اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

في الوقت الحالي، أصبح اسم شركة ويست واي للتطوير العقاري West Way Developments مشهورًا بعد نجاحها المتتالي في السوق العقاري. كما أثبتت الشركة كفاءتها خلال فترة زمنية قصيرة. يرجع تفردها إلى أنه تم تأسيسها بواسطة مجموعة من الكيانات العقارية المتقدمة في مصر، الأمر الذي أثر بدوره على جودة المشروعات التي تعمل عليها، سواء كانت سكنية أو تجارية.

تعمل الشركة العقارية ويست واي على تطبيق أعلى المعايير العالمية في مجال البناء لتكون قادرة على مواكبة التقدم المستمر في السوق العقاري. لذلك، تتعاون ويست واي للتطويرات مع المهندسين ذوي الخبرة الكبيرة لتنفيذ تلك المشروعات بجودة عالية. تهدف الشركة إلى أن تصبح واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر خلال السنوات القادمة.

سوق العقارات في مصر واحد من أكبر الأسواق حيث أنه في الفترة الأخيرة ظهرت مجموعة كبيرة من الشركات لتنفيذ العديد من المشروعات الرائعة وذلك ضمن خطة الحكومة للتوسع العمراني الكبير ومن ضمن أفضل الشركات التي يُمكن الاعتماد عليها عند شراء وحدتك هي شركة ويست واي للتطوير العقاري والتي علي الرغم أنها حديثة إلا أنها قامت بالاهتمام بالمشروعات بأفضل شكل ممكن حيث أنه قد تم توفير العديد من الخدمات والمميزات فيها ويُمكنك أن تتعرف علي البعض من الأمور الهامة عنها من خلال مقالنا.

معلومات عن شركة ويست واي للتطوير العقاري

حيث أن شركة ويست واي للتطوير العقاري West Way Developments هو الأسماء التي تتردد في الفترة الأخيرة في سوق العقارات المصري وذلك بعد أن شهدت الشركة سلسلة من النجاحات الكبيرة التي تم تحقيقها وهو ما اثبتت من خلاله جدارتها علي الرغم أنها من الشركات الحديثة في السوق.

تم تأسيس الشركة على يد العديد من الكيانات العقارية الرائدة في مصر وهي واحدة من أفضل المميزات المختلفة لها حيث أن الأمر انعكس بشكل واضح علي جودة المشروعات التي قد تم تنفيذها من قبلها سواء كانت من المشروعات السكنية أو التجارية.

وتحرص الشركة علي أن تكون واحدة من أفضل الشركات العقارية التي تتواجد في الأسواق وذلك من خلال أن يتم الوصول إلي أعلي مستوي ممكن من الجودة حيث أنها تعمل علي تطبيق أفضل المعايير العالمية في البناء وذلك من أجل أن تكون قادرة علي مجاراة التطور الكبير الذي يشهده سوق العقارات في الفترة الأخيرة.

تعمل الشركة علي التعاون مع مجموعة من الكوادر القوية جداً أصحاب الخبرات في مجال الهندسة وذلك من أجل أن يتم تنفيذ المشروعات بأفضل المواد والإمكانيات ومن خلال الاعتماد علي أحدث الطرق وذلك بسبب أن الشركة تُخطط أن تكون من الشركات الرائدة في خلال السنوات القادمة ومن أفضل شركات العقارات في مصر.

MARKCODE-SOCIAL

أهم مشروعات شركة ويست واي للتطوير العقاري

في الفترة الأخيرة قد تمكنت شركة ويست واي للتطوير العقاري في تنفيذ مجموعة من أفضل المشروعات الرائعة جداً حيث أنه قد تم الاهتمام بكافة التفاصيل الدقيقة وذلك من خلال توفير كافة الخدمات والمرفق المتنوعة سواء كانت الخدمية أو الترفيهية بالإضافة إلي حرص الشركة علي الإبداع في أن يتم تنفيذ التصميمات المختلفة وذلك من خلال أن يتم تقديم أفضل المواصفات والتي تكون متناسقة بشكل كبير مع التشطيبات الداخلية في المشروع.

وتتميز شركة West Way Developments بأنها تعمل علي أن يتم تنفيذ المشروعات بالشكل المثالي جداً وذلك من خلال أن يتم القيام بدراسة الجدوى من أجل المشروعات والتعرف علي ما يحتاج إليه العملاء حتي يتم تنفيذه بشكل كامل وذلك من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من العملاء وسوف نتعرف الآن علي أبرز المشروعات والتي تتمثل في:

كمبوند ريفر بارك الشيخ زايد الجديدة:

كمبوند ريفر بارك الشيخ زايد الجديدة Compound River Park Sheikh Zayed واحدة من أهم أعمال شركة ويست واي للتطوير العقاري حيث أنه واحد من المشروعات الفريدة من نوعها والتي قد تم العمل علي تشييدها في المنطقة وذلك بسبب أنه قد تم تخصيصه بشكل كامل من أجل وحدات من التاون هاوس والتوين هاوس والفلل المستقلة وقد تم اختيار واحد من المواقع الاستراتيجية من أجل تشييد المشروع حيث أنه يقع بالقرب من وصلة دهشور وهو ما يجعله قريب من أكثر المناطق الحيوية وسهل الوصول إلي العديد من الأماكن المتنوعة.

قد تم الاهتمام بالمشروع بأفضل شكل ممكن حيث أنه تم العمل علي توفير أفضل التصميمات الممكنة والتي تكون محاكية مع المشروعات العالمية وقد تم تنفيذه مجموعة من أفضل الاستشاريين المعماريين بعد أن تم تحديد المساحة المناسبة والتي تُقدر ب 5 فدان وهو ما ساعد علي أن يتم تنفيذ كافة الأشكال من الخدمات والمرافق المتنوعة التي يبحث عنها العملاء.

ويضم المشروع عدد من الوحدات يصل إلي 36 فيلا والتي تتمثل في تاون هاوس وتوين هاوس وفلل مستقلة وبين الوحدات يوجد المساحات الخضراء واللاند سكيب الرائعة وهو ما يُساعد علي أن يكون واحد من أجمل الكمبوندات التي يُمكن السكن فيها في زايد الجديدة.

حرصت الشركة في هذا المشروع علي أن يتم توفير التنوع المناسب في الوحدات وذلك من أجل أن يتم إرضاء العديد من الأفراد وتجد أن مساحة فلل التوين هاوس تبدأ من 228 متر مربع بينما مساحة الفلل المنفصلة تبدأ من 305 متر مربع بالإضافة إلي أن الأسعار تنافسية بشكل كبير ومميزة والتي تبدأ من 7 مليون و500 ألف جنيه مصري ولكن من الممكن أن تشهد تلك الأسعار تغييرات في الفترة القادمة ولذلك من المهم التواصل معنا لتتعرف علي التحديثات الأخيرة.

وبجانب تلك المساحات المتنوعة والأسعار التنافسية التي تم توفيرها من أجل العملاء حرصت الشركة علي أن يتم توفير البعض من الأنظمة المريحة في الحجز والتقسيط للوحدات حتي يكون العملاء قادرون علي الحصول علي الوحدات دون أي مشاكل أو أن يكون هناك صعوبات مادية ولذلك يُمكنك الحصول علي الوحدات بدون أي مقدم والتقسيط علي مدار 10 سنوات ولكن يجب أن تعرف أن هناك رسوم الصيانة والتي تصل إلي 7% من إجمالي الوحدة وأن التسليم سيتم خلال 3 سنوات فقط.

مول 360 هيلث ميديكال سنتر الشيخ زايد 360 Health:

يُعد أن مول 360 هيلث ميديكال سنتر واحد من أفضل المشروعات التي تم إطلاقها من قبل شركة ويست واي في الشيخ زايد وذلك في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً وهو الحي التاسع وقد تم تخصيصه من أجل أن يكون فيه العديد من الوحدات الطبية وحتي يكون صرح طبي متكامل ويشتمل علي العديد من العيادات والصيدليات ومراكز التحليل ومراكز الأشعة وقد تم توفير كافة المميزات والاحتياجات المختلفة التي يبحث عنها العملاء الراغبين في الشراء.

قد تم العمل علي التخطيط للمشروع بالشكل المناسب وذلك من خلال اختيار المساحة المناسبة للمول والتي تصل إلي 1,313 متر مربع وقد تم استغلال المساحة بأفضل شكل ممكن حيث أنه بالإضافة إلي وجود العديد من الوحدات قد تم الاهتمام بأن يتم توفير العديد من المساحات الخضراء وذلك من أجل الحصول علي الراحة المناسبة لكافة الأفراد.

بلغت حجم الاستثمارات من أجل أن يتم تنفيذ المشروع حوالي 500 مليون جنيه مصري والذي يدل علي أن كل الخدمات متوفرة في المشروع بشكل مثالي حيث أنه تم الاهتمام بأن يتم توفير العديد من الأشكال المختلفة من المرافق والخدمات واستطاعت الشركة أن تحرص علي أن يتم توفير كل متطلبات الملاك بأفضل شكل ممكن حيث أنه قد تم بناء الوحدات بداية من المساحات التي تبدأ من 20 متر مربع والأسعار المناسبة من أجل الشراء والتي تبدأ من 2 مليون جنيه مصري ويُمكن أن تشهد تلك الأسعار تغييرات في الفترة القادمة ولذلك من المهم التواصل معنا لتتعرف علي التحديثات الأخيرة.

بالإضافة إلي حرص الشركة علي راحة العملاء جيداً وذلك من خلال توفير نظام مناسب من أجل التقسيط والذي يُمكنك دفع مقدم يبدأ من 10% من إجمالي الوحدة والتسديد علي مدة من الوقت تصل إلي 7 سنوات.
بعد انتهاؤك من الاطلاع علي مقالنا شركة ويست واي للتطوير العقاري والتعرف علي أفضل المشروعات فيها يُمكنك الآن المسارعة بحجز الوحدات التي قد تم إطلاقها في الفترة الأخيرة حيث أنه سنعمل علي تقديم المساعدة لك وتوفير كل ما تحتاج إليه.

شركاء شركة ويست واي للتطوير العقاري

تعتبر الشراكات المتميزة من الجوانب الحاسمة للنجاح في المؤسسات العقارية، وهذا ما أولته ويست واي للتطوير العقاري اهتمامًا خاصًا. لذا، أبرمت الشركة شراكات تعاون مع جهات بارزة في مجالات متعددة، سواء كانت شركات التصميم الهندسي أو الإدارة والعمليات. هذا النهج ساعد بشكل كبير على تحسين جودة المشاريع التي أنجزتها الشركة، وفي الوقت ذاته، كسبت ثقة العملاء الذين تعاملوا معها وراحوا يؤيدون كل ما تقدمه لهم.

تعد شركة ويست واي العقارية ناجحة بشكل كبير، وذلك بفضل عواملها الأساسية للنجاح من خلال تجميعها لعدد من الكيانات العقارية الهائلة التي ساهمت بدور كبير في تحقيق الإنجازات، وهذه الكيانات تضم شركة DIG وشركة انفينتي وشركة أليند ومعمار الفاروق وشركة ديار وشركة اليوسف.

رقم المبيعات للتواصل مع شركة ويست واي للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شركة ويست واي للتطوير العقاري west way developments، برجاء التواصل معنا:-

  • عدد المشاريع : 2
  • عدد الوحدات : 3
  • الموقع
    • 6 أكتوبر
    • الشيخ زايد

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن