اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة لايف لافرز للتطوير العقاري lifelouvers Developments أحد أكبر الشركات العقارية الرائدة في مصر قدمت العديد من المشروعات المتميزه في مجال العقارات ونجحت في جذب أنظار السوق العقاري إليها، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن شركة لايف لافرز للتطوير العقاري.

معلومات عن شركة لايف لافرز للتطوير العقاري

تعتبر شركة لايف لافرز للتطوير العقاري Life Louvers Developments شركة عالمية على الاراضي المصريه حققت العديد من النجاحات المبهرة والمشروعات المتميزة على أعلى المعايير الدولية وتسير بخطى ثابتة نحو القمة والتميز حيث ان اهم اهدافها راحة العملاء وتسعى الى تحقيق النجاح والتميز من خلال توفير متطلبات العملاء وإثبات نفسها وتحقيق ثورة في السوق العقاري المصري ونقلها الى المستويات العالمية.

وأكثر ما يميز شركه لايف لافرز للتطوير العقاري أنها تعمل على أحدث تطورات في السوق العقاري والحرص على مواكبة التطورات والاهتمام بشعور العملاء بالرقي الدائم تجاه مشروعاتها حيث انها تضع راحة عملائها في المقام الأول، وكذلك فإنها تعمل على اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية للمشروعات متوفر كافة الخدمات والمرافق من أجل البيت كافة متطلبات العملاء وذلك بعد القيام بالعديد من الدراسات وتحرص على إدخال مفاهيم جديدة ومبتكرة للحياه ونقل تجارب فريدة للعملاء حتى يشعروا بالتميز الدائم.

وكذلك تتميز شركه لايف لافرز للتطوير العقاري أنها تلتزم بالمواعيد المحددة في تسليم المشروعات والشفافيه والمصداقيه مع العملاء، وكذلك القيام بالعديد من الدراسات المفصلة لسوق العقارات قبل البدء في تشييد المشروعات والتي تزودها بكافة المرافق وتنفيذها على احدث المعايير.

وتمتلك lifelouvers مجموعة من أمهر الكوادر البشرية التي تمتلك خبر عريقه في مجال العقارات وساهمت في نجاح المشروعات، وتتميز المشروعات بالمواقع الاستراتيجية القريبة من الاماكن الحيويه والتصميمات الأوروبية الساحرة والتشطيبات الفاخرة والاسعار التنافسيه وانظمة السداد على اطول فتره ممكنه وبدون فوائد بالاضافة الى توفير اكبر قدر من الأنشطة الترفيهية التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية.

إلى جانب استخدام مواد بناء مقاومة للعوامل الخارجية من الزلازل والتعرية وغيرها، كما أنها تحرص في مشروعاتها على توفير المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الواسعة من أجل راحة العملاء والخصوصية والهدوء، وذلك من اجل تنفيذ مشروعات مثاليه وخاليه من اي عيوب أو شوائب وضمان رضا العملاء.

كما أنها تحرص على مواكبة التطورات الجديدة في السوق العقاري بالإضافة إلى التواصل المستمر مع العملاء من أجل تقديم الافضل دائما، وتسعى الى الاستمرار في النجاح دائما وتحقيق مكانة ريادية الاخرى وقد نجحت في تحقيق ذلك في فترة قصيره ونالت ثقة العديد من العملاء وذلك من خلال النجاحات المبهرة التي قدمتها.

MARKCODE-SOCIAL

مشروعات شركة لايف لافرز للتطوير العقاري

ونجحت شركة لايف لافرز للتطوير العقاري Life Louvers Developments في تطوير وتنفيذ العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي.

  1. كمبوند ويست وودز 6 اكتوبر West Woods 6 October.

كمبوند ويست وودز 6 اكتوبر West Woods 6 October:

مشروع ويست وودز اكتوبر West Woods October هو أحدث مشاريع شركة لايف لافرز للتطوير العقاري life louvers Development داخل كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر. احد افضل المشروعات السكنية المتميزة في مدينة الشيخ زايد تم تنفيذه على أعلى مستوى من الجودة والمثاليه وهو عبارة عن مشروع سكني من الطراز الأول حيث تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة وكذلك يتميز بتصميمات عالمية ويحتوي على كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية.

بالاضافة إلى وجود كافة احتياجات الاسرة، يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتميزة والتي تتنوع بين شقق سكنية وفيلات مستقلة بمساحات مختلفه تبدأ من 96 متر مربع حتى تتناسب مع جميع رغبات واحتياجات العملاء بأسعار تنافسية حيث يبدأ سعر المتر من 27 ألف جنيه وأنظمة سداد مرنة ومتميزة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أحد أهم الشركات العقارية في السوق العقاري المصري وهي شركة لايف لافرز للتطوير العقاري lifelouvers Developments شركة رائدة تمتلك سمعه كبيره في مجال العقارات حيث أنها نجحت في تقديم العديد من المشروعات الحديثة والمتميزة.

وتمتلك العديد من المقومات والمميزات التي جعلتها الوجهه الاولى للكثير من العملاء والمستثمرين وذلك حيث أنها تعمل على وضع اهتمامات واحتياجات العملاء في المقام الأول بالإضافة إلى دراسة متطلبات السوق من أجل ضمان نجاح مشروعاتها بالإضافة إلى طرح أسعار تنافسية وانظمه سداد حتى لا تكون عقبة أمام المستثمرين والعملاء بالإضافة إلى المصداقيه والشفافيه والالتزام بالمواعيد المحددة.

رقم مبيعات life louvers للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شركة لايف لافرز للتطوير العقاري life louvers Development أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد اتصل بنا على الرقم التالي:

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 3
  • الموقع
    • 6 أكتوبر

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن