اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة الرياض للتطوير العقاري هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية. تأسست الشركة في عام 2007 وتتمتع بسمعة طيبة في قطاع العقارات.

تعمل شركة الرياض للتطوير العقاري على تنفيذ وإدارة مشاريع عقارية متنوعة في مختلف القطاعات مثل السكنية والتجارية والترفيهية. تشمل مشاريعها إنشاء المجمعات السكنية والفلل الفاخرة والمباني التجارية والمجمعات الترفيهية.

تتميز الشركة بالابتكار والجودة في تنفيذ مشاريعها، حيث تعتمد على أحدث التقنيات والمعايير العالمية في مجال التطوير العقاري. كما تهتم الشركة بتقديم خدمات متكاملة لعملائها من خلال توفير بيئات معيشية وتجارية مريحة ومبتكرة.

معلومات عن شركة الرياض للتطوير العقاري

تعتبر شركة الرياض مصر للتطوير العقاري Al Riyadh Misr Developments أحد الشركات العقارية التي نجحت في تقديم العديد من المشروعات على الاراضي المصريه مثل منطقة الشروق والنرجس وبيت الوطن وتهدف دائما الى تقديم المشروعات السكنية المتميزة على قدر عالي من الخصوصية والتصميمات الراقية والخدمات المتنوعة.

كما انها تسعى دائما إلى معرفة متطلبات السوق واحتياجات العملاء وتعمل على اختيار مواقع حيوية ومميزة لمشروعاتها حتى تظهر في صوره مثاليه وتنال اعجاب ورضا العملاء، وكذلك تتميز مشروعاتها بالأسعار التنافسية غير المسبوقة.

وتمتلك رؤية واضحة وتسعى إلى المساهمة في نمو الشركة وذلك عن طريق الشراكة والاستدامة والرقمنة وكذلك تضع نصب أعينها هدف زيادة الكفاءة التشغيلية في مختلف قطاعات الأعمال من خلال تمكين التحول الرقمي والتوسعة فيه.

MARKCODE-SOCIAL

صاحب شركة الرياض مصر للتطوير العقاري

تمتلك شركة الرياض مصر للتطوير العقاري مجموعة من أمهر الكوادر البشرية من المتخصصين والاستشاريين والمحترفين في مجال العقارات الذين ساهموا في إنشاء هذه المشروعات الضخمة والمتميزة وعلى رأس هذه المجموعة يأتي الاستاذ حسام عبد الغني مدير عام شركة الرياض والذي يمتلك رؤية واضحة ومحددة يهدف الى وصول الشركة إليها من خلال تقديم العديد من المشروعات المتميزه.

 مشروعات شركة الرياض مصر للتطوير العقاري

قدمت شركة الرياض مصر للتطوير العقاري Al Riyadh Misr Developments مجموعة من المشروعات المثالية بتصميمات عالمية راقية، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي.

  1. كمبوند بيراج القاهرة الجديدة Peerage New Cairo:
  2. مشروع 176 النرجس الجديدة:
  3. مشروع 249 مدينة الشروق:
  4. مشروع 71 حي النادي الشروق:
  5. مشروع 65 الحي الرابع الشروق:
  6. مشروعات بيت الوطن:

كمبوند بيراج القاهرة الجديدة Peerage New Cairo:

كمبوند بيراج القاهرة الجديدة Peerage New Cairo هو أحد المشروعات الراقية التي في القاهرة الجديدة يتمتع بإطلالة رائعة ووحدات فاخرة بأسعار تنافسية ومجموعة من الباقات المرنة التي توفرها الشركة من أجل التسهيل في سداد ثمن الوحدات، ويتمتع بموقع متميز بالقرب من المناطق الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية والمدارس والمستشفيات التي تقع في القاهرة الجديدة، ويتميز بتصميمات عصرية تتناسب مع أفراد الأسرة ويحتوي على وحدات سكنية تتنوع بين شقق وفيلات ووحدات تجارية استثمارية، بالإضافة إلى الخدمات الراقية من أجل حياة أكثر رفاهية.

 مشروع 176 النرجس الجديدة:

من المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة الرياض مصر للتطوير العقاري حيث يتمتع بموقع استراتيجي وحيوي أمام الجامعة الألمانية وبالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مما يؤدي الى سهولة الوصول إليه، وكذلك فإنه يحتوي على العديد من الشقق السكنية الراقية بمساحات مختلفة تبدأ من 136 متر مربع حتى تتناسب مع احتياجات العملاء بأفضل الأسعار التنافسية، لمعرفة تفاصيل الأسعار يرجى التواصل معنا.

 مشروع 249 مدينة الشروق:

أحد مشروعات شركة الرياض مصر للتطوير العقاري يقع في المنطقة الثامنة في مدينة الشروق على مسافة دقائق قليلة من مدخل الشروق 2 وطريق السويس أمام مدينتي، يتميز بوجود العديد من الحدائق والمساحات الخضراء بالإضافة إلى التصميمات الراقية والمثالية ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة تبدأ من 151 متر مربع، لمعرفة المزيد من التفاصيل والأسعار يرجى التواصل معنا.

 مشروع 71 حي النادي الشروق:

في أرقى أحياء مدينة الشروق يتميز بالهدوء والموقع المتميز بالقرب من أهم وأكبر الكمبوندات السكنية في مدينة الشروق مثل كمبوند الشروق 2000 وكمبوند النخيل وكمبوند ماي فير، ويتميز بالقرب من أكاديمية الشروق والجامعة البريطانية أمام مشروع مدينتي وعلى مسافة خطوات قليلة من بوابة الشروق وطريق مصر السويس الصحراوي، ويحتوي على وحدات سكنية راقية بأفضل التشطيبات والأسعار المناسبة، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والأسعار يرجى التواصل معنا.

 مشروع 65 الحي الرابع الشروق:

يقع في الحي الرابع غرب وينقسم إلى 4 مجاورات سكنية راقية ويحتوي على العديد 450 فيلا في أرقى أحياء الفيلات في مدينة الشروق، ويتميز بتصميمات هندسية فاخرة وموقع استراتيجي حيوي في المربع الذهبي في مدينة الشروق بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ويتمتع بالهدوء والرفاهية، ويحتوي على تصميمات عصرية وأسعار تنافسية، لمعرفة المزيد من المعلومات والأسعار يرجى التواصل معنا.

 مشروعات بيت الوطن:

يتمتع بموقع استراتيجي ممتاز بين مدينة الرحاب ومدينتي وبالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة وأهم المشروعات السكنية المتميزة مثل كمبوند بالم هيلز وهيلو بارك وكمبوند المراسم وكمبوند ماونتن فيو، وبالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية مثل شارع التسعين وطريق السويس والطريق الدائري الأوسطي، وكذلك فإنه يحتوي على العديد من الخدمات المتنوعة والوحدات السكنية المتميزة وتبدأ مساحة الوحدات السكنية من 113 متر مربع بمقدم يبدأ من 15% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شركة الرياض مصر للتطوير العقاري Al Riyadh Misr Developments أحد أهم الشركات العقارية في مصر والتي نجحت خلال فترة قصيرة من تحقيق مكانة عالية وسمعة طيبة في السوق العقاري وقدمت العديد من المشروعات الناجحة في أهم المناطق الحيوية في مصر.

    رقم مبيعات شركة الرياض مصر للتطوير العقاري

    للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شركة الرياض مصر للتطوير العقاري Al Riyadh Misr Developments، برجاء التواصل معنا:

    • عدد المشاريع : 1
    • عدد الوحدات : 3
    • الموقع
      • القاهرة الجديدة

    تواصل مع المبيعات مباشرةً

    احصل علي البورشور الآن