اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

سنتناول في هذا التقرير السيرة الذاتية لأحد أبرز المطورين العقاريين في السوق المصري، شركة سلدار  للتطوير العقاري هي شركة كبيرة و متمرسة في السوق المصري و لديها رؤية وطموحات للنمو و تعمل لامتلاك وتطوير محفظة استثمارية متنوعة و حظت بعض العلامات الكاملة كشركة فاعلة في تطوير الاستثمار السياحي العقاري في مصر و كسب ثقة أكبر العلامات التجارية في مجال الضيافة مثل هيلتون و فورسيزونز و ماريوت.

تعتبر شركة سلدار للتطوير العقاري واحده من اكبر الشركات العقاريه الموجودة داخل المجال العقاري المصري والشرق الاوسط والتي لها العديد من المشاريع في مصر.

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة سلدار مصر للتطوير العقاري Sildar Egypt developments، برجاء التواصل معنا:-

معلومات عن شركة سلدار للتطوير العقاري - Seldar EG

تأسست الشركة عام 2007، وهي شركة استثمار  سياحي و تنشط في  الاستثمار العقاري و تتطلع لأستثمارات طويلة المدى وخلال أكثر من 17 عاما من التواجد في مجالات الضيافة التطوير العقاري في السوق المصري ومع تبني شركة سلدار مصر للتطوير العقاري للعديد من المشاريع العقارية أصبحت تهدف الي تطوير القطاع السياحي إلى مستوى عالي و المساهمة بذلك بمشروعات عقارية كبيرة سكنية و تجارية و سياحية.

و تتركز أستثمار ات سلندر مصر في أهم مراكز الأعمال في مصر منها القاهرة و الأسكندرية و الغردقة وكشف رئيس القطاع التجاري عن نية الشركة التوسع مشروعاتها في الساحل الشمالي والعين السخنة والجونة ومدينة الشيخ زايد.

تمتلك شركة سلدار مصر ثمانية شركات تابعة لها تجعلها الشركة العربية الأولي في الأستثمار السياحي و مشاريع إنشاء الفنادق و المنتجعات و تستهدف الشركة خلق قيمة مضافة للمشاريع و كافة الأصول التي تمتلكها أو تديرها أو تأسيسها من خلال مزيد من التطوير والتجديد.

حققت شركة سلدار مصر نجاحات مبهرة و سنرى ذلك ينعكس على مشاريع شركة سلدار للتطوير العقاري وتؤكد الشركة استمرار حرصها على الزيادة بمعدلات النمو  خلق الفرص الاستثمارية الجديدة.

تعرف علي: أماكن للخروج في القاهرة للعائلات

مشاريع شركة سلدار مصر

  • فندق فورسيزونز القاهرة، مجمع فيرست ريزيدنس.
  • ومركب النيل «نايل بوت» بإدارة فورسيزونز.
  • فندق هيلتون كورنيش الإسكندرية.
  • فندق هيلتون بلازا الغردقة.
  • مول سيتي سنتر الغردقة.

1- فندق فورسيزونز القاهرة، مجمع فيرست ريزيدنس:

اعتمدت الشركة العالمية صاحبة أكبر علامة تجارية في مجال الضيافة في العالم على التعاون مع سلدار مصر للتطوير العقاري في إنشاء أهم فنادقها في القاهرة الذي يقع في مجمع فيرست مول على شركة سلدار مصر باعتبارها أحد أبرز شركات التطوير العقاري في مصر.

2- ومركب النيل «نايل بوت» بإدارة فورسيزونز:

يأتي هذا المشروع أيضا في إطار التعاون البناء و رابط الثقة القوي بين شركة سلدار مصر للتطوير العقاري و شركة فورسيزونز العالمية و التي كما ذكرنا تعتبر العلامة التجارية الأكثر نجاحا على الإطلاق في مجال الضيافة والخدمات السياحية عالية الجودة.

يقع المشروع على الضفة الغربية من النيل مقابل فندق فورسيزونز فيرست ريزيدنس القاهرة و هو أول يخت متخصص بتجربة الطهي من فور سيزونز و هو مصمم بعناية تبرز التصميم الهندسي الفخم والبسيط ويحتوي على أماكن مخصصة لاستقبال الزوار و إقامة الفعاليات و التجمعات.

3-  فندق هيلتون كورنيش الإسكندرية:

 علي غرار شركة فورسيزونز العالمية تتبني العديد من العلامات التجارية العالمية المتميزة في مجال الضيافة و التي منها هيلتون و ماريوت بناء وتقوية جسور الثقة والتعاون مع شركة سلدار مصر للأستثمار العقاري و التي كما ذكرنا هي من أنجح شركات الأستثمار السياحي والتطوير العقاري في مصر و رؤيتها القوية التي بنيت و تأسست عليها كانت بمثابة ميزة تنافسية قوية و نقطة فارقة لكسر حدود النجاح.

4- فندق هيلتون بلازا الغردقة:

تنشط الشركة في مناطق الغردقة باعتبارها مركز جاذب للسياحة و الأستثمار العقاري و كما أن شركاء سلدار مصر للأستثمار  العقاري من العلامات التجارية الرائدة في مجال الضيافة تستهدف أفضل تواجد لها في الغردقة و تعتمد عليها في إنجاز مشاريع التطوير العقاري.

5- مول سيتي سنتر الغردقة:

هو مول فريد من نوعه و يستهدف تحقيق رؤية الشركة في خلق قيمة مضافة في القطاع السياحي المصري في المول يعتبر أول مركز تعليمي ترفيهي في مصر يضم أنشطة الغطس والغوص الداخلي حيث أن مول سيتي سنتر الغردقة يضم حوض سمك ضخم بسعة 600 ألف لتر من  الشعاب البحرية.

 سيتي سنتر الغردقة هو مول على طراز عالمي وفخم يتكون من 115 متجرا و 50 كشكا و متجر مخصص لكارفور و مطاعم عالمية و ردهة مخصصة للمطاعم و الكافيهات و تطل جميعها على البحر الأحمر و ساحة مطاعم أخرى خارجية تضم المطاعم و المقاهي.

أنظر في التالي: افضل كمبوند في القاهرة الجديدة

المشاريع قيد التطوير من سلدار مصر 

1- الجازي مصر

هو مشروع تتبناه شركة سلدار مصر للتطوير العقاري باستثمارات 7 مليارات جنيه شاملة كل التكاليف و على مساحة قدرها 63  فدان.

تم ضخ 4 مليارات منها حتى الان و من المستهدف ضخ 3 مليارات آخرين خلال العامين المقبلين 2024 و 2025.

و بالطبع لا تغفل العلامات التجارية العالمية في مجال الضيافة أي من مشاريع واستثمارات شركة سلدار مصر للتطوير العقاري فقد قامت شركة ماريوت العالمية بتوقيع اتفاقية ترخيص وادارة للمشروع. 

حتى الآن تم تحقيق 1.5 مليار من المبيعات حيث يتكون المشروع من  175 وحدة فندقية تحت اسم ماريوت ريزيدينس و جي دابليو ماريوت ريزيدنس التي تضم 1500 وحدة فندقية و مجمع للمكاتب الادارية و الذي يضم 8 مبان و مول تجاري علي مساحة 20 ألف متر مربع.

بينما تتضمن المشاريع قيد التطوير أيضا مجمّع آلف سيتي سنتر ريزيدنس الغردقة للشقق الفندقيّة و أيضا مشاريع أخري.

ختاما السيرة الذاتية لشركة سلدار من السير الذاتية القوية و التي تعكس رؤية الشركة المتميزة و كوادرها المهنية الخبيرة و المتمرسة و و نجاح وتميز سلدار مصر جعلها أولى الشركة الشركات في السوق المصري للتطوير العقاري السياحي وأكثرها ثقة للعلامات التجارية الرائدة في مجال الضيافة.

بعد ذكر السيرة الذاتية لشركة سلدار مصر للتطوير العقاري نضع لكم أرقام التواصل المناسبة في البروشور المعد لذلك من خلال الروابط التالية.

لا تفوت التعرف علي: تكلفة مسجد مصر الكبير

رقم مبيعات شركة سلدار مصر للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة سلدار مصر للتطوير العقاري Sildar Egypt developments، برجاء التواصل معنا:-

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 2
  • الموقع
    • التجمع الخامس

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن