اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة العز للتطوير العقاري واحدة من شركات التطوير العقاري المخضرمة و المتألقة في السوق المصري، هي شركة مساهمة مصرية تتمتع بكفاءة مالية شديدة و تاريخ قوي و خبرات متأصلة منذ عقود، تمتلك الشركة عدد من المقرات لها حول العالم حيث أن شركة العز للتطوير العقاري من الشركات التي تمكنت من إختراق أقوى الأسواق العالمية في قطاع التطوير العقاري.

معلومات عن شركة العز للتطوير العقاري

شركة العز للتطوير العقاري هي شركة مصرية خالصة رائدة و عالمية، تنشط في عدد كبير من الأسواق العالمية مثل السوق الصيني و الأسباني و الروسي و الدول العربية و مصر.

تمتلك الشركة كفاءة مالية كبيرة و خبرة خاصة وكوادر إدارية على أعلى مستوى تجعلها في مقدمة شركات التطوير العقاري في مصر و في دول مختلفة حول العالم.

 تحقق لشركة العز للتطوير العقاري سمعة طيبة وشهرة على نطاق واسع حول العالم وتتميز جميع مشاريعها وأعمالها بالجودة العالية و التوافق مع كافة المواصفات الهندسية العالمية و الدقة في التنفيذ والالتزام ببنود العقد و لم تنسي شركة العز للتطوير العقاري أبداً إضافة قيمة مضافة قيمة و حقيقية لجميع أعمالها و وحداتها.

هدفت الشركة إلى تكوين علاقات تعاون ثنائية قيمة مع شركات تتمتع بالجودة العالية و الريادة لكافة خدماتها حتى ينعكس نجاح تلك الشركات و جودة أعمالها على جميع أعمال الشركة و بالفعل تحقق لشركة العز للتطوير العقاري التعاون مع كبريات الشركات في السوق العقاري العالمي مثل شركات DSC و التي تعتبر واحدة من أفضل شركات الاستشارات المعمارية في العالم العربي. 

و تتعاون شركة العز للتطوير العقاري أيضاً مع مجموعة محرم باخوم و عدد من كبريات شركات الاستشارات الهندسية و المعمارية.

تعرف علي التالي: افضل مطور عقاري في مصر

السيرة الذاتية لشركة العز للتطوير العقاري

شركة العز للتطوير العقاري EL EZZ Developments هي شركة مساهمة مصرية تأسست منذ أكثر من 30 عام، تنشط الشركة في قطاع التطوير العقاري في أسواق مختلفة حول العالم و تحت العلامة التجارية لها "EL EZZ Developments".

تمكنت شركة العز للتطوير العقاري من الحصول على تمويلات عقارية قوية من خلال دفع عجلة النمو و طرح جزء من حقوق الملكية الخاصة بالشركة في صورة أسهم تطرح في البورصة المصرية.

يرأس مجلس إدارة شركة العز للتطوير العقاري مجموعة من الخبراء العقارييين و رجال الأعمال ذوي الكفاءة و الخبرات القوية و هم:

المهندس معتز محرم و المهندس رامي معتز و المهندس محمد معتز والمهندس أمير معتز.

تتوسع جميع أعمال و أنشطة شركة العز في جميع القطاعات و جميع الأسواق، حيث أن شركة العز للتطوير العقاري تعمل في عدة قطاعات صناعية و تجارية بجانب نشاطها الأساسي المتمثل في التطوير العقاري.

جاء من ضمن مصانع الشركة وأنشطتها الأخرى المجموعة التالية من المصانع والقطاعات:

  • قطاع المقاولات و الإنشاءات و البناءات.
  • قطاع صناعات الرخام و الجرانيت.
  • قطاع صناعات الأخشاب و الأثاث.
  • قطاع صناعات الألمنيوم والزجاج.
  • قطاع الإستيراد والتصدير.

هذا التكامل الجانبي و النمو الذي تحققه الشركة يساهم و بصورة كبيرة في نشاطها الأساسي للتطوير العقاري و بسبب أنها تستطيع أن تدير سلاسل الإمداد لمعظم إحتياجاتها من المواد الخام بصورة مستقلة عن باقي شركات التوريد مما يضمن لها إنفتاحاً كبيراً على سوق التوريدات و يضمن لها إستمرار تدفق المواد الخام ومواد البناء بالصورة المثلى.

يتحقق للشركة أيضاً عائد مادي كبير و كمية من السيولة والتدفقات النقدية التي تعمل على تقوية المركز المالي للشركة و تسريع وتيرة أعمالها و تشكيل حصانة مالية قوية قادرة علي مواجهة الأزمات و المخاطر و التحديات الكبرى التي تظهر في السوق العقاري المصري و العالمي. 

تنشط شركة العز للتطوير العقاري في أسواق عالمية كبرى للتطوير العقاري و منها مصر و أفريقيا و دول الخليج العربي و الصين و روسيا و أسبانيا.

إن نشاط شركة العز للتطوير العقاري في الأسواق المختلفة ليست من قبيل المساهمة أو المشاركة البسيطة و لفترة زمنية مؤقتة، إنما هي تمثل إختراق كبير من شركة العز للتطوير العقاري EL Ezz Developments لمعظم هذه الأسواق و اكتساب شريحة كبيرة من العملاء و محفظة متنوعة من الأراضي و عقود حصرية متميزة.

والتي تستهدف الشركة التواجد في هذه الأسواق جميعاً و بصورة مستمرة و تنافسية و تسعى شركة العز للتطوير العقاري إلي الوصول لقمة هذه الأسواق، وبالفعل في خلال حوالي 30 عام فقط تحقق لشركة العز للتطوير العقاري أن دخلت 13 دولة و أسست 6 مقرات متفرقة لها لخدمة عملائها و إدارة مشاريعها في هذه الدول.

قد يهمك معرفة: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

سابقة أعمال شركة العز للتطوير العقاري

تتمتع شركة العز للتطوير العقاري في مصر بمعرض أعمال قوي و غني بالمشاريع المتنوعة و خصوصاً مشاريع الإسكان و المشاريع التجارية الفخمة

و العديد من الأعمال الأخرى حول العالم في الصين و اسبانيا و روسيا و غيرها و تأتي أبرز و أهم أعمال شركة العز للتطوير العقاري المشاريع التالية:

  • منتجع أرينا بلانكا الغردقة.
  • مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروعات متنوعة في مصر سياحية وسكنية.
  • مشروعات متنوعة في عمان سياحية وسكنية.
  • مشروعات متنوعة في الإمارات سياحية وسكنية.
  • مشروعات سياحية في إسبانيا. 
  • مشروعات سياحية في قطر.
  • مشروعات سكنية في الصين.
  • مشروعات أبراج متعددة الإستخدامات في مختلف بلاد إفريقيا.

و تحقق لشركة العز للتطوير العقاري مكانة متميزة في مختلف أسواق التطوير العقاري حول العالم ونالت شهرة واسعة و برزت جميع مشاريع أعمال الشركة متحدثةً عن قدرتها الاستثنائية و الجودة العالية التي تضيفها الشركة لكامل مشاريعها.

تعرف علي: اهميه الاستثمار العقاري 2024

مول ديستينيو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Destino Business Complex:

مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو أحد أبرز و أهم و أفضل أعمال شركة العز للتطوير العقاري في مصر، يتمتع المول بجاذبية جمالية شديدة و تألق رائع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة التي تعتبر متحف العالم المفتوح لأفضل و أجمل التصميمات العصرية الفخمة و المبهرة.

يقع مول Destino Business Complex في موقع استراتيجي وحيوي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة تلبية لرغبة العملاء في التواجد في قلب أكثر و أهم المناطق الحيوية في العاصمة الأفريقية الأهم في الوقت الحالي.

يحظي تصميم المول المعماري الهندسي بصورة رائعة من الجمال لا يمكن وصفها و خصوصاً أنه يمزج بين الفخامة و العصرية والأجواء الخلابة و الممتعة.

تم تشييد المول على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 3000 متر مربع و يرتفع إلي 14 طابق علوي و خصصت فيه شركة العز للتطوير العقاري مجموعة من المساحات المختلفة من وحدات تجارية و إدارية و طبية و حرصت شركة العز للتطوير العقاري على توفير تسهيلات دفع مرنة و تقسيط يمتد إلي 8 سنوات.

يقع مول Destino Business Complex في موقع حصري للمول و استراتيجي للغاية و نال الموقع إشادة كبيرة و طلب عالي من العملاء التجاريين و المستثمرين حيث أن موقع مول Destino Business Complex يطل على النهر الأخضر بصورة مباشرة و الممشى السياحى.

يقترب المول بمسافة تقاس بعدة دقائق من مواقع حيوية جداً في العاصمة الإدارية الجديدة و التي منها:
المستشفى الدولي، المستشفى الأكبر والأهم في العاصمة الإدارية الجديدة و الوحيدة في الوقت الحالي.

  • فندق الماسة.
  • محور محمد بن زايد الهام و الواصل بمناطق حيوية عامة. 
  • محطة المونوريل الذي تتمتع بكثافة مرورية عالية.
  • مجمع الخدمات الغربي.
  • الحي الحكومي.
  • مطار العاصمة الإدارية الجديدة.

و يطل المول على مجموعة من الأبراج التجارية الأيقونية و التي تعتبر صاحبة أعلي و أجمل التصميمات المعمارية للأبراج التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة بجانب مول ديستينيو تاور Destino Business Complex.

قد يهمك معرفة: أماكن للخروج في القاهرة للعائلات

قرية أرينا بلانكا الغردقة Arena Blanca Hurghada:

منتجع ارينا بلانكا هو واحد من أهم المنتجعات السياحية في الغردقة و يقع في موقع استراتيجي و حصري و مميز للغاية و يتمتع هذا الموقع الاستراتيجي بطلب عالي للغاية من العملاء نظراً لما يتوفر عليه من مميزات.

يشكل التصميم المعماري و التشطيبات الداخلية و الخارجية أيضاً و ما يحتوي عليه من مجموعة من المميزات الحصرية الهامة للغاية قوة مميزة و حصرية للمنتجع تجعل منه المنتج الأول و الأهم في الغردقة.

يقع موقع المنتجع بالقرب من مطار الغردقة وعلى بعد أقل من خمس دقائق بالسيارة و أرينا بيتش الغردقة و جانجل أكوا بارك و وسط مدينة الغردقة.

يقع أيضاً منتجع ارينا بلانكا بالقرب من الجونة و سهل حشيش على بعد 15 دقيقة بالسيارة.

يتمتع المنتجع بتصميم جمالي و حصري جذاب للغاية و يعتبر واجهة للعديد من المشاريع الحيوية و ينعم سكان المنتج و الرواد برفاهية عالية و راحة و عطلات مميزة.

أشاد رواد و سكان الغردقة بالمجهودات الكبيرة و المميزات الحصرية التي حرصت شركة العز للتطوير العقاري على توفيرها و بأفضل شكل ممكن لتوفير تجربة استجمام و عطلات صيفية مميزة.

و في الختام فإن شركة العز للتطوير العقاري تعتبر واحدة من الشركات الرائدة و القوية جداً، تتمتع الشركة بمستقبل واعد و مميز و تسعي جاهدة لتحقيق الأفضل لها و لعملائها و توفر في مصر و الدول الثلاثة عشر التي تساهم في أسواقها فرص استثمار عقاري ذهبية و مميزة.

قد يهمك معرفة: مول التجمع الخامس شارع التسعين

رقم مبيعات شركة العز للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع شركة العز للتطوير العقاري El Ezz Developments برجاء التواصل معنا:

اتصل بنا علي 01146812776
أو عبر الواتساب 01146812776

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 2
  • الموقع
    • العاصمة الادارية الجديدة

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن