اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة إعمار رزق للتطوير العقاري هي شركة مساهمة مصرية تأسست عام 2005، وتمتلك خبرة تزيد عن 17 عامًا في مجال العقارات. تُعد الشركة نتيجة اندماج 4 شركات متنوعة الأنشطة تابعة للسيد محمد رزق، وهي شركات ERD للتطوير العقاري، وإعمار رزق العقارية، وإعمار رزق للملاحة، وإعمار لاستيراد وتصدير الأخشاب.

تمتلك شركة ERG للتطوير العقاري شراكة هامة للغاية مع بنك الإسكان والتعمير، مما يجعلها مصدر ثقة للعديد من العملاء والمستثمرين. واستطاعت الشركة العمل على توفير العديد من المشروعات السكنية للشركة على مدار تاريخها في السوق العقاري في مصر.

وتعتبر شركة ERG للتطوير العقاري أحد أهم وأكبر الشركات العقارية الرائدة في مصر تمتلك خبرة طويلة مقدمه العديد من المشروعات المتميزة في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية وتتميز مشروعاتها بالتفرد والتميز، ونجحت في الوصول إلى مكانة عالية في وسط الشركات الرائده في مجال العقارات وحققت نسبة مبيعات ليس لها مثيل من قبل.

MARKCODE-SOCIAL

معلومات عن شركة ERG للتطوير العقاري

تتميز شركة ERG للتطوير العقاري أنها تمتلك خبرة عميقة في مجال العقارات منذ عام 2005 وتعتبر أحد أهم الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر وقد نجحت في تقديم العديد من المشروعات المهمة والضخمة في مختلف انحاء الجمهوريه مصر العربيه في العاصمه الاداريه الجديده والمنصورة ودمياط وغيرها من المدن المهمة.

وقد تم إنشاء شركة ERG للتطوير العقاري بعد اندماج 4 شركات مختلفة تابعة للسيد محمد رزق وهي شركات إعمار رزق العقاريه واعمار لتصدير واستيراد الاخشاب وعمار رزق للملاحه بالإضافة إلى شركة ERG للتطوير العقاري وذلك من أجل تقديم العديد من المشروعات القويه والمميزه، كما أنها قامت بالتعاون مع بنك الاسكان والتعمير وقدمت العديد من المشروعات السكنية الراقية التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين.

وأهم ما يميز الشركة أنها تحرص على الالتزام بالمواعيد المحددة والمصداقية والشفافية مع العملاء والحرص على تقديم اعلى درجات الراحه والرفاهيه للعملاء من اجل كسب ثقة العملاء وتحقيق أعلى عائد استثماري ضخم وكذلك فإنها تعمل على دراسة السوق بشكل تفصيلي من أجل تلبية متطلبات العملاء بدون شوائب واختيار أفضل مواد البناء في أفضل المواقع الحيوية.

وتتميز مشروعات شركة ERG للتطوير العقاري باختيار المواقع الاستراتيجية القريبة من المناطق الحيوية وتوفير خدمات الأمن والحراسه وكاميرات مراقبه بتقنيات حديثة في كل جزء وعلى اعلى مستوى من أجل راحة العملاء وكذلك الاهتمام بتوفير العديد من المساحات الخضراء داخل المشروعات وتوفير مناطق ترفيهيه للاطفال والكبار، هذا الى جانب استخدام التكنولوجيا والتقنيات الحديثة المواكبة للعصر في المشروعات وتوفير جراج خاص للسيارات وأنظمة حديثة للطوارئ.

وكذلك يتميز الاستثمار في الشركة بالمحافظة على قيمة الأموال وهو أحد الاستثمارات المربحة والسريعة بالإضافة إلى زيادة القيمة التسويقية لما تتميز به من مواقع استراتيجية وخدمات متعددة والحصول على عائد استثماري مميز، هذا الى جانب الأسعار المتميزه وتوفير أنظمة سداد متنوعه من اجل التسهيل على العملاء حتى لا تكون هناك أي مشكلات مالية.

 صاحب شركة erg للتطوير العقاري

يتولى المهندس الشهير محمد رزق منصب رئيس مجلس إدارة شركة ERG للتطوير العقاري والذي صرح بأن الشركة تعمل على ضخ ضخم يصل الى 18 مليار جنيه من أجل الاستثمار في العقارات المصرية كما أنها تشارك في تقديم العديد من المشروعات المتميزه داخل العاصمه الاداريه الجديده من اجل تحقيق نجاح باهر والوصول الى مكان ريادية بين الشركات العقارية الاخرى.

مشروعات شركة ERG للتطوير العقاري

نجحت شركة ERG للتطوير العقاري في تقديم العديد من المشروعات البراقة والمتميزة في عالم العقارات وتمتلك شركة إعمار رزق للتطوير العقاري العديد من المشروعات السكنية في مختلف أنحاء مصر، من أهمها ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

    1.  مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Monorail Tower New Capital
    2. كمبوند إيلاف ريزيدنس التجمع الخامس Compound Eelaf Residence New Cairo
    3. مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower New Capital
    4. دايموند تاور 2 العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower 2 New Capital
    5.  كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة Compound Ri8 New Capital
    6. مشروع وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة.
    7. مشروع RI8 العاصمة الإدارية الجديدة.
    8. مشروع سيتي لايف دمياط الجديدة.
    9. مشروع ريزيدنس ريزيدنس المنصورة الجديدة.
MARKCODE-SOCIAL

مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Monorail Tower New Capital:

من أهم مشروعات شركة ERG للتطوير العقاري يتمتع بموقع استراتيجي ممتاز في منطقة الأبراج السياحية في العاصمه الاداريه الجديده بالقرب من محطة المونوريل يتميز بإطلالة ساحرة على المناظر الطبيعية الخضراء والنهر الأخضر ومسجد مصر ويحتوي على العديد من الحدائق وتصميمات عصريه حديثه كما أنه يمتد على مساحة واسعة تصل الى 12000 متر مربع.

ويتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 26 طابق علوي وبالتالي فهو يحتوي على العديد من الوحدات تتنوع بين وحدات اداريه وتجاريه وطبية وفندقية بمساحات تبدأ من 30 متر مربع حتى تتناسب مع جميع رغبات واحتياجات العملاء وبأسعار مغرية حيث يبدأ سعر المتر من 27 ألف جنيه، وانظمه سداد مميزة للغاية من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على اطول فترة تصل الى 12 سنه.

كمبوند إيلاف ريزيدنس التجمع الخامس Compound Eelaf Residence New Cairo:

حرصت شركة إعمار رزق جروب على اختيار موقع متميز للمشروع فنجد أن كمبوند إيلاف ريزيدنس التجمع الخامس يحتل موقع استراتيجي متميز على طريق السويس مباشره ويمتد على مساحة واسعة ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 121 متر مربع وحتى 271 متر مربع.

حتى تتناسب مع جميع رغبات واحتياجات العملاء بالاضافة إلى الأسعار التنافسية التي تبدأ من 4 مليون و 210 الف و 800 جنيه، وانظمة السداد المرنة والبسيطه من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

 مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower New Capital:

من أهم المشروعات في العاصمه الاداريه الجديده من انتاج شركة ERG للتطوير العقاري يتميز بموقع استراتيجي في منطقة الداون تاون بالقرب من الحديقة المركزية ومحور محمد بن زايد ويتمتع بإطلالة رائعة على المساحات الخضراء الواسعة وتصميمات راقية ويمتد على مساحة واسعة تصل إلى 5000 متر مربع.

ويتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 15 طابق علوي ويحتوي على العديد من الوحدات بمساحات مختلفه تبدا من 20 مربع حتى تتناسب مع جميع احتياجات العملاء وبأسعار متميزة حيث يبدأ سعر المتر من 18 الف جنيه، من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط على طول فتره سداد تصل الى 12 سنه.

 دايموند تاور 2 العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower 2 New Capital:

يتميز ايضا بموقع استراتيجي في منطقة الداون تاون بين المدخل الشرقي والمدخل الغربي وكذلك يتميز باطلالة مميزة على المساحات الخضراء ويمتد على مساحة واسعة تصل الى 5000 متر مربع.

ويتكون من طابق البيبي بالإضافة إلى 15 طابق علوي ويحتوي على العديد من الوحدات التي تتنوع بين وحدات إدارية وطبية وتجارية وفندقية بمساحات مختلفه تبدا من 23 متر مربع ولا اصور مناسبة للغاية تبدأ من 18000 جنيه، بمقدم 10% وتقسيط مريح على اطول فتره سداد تصل الى 12 سنه.

 كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة Compound Ri8 New Capital:

من أهم المشروعات السكنية في العاصمه الاداريه الجديده من انتاج شركة إعمار رزق جروب التعاون مع بنك الاسكان والتعمير يحتل موقع استراتيجي متميز في الصف الثاني من محور محمد بن زيد الجنوبي ويمتد على مساحة واسعة ويتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية.

ويحتوي على العديد من الوحدات السكنيه التي شقق ودوبلكس بمساحات مختلفه تتراوح بين 135 م مربع وحتى 350 متر مربع بأسعار تنافسية للغاية تبدأ من 2 مليون و 445 ألف 898 جنيه، وأنظمة سداد مميزه وسهله من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي مبلغ على 10 سنوات.

وغيرها من المشروعات المتميزه مثل كمبوند سيتي لايف City Live وهو كمبوند فيلات يقع في رأس البر بالتعاون مع بنك الاسكان والتعمير.

مشروع City Live 2 وهو خاص بالشقق السكنية بدمياط.

وبعض المشروعات المتميزة في قلب المنصورة ودمياط.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن احد اهم الشركات العقاريه المميزه في مصر وهي شركة ERG للتطوير العقاري والتي تمتلك العديد من المشروعات العملاقة في مختلف المجالات العمرانية ونجحت في حفر اسمها من ذهب وكسب ثقة العديد من العملاء والمستثمرين وتقديم العديد من المشروعات الأكثر جذباً للمستثمرين في مصر والشرق الأوسط.

    MARKCODE-SOCIAL

      مميزات شركة اي ار جي العقارية

      تتميز شركة إعمار رزق للتطوير العقاري بالعديد من المميزات، من أهمها:

      • الخبرة الطويلة في مجال العقارات.
      • الشراكة مع بنك الإسكان والتعمير.
      • التنوع في المشروعات.
      • الجودة العالية في التصميمات.
      • الخدمات المتكاملة.

      الأهداف المستقبلية لـ شركة ERG Developments

      تسعى شركة إعمار رزق للتطوير العقاري إلى مواصلة النمو والتوسع في السوق العقاري المصري، وتقديم مشروعات سكنية متميزة تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين.

      رقم مبيعات شركة ERG للتطوير العقاري

      للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شركة اي ار جي للتطوير العقاريERG Developments، برجاء التواصل معنا:

      • عدد المشاريع : 1
      • عدد الوحدات : 3
      • الموقع
        • القاهرة الجديدة

      تواصل مع المبيعات مباشرةً

      احصل علي البورشور الآن