اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

تعد شركة مقام مصر للتطوير العقاري Maqam Misr Developments واحدة من أبرز الشركات العقارية في السوق المصري، حيث تتمتع بخبرة هائلة تزيد عن 25 عامًا في مجال العقارات وإدارة المشروعات.

تتميز الشركة برؤية واضحة تهدف إلى تقديم مفهوم جديد للتطوير العقاري في مصر، من خلال إنشاء مشروعات تجارية وإدارية وطبية، بالإضافة إلى مجتمعات سكنية وعمرانية ذكية. تم تخطيط هذه المشروعات بدقة عالية من قبل فريق من أمهر المهندسين وتحت إشراف أشهر الاستشاريين.

شركة مقام للتطوير العقاري Maqam Misr Developments أحد أهم وأكبر الشركات العقارية الرائدة في مصر حيث أنها نجحت في تقديم العديد من المشروعات الناجحة والمتميزة في مختلف انحاء جمهوريه مصر العربيه بحجم استثمارات ضخمة وتتميز مشروعاتها بأنها تجمع بين الخبرة والعصرية، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن شركة مقام للتطوير العقاري.

MARKCODE-SOCIAL

معلومات عن شركة مقام للتطوير العقاري

تعتبر شركة مقام للتطوير العقاري Maqam Misr Developments واحدة من أهم وأفضل الشركات العقارية الحديثة في السوق العقاري المصري وقد تم انشائها على يد المهندس السعيد شعبان الذي يمتلك خبرة طويلة في مجال العقارات منذ عام 1997 ويعتبر أحد المقاولين الرائدين في السوق العقاري في مصر وقد نجح في تقديم العديد من المشروعات الناجحة ومنها شركة جرين لاند للاستصلاح الزراعي.

وقد نجحت في تقديم العديد من المشروعات المتميزه في أنحاء مختلفة في القاهرة مثل المنصوره والقاهره الجديده والاسكندرية وغيرها، وكذلك يعتبر رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس السعيد شعبان من اوائل الاشخاص الذين قاموا بالاستثمار في العاصمه الاداريه الجديده عام 2017 حيث انه يمتلك خبره واسعه في هذا المجال.

وكذلك فان احد اهم مميزات شركه مقام للتطوير العقاري هي أنها تمتلك مجموعة من أمهر الكوادر البشرية التي تضم افضل المهندسين والذين يمتلكون خبرة كبيرة وقدرة على مواكبة التطورات وتنفيذ مشروعات على مستوى عالي من الجودة والدقة بالإضافة إلى تلبية احتياجات العملاء وتنفيذ مشروعات صديقة للبيئة من أجل تقديم أكبر قدر من الرفاهية للعملاء وتحقيق أعلى عائد استثماري وحتى تكون الوجهة الأولى لكل المستثمرين والعملاء.

وتمتلك الشركة رؤية واضحة في تقديم مفهوم جديد للمشروعات العقارية داخل مصر وذلك من خلال تنفيذ العديد من المشروعات التجارية والسكنية والطبية والإدارية بمنتهى الدقه والجوده وعلى يد افضل المهندسين والاستشاريين والخبراء، وقد نجحت في اكتساب ثقة عالية من شريحة كبيرة من العملاء، كما أنها تسعى الى الاهتمام بالعملاء وتقديم أعلى جودة لهم و تتميز بالأصالة والتفرد والطموح إلى المزيد من النجاحات في المستقبل.

وتهدف إلى التكيف السوق العقاري المصري ومواكبة كل ما هو جديد ومبتكر ودراسة السوق بشكل مفصل قبل القيام في تنفيذ المشروعات بالاضافة إلى توفير كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء من أجل تقديم مجتمعات عمرانية ذات قيمة عالية في السوق العقاري.

مشروعات شركة مقام العقارية

تحرص شركة مقام للتطوير العقاري Maqam Misr Developments على إثبات نفسها في السوق العقاري من خلال تقديم العديد من المشروعات الناجحة والمتميزة التي تجذب اليها العديد من العملاء والمستثمرين، ومن أبرز مشروعات شركه مقام للتطوير العقاري ما يلي:

  1. مول 5 ايست تاور العاصمة الادارية الجديدة Mall 5 East Tower New Capital
  2. مول اوبتيما بيزنس العاصمة الادارية الجديدة optima business complex New Capital.
  3. مشاريع في المنصورة الجديدة والإسكندرية.
  4. عدة أعمال في راس البر و أيضا التجمع الخامس.

مول 5 ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall 5 East Tower New Capital :

من أفضل مشروعات شركه مقام العقارية يحتل افضل المواقع الاستراتيجية في العاصمه الاداريه الجديده في قلب منطقة الداون تاون وتحديدا في القطعة MU4-58 بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، يمتد على مساحة واسعة ويتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 12 طابق علوي وبالتالي فهو يحتوي على العديد من الوحدات من أجل تلبية احتياجات العملاء تتنوع بين وحدات اداريه وتجاريه بمساحات تبدأ من 22 متر مربع وتتميز بإطلالات رائعة وتصميمات عصريه وراقيه.

وقد قامت شركة مقام للتطوير العقاري بطرح أسعار تنافسية للوحدات داخل المشروع حيث يبدأ سعر المتر من 95340 جنيه، وانظمه سداد مرنة ومتميزه بدون مقدم وتقسيط المبلغ على 9 سنوات.

MARKCODE-SOCIAL

مول اوبتيما بيزنس العاصمة الادارية optima business complex New Capital :

يمتاز مول أوبتيما بيزنس بتصميمه الحديث والفاخر والمرافق المتعددة التي يوفرها للمستأجرين والزوار. يضم المول مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمساحات المكتبية. تم تصميم المساحات التجارية بشكل متقن لتلبية احتياجات العديد من القطاعات الاقتصادية المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر مول أوبتيما بيزنس مرافق وخدمات متميزة مثل نظام أمني عالي المستوى، ومواقف سيارات واسعة، ومساحات مشتركة مريحة للاجتماعات والفعاليات التجارية.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شركة مقام العقارية Maqam Misr Developments والتي تعتبر اهم الشركات العقارية وتمتلك خبرة طويلة في مجال التطوير والاستثمار العقاري وعملت على تقديم مفاهيم جديدة من خلال المشروعات التي قدمتها في السوق العقاري المصري في مختلف المجالات العمرانية سواء ادارية أو تجارية أو طبية أو سكنية على أعلى المعايير الدولية على أراضي جمهورية مصر العربيه.

من خلال هذا النهج، تمكنت مقام مصر من تحقيق مكانة بارزة في السوق المصري. تسعى شركة مقام العقارية أيضًا إلى إنشاء مجتمعات أفضل، من خلال جعلها صديقة للبيئة وتقديم خدمات عالية الجودة.

رقم مبيعات شركة مقام للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في التابعة شركة مقام العقارية Maqam Misr Developments، برجاء التواصل معنا:

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 3
  • الموقع
    • الداون تاون

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن