اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

تعتبر شركة رادكس للتطوير العقاري Radix Development، إحدى شركات موفق القابضة والموجودة في المملكة العربية السعودية، حيث إن خبرتها تمتد لأكثر من 65 عامًا داخل السعودية والخليج العربي، وقد بدأت شركة موفق في التنويع بين نشاطاتها واستثماراتها، ودخلت عدة مجالات منها المقاولات والتجارة والزراعة والتشجير وإدارة الأعمال وغيرها، كما أن شركة رادكس تملك عباءة كبيرة من المشروعات داخل المملكة العربية السعودية.

وقد بدأت شركة Radix Development انطلاقتها القوية داخل السوق المصري، عام 2018، حيث كانت تحمل اسم السلمانية للتنمية العقارية، ونفذت العديد من المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة مثل التجمع الخامس وبيت الوطن، من خلال استثمار قوي واستراتيجية مبتكرة، من أجل تقديم قيمة حقيقية للمستهلك، وتوفير مستوى عالي من الخدمات، حتى يتم تقديم أعلى معايير الكفاءة داخل السوق العقاري المصري.

تاريخ شركة رادكس للتطوير العقاري

بدأت شركة موفق للتطوير العقاري نشاطها في مصر عام 2018، حيث أسست شركة السلمانية للتنمية العقارية شعارها رادكس للتطوير العقاري وحققت خلال تلك الفترة أنجازات غير مسبوقة في المناطق الأكثر استراتيجية، مثل منطقة التجمع الخامس بالقاهرة وبيت الوطن. للمجتمع بأفضل المرافق التجارية و الخدمات المتميزة. يحقق مستوى الخدمات الرفيع أعلى المعايير التي يمكن تحقيقها في سوق العقارات المصري من حيث الكفاءة.

يأتي كل هذا الأمر لتجنب خطوات مختلفة واعتماد الخطوات التي استخدمتها الشركة الأم في المملكة والشروع في متابعة التوجهات الاستراتيجية التي تَزدَحِم بها دولة مصر حاليًا نحو المدن الجديدة، لضَمَّان تفرُّد يُشفى به لنساء ورجال البلاد على اختلاف أعمارهِم ضِئْلْ شكلًا بالذات في العاصمة الإدارية، وهي تؤدي دورً أساسِ، في مستقبل قاب قوسين من استثْمارٍ حاسِ بالأصول في المشرق.

أبرز أعمال شركة رادكس للتطوير العقاري

يعتبر مشروع كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الادارية في منطقة R8، وهو واحد من مشاريع شركة رادكس للتطوير العقاري. تم تسويق المشروع في إحدى أفضل مناطق السكنية بالعاصمة الادارية الجديدة، كما قامت الشركة بتقديم خصومات خاصة للزبائن احتفالًا بإطلاق المشروع.

راي ريزيدنس العاصمة الادارية كواحد من المشاريع العقارية المتميزة في قلب المدينة الجديدة، وهو يشغل مكانًا بارزًا في قائمة مشاريع شركة راديكس للتطوير العقاري، التي حققت نجاحًا في جذب عملاء. كما يتمتع المشروع بموقع استراتيجي مهم. تتميز راي ريزيدنس العاصمة الادارية بموقعها المميز والفريد.

مشروع سكني يضم العديد من وحدات السكن، خاصة الشقق والدوبلكسات، إلى جانب ذلك فإن عامل التكامل مع المرافق والخدمات التي تتماشى مع احتياجات وأذواق الأفراد يجعل Ray Residence New Capital Compound في القائمة الرئيسية للمشاريع السكنية المطروحة للاختيار عند شراء عقار. اختيار مثالي لحجزك، وإذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات، يرجى التواصل بالهاتف وطرح الأسئلة التي تحتاجها.

اجيل بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية

تعتبر مجمع أعمال Agil Business Complex في العاصمة الإدارية بأكبر قطر وأوسعه في الحديقة المركزية للـ"داون تاون"، حيث تقدم شركة Radox Development أول استثماراتها في العاصمة الإدارية الجديدة.

تُعرض الشركة على الزبائن مجمّعًا تجاريًّا وإداريًّا وطبيًّا يُقام على مساحة تبلغ 7500 متر مربع، ويتميز المَول بتطلُّعه إلى 40 فدانًا من المساحات الخضراء.

يتميز بأنه قريب جدًا من العديد من الأماكن الحيوية والمهمة في العاصمة، مثل المنطقة الحكومية والبرلمان والبنك المركزي.

تتميز شركة أجيل بيزنس كومبلكس في العاصمة الإدارية بالعديد من الميزات التي حرصت الشركة على توفيرها لأول مرة في مصر، مثل واجهات متحركة ومجموعة كاملة من الخدمات والمرافق المهمة والترفيهية.

تتنوع مساحات الوحدات وأسعارها بشكل كبير بـ Agile Business Complex New Capital، ويتضمن هذا المشروع مجموعة من التسهيلات التنافسية التي تصل إلى 8 سنوات، بالإضافة إلى خصومات كبيرة وعروض خاصة بمناسبة افتتاحه.

من ابرز اعمال شركة رادكس للتطوير العقاري

  • رادكس بالاس القاهرة الجديدة Radix Palace New Cairo.
  • رادكس رويال القاهرة الجديدة Radix Royal New Cairo.
  • رادكس ريزيدنتال القاهرة الجديدة Radix Residential New Cairo.
  • رادكس كومبلكس القاهرة الجديدة Radix Complex New Cairo.
  • رادكس إليت القاهرة الجديدة Elite Bloom New Cairo.
  • رادكس بلوم القاهرة الجديدة Radix Bloom New Cairo.
  • كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الادارية ray residence new capital.

كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الادارية

يعتبر كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الادارية ray residence new capital من المشروعات البارزة التي تقوم شركة رادكس للتطوير العقاري بتنفيذها بنظام الاستدامة. يقدم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية لعشاق الحياة العصرية المريحة والفاخرة. يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي والتصميمات المعمارية الراقية، بالإضافة إلى توفر المرافق الخدمية ووسائل الترفيه. ومن الجدير بالذكر أن أسعار الوحدات في كمبوند راي ريزيدنس تتمتع بتنافسية لا تضاهى.

تمتلك شركة راديكس العقارية رؤية استراتيجية حيث حرصت على اختيار موقع كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية بعناية فائقة، وذلك لتوفير بيئة سكنية مثالية تمنح السكان الراحة والفخامة. يقع الكمبوند في الحي الثامن R8 بجوار منطقة الخدمات والسنترال بارك، مما يجعله على مقربة من المعالم الحيوية والمناطق المعروفة في المدينة.

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 3
  • الموقع
    • العاصمة الادارية الجديدة

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن