اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشاريع

معلومات أكثر عن مدينة الفسطاط الجديدة

لقد حظيت مدينة الفسطاط الجديدة New Fustat City بشهرة كبيرة في الفترة الأخيرة، وذلك بعد إقامة موكب نقل المومياوات الملكية الذي شهده العالم أجمع، بالإضافة إلى افتتاح المتحف القومي للحضارة المصرية - المعروف أيضًا بمتحف الحضارة المصرية الجديد. ولكن، أين تقع الفسطاط الجديدة بالضبط؟ وما هي المعالم الرئيسية الموجودة فيها؟ ستجد إجابات على هذه الأسئلة وأكثر في هذا المقال.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شقق للبيع بالتقسيط في الفسطاط الجديدة ومعرفة سعر المتر في مدينة الفسطاط الجديدة، برجاء التواصل معنا:-

معلومات عن مدينة الفسطاط الجديدة

تم تطوير مدينة الفسطاط الجديدة على مدى السنوات الأخيرة كامتداد لمنطقة الفسطاط، التي كانت في الماضي عاصمة مصر. بدأت شركة المعادي للتنمية والتعمير العمل على تحويل هذه المنطقة منذ عام 1992. في البداية، كانت الفسطاط الجديدة تتكون من عشوائيات ومنطقة نفايات، ولكن نجحت الشركة في تحويلها إلى أبراج وعمارات سكنية.

على الرغم من أن مدينة New Fustat City لم تمتلئ بالسكان بشكل كامل حتى الآن، إلا أن هناك توقعات بزيادة الطلب عليها في المستقبل، وذلك بفضل التحسينات التي أدخلتها شركة المعادي والاهتمام الحكومي بالمنطقة السياحية بها.

تمتد مدينة الفسطاط الجديدة على مساحة تبلغ 800 فدان، وتم تخصيص 40% من هذه المساحة لتضم مساحات خضراء وخدمات متنوعة. وبالإضافة إلى ذلك، تتميز الأبراج والعمارات السكنية في المدينة بتصاميم معمارية راقية وتوفر مرافق مميزة.

قد يهمك:أفضل الشركات العقارية في مصر

أين تقع مدينة الفسطاط الجديدة؟

سنجيب علي السؤال المتكرر وهو ازاي اروح مدينة الفسطاط الجديدة؟ حيث يتميز موقع مدينة الفسطاط الجديدة في مصر القديمة بعدة عوامل، حيث تقع على بُعد خمسة كيلومترات فقط من وسط العاصمة. بالإضافة إلى ذلك، تبعد مدينة الفسطاط الجديدة 20 دقيقة فقط عن شارع صلاح سالم، و15 دقيقة عن الطريق الدائري، و25 دقيقة عن كورنيش النيل. هذا يجعلها موقعًا مركزيًا وسهل الوصول إليه من مختلف مناطق القاهرة.

انظر الي: فيلا ب 2 مليون

الأماكن القريبة من مدينة الفسطاط الجديدة

تقع مدينة الفسطاط الجديدة في حي القاهرة القديمة وتحظى بموقع استراتيجي حيث تجاور العديد من المناطق الهامة:

  • تبعد حوالي 25 دقيقة عن كورنيش النيل.
  • وتبعد مدينة الفسطاط حوالي 20 دقيقة عن شارع صلاح سالم
  • وتبعد New Fustat City حوالي 15 دقيقة عن الطريق الدائري.

وموقعها المتميز في حي القاهرة القديمة وارتباطها بالشوارع والطرق الرئيسية، بما في ذلك الطريق الدائري، يعزز أهميتها بشكل كبير. فهو يسهل الوصول إليها ويربطها بوضوح بالأحياء والمناطق المجاورة.

لمعرفة المزيد من المعلومات اتصل بينا الان:

أهم الأماكن والمعالم بمدينة الفسطاط الجديدة

تمتعت مدينة الفسطاط الجديدة بالعديد من المعالم الجميلة والتي تجذب العديد من العملاء اليها، فجاءت أبرز تلك المعالم علي النحو التالي:

  • المتحف القومي للحضارة المصرية.
  • بحيرة عين الحياة.
  • حديقة تلال الفسطاط.
  • حديقة الفسطاط الجديدة.

أنظر الي:فلل للبيع في الحزام الأخضر 2024

مخطط مدينة الفسطاط الجديدة

يعتبر مخطط مدينة الفسطاط الجديدة، من أفضل المخططات التي أُنشئت في الفترة الأخيرة، حيث تم تقسيم مدينة الفسطاط الجديدة إلى ثلاث مراحل رئيسية، وهم:

  • الفسطاط الجديدة المجاورة الأولى.
  • مدينة الفسطاط الجديدة المجاورة الثانية.
  • الفسطاط الجديدة المجاورة الثالثة.

حيث تتضمن كل مجاورة عددًا كبيرًا من الأبراج الضخمة والعمارات السكنية.

تتنوع عدد الشقق في أبراج الفسطاط الجديدة، حيث تتراوح بين 24 و 48 شقة. تختلف تصاميم الأبراج حيث تتكون بعضها من دور أرضي و11 دورًا، بينما يتكون البعض الآخر من دور أرضي و8 أدوار متكررة.

أهم المشاريع في مدينة الفسطاط الجديدة

تعتبر مدينة الفسطاط من أحدث المدن المتواجدة في الفترة الأخيرة داخل مدينة القاهرة، فتم إنشاء مشروع جديد بها أحدث الكثير من النجاحات في الفترة الأخيرة وهو ما يلي:

معلومات عن كمبوند الفسطاط الجديدة

يتمتع كمبوند الفسطاط الجديدة بموقع استراتيجي متميز قريب من المعالم الهامة في القاهرة الكبرى والمناطق الحيوية، مما يسهل الوصول إليها دون الحاجة إلى قطع مسافات طويلة. وقد قامت الشركة بتوفير مجموعة واسعة من الخدمات والأنشطة الترفيهية المتنوعة، إضافة إلى المرافق العامة المتطورة، بهدف تلبية جميع احتياجات السكان اليومية.

وحرصت الشركة أيضًا على توفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة وبأفضل الأسعار التنافسية، لتمكين جميع العملاء من الاستفادة من هذه الفرصة المميزة وتسهيل عملية السداد على فترة طويلة تصل إلى 7 سنوات. وتتميز التصاميم التي تقدمها الشركة بالمطابقة للمعايير والمواصفات الدولية، مما يناسب مختلف الأذواق.

لذا، لا تفوت فرصة الحصول على وحدتك السكنية في كمبوند الفسطاط الجديدة Compound New Fustat City بأسعار تنافسية وبتسهيلات في عملية السداد تصل إلى 7 سنوات. قم بالاستفادة من هذه الفرصة المميزة وامتلك وحدتك الآن وتعرف علي أفضل سعر شقة للبيع في كمبوند الفسطاط الجديدة.

أسعار الشقق في مدينة الفسطاط الجديدة

تعتبر أسعار الشقق في مدينة الفسطاط الجديدة من أفضل الأسعار المتواجدة في الوقت الحالي في مناطق القاهرة، خاصة مدينة الفسطاط الجديدةولمعرفة الاسعار برجاء اتصل بنا.

توفر مدينة الفسطاط الجديدة العديد من العروض اتصل بنا الان لمعرفتها

شقق للبيع بالتقسيط في الفسطاط الجديدة

كما ذكرنا أسعار الشقق في مدينة الفسطاط الجديدة، سنتعرف علي أنواع ومساحات شقق للبيع بالتقسيط في الفسطاط الجديدة.

حيث حازت مدينة الفسطاط الجديدة في الفترة الأخيرة علي شهرة كبيرة بسبب تنوعها في أنواع الوحدات بداخلها ومساحات الشقق، وسنعرض في السطور القادمة أبرز مساحات شقق للبيع بالتقسيط في الفسطاط الجديدة:

  • تبدأ شقق للبيع بالتقسيط في الفسطاط الجديدة من مساحة 130 متر مربع.
  • وتصل المساحات داخل مدينى الفسطاط الي 170 متر مربع.

أقرا ايضا: تكلفة مسجد مصر الكبير

كيفيه الذهاب الى مدينة الفسطاط الجديده؟

 يمكنك الوصول الى مدينة الفسطاط من خلال  المواصلات، حيث يمكنك الذهاب اليها  عن طريق رمسيس حيث تبلغ المسافة حوالي نصف ساعه وايضا من موقف السلام عبر السيدة عائشة كما أنها تقترب من محطة مترو الملك الصالح.

قد يهمك: تعرف علي افضل مطور عقاري في مصر

مميزات مدينة الفسطاط

  • الموقع الجغرافي المميز فهي تقع بالقرب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية حتى يسهل التنقل إليها.

  •  يوجد بها كافة المرافق الأساسية مثل الكهرباء وخطوط المياه والصرف الصحي والغاز والانترنت ومحطات شبكات الهاتف المحمول بجانب خدمات الامن والامان وأنظمة الصيانة والنظافة الدورية.

  •  بتحتوي على مراكز الرعاية الطبية والصيدليات ودور العبادة بجانب المحلات التجارية والأنشطة الترفيهية المتنوعة مثل الكافيهات والمطاعم وايضا يوجد بها عدد كبير من الجراجات من اجل السيارات وتقليل الازدحام.

  •  تحتوي على العديد من الشوارع الواسعة والمساحات الخضراء التي تبلغ حوالي 60% من المساحة الكلية لها بينما الباقي للعمايل والمباني السكنية.

تعرف علي: فيلا ب 3 مليون

ماهي عيوب الفسطاط الجديده؟

بالرغم من العديد من المميزات التي توجد في مدينة الفسطاط الجديده الا ان هناك بعض سكان قد قدموا بعض الشكاوي بخصوص المنطقه المجاوره لها وهي المنطقة  الثامنة والتي تسمى منطقة بطن البقرة العشوائية، فعلى الرغم من تطور المدينة إلا أن هناك تأثير من هذه المنطقة عليها حيث يشتكي السكان من محاولات السرقة المستمرة والعشوائية التي توجد في بطن البقرة.

ولكن لم تمتد هذه المشكلة لفترة طويلة فقامت شركه المعادي التي تمتلك الأرض بوضع تخطيط عمراني لتطوير منطقة بطن البقرة حيث بدأ تطويرها في عام 2021 وتم إزالة ما يقرب من حوالي 800 مبنى سكني بعد نقل بقية السكان الى حي الاسمرات ولحد الان جاري تطوير هذه المنطقة. 

رقم مبيعات مدينة الفسطاط الجديدة

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شقق للبيع بالتقسيط في الفسطاط الجديدة ومعرفة سعر المتر في مدينة الفسطاط الجديدة، برجاء التواصل معنا:-

احصل علي البورشور الآن