اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

سيزر سوديك الساحل الشمالي

الساحل الشمالي

تفاصيل المشروع

فيديو المشروع

المحتويات

سيزر سوديك الساحل الشمالي

قرية سيزر سوديك الساحل الشمالي Caesar Sodic North Coast هي مشروع جديد وانطلاقة متميزة لشركة سوديك للتطوير العقاري والتي تعد واحدة من افضل الشركات العقارية بمصر حيث تضمن لعملائها اعلى مستوي من الراحة والرفاهية بأعلى المعايير الدولية وأحدث التقنيات المتكاملة في مختلف مشروعاتها لتقدم لك تجربة متميزة وفريدة من نوعها.

كما قامت شركة سوديك بتنفيذ قرية سيزر الساحل الشمالي في موقع حيوي على ساحل البحر الأبيض المتوسط بمنطقة خليج رأس الحكمة وتتميز القرية بالعديد من الخدمات والمرافق التي قد يبحث عنها او يحتاجها اي عميل يهتم بعيش حياة قائمة علي الرفاهية حيث تم توفير المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية الخلابة التي تعطي رؤية بانورامية خلابة لتمنحك الشعور بالاسترخاء والهدوء.

الآن يمكنك الحجز والاستمتاع بوحدتك الساحلية داخل سيزر ايلاند الساحل الشمالي بأفضل الأسعار واعلي نظام تقسيط والاستمتاع بقضاء عطلة مصيفيه مع عائلتك بها الكثير من الراحة والاستجمام.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في قرية سيزر الساحل الشمالى، برجاء التواصل معنا:-

مساحة وتصميم منتجع سيزر ايلاند الساحل الشمالي

اهتمت شركة سوديك للتطوير العقاري بعمل مشروعها الساحلي قرية سيزر سوديك الساحل الشمالي Caesar Island North Coast علي قطعة ارض ضخمة توفر مختلف المرافق والخدمات لسكان وتمنحهم جميعا فرصة الحصول علي عطلة صيفيه هادئة متكاملة تجعلهم يقضون وقت رائع للاستمتاع مع العائلة او حتي الاستجمام والحصول علي الهدوء بعيد عن ضوضاء القاهرة.

كما تحتوي قرية سيزر الساحل الشمالى علي مختلف انواع الوحدات السكنية التي تتنوع بين شاليهات للبيع في الساحل الشمالي وفلل وتوين هاوس وتاون هاوس بمساحات مختلفة تبدا من 170 متر مربع وقامت التصميم علي ارقي واحدث الافكار المعمارية التي تجمع بين الحضارة والحداثة في نفس الوقت انها فرصتك لتحصل علي وحدة متكاملة المزايا بأفضل سعر تواصل معنا وتعرف علي المزيد.

اسعار سيزر سوديك الساحل الشمالي Caesar Sodic

تحرص شركة سوديك العقارية علي طرح اسعار متميزة دائما في كافة مشروعاتها وذلك لأنها تسعي لجعل اكبر فئة من الافراد يحصلون علي وحدات سكنية ترقي بهم وتمنحهم الاستقرار بأفضل سعر واعلي جودة انشائية بجانب تكامل المرافق وتنوعها وتأتي اسعار سيزر ايلاند الساحل الشمالى  Caesar Sodic North Coast لتكون بداية.

تعرف اكثر علي :

انظمة سداد سيزر ايلاند الساحل الشمالى Caesar Island

تعتبر انظمة تقسيط قرية سيزر سوديك الساحل الشمالي Caesar Island North Coast متميزة للغاية وتمنح الكثير من العملاء فرصة امتلاك شاليه ساحلي متكامل الخدمات والمرافق بنظام دفع ميسر ومريح ويكون النظام الشائع بقرية سيزر ايلاند كالتالي:

  • مقدم يبدا من 30% والاقساط الباقية من ثمن الوحدة يتم دفعها علي 5 سنوات بدون فوائد.

موقع قرية سيزر سوديك الساحل الشمالى

يعتبر الشاليه الساحلي يمتاز بموقعه حيث ان اي شخص يرغب في امتلاك وحدة ساحلية ينظر الي عدة عوامل اساسية منها موقع القرية التي سوف يسكن بها حيث ان وقوعها علي البحر احد اهم الاساسيات بالإضافة الي قربها من القاهرة والطرق الرئيسية المختلفة التي تجعل الوصول اليها سهلا وسريعا.

تعرف اكثر علي :- مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي

مميزات موقع مشروع سيزر الساحل الشمالي

  1. تقترب قرية سيزر الساحل من منطقة سيدي عبدالرحمن علي بعد 15 دقيقة منها.
  2. كما تقع قريه سيزر سوديك علي مقربة من عدة قري ساحلية منها جون سوديك وكذلك مسايا الساحل الشمالي وغيرهم.
  3. تتميز سيزر ايلاند الساحل بقربها من مطار العلمين الجديد الدولي وتبعد عن طريق الضبعة مسافة 5 دقائق فقط.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في قرية سيزر الساحل الشمالى، برجاء التواصل معنا:-

خدمات قرية سيزر ايلاند سوديك الساحل الشمالي

تعد خدمات مشروع سيزر سوديك الساحل الشمالي Caesar Island North Coast متميزة بتنوعها واختلافها حيث ان هذا كان له سبب كبير في توفير كل متطلبات العملاء التي قد يبحثون عنها وتأتي ابرز مرافق قرية سيزر كالتالي:

  • تضم قرية سيزر الساحل الشمالى مساحات خضراء كبيرة وموجودة بكل المشروع بجانب الاشجار ذات الزهور الخلابة التي تجعل الفيو المطلة عليه الوحدة ساحر ومريح للاعصاب.
  • تحتوي سيزر ايلاندا علي حمامات سباحة مختلفة في الاحجام وموزعة بكل ارجاء المشروع بالتساوي وتطل كل الوحدات عليها وعلي شاطئ البحر.
  • كما يتوافر منطقة مطاعم وكافيهات لكل محبي الجلوس مع العائلة او الاستمتاع بالفيو اثناء الطعام او المشروبات.
  • بالإضافة الي ان سيزر سوديك تضم مجموعة من افراد الامن والحراسة الموزعين بكل انحاء المشروع وهناك كاميرات مراقبة لضمان الامان والحماية الكافية لكل النزلاء.
  • توفير سبل نقل متنوعة داخل قرية سيزر من اجل تسهيل الحركة علي كبار السن او ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • يوجد مناطق خاصة من اجل الشواء وحفلات السهر بجانب توفير كيدز اريا للأطفال من اجل الاستمتاع وقضاء عطلة مميزة.
  • يتوافر منطقة بها محلات تجارية مختلفة من اجل محبي التسوق والشراء بجانب توفير عيادات وصيدليات لجعل هناك خدمة طبية تعمل علي مدار 24 ساعة لضمان سلامة السكان.

تعرف اكثر علي :- قرية لافيستا باي الساحل الشمالى

الشركة المنفذة لمنتجع سيزر سوديك الساحل الشمالي

تعد الشركة القائمة علي تنفيذ قرية سيزر ايلاند الساحل الشمالي هي سوديك للتطوير العقاري Sodic Developments التي تعتبر واحدة من اقوي الشركات الرائدة بمجال العقارات بالإضافة الي تميزها وسمعتها الطبية داخل هذا السوق بالتحديد وقد نفذت الكثير من المشاريع في عدة مدن رئيسية مختلفة.

كما تم تأسيسها منذ اكثر من 25 سنة وخلال تلك المدة قامت الشركة بتنوع في اعمالها لتناسب التطور العمراني الموجود في كافة دول الشرق الاوسط وقدمت دائما اسعار مميزة بخدمات متكاملة ونظام دفع مريح بجانب التنوع الموجود بها من حيث الوحدات فهناك الشقق والفلل والدوبلكس والتوين هاوس والتاون هاوس بكل اشكال التصميم لتناسب جميع الاذواق.

سابقة اعمال شركة سوديك للتطوير العقاري

راس الحكمة خريطة قرى الساحل الشمالى مصر

تحتوي خريطة قري الساحل الشمالي في مصر علي العديد من الاماكن مثل الاسكندرية ومطروح حيث تتميز بالرمال الملية الناعمة والعديد من المنتجعات السياحية المميزة وبالتالي يعتبر سهل التنقل اليها.

جيفيرا راس الحكمة

ولذلك حرصت شركة سوديك للتطوير العقاري علي الاهتمام بموقع جيفيرا راس الحكمة حيث يوجد تحديدا عند الكيلو 182 من طريق الإسكندرية/مرسى مطروح ويقترب من عدة معالم حيوية حتي يسهل التنقل منها واليها

رقم مبيعات قرية سيزر سوديك Caesar Sodic North Coast

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مشروع قرية سيزر سوديك الساحل الشمالي Caesar Sodic North Coast او لمعرفة المزيد من التفاصيل برجاء التواصل معنا من خلال التالي:


الأسئلة الشائعة

انظمة السداد في قرية سيزر الساحل الشمالى؟

يبداء من 30% والاقساط الباقية من ثمن الوحدة يتم دفعها علي 5 سنوات بدون فوائد


انوع الوحدات في قرية سيزر الساحل الشمالى؟

وفلل وتوين هاوس وتاون هاوس


رقم مبيعات شركة سوديك للتطوير العقاري؟

اتصل بنا علي 01146812776 أو عبر الواتساب 01146812776


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن