اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

تأسست شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments في المملكة العربية السعودية عام 2006 برأس مال قدره 500 مليون ريال. بدأت الشركة العمل في مصر عام 2008 حيث قامت بتنفيذ عدد من المشاريع الهامة التي جعلتها واحدة من أهم شركات التطوير العقاري. حظيت شركة تميز بثقة الحكومة السعودية ومنحت لها مهمة تطوير العديد من المباني الحكومية والتعليمية.

يدير المهندس عبد الله مصطفى مجلس إدارة شركة تميز Developments، حيث قادته الشركة في تنفيذ العديد من المشاريع السكنية والاستثمارية الهامة في أحياء التجمع والشروق والمقطم وهليوبوليس الجديدة. تهتم شركة تميز العقارية في جميع مشروعاتها بالالتزام بالجدول الزمني للتسليم وتنفيذ التصاميم بدقة. بالإضافة إلى ذلك، تحرص الشركة على التعاقد مع شركات كبرى لإدارة وتشغيل مشاريعها للحفاظ على القيمة التسويقية للمشروع.

حيث ان شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments أحد أهم الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات تمتلك خبرة واسعه وسمعها طيبه في سوق العقاري كما انها نجحت في تقديم العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة بأفضل الأسعار بتسهيلات مرنة تتناسب مع جميع العملاء.

معلومات عن شركة تميز للتطوير العقاري

تعتبر شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments من أهم الشركات العقارية في مجال التطوير العقاري و تتمتع بخبرة واسعة حيث أنه قد تم تأسيسها عام 2006 على يد كلا من الأستاذ عبد الرحمن مصطفى، والأستاذ محمد الشامي، والأستاذ أحمد الشاذلي، والأستاذ عبد الحليم حميدة.

وتمتلك خبرة واسعة جعلتها تتربع على عرش السوق العقاري، وخلال هذه الفترة تمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات السكنية والاستثمارية والتجارية المتميزة في مختلف أنحاء مصر مثل العاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالي وغيرها، وتتميز مشروعاتها بأنها على مستوى عالي من الدقه والجوده والرقي كما أنها تلتزم بالمواعيد المحددة في تسليم المشروعات.

وكذلك تتميز مشروعتها بالتصميمات المصريه الفاخره وتحدث الشركه على دراسة السوق العقاري اولا قبل البدء في تنفيذ المشروعات وذلك من أجل تلبية كافة متطلبات العملاء واحتياجات السوق العقاري، وتهتم الشركة بطرح أسعار تنافسية تتناسب مع الجميع، وتتميز بالمصداقية والشفافية وقد نجحت في كسب ثقة العديد من العملاء والمستثمرين حتى أصبحت الوجهة الأولى لديهم.

كما تتميز شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments بأنها تمتلك مجموعة من أمهر المهندسين والفنيين والمتخصصين الذين يمتلكون خبرة واسعة، وتمتلك رؤية واضحة وهدف تسعى إلى وهو تقديم مشروعات على أعلى جودة ممكنة وتوفير فرص استثمارية واعدة للمستثمرين بأسعار تتناسب مع مختلف الفئات، وتتميز بها تضع راحة العملاء في المقام الأول.

وتحرص الشركة عند تنفيذ مشروعاتها على اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية وأحدث التقنيات العالمية وتصميمات عصرية وتشطيبات راقية، بالإضافة إلى أفضل أنظمة سداد بدون فوائد، وكذلك الاهتمام بالراحة النفسية للعملاء حيث تحتوي مشروعاتها على العديد من المساحات الخضراء.

أهم مشروعات شركة تميز للتطوير العقاري

وقد نجحت شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments في تقديم العديد من المشروعات المتميزة والراقية، ومن أبرز مشروعات شركة تميز للتطوير العقاري ما يلي:

  • مول مدار العاصمة الإدارية الجديدة Mall Madar New Capital.
  • مول 5 بيزنس هب العاصمة الإدارية الجديدة Mall 5 Business Hub New Capital.
  • مول ايفوري بلازا العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ivory Plaza New Capital.
  • مول ذا لارك القاهرة الجديدة The Lark Mall New Cairo.

مول مدار العاصمة الإدارية الجديدة Mall Madar New Capital:

يعتبر أحد أهم المشروعات المتميزه في العاصمة الإدارية الجديدة حيث انه يتمتع بموقع استراتيجي حيوي في منطقة الداون تاون ويحتوي على العديد من التصميمات المعماريه الفاخرة على أعلى المعايير العالمية الحديثة.

حيث يمتد على مساحة واسعة ويتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 12 طابق علوي وبالتالي فهو يحتوي على العديد من الوحدات والتي تتنوع بين وحدات إدارية وتجارية وطبية كما أن أغلب مساحة المشروع عبارة عن مناظر طبيعية ومساحات خضراء واسعة كما أنه يحتوي على العديد من المرافق والخدمات التي قد يحتاج إليها المستثمرين.

وتتنوع مساحة الوحدات داخل المول حيث انها تبدأ من 23 متر مربع حتى تتناسب مع احتياجات العملاء وهذا باسعار مميزة للغاية تبدأ من 483 ألف جنيه بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد وتقسيط مريح وذلك من أجل التخفيف على العملاء.

مول ايفوري بلازا العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ivory Plaza New Capital:

أبرز مشروعات شركة تميز للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة يحتل موقع استراتيجي في منطقة MU23 بين أكثر المناطق السكنية الحيوية وهما R3 وR2، في موقع متميز حيث يطل مباشرة على محور الأمل ويقع بالقرب من البرج الأيقوني والنهر الأخضر وارض المعارض، وكذلك فإنه يتميز بتصميمات معمارية فاخرة على اعلى المعايير العالمية حيث يأخذ شكل حرف U.

ويتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 7 طوابق علوية وهو مول متعدد الأنشطة تتنوع بين الإداري والتجاري والطبي والفندقي بمساحات مختلفه تبدأ من 40 متر مربع، واسعار مميزه جدا تبدا من مليون و414 ألف جنيه بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على اطول فتره سداد تصل الى 12 سنه.

ذا لارك مول التجمع الخامس The Lark Mall New Cairo:

من أهم مشروعات شركة تميز للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة حيث أنه يحتل موقع استراتيجي حيوي في التجمع الخامس حيث يبعد مسافة دقيقة واحدة فقط عن الجامعه الامريكيه الجديده في القاهرة، كما يتميز المول بأنه متعدد الاستخدامات.

حيث انه يحتوي على العديد من الوحدات التي تتنوع بين وحدات إدارية وطبية وتجارية بمساحات مختلفه تبدأ من 36 متر مربع حتى تتناسب مع احتياجات ورغبات العملاء، باسعار تنافسيه تبدا من 3 مليون و 240 ألف جنيه وأنظمة سداد تتناسب مع جميع العملاء.

مول 5 بيزنس هب العاصمة الإدارية الجديدة Mall 5 Business Hub New Capital:

من أفضل مشروعات شركة تميز للتطوير العقاري يحتل موقع حيوي ومتميز في منطقة الداون تاون بالقرب من محطة المونوريل تحديدا امام الحديقة المركزية مباشرة كما أنه يقع بالقرب من سوق الذهب ومحور محمد بن زايد والحي الحكومي والحي المالي ومبنى البرلمان ومسجد مصر وفندق الماسه.

يمتد على مساحة واسعة تصل الى 2600 متر مربع وتنتشر به المساحات الخضراء كما أنه يتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 12 طابق علوي وهو مول متعدد الاستخدام حيث تتنوع الوحدات الموجودة بين وحدات اداريه وتجاريه وطبيه بمساحات مختلفه تبدأ من 20 متر مربع، الاسعار تنافسيه تبدا من 1800 ألف جنيه بمقدم 10% وتقسيط ومبلغ على 8 سنوات.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أحد أهم الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات وهي شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments تمتلك قدر كبير من الخبرة ونجحت في تقديم العديد من المشروعات المتميزة والمتنوعة في مختلف المجالات الإنشائية على أعلى المعايير حتى تلبي احتياجات جميع العملاء.

وتعتبر وجهة مثالية للاستثمار ونجاح مضمون حيث تتميز مشروعاتها بالمواقع الاستراتيجية والتصميمات العصرية والخدمات المتنوعة بالإضافة إلى الأسعار المناسبة وانظمة السداد المرنة والبسيطة.

    رقم مبيعات شركة تميز العقارية

    في حال كنت تتساءل عن رقم شركة تميز للتطوير العقاري Tamayoz Developments وتريد التواصل معنا للإستفسار عن مشاريعها، فكل ما عليك هو الإتصال على الأرقام التالية:

    • عدد المشاريع : 1
    • عدد الوحدات : 3
    • الموقع
      • التجمع الخامس

    تواصل مع المبيعات مباشرةً

    احصل علي البورشور الآن