اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة ميراث للتطوير العقاري Merath Developments هي واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر تمتلك خبرة طويلة في مجال العقارات في مصر وتحولت من مجال المقاولات إلى مجال الاستثمار وقد نجحت في تطوير العديد من المشروعات الفريده والمتميزه في مدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد.

معلومات عن شركة ميراث للتطوير العقاري

شركة ميراث للتطوير العقاري Merath Developments تعتبر من أهم الشركات الرائدة والمتميزة في مجال العقارات في مصر ورئيس مجلس ادارتها او المهندس حسين السيد الذي ساهم في تنفيذ العديد من المشروعات الناجحة والمتميزة في أكثر المناطق الحيوية في مصر، كما أنها تتميز بخبرة طويلة في مجال العقارات حيث أنها قد تم تأسيسها عام 1998 ميلادية.

أي خبرة تصل إلى أكثر من 20 عاماً وقد بدأت مشوارها في البداية كشركة للمقاولات والبناء وشاركت في تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة مثل ميناء دمياط الجديد ومول سيتي ستارز وغيرها من المشروعات الناجحة، ثم قامت بعد ذلك بتوسيع نشاطها وعملياتها حتى تشتمل على إدارة المشروعات والاستثمارات العقارية، نجحت في التحول إلى مطور عقاري شامل غرب القاهرة.

وتتميز شركة ميراث للتطوير العقاري Merath Developments بأن 80% من مشروعاتها تعمل بتكنولوجيا التحول الأخضر وهذا لا يعني اللون الأخضر ولا يعني أن المشروعات او الخرسانه خضراء اللون ولكن معناه الاستدامة، بالإضافة إلى أنها تعمل على تقديم حلول المبتكرة لمواكبة التطورات في عصر العولمة ومواجهة التحديات خاصة في عصر الذكاء الاصطناعي، كما أنها تحرص على توفير أكبر قدر من الرفاهية للعملاء من خلال توفير كل ما قد يحتاج إليه العملاء من متطلبات وخدمات متنوعة.

مشروعات شركة ميراث للتطوير العقاري السابقة

وقد نجحت شركة ميراث للتطوير العقاري Merath Developments في تطوير العديد من المشروعات المتميزه بتصميمات هندسية مبهرة وأسعار متفاوتة تتناسب مع مختلف الفئات، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • سلسله قصور ميراث.
  • كمبوند لاديرا كوميونيتز.

سلسله قصور ميراث

تقع في الحي التاسع في مدينة السادس من أكتوبر وهو موقع متميز جدا بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل محور جمال عبد الناصر كما أنه يقع بالقرب من مول سيتي سكيب، وتتميز بالتصميمات العصرية الراقية بالاضافة إلى جودة مواد البناء المقاومة للتغيرات والعوامل الخارجية، تتكون العمارات من 3 الى 5 أدوار.

ويحتوي على العديد من السكنية بمساحات مختلفة تبدأ من 160 متر مربع حتى تتناسب مع جميع رغبات وامكانيات العملاء ويتم تسليم جميع الوحدات نصف تشطيب ويبدأ سعر المتر من 6700 جنيه ويكون الاستلام في 2025، بالإضافة إلى توفر كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء من أجل توفير أعلى مستوى من الراحة والرفاهية.

كمبوند لاديرا كوميونيتز

أحد مشروعات شركة ميراث للتطوير العقاري Merath Developments وهو عبارة عن مشروع فيلات يمتد على مساحة واسعة تصل الى 10 فدان تنتشر به العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية وقد تم تنفيذه على أسلوب العمارة الخضراء سواء من حيث عزل الحوائط واستخدام الطاقة الشمسية وتدوير المخلفات وإعادة تدوير المياه واستخدامها في الري، كما أنه يتميز بأن المياه تخرج مفلتره من المياه الرطبة وبذلك فلا يحتاج مياه معدنية لاستخدامها في الطبخ أو الشرب.

ويتميز بأنه مجتمع سكني متكامل في مدينة السادس من أكتوبر على اعلى مستوى من الرفاهية والرقي، يحتل موقع استراتيجي متميز في أرقى مناطق مدينة السادس من أكتوبر في قلب الحزام الأخضر، ويحتوي على العديد من الخدمات والمميزات التي يحتاج إليها العملاء.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شركة ميراث للتطوير العقاري Merath Developments والتي تعد واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري في مصر وهي تمتلك خبرة طويلة قدمت خلالها العديد من المشروعات المتميزه في مدينة السادس من أكتوبر.

رقم مبيعات شركة ميراث للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشاريع شركة ميراث للتطوير العقاري Merath Developments أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد اتصل بنا على الرقم التالي:

وحدات

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 0
  • الموقع
    • 6 أكتوبر

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن