اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة جنوة للتطوير العقاري | Genoa Development

واحدة من الشركات العقارية المتميزة في السوق العقاري المصري والتي تتمتع بالخبرة الطويلة، في السوق العقاري المصري، تتمتع الشركة بتواجد مجموعة كبيرة من المهندسين الإداريين للشركة الذين يتمتعون بالخبرة والدراية الكبيرة بالسوق العقاري المصري والعربي والذي يساهمون في تقديم مجموعة كبيرة من النجاحات للشركة خلال السنوات الماضية.

شركة جنوة Genoa للتطوير العقاري، واحدة من أبرز الشركات العقارية في مصر في الآونة الأخيرة؛ حيث تم توفير واحد من أبرز لمسات، ومشاريع الشركة الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو المشروع الاستثماري المميز “مول 77 بيزنس كومبلكس تاور”، واحد من المشاريع التي لاقت رواجاً كبيراً خلال الشهور القليلة الماضية.

تتمتع شركة جنوه Genoa للتطوير العقاري خلال سنوات ماضية بسابقة أعمال متميزة، استطاعت الشركة من خلالها العمل على كسب ثقة الكثير من المستثمرين في السوق العقاري المصري والعربي؛ حيث توفر الشركة مجموعة كبيرة من الخيارات، لكل المستثمرين في العديد من المشاريع الاستثمارية التي شاركت بها إدارة شركة جنوة للتطوير العقاري .

 من هو مؤسس شركة جنوة العقارية:

عمرو-العتال-شركة-جنوه-العقاري

تأتي شركة جينوة Genoa للتطوير العقاري تحت إدارة واحد من أشهر المهندسين في السوق العقاري المصري، والعربي، والذي يتمتع بالمعرفة والدراية الكبيرة بالسوق العقاري المصري والسعودي، وكان له البصمة الأساسية في تأسيس الشركة، وهو: المهندس عمرو العتال -رئيس مجلس إدارة الشركة-، واحد من أبرز المستثمرين في مختلف الأسواق العقارية في مصر والعالم العربي.

هو المالك لمجموعة شركات العتال جروب، والتي استطاعت أن تستحوذ على مجموعة كبيرة من المشاريع على مدار سنوات، تعتبر شركة جنوة للتطوير العقاري واحدة من أبرز شركات العتال هولدنج جروب المجموعة التي تتواجد في الأسواق المختلفة منذ عام 1980م، بالإضافة إلى أن عمرو العتال هو رئيس شركة العتال القابضة، التي تم تأسيسها في عام 1948م.

عامل آخر من عوامل نجاح شركة جنوة Genoa للتطوير العقاري هو السيد منذر عيد واحد من الأسماء الرنانة في عالم العقارات في مصر والشرق الأوسط؛ حيث يتمتع بالخبرة الكبيرة  في مجال العقارات، وتأتي خبرته على مدار أكثر من 16 سنة؛ حيث تعامل مع مختلف الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط.

تمكن كل من السيد عمرو العتال والسيد منذر عيد من العمل على نجاح شركة جينوة للتطوير العقاري في السوق العقاري المصري، وتمكنا من وضع بصمة للشركة في العاصمة الإدارية الجديدة بالمشروع الاستثماري المميز، مول 77 بيزنس كومبلكس تاور، والذي نحن الآن بصدد الحديث عن أبرز التفاصيل التي تم توفير المشروع بها على أرض العاصمة الجديدة.

مشروع مول 77 بيزنس كومبلكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مول-77-شركة-جنوة-للتطوير-العقاري

واحد من المشاريع الاستثمارية المميزة التي تم توفيرها على يد شركة جينوة للتطوير العقاري، اأفضل شركة تطوير عقاري في مصر، والتي استطاعت أن توفر المشروع بمجموعة ضخمة من المميزات، التي جعلته من أشرس المنافسين في السوق العقاري المصري على أرض العاصمة الإدارية الجديدة.

موقع مشروع مول 77 بيزنس كومبلكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة 

تحرص مختلف الشركات العقارية في الآونة الأخيرة على توفير المشروعات الاستثمارية الخاصة بها في مجموعة من المواقع المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة؛ لتوفير مجموعة من الخيارات المميزة لكل المستثمرين في السوق العقاري، تمكنت  شركة جنوة Genoa للتطوير العقاري من توفير المشروع الاستثماري المميز مول 77 بيزنس كومبلكس Mall 77 Business تاور العاصمة الإدارية الجديدة في واحد من أبرز مواقع العاصمة والتي تأتي تفاصيله على النحو التالي : 

  • تم توفير المشروع في منطقة الداون تاون الأشهر في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يتمتع المشروع بتواجده في نطاق قطعة إم يو 2 – 77 واحدة من القطع المميزة داخل العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يتمتع المشروع بإطلاله مميزة على مجموعة من الشوارع الرئيسية التي تأتي بعرض كبير يقدر بـ 70 متر.
  • تم توفير المشروع بالقرب من كل من الطريق الدائري ومحور الأمل ومحور بن زايد.
  • يتمتع مول 77 seventy seven بيزنس كومبلكس تاور بتواجده في مواجهة كل من: حي المال والأعمال، ومجمع الوزارات في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يأتي المشروع إلى جانب كل من سوق الذهب، وهو أكبر قوة شرائية في مصر الآن بالإضافة إلى تواجده على مقربة من فندق الماسة الأشهر في العاصمة الجديدة.
  • يقع مشروع مول 77 بيزنس كومبلكس تاور على مقربة من كل من منطقة الأعمال المركزية والقصر الرئاسي.
  • يقع المشروع بالقرب من محطة المونوريل في العاصمة الإدارية الجديدة التي من المتوقع تشغيلها خلال أيام قليلة قادمة.
  • يتمتع المول بتواجده على مقربة من كل من المنطقة التعليمية، ومجمع الجامعات في العاصمة الإدارية الجديدة.

ولمعرفة المزيد عن مشروع مول 77 بيزنس كومبلكس، يُمكنك زيارة صفحة المشروع في الـأسفل.

وللتواصل مع مسؤولي مبيعات شركة جنوة ومول 77، من خلال الرقم التالي:

  • 01146812776
  • واتساب

وحدات

  • عدد المشاريع : 1
  • عدد الوحدات : 0
  • الموقع
    • ام يو 23

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن