اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة سكاي واي للتطوير العقاري هي إحدى الشركات الرائدة في سوق العقارات التي أسسها حسني الصعيدي، رجل الأعمال المصري الذي يمتلك شركة الشرق الأوسط للمقاولات منذ عام 1998، تهدف الشركة إلى تقديم مشاريع عالية الجودة مع توفير أعلى مستوى ممكن عائد الاستثمار لعملائها، مما يساعد على بيئة عمل مناسبة للموظفين.

لا تكتفي شركة سكاي واي للتطوير العقاري بأعمالها في مناطق مختلفة في مصر مثل مصر الجديدة وأكتوبر والعاشر من رمضان ومدينة الشروق، بل تتعاون أيضًا مع الشركات العالمية بما في ذلك شركة سيمنس الألمانية، وقد تجاوزت استثمارات الشركة 700 مليون جنيه، الشركة تتطلع إلى تنفيذ عدد من المشاريع والأبراج الإدارية في العاصمة الإدارية الجديدة في الفترة القادمة.

بدأت شركة سكاى واى للتطوير العقاري أحدث مشاريعها الجديدة في العاصمة الإدارية بعقلية أوروبية ونكهة مصرية نقية مختلفة تمامًا حيث أرادت الشركة نقل الكثير من الخبرة الأوروبية إلى مصر مع الاحتفاظ بالرونق والطابع المصري الذي يتناسب مع العاصمة الإدارية والطفرة الإنشائية بها.

وهو ما أكده المهندس حسني الصعيدي رئيس مجلس إدارة شركة سكاي واي أن الشركة قررت دخول السوق المصري بمجموعة متنوعة من الأفكار والتصميمات الجديدة على أعلى مستوى قد لا نشهده من قبل في منطقة الشرق الأوسط. 

سكاي واي للتطوير العقاري، من أمهر الشركات العقارية المميزة اسمها يكون رائد في السوق العقاري، سنعرض كافة المعلومات عن الشركة ومشروعاتها الفاخرة التي قامت بها، واختلت السوق العقاري.

معلومات عن شركة سكاي واي للتطوير العقاري

الشركة هي من ضمن مجموعة دايموند جروب الإماراتية، وتبعر من أكبر شركات الاستثمار في العقارات في الوطن العربي، انتشرت مشروعات الشركة في مصر في مناطق ( أكتوبر العاشر من رمضان، مدينة الشروق ).

وبدأت العمل في مشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة، وتتسم بخبرات متنوعة في تصميم المشروعات وتعبتر هذه الخبرات خبرات أوروبية مختلفة، وكل ما تهدف إليه الشركة أن تنقل الكثير من الخبرات الحديثة والمتطورة إلى مصر، وجذب كل التصميمات الأوروبية إلى مصر.

لم تكتفي الشركة مشروعها في أنحاء مصر بل قامت بمشروعات استثمارية في أبوظبي ايضًا، وتم تأسيس الشركة على معايير مختلفة عن اي شركة اخري، ومن أسس الشركة ارضاء العميل وتلبية متطلباته من خدمات وانشاء لو مجتمع سكني، واهتمت أن تكتسب خبرات أقاليمه، وتوفير حياة هادئة للعملاء، حيث ان الشركة تمتلك طرق تسويقية مبتكرة تجذب العميل على الشراء والاقتناع التام.

مول بياديجا تاور العاصمة الإدارية

تعرف علي التالي: افضل انواع الاستثمار العقاري

محمد رحال و علاقته بشركة سكاي واي للتطوير العقاري:

استعانت الشركة بمحمد الرحال ليكون رئيس مجلس القطاعات التجارية في الشركة، ويمتلك خبرات كبيرة في قطاع التجاري، واهتم احمد الرحال بوضع خطط لتنفيذ المشاريع في الفترة المقبلة.

اعضاء شركة سكاي للتطوير العقاري

تمتلك الشركة مجموعة أفراد متعدد الخبرات، وسبق لهم العمل في عدد مجالات متنوعة ، للك يستهموا لعل الشركة اسمها رائدًا في السوق العقاري وليس في مصر فقط وامتدت إلى الإمارات ايضًا ومنهم المهندس عبدالرحمن العجمي، يتميز بخبرات كبيرة في مجالات عديدة، حيث يقوم بإدارة  والتخطيط المشروعات بسبب خبرته الكبيرة في إدارة الأعمال.

مصطفي صلاح الدين، يمتلك خبرة كبيرة حوالي 21 عاما في مجال التسويق، لذلك منذ عام 2019 تم تعيينه كرئيس تنفيذي للقطاع التجاري في مصر، وبسبب خبرته الكبيرة حصل على شهادات في مدن فرنسا،  المملكة العربية المتحدة، إسبانيا، إيطاليا).

صالح محمد بن نصره العامري، عم فيلا كثير من القطاعات التجارية والعقارية، حيث انه رئيس مجلس شركة سكاي واي للتطوير العقاري، وهو خبير اقتصادي معروف،  تم تعيينه في المناصب الدبلوماسية لدولة قطر والإمارات، وهو مؤسس سفارة في السويد عام 2004.

وعمل ابضًا مجموعة من شركات المقاولات والشبكات، بسبب خبراته الكبيرة ومهاراته الإدارية نجح في جعل دايموند مجموعة رائدة في المجال العقاري.

حسني الصعيدي رئيس مجلس إدارة الشركة قال إن العمل في العاصمة الإدارية من أفضل المشاريع التي تقام، وتعطي نكهة خاصة واهتمام العملاء والمستثمرين بالمشروع، بالإضافة إلى كثرة الاهتمامات التي تكون على المشروع، وتبذل الشركة اقصى جهد من أجل التقدم في المشروعات التي تقوم بها.

تعرف علي: اهميه الاستثمار العقاري 2024

رؤية شركة سكاي واي للتطوير العقاري

يسعون بكل جهد لتطوير العقارات في مصر، من خلال تقديم مشروعات سكنية ضخمة مع تصميمات مبتكرة ومبدعة وتمتلك لمسة ساحرة أوروبية، يقدمون مشروعات كبيرة وخدمات بعيدة عن توقعات العملاء ورفع مستوى معيشتهم، تضم منتجات مميزة ومزدهرة في مجتمع واحد لتعيش الأسر في حياة رفاهية متكاملة، من مقاييس وعوامل الدولية للشركة تتطور الشركة من نفسها لتصبح اقليميًا قويًا في السوق العقاري.

بعض الأسس والمعايير التي تقوم الشركة علي اساسها( الاحترافية في إنشاء مشروعات وتقديم مواعيد تسليم وجودة عالية وخدمات عالية، الجودة تقدم الشركة مشروعات تفوق توقعات العملاء من خلال البناء والمناظر الطبيعية والتصميم الأوروبي).

قد يهمك معرفة: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

مشروعات شركة سكاي واي للتطوير العقاري

تقدم  الشركة مجتمع سكني متكامل خدمات عصرية ومميزة، يلبي كل متطلبات العملاء من هدوء وراحة توفير وحدات سكنية مختلفة مع استخدام أحدث الأدوات المعمارية والبناء، حرصت الشركة في مشروع بيا دي جاي تقسيم المشروع إلى مجتمع سكني و تجاري، فيما قال ان المشروع يبلغ حجم استثمار 4 مليار جنيه. 

مشروع برج سكاي وتي تاور العاصمة الإدارية:

مم مشروعات شركة سكاي واي، يضم وحدات تجارية طبية وإدارية، وتم تنفيذ المشروع على شكل إبداعي إماراتي، حيث تساهم في إنشاء كبير في مجال العقارات في أنحاء العالم، يقع في موقع متميز في منطقة الداون تاون وهو من أهم عوامل الجذب العملاء والمستثمرين، يتكون المول من 15 طابق، وتم تصميم المول على احدث التصميمات الحديثة. 

أكثر ما يميز برج سكاي واي، الاماكن القريبة منه والعديد من الأماكن الحيوية منها ( الحي الحكومي، يقع بالقرب من ساحة الشعب، يقترب من الحي المالي، الحديقة الثقافية في منطقة الداون تاون، وقريبه من مسجد مصر الكبير).

تعرف علي التالي: افضل مطور عقاري في مصر

مول بياديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة:

 يوجد بيت في منطقة مطاعم وكافيهات وهو أول مول يقع في المنطقة، ومقسم إلي وحدات طبية وإدارية وتجارية، يحصل على منطقة فوت كورت علي ارتفاع 20 متر معلق في العاصمة الإدارية، وأن الشركة تحتوي على افراد ذو خبرة تسويقية عالية تم توصيل المشروع إلى العملاء والمستثمرين المناسبين والمستهدفين.

الاماكن القريبة من أموال بياديها تاور، يقترب من محطة المونوريل وقطار المركزية، ويطل على النهر الاخضر وممشى أهل مصر، يقع بالقرب من حي التراث والفنون لمدة 5 دقائق.

مول بياديجا تاور العاصمة الادارية الجديدة من أرقى المشاريع في العاصمة الإدارية. ولأول مرة، تقدم سكاي واي للتطوير العقاري خدمة حصرية للعملاء من خلال المطاعم والمقاهي المعلقة على ارتفاع 20 مترًا فوق سطح الأرض. وهذا يوفر لهم مستوى عالٍ من الرفاهية والاسترخاء. كما يقع المشروع في موقع استراتيجي في وسط المدينة، بالقرب من الحي الحكومي ومنطقة الوزارات.

كما يعتبر برج سكاي واي العاصمة الإدارية أحد المشاريع المتكاملة حيث يضم وحدات تجارية وإدارية وطبية بمساحات متنوعة تلبي جميع احتياجات العملاء. السعر أيضًا مثالي وتنافسي مقارنة بالمزايا التي يحصل عليها العملاء. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تصل فترة السداد إلى 10 سنوات.

تعرف علي: شقق العاملين بالخارج في العاصمة الإدارية

رقم مبيعات سكاي واي للتطوير العقاري

للحجز والاستعلام عن أحدث مشاريع سكاي واي للتطوير العقاري Skyway Development Projects، برجاء التواصل معنا:

اتصل بنا علي 01146812776
أو عبر الواتساب 01146812776

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 1
  • الموقع
    • الداون تاون

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن