اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments

يتطلع العديد من المستثمرين الجدد إلى التعرف أكثر على شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments، وذلك اعتبارا بأنها واحدة من رواد المجال العقاري داخل السوق المصري، بالإضافة إلى نجاحها الباهر في ذلك المجال لسنوات طويلة، مما حفز العملاء على الاستثمار من خلالها.

نبذة مختصرة عن شركة باور هاوس العقارية

تعد شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments أحد أفضل المطورين المصريين في السنوات الأخيرة، وذلك بسبب المشاريع الرائعة التي تمتلكها على الأراضي المصرية، وتنفيذه الأكثر دقة من خلال المساحات لكافة المشروعات السكنية وحتى المولات التجارية الخاصة بها.

نجح بعض المستثمرين الإماراتيين بالتعاون مع البعض المصري في تكوين باور هاوس عام 2003، أي منذ حوالي 19 عام، وتلك المدة استطاعت فيها الشركة إظهار إبداع حقيقي في مجال الإستثمار العقاري، وذلك بسبب تقديمها لخدمات وعروض قوية متعلقة بكافة الأنشطة التي تدور حول المجال.

بسبب انفرادها ببعض من المميزات التي قلما توجد داخل أي شركة عقارية أخرى، أصبحت شركة بارو هاوس الخيار الأول لكم هائل من المستثمرين على ساحة العقارات في مصر، والسبب يرجع إلى عدة عوامل مختلفة، أبرزها سياسة إدارة المشاريع، وذلك من حيث الأسلوب وطريقة التعامل.

شركاء شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments

تميز شركة باور هاوس قائم على عدة أسس وعوامل خارجية، أبرزها الشراكة الرائعة التي تمت مع شركة مزايا للتطوير العقاري بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من أجل النهوض السليم بقوام العقارات في مصر، مما تتيح فرص أكبر للمستثمرين، والتمييز عن غيرها من الشركات الأخرى.

فأصبحت شركة باور هاوس أيقونة يُحتذى بها في المجال، ويجني ثمارها العديد من المستثمرين الحاليين، وذلك الأمر لم يكمن خلال أيام أو شهور، وإنما أكثر من 18 عام في العمل الجاد والتشييد المحترم لوحداتها العقارية، التي ربما أصبحت صرح عظيم في المجال العقاري داخل مصر.

رُؤىً وخطط شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments

منذ تأسيس الشركة عام 2003، وكان العامل الأساسي والهدف الأسمى لها هو تطوير النظام العقاري لأبعد مدى، وتلبية كافة رغبات المستثمرين من خدمات ومساحات وما إلى ذلك، وبالتالي فإن أهداف الشركة منذ تأسيسها قائم على عدة بنود مختلفة، سوف نقوم بتوضيحها من خلال التعداد الآتي...

● حصول المستثمر على نسبة كبيرة من العائد عن طريق عملية الإستثمار في بعض المشاريع الخاصة بها، وتعتبر أعلى نسبة عائد ربح في مصر.

● ترسيخ كافة المبادئ والقيم في التعامل مع المستثمر، وذلك من خلال شرح كافة المستجدات التي تطرأ على مشاريعها، وتوضيح كافة أمور عملية الإستثمار.

● العمل على توفير مشاريع عقارية بمساحات كبيرة وضخمة، حتى يتم توفير مساحات متنوعة للوحدات العقارية التي تكمن داخل مشاريع الشركة.

● شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments أكدت على توافر أسعار تنافسية رائعة في متناول يد الجميع.

● فهم وجهة نظر المستثمرين ومحاولة تطبيق ذلك عن طريق المراحل القادمة من المشاريع التي من المفترض كونها تحت الإنشاء.

● الإهتمام بالاند سكيب والمساحات الخضراء، وتوفيرها بكثرة حتى يحظى المستثمر ببيئة صحية جيدة مناسبة للحياة الجديدة ومستوى المعيشة داخل المشروع.

● توفير خدمات كثيفة تتميز بتنوعها، وذلك حتى يتمكن المستثمر من الإستفادة بكل ما هو متاح داخل الكمبوند السكني أو المول التجاري.

● العمل على إسناد تصميم المشاريع الخاصة بها إلى مكاتب استشارية متميزة في مجال العمارة، حتى تتمكن من إخراج أفضل صورة ممكنة للمشروع.

سابقة أعمال شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments

أي مستثمر يسعى إلى التعرف على سابقة أعمال الشركة والمشاريع العقارية التي قامت بتنفيذها، وذلك حتى يتمكن من تقييم جيد للمطور الخاص بها، وتتمتع شركة باور هاوس العقارية بسجل قوي وممتاز من الأعمال الرائعة، والتي طالما يحبذها المستثمرون ويجعلونها من أولوياتهم، ومن أهم تلك المشاريع...

● الجامعة الكندية بالقاهرة.

● تنفيذ مدينة العلمين الجديدة بمحافظة مطروح.

● بناء وتشييد مدينة المنصورة الجديدة.

● تنفيذ فندق كمبنسكي داخل القاهرة الجديدة.

● تخطيط وتنفيذ الحي الثالث r3 في العاصمة الإدارية الجديدة.

● ديوان مول العاصمة الإدارية الجديدة Diwan Mall New Capital.

● مرسا مول العاصمة الإدارية الجديدة Mrsa Mall New Capital

ديوان مول العاصمة الإدارية الجديدة Diwan Mall New Capital

وفرت شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments جميع السبل الممكنة من أجل تسهيل عملية الاستثمار على كافة العملاء، حيث أصبح المستثمر بإمكانه الحصول على أي وحدة عقارية داخل المول سواء تجاري او طبي أو إداري من خلال دفع 10 % فقط، وبالتقسيط على 6 سنوات.

بالإضافة إلى أن ديوان مول أحد أكبر المولات الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمكنك أن تحصل على محلات تجارية بمساحات تبدأ من 30 متر مربع وتصل إلى 44 متر مربع، اما الإدارية فتبدأ من 29 متر مربع وحتى 46 متر، وتختلف مساحة الوحدة في كل دور.

موقع وخدمات ديوان مول العاصمة الإدارية الجديدة

قامت شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments بالعمل على تنفيذ المشروع بموقع استراتيجي مميز، بالإضافة إلى توفير خدمات رائعة، ويكمن ذلك في..

● تكييف مركزي داخل المول لتعديل حالة الطقس ومواكبة الظروف المناخية سواء في فصل الصيف أو الشتاء.

● دورات صيانة ونظافة مستمرة على مدار اليوم كامل للمحلات والمكاتب.

● لاندسكيب على أعلى مستوى تم تصميمه بطريقة إحترافية رائعة.

● مناطق تم تخصيصها للأطفال "كيدز أريا"، بها العديد من الألعاب الترفيهية.

● نخبة من أفضل المطاعم والكافيهات التي تقوم بتقديم أفضل الوجبات والمشروبات الساخنة.

● مصاعد كهربائية لنقل الزوار وكبار المستثمرين إلى الأدوار العلوية للمول.

مرسا مول العاصمة الإدارية الجديدة Mrsa Mall New Capital

من أجل تسهيل عملية الإستثمار كلفة العملاء، عرضت شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments بعض العروض القوية لكافة المستثمرين لسهولة الحصول على الوحدات العقارية داخل مرسا مول، وذلك من خلال دفع المستثمر إلى 10% أو 15% من قيمة المبلغ، على أن يتم سداد الباقي على 7 سنوات/ 8 سنوات.

إمتاز مرسا مول بموقع استراتيجي مميز لا مثيل له، حيث أنه يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الداون تاون بالقطعة MU19، وتعتبر تلك واحدة من أكثر الأماكن شهرة في العاصمة الجديدة، بالإضافة إلى قربه من فندق الماسة بفاصل زمني 5 دقائق فقط، وكذلك سوق الذهب والبرج الأيقوني، والعديد من الأماكن المعروفة.

خدمات مرسا مول العاصمة الإدارية الجديدة Mrsa Mall New Capital

عملت شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments على توفير خدمات كثيرة داخل المول أكثر ما يفضلها المستثمر، وتتنوع تلك الخدمات في...

● جراجات خاصة من أجل إستقبال الزوار والمستثمرين داخل المول.

● سلسلة كافيهات رائعه من أجل الاستراحة من عملية التسوق.

● هايبر كبير داخل مرسا مول من أجل شراء كافة الأدوات والمستلزمات.

● كاميرات مراقبة تعمل 24 ساعة يوميا من أجل توفير أمان أكثر للمستثمر.

● سلالم كهربائية تعمل في أوقات العمل الخاصة بالمول حتى يتمكن الزائر زيارة كافة طوابق المول بسرعة.

● مناظر خضراء وطبيعية لاندسكيب لا مثيل له.

● العمل على إقامة صالات سينما داخل المول لمشاهدة الأفلام الحديثة.

وحدات

  • عدد المشاريع : 2
  • عدد الوحدات : 0
  • الموقع
    • الداون تاون
    • الداون تاون

تواصل مع المبيعات مباشرةً

احصل علي البورشور الآن