اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

سعر المتر في كمبوند سراي

القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

المحتويات

سعر المتر في كمبوند سراي

كمبوند سراي القاهرة الجديدة عبارة عن مجتمع سكني متكامل يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، بالاضافة إلى أنه يحتل موقع استراتيجي متميز بالقرب من الطريق الدائري ومطار القاهرة الدولي، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بأفضل الأسعار وأنظمة السداد المريحة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن سعر المتر في كمبوند سراي.

للحجز والاستعلام عن سعر المتر في كمبوند سراي ، برجاء التواصل معنا:-

MARKCODE-SOCIAL

سعر المتر في كمبوند سراي 

يعتبر كمبوند سراي القاهرة الجديدة Sarai New Cairo من أفضل المشروعات السكنية التي قدمتها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في التجمع الخامس في موقع حيوي بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والأماكن الحيوية.

يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية بمساحات مختلفة وتصميمات معمارية عصرية وراقية تتناسب مع جميع الأذواق.

وقد حرصت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير على طرح أسعار مميزة تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء والمستثمرين، بالإضافة إلى توفير أنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء.

وتختلف الأسعار تبعاً إلى العديد من العوامل منها نوع الوحدة والمساحة والموقع والخدمات التي تتمتع بها الوحدة بالإضافة إلى التغيرات التي تحدث بشكل يومي في السوق العقاري، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن سعر المتر في كمبوند سراي يرجى التواصل معنا.

اقرا ايضا: كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة

 عيوب كمبوند سراي 

مثل أي مشروع آخر فإن كمبوند سراي القاهرة الجديدة يحتوي على بعض العيوب إلا أنها عبارة عن عيوب بسيطة يمكن التكيف معها، وبعد أن تعرفنا على سعر المتر في كمبوند سراي نتعرف في هذه الفقرة على عيوب كمبوند سراي:

يشتكي بعض العملاء من وجود عدد كبير من الوحدات السكنية مما يؤدي إلى نقص الهدوء والخصوصية.

وقد حرصت الشركة على تجنب هذه المشكلة وذلك من خلال توفير العديد من المساحات الخضراء الفاصلة بين الوحدات السكنية وبعضها، وتنفيذ تصميمات احترافية لتوفير بيئة هادئة وبأعلى درجات الخصوصية للسكان.

انظر الي: كمبوند جارنيت ريزيدنس القاهرة الجديدة

 مميزات كمبوند سراي

MARKCODE-SOCIAL

يحتوي كمبوند سراي القاهرة الجديدة على العديد من المميزات الفريدة والتي لا حصر لها مما يجعله فرصة مثالية للسكن وتجربة حياة الرفاهية، وفي ظل حديثنا عن سعر المتر في كمبوند سراي فإن أبرز مميزات كمبوند سراي ما يلي:

  • موقع استراتيجي حيوي في قلب مدينة القاهرة الجديدة وبالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مما يجعل الوصول إليه أمرا سهلاً.
  • يحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية التي تشكل أغلب مساحة الكمبوند.
  • يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية مع تصميمات معمارية راقية ومساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع الاذواق.
  • يعمل الكمبوند بنظام سمارت هوم حيث أنه يساعد في التحكم في جميع الأشياء داخل المنزل من خلال جهاز الكمبيوتر خارج المنزل.
  • خدمات أمن وحراسة على أعلى مستوى بالإضافة إلى وجود كاميرات مراقبة وبوابات إلكترونية.
  • خدمات نظافة وصيانة دورية للمحافظة على جمال الكومباوند واصلاح اي عطل.
  • الاهتمام بالمستوى التعليمي حيث أنه يحتوي على العديد من المدارس الدولية لجميع المراحل التعليمية بالاضافة إلى جامعة.
  • خدمات طبية حيث إنه يحتوي على العديد من الصيدليات والمراكز الطبية المجهزة على أعلى مستوى بأحدث الأجهزة الطبية.
  • خدمات ترفيهية لا حصر لها حيث تنتشر به حمامات السباحة بالاضافة إلى وجود مطاعم وكافيهات ومراكز تجارية وملاعب رياضية ونوادي اجتماعية وكلوب هاوس وغيرها.

تعرف علي: كمبوند جيزيل سوان ليك القاهرة الجديدة

 شقق للبيع في كمبوند سراي 

يمتد كمبوند سراي Sarai New Cairo على مساحة واسعه تصل إلى 1359 فدان وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة بنسبة 80% من اجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية واللاند سكيب لتوفير أعلى درجات الهدوء والخصوصية للسكان.

أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها من أجل المباني السكنية حيث انه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية والتي تتنوع بين شقق فيلات بمساحات مختلفة تتراوح بين 126 متر مربع وحتى 300 متر مربع حتى تلبي جميع رغبات العملاء، ولمعرفة المزيد من المعلومات عن شقق للبيع في كمبوند سراي يرجى التواصل معنا.

انظر الي:كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

فلل للبيع في سراي 

MARKCODE-SOCIAL

وبالحديث عن سعر المتر في كمبوند سراي فإن كومباوند Sarai New Cairo يحتوي على مجموعه فاخره من الفيلات التي تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بتصميمات معمارية في غاية الأناقة والفخامة.

بمساحات متفاوتة تتراوح بين 170 متر مربع وحتى 440 متر مربع حتى يختار العملاء ما يتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم، ومجهزة على اعلى مستوى باحدث الاجهزه والمعدات والتشطيبات الراقية، ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن فلل للبيع في سراي يرجى التواصل معنا.

اطلع علي: كمبوند كلوب سايد القاهرة الجديدة

كافانا ليك سراي 

كمبوند كافانا ليك سراي Kavana Lakes Sarai عبارة عن جزء من مشروع سراي القاهرة الجديده من انتاج شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، في موقع استراتيجي مميز في مدينة المستقبل على طريق الأمل وطريق السويس.

يمتد على مساحة 50 فدان وقد تم تخصيص مساحة تصل إلى 14 فدان من أجل البحيرات الصناعية والمناظر الطبيعية التي تضيف بهجة وأناقة إلى المكان.

ويضم مجموعة من الوحدات السكنية بتصميمات معمارية على أعلى مستوى من الفخامة والرقي، تتنوع بين فيلات مستقله وتوين هاوس وتاون هاوس بمساحات مختلفة حتى تلبي جميع الأذواق.

وقد حرصت الشركة على توفير أفضل الأسعار، وأنظمة سداد مميزة وميسرة للغاية حتى تتناسب مع إمكانيات جميع العملاء، من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات بدون فوائد.

أقرا ايضا: كمبوند كريك تاون القاهرة الجديدة

موقع كمبوند سراي 

يحتل كمبوند سراي القاهرة الجديدة موقع استراتيجي متميز في قلب مدينة القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والأماكن المهمة مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه.

  • وبعد أن تعرفنا على سعر المتر في كمبوند سراي فإنه يقع بالقرب من الطريق الدائري وطريق السويس على محور الأمل مباشرة.
  • يقع على مسافة 5 دقائق من العاصمة الادارية الجديدة.
  • يبعد مسافة 10 دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة.
  • ويتميز بأنه يقع بالقرب من العديد من المدن الجديدة مثل مدينتي.
  • وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن سعر المتر في كمبوند سراي وهو عبارة عن فرصة مثالية للسكن والاستثمار حيث أنه يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية والوحدات السكنية المتنوعة بأفضل الأسعار التنافسية وأنظمة سداد تتسم بالمرونة للتسهيل على العملاء.

أنظر الي: كمبوند كريستال بيلا هيلز القاهرة الجديدة

للحجز والاستعلام عن سعر المتر في كمبوند سراي ، برجاء التواصل معنا:-

MARKCODE-SOCIAL

الأسئلة الشائعة

اين يقع كمبوند سراي؟

يقع كمبوند سراي في القاهرة الجديدة


من المطور العقاري لكمبوند سراي ؟

شركة مدينة نصر للإسكان و التعمير


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن