اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

تعتبر شركة ماجنوم للتطوير العقاري من افضل الشركات العقاريه التي اتت الي المجال العقاري المصري في وقتنا هذا وذلك لشركاتها مع شركه روابي السعوديه وهي من اقدم الشركات في مجال الطاقه حيث تعمل من الثمانينات.

كما انها قامت بالتعاون مع الثنائي الامريكي ادريان سميث و جوردون جيل كمسؤولين عن التصميمات في الشرق الاوسط. حيث ان يعتبر ادريان سميث هو المصمم لبرج خليفه.

حيث قامت شركه ماجنوم للتطوير العقاري بانشاء مشروعها داخل العاصمة الادارية الجديده باسم ماجنوم تاور العاصمة الاداريه فهو يعتبر من اول المشاريع لشركه ماجنوم للتطوير العقاري فقد قامت شركة ماجنوم بانشاء ماجنوم تاور العاصمة الادارية مكتمل بالخدمات وقريب من المرافق والطرق الرئيسيه مما يسهل الوصول منها واليها.

علي الرغم أن هناك البعض من الشركات الحديثة في السوق المصري للعقارات إلا أنها تمكنت من تنفيذ مشروعات بطابع عالمي إذ أنها تمتلك الخبرة المناسبة والمقومات الرائعة والتي من خلالها يتم توفير كل ما يبحث عنه العملاء بأفضل شكل ممكن ومن ضمن الشركات الحديثة شركة ماجنوم للتطوير العقاري التي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة بسبب الرؤية الحقيقة للتطوير التي تمتلكها من خلال التعاون مع أفضل الكيانات الهندسية ويُمكنك أن تتعرف علي المزيد من المعلومات من خلال التواصل معنا.

MARKCODE-SOCIAL

معلومات عن شركة ماجنوم للتطوير العقاري

تُعد أن شركة ماجنوم للتطوير العقاري Magnom Developments هي واحدة من شركات العقارات الحديثة والتي تتواجد في السوق المصري في خلال السنوات الماضية وهي أحد الكيانات التابعة لمجموعة روابي السعودية القابضة والتي يُعد أن العمل الأساسي لها في مجال الطاقة منذ العديد من السنوات.

بدأت الشركة رحلتها في سوق العقارات في مصر منذ العام 2021 وقد تبنت البعض من الأفكار والمفاهيم المختلفة في مجال العقارات والتي تُساعد علي أن يتلاءم مع الاحتياجات المختلفة التي يبحث عنها العملاء في الوقت الحالي ولذلك نجد أنها تحرص علي توفير كل ما يبحث عنه العملاء من الخدمات والمرافق المتنوعة فيها.

تٌُحاول الشركة في خلال الفترة القادمة التطوير بالشكل المناسب من المشروعات من خلال البعض من المفاهيم الحديثة في عالم البناء والتشييد وهذا الأمر يتم تنفيذه من خلال الاعتماد علي التعاون مع البعض من الأفراد الذين يمتلكون الخبرات الكبيرة ومنهم كل من المهندس ادريان سميث وجوردون جل حيث أن الغرض الرئيسي منها هو الحرص علي أن يتم بناء الكثير من المجتمعات المستدامة والصديقة للبيئة وهو ما يجعلها من ضمن أفضل الشركات التي تتواجد في الأسواق.

منذ الإنطلاقة الأولي لشركة ماجنوم للتطوير العقاري في سوق العقارات المصري رغبت في أن تقوم بصناعة البعض من الشراكات الكبيرة في سوق الاستثمار وذلك من أجل أن يتم توفير العديد من المشروعات المناسبة والتي تتمتع بالبعض من التصميمات القياسية الرائعة جداً.

ولذلك حرصت علي أن يتم التعاون مع البعض من المؤسسات المختلفة ومكاتب التصميم الأفضل علي الاطلاق وأيضاً مجلة فوربس العالمية وذلك من أجل التعزيز من القدرة الكبيرة علي أن يتم توفير العديد من المشروعات العقارية والتي تمتلك المواصفات القياسية المتنوعة بالإضافة إلي أن هناك شراكة مع شركات إدارة المشروعات وشركات التشغيل.

أنظر أيضًا في التالي: مشاريع العاصمة الادارية الجديدة بالتفصيل.

من هو صاحب شركة ماجنوم للتطوير العقاري؟

يتساءل العديد من الأفراد في الفترة الأخيرة عن من هو صاحب شركة ماجنوم للتطوير العقاري؟ ويُعد أن ماجد مرعي صاحب الشركة والمدير التنفيذي لها.

مشروعات شركة ماجنوم للتطوير العقاري Magnom Properties

حيث أن شركة ماجنوم للتطوير العقاري Magnom Properties قامت بتنفيذ البعض من المشروعات القوية جداً علي الرغم أنها شركة حديثة إلا أنها تتمتع بأفضل المواصفات القياسية من أجل الحصول علي أفضل المشروعات الممكنة والتي تضمن جذب أكبر عدد ممكن من العملاء وعلي أساس ذلك سوف تجد أفضل الوحدات الممكنة وسنتعرف الآن علي واحد من أهم المشروعات والتي تتمثل في:

  • مول فوربس إنترناشيونال تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Forbes International Tower New Capital.

مول فوربس إنترناشيونال تاور العاصمة الإدارية الجديدة

ويُعد أن مول فوربس إنترناشيونال تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Forbes International Tower New Capital واحد من أفضل المشروعات الحديثة التي قد تم تشييدها في خلال الفترة الأخيرة ويتمتع المشروع بالعديد من المواصفات القياسية والتي تبدأ من الطابع والتصميم المناسب وذلك من خلال توفير أفضل تصميم ممكن للمشروع بالإضافة إلي الموقع الاستراتيجي الذي يتواجد فيه في منطقة الأعمال المركزية وهو واحد من أفضل المواقع في العاصمة الإدارية ولذلك يُعتبر أن هذا المشروع مثالي بشكل كبير.

من الممكن للعديد من الأفراد الاستثمار في المشروع أو الحصول علي أي من الوحدات المتاحة إذ أنه يتوفر فيه العديد من أنواع الوحدات سواء كانت التجارية أو الإدارية أو الطبية من أجل أن يكون هذا المشروع مميز ومثالي ومناسب مع العديد من الأشخاص بالإضافة إلي أنه قد تم توفير مساحة بلازا كبيرة والتي ساعدت علي الحصول علي أفضل إطلالة مميزة ورائعة جداً.

حرصت الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم توفير العديد من المتطلبات المختلفة في المول ومنها العديد من الوحدات ذات المساحات المتنوعة والتي تبدأ من 30 متر مربع وهذا من منطلق أن يتم توفير وحدات مناسبة مع العديد من الأفراد وهناك مجموعة متنوعة من الوحدات المتاحة الآن والتي من الممكن الحصول عليها.

بالإضافة إلي أن الشركة المطورة للمشروع قد حرصت علي أن يتم توفير ميزة الأسعار التنافسية والتي تبدأ من 20 ألف جنيه مصري من أجل المتر الواحد ولكن يجب أن تعرف أن الأسعار المتاحة في الوقت الحالي من الممكن أن تتغير في خلال الفترة القادمة نظراً للعديد من العوامل والظروف المؤثرة ولذلك من المهم التواصل معنا للتعرف علي أحدث التفاصيل إذا كنت ترغب في الشراء.

قد يهمك معرفة: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

رقم مبيعات شركة ماجنوم للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع التابعة لـ شركة ماجنوم للتطوير العقاري Magnom Developments، برجاء التواصل معنا:-

مشاريع

وحدات

  • عدد المشاريع : 0
  • عدد الوحدات : 0
  • الموقع

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن