنشاء هذا لانماط جديدة في السكن والحياة وبيئات العمل والتسويق والمشروعات الفندقية وغيرها لتوفير الرفاهية والتسلية والفخامة. يسهل هذا حياة الناس اليومية ويجمع عملاؤنا ذوي العقول المبتكرة في مكان واحد حيث يكون لديهم عالمهم الفريد في مصر ، والذي يتميز بالأناقة والقيمة العالية والقرب من جميع احتياجاتهم. كما نقدم لهم أفضل شركات الإدارة لتقديم الخدمات بأعلى مستويات الجودة الممكنة.

MARKCODE-SOCIAL
‏    

لا تفوت معرفة: كمبوند جارنيت ريزيدنس القاهرة الجديدة

رقم مبيعات مشروع شركة النيل العقارية

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في كمبوند نايل بوليفارد التجمع الخامس nile boulevard New Cairo، برجاء التواصل معنا:


الأسئلة الشائعة

اين يقع كمبوند نايل بوليفارد ؟

في القاهرة الجديدة في قلب التجمع الخامس


ما هي الشركة المطورة نايل بوليفارد القاهرة الجديدة ؟

الشركة النيل اللتطوير العقاري 


ما هو رقم المبيعات للتواصل معا شركة النيل ؟

01146812776


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن