منك هي شركة استثمار وتطوير عقاري mink real estate خاصة تملكها وتديرها عائلة سلام. تمتلك شركة منك للاستثمار العقاري مجموعة متنوعة من العقارات وتستثمر في مجموعة من المشاريع التكميلية، والابتكار الأكثر إثارة للاهتمام مع عروض العقارات من خلال تطوير المحلات التجارية.

ومع وجود أكثر من 300 مليون جنيه مصري تحت الإدارة، و 250 مليون جنيه مصري في الاستثمارات، و 6.4 مليار جنيه مصري في المشاريع قيد التطوير، فإننا نبتكر بتطورات جديدة مستدامة ومستقبلية ونستثمر في العقارات المنتجة للدخل.

مينكا في اللغة العربية تعني "منك" وتستخدم على نطاق واسع في السياق لإعطاء الفضل للخالق أن كل شيء في نهاية المطاف هو منه. في بعد آخر، مينكا في التقاليد اليابانية تعني حرفيا "منزل الشعب" ويستخدم لوصف المنازل المستدامة التاريخية التي بنيت لتلبية احتياجات طبقة من الطبقات الاجتماعية في المجتمع الياباني.

MARKCODE-SOCIAL

تعرف علي معلومات عن شركة منك للاستثمار العقاري

أعلنت شركة "منك" للاستثمار العقاري وهي ملك لعائلة سلام، عن تفاصيل مشروعها الحديث "كيندا"، والذي يمتد على مساحة 27 فدان في الجزء الشرقي من القاهرة.

ذكر المهندس عبد الله سلام، الرئيس التنفيذي لشركة منك للاستثمارات العقارية، أن تكلفة المشروع الاستثمارية الكلية تبلغ حوالي 5 مليارات جنيه، ويتوقع أن يتم تنفيذه في غضون 4 سنوات.

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة mink real estate اليوم الإثنين عبر الإنترنت، قال سلام إن قيمة المشروع ككل تصل إلى حوالي 6 مليارات جنيه وتشمل العديد من الوحدات، الذي يبلغ عددها تقريبا 800 وحدة، بما في ذلك الفيلات المنفصلة والشقق السكنية.

أشار إلى أن الشركة قد بدأت العمليات البنائية الأولية للمشروع من خلال التمويل الذاتي، ومع ذلك، هي تتصل حاليا بعدة بنوك مصرية لجمع جزء من التمويل الذي يلزم للمشروع.

سابقة أعمال شركة منك للتطوير العقاري

رقم مبيعات شركة منك للاستثمار العقاري mink real estate

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شركة منك للاستثمار العقاري mink real estate، برجاء التواصل معنا:-

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 3
  • الموقع
    • التجمع الخامس

تواصل مع المبيعات مباشرةً

اتصل بنا واتساب البورشور