اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشاريع

معلومات أكثر عن رأس-البر

تتمتع مدينة رأس البر بكثير من المميزات التي تجعلها من أهم المشاريع الاستثمارية في المدن الساحلية، وهي فرصة ذهبية لقضاء أوقات ممتعة في الاجازة الصيفية لجميع أبناء الطبقة المتوسطة،  حيث تأسست عام 1930 م، واستطاعت أخذ آراء كثيرة وبالرغم من ذلك مازالت دائمًا تحتفظ بجمالها ورونقها، وتتمتع بكثير من الشواطئ التي تعد من اجمل شواطئ العالم، في هذا المقال سنوضح أهم المعلومات التي تساعدك على أخذ قرار الاستثمار في هذه المدينة.  

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مدينة رأس البر، برجاء التواصل معنا:-

مدينة رأس البر

حديثنا اليوم عن اجمل وامتع المدن الساحلية ومنذ بداية تأسيسها تم تخصيصها نقطة توقف للسفن التجارية التي تبدأ من مصر وتصل إلى الشرق، وهي نقطة مهمة لجميع الصيادين و الملاحين ، واشتهرت منذ بدايتها بأنها مركز تجاري هام وصناعي ايضًا، عندما نأخذ جولة في مدينة رأس البر سنجد أنها من أهم الأحياء الساحلية في الشرق الأوسط، واستطاعت جعل لها عملاء من الطبقات المتوسطة وتكون المقام والمكان الأول عند قضاء الاجازة. 

يوجد العديد من مميزات رأس البر وتتمثل في المجال الاقتصادي، والسياحي، والاستثماري، والصناعي، والتجاري ايضًا لوجود في المدينة العديد من العوامل التي تساعدها في نجاح أي مجال في القطاع المصري، وهي بوابة استثمارية ذهبية في كافة الأنشطة المتعددة، وتتمتع المدينة بوجود العديد من المساحات المتفاوتة في الوحدات السكنية المتعددة، والجدير بالذكر انها تابعة لمحافظة دمياط. 

قد يهمك:أفضل الشركات العقارية في مصر

موقع مدينة رأس البر

حرصت الحكومة المصرية على وضع المدينة على موقع استراتيجي مميز يجعلها قريبة من الطرق والمحاور الرئيسية التي يسهل منها التنقل، بالإضافة إلى جعل المدينة تقع علي اجمل شواطئ العالم وهو البحر المتوسط الذي يتمتع بوجود مياه كريستالية رائعة، وقاعدته على القناة الملاحية لميناء دمياط، ومنها يجعل مناخ مدينة رأس البر معتدل وجو رائع في جميع الفصول الأربعة، ووقع الاختيار علي موقع مميز يتمثل في:

تابعه لمحافظة دمياط، وتمتد لتأخذ شكل مميز وفريد من نوعه وتكون عبارة عن شبة الجزيرة، وتربط بين أهم نقط المدن الاخرى الساحلية المصرية، وتتمثل المناطق القريبة من مدينة رأس البر في:

  • تقترب من طريق السويس الذي يسهل التنقل وتكون المسافة بينهما قصيرة جداً. 
  • تبتعد عن مدينة بورسعيد مسافة لا تزيد عن 65 كيلو متر، وتكون من الاتجاه الجنوب. 
  • تفصل مدينة رأس البر عن محافظة القاهرة مسافة تصل حوالي 200 كيلومتر من الاتجاه الشمالي. 
  • بالإضافة إلى قرب المدينة من الإسكندرية وتقع على بُعد مسافة 212 كيلو متر. 

هذا الموقع يأكد لجميع المستثمرين نجاح مشروعه في وقت قصير، ودخول الى وحدته عملات أجنبية حصري ايضًا، لقرب المدينة من أهم المناطق التي تتمتع بوجود العديد من السكان والطرق والمحاور التي يسهل منه التنقل. 

لمعرفة المزيد من المعلومات اتصل بينا الان:

اقتصاد مدينة رأس البر

تتمتع المدينة بوجود مميزة فريدة من نوعها تعمل على زيادة النمو الاقتصاد المصري، فتعمل دائمًا علي تأجير العقارات  النشطة الخاصّة بالمصطافين، وتعمل في تجارة الأسماك، وبالتالي تجارة الحلويّات الشرقيّة، والمخبوزات ايضًا.

أنظر الي:فلل للبيع في الحزام الأخضر 2024

العوامل والمقومات السياحية لمدينة رأس البر

تتمتع المدينة بوجود شواطئ رملية أمام جميع الوحدات السكنية مباشرةً، بالإضافة إلى وقوعها على أجمل شواطئ العالم والذي يتمثل في البحر المتوسط الذي يعد من اجمل مياه الزرقاء وجمال الشعب المرجانية ايضًا، ويجد جميع العملاء  والسياح التصميمات علي الوحدات التي تتناسب معهم، بالاضافة الى وجود العديد من السياحة التي تجذب اليها السياح بشكل مستمر ودائم.

أقرا ايضا: تكلفة مسجد مصر الكبير

خريطة مدينة رأس البر

تقترب المدينة من الطرق الهامة التي تجعل الوصول الى جميع الوحدات الكسنةيب المتواجدة في المدينة بكل سهول ويسر، وتتمثل في:

  1. الطريق الواصل بين محافظة  القاهرة وبنها، وميت غمر، المنصورة، وشربين، ورأس البر ايضًا. 
  2.  الطريق الواصل بين القاهرة، والإسماعيلية، وبورسعيد، ودمياط، ورأس البر. 
  3. الطريق الواصل بين رأس البر والمدن الأخرى التي تكون عبارة عن  الإسكندرية، والطريق الدولي الساحلي.

تعرف علي: فيلا ب 3 مليون

مشروعات مدينة رأس البر

اهتمت الحكومة والشركات على إنشاء وتنفيذ مشروعات متعددة في محافظة رأس البر، وتتمثل أهم  مشروع جديد داخل مدينة رأس البر في الجهة الجنوبية لمنطقة 109، ويتمتع  هذا المشروع بمساحة واسعة وكبيرة قادرة على استيعاب أعداد كبيرة من الزائرين ، بالإضافة إلى  وجود جميع التطورات التي تجذب القطاع السياحي في هذه المحافظة. 

ويتمتع  هذا المشروع بالعديد من الأماكن التي تجعل مقام الاول لجميع السياح وهي  المنتجعات السياحية، والشاليهات، وفيلات ايضًت بالإضافة الى وجود والمنشآت الفندقية، ومناطق مخصصة لتوفير جميع الخدمات التي تفوق تخيلات العملاء والزوار. 

توفر مدينة رأس البر العديد من العروض اتصل بنا الان لمعرفتها

أهم الخدمات التي يتم توفيرها في مدينة رأس البر

تحتوي المدينة على مجموعة من الخدمات العالمية التي تجعل من رأس البر منطقة ايطالية راقية، وتجعل المدينة مكان سياحي و ساحلي رائع ومميز، وتفوق هذه الخدمات جميع التخيلات وتكون عبارة عن: 

  • يوجد العديد من الإطلالات الرائعة الفريدة من نوعها وتكون عبارة عن مساحات خضراء تكون أمام الوحدات مباشرةً، بالإضافة إلى وجود النباتات بألوان الزاهية التي توفر عامل الراحة والسعادة لجميع الزوار. 
  • مطاعم وكافيهات على البحر مباشرةً، لقضاء أوقات ممتعة وفريدة من نوعها في مدينة رأس البر، وتقدم اشهر واشهى الاطعمه العالمية. 
  • يوجد العديد من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة في قرى رأس البر بتصميمات عالمية مستوحاة من جميع الثقافات الراقية. 
  • تحرص المدينة  على تقديم حياة جديدة ومختلفة؛ و تبتعد عن الأسلوب التقليدي لمدينة رأس البر،  وتتسم المدينة بوجود العديد من المميزات. 
  • توفر في جميع قرى المدينة العديد من أنواع الخدمات الأمنية من فريق عمل وحراسة متدرب بمستوى عالي في جميع أنحاء المدينة والقرى. 
  • بالإضافة إلى كاميرات المراقبة التي تعمل على الترقب لجميع الاحداث التي تحدث في رأس البر، لتوفير عامل الأمن والسلامة لجميع السكان.
  • مناطق مخصصة لمناطق كيدز اريا للأطفال آمنة بالكامل. 
  • يوجد العديد من أنواع الأنشطة الترفيهية مثل الألعاب المائية، اكوا بارك باحدث الاجهزة، والعديد من الانشطة التي تقدم اوقات صيفية ممتعة. 
  •  يوجد نادي إجتماعي تتمثل في الجيم والسبا باحدث الاجهزة الرياضية. 
  • يوجد هايبر ماركت وكثير من الاماكن المخصصة للمستلزمات الغذائية واحتياجات السكان في حياتهم اليومية.
  • يتوفر مجموعة من المولات الضخمة التي تحتوي على البراندات العالمية والماركات عالمية. 
  • تمتلك المدينة بوابات الكترونية؛ وهي مسؤولة عن أمن وسلامة السكان  أثناء الدخول والخروج تعمل على نظام متطور يواكب العصر الحديث، و تعمل بالنظام الذكي.
  • حمامات سباحة خاصة بكل وحدات المتواجدة في مدينة رأس البر.
  • يوجد جهاز إنذار للحريق يعمل بدقة عالية.

تعد هذه المدينة من اهم وافضل المدن السياحية والساحلية في جمهورية مصر العربية، لاحتوائها على العديد من الخدمات المتكاملة التي تم ذكرها من قبل. 

انظر الي: فيلا ب 2 مليون

أهمية الاستثمار في مدينة رأس البر

نتيجة الخدمات التي تم ذكرها من قبل أصبحت المدينة لها تأثير استثماري إيجابي وهام، وتحقق جميع احلام المستثمرين، وتتمثل الآثار الايجابية في:

  • مدينة رأس البر تحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة بالإضافة إلى المميزات التي تمتلكها، لذا تعد
  • المقصد السياحي من جميع أنحاء العالم.
  • تتمتع المدينة  بوجود العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، و الاطلالات المميزة التي توفر منها عامل
  • الراحة والسعادة، وهي من أهم عوامل  التي ينجذب إليها السياح.
  • المدينة ملقى سياحي كبير، لذا نضمن لكل مستثمر تحويل الارباح الى عملات أجنبية، لأن  رأس البر مقصد لجذب السياح. 
  • تتمتع المدينة بوجود العديد من القرى التى تحتوى على وحدات سكنية، وعند دخول المدينة ستجد الحيرة الكبيرة في اختيار بدء مشروعك الاستثماري،  وتتنوع فيها العديد من المجالات الاستثمارية الضخمة.
  • من أهم المشاريع الاستثمارية التي يتم توافرها في مدينة رأس البر المولات والمحلات التجارية، تاون هاوس، توين هاوس،  فيلات بمساحات مختلفة، شقق سكنية بتصميمات عالمية، بالاضافة الى  الدوبكلس،
  • مطاعم وكافيهات باجواء تتناسب مع الأجواء الساحلية. 
  • الجدير بالذكر أن الدولة تعمل دائمًا على اقامة التطورات التي تستخدم باحدث البنية التحتية التي تتواكب مع العصور المختلفة المستقبلية. 
  • يكون أمام المستثمرين تأجير وحداتهم الساحلية  فيمكنهم كسب ربح مالي كل شهر. 
  • بالإضافة الى استخدام أحدث التصميمات المتنوعة في الوحدات الساحلية، مع التقنيات الحديثة والتكنولوجيا، لتضمن الدولة على مواكبة التطورات التي تحدث باستمرار.
  • الان أمام جميع المستثمرين فرصة ذهبية  للدخول إلى عالم الاستثمار،  وكسب ارباح لن يسبق رؤيتها من قبل،  لمعرفة المزيد عن مدينة رأس البر تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل على اهم وحدات استثمارية بأقل مقابل مادي، مع وجود تسهيلات ضخمة.

لمعرفة العروض السرية حتي الان اتصل بنا 

الان اليك افضل شوارع في مدينة رأس البر


تحتوي المدينة بكثير من الشوارع والمناطق الحيوية التي تحقق جميع احلام الزوار والعملاء وتتمثل في: 
اولاً شارع بور سعيد

من الشوارع الهامة في قلب المدينة، وهي رابط قوي بين الشوارع السكنية المعروفة والمشهورة، وتشهد اقبالاً كبيراً من الزوار والسكان في مدينة رأس البر.
وهو يعد من المراكز التسويقية الهامة، ويتمتع بوجود الكثير من المجالات التجارية التي لا غنى عنها، بالإضافة إلى المطاعم والمحلات الخضروات، والكافيهات المطلة على النهر مباشرةً.

قد يهمك: تعرف علي افضل مطور عقاري في مصر

ثانياً شارع النيل

من الشوارع الحيوية الهامة التي يسهل التنقل منه والوصول إلى جميع الوحدات المتواجدة في مدينة راس البر، ويتمتع بإطلالة مباشرة على فرع دمياط، ويقع على تقاطع شارع بورسعيد.
يمتلك شارع النيل جيمع انواع الوحدات السكنية التي تختلف من عميل إلى آخر، وتتمثل في شاليهات وشقق فاخرة بمساحات متفاوتة وتصميمات واشكال زخرفية تم تصميمها على يد أكبر المهندسين في الشرق الأوسط، وتبدأ مساحة الوحدات 120 متر مربع، بالاضافة الى احتواء المدينة على أماكن ترفيهية ومناظر في غاية الروعه تطل على البحر مباشرةً.
يعد هذا الشارع من أهم الشوارع المتواجدة في مدينة رأس البر ليكون موضع لكثير من التنقل للزوار والسكان، الذين يأتون إلى المدينة لقضاء أوقات مسلية لاحتوائه على جميع الأماكن التي تقدم عمال الرفاهية والسعادة. 

أقرا ايضا: مهرجان العلمين الجديدة

أسعار وحدات مدينة رأس البر

تتغير الاسعار من وحدة ومن مساحة الى آخر، لذا عليك التواصل معنا دائمًا لمساعدتك في الحصول على جميع الاسعار التى تناسبك مع توفير العديد من أنظمة الدفع التي تتناسب مع جميع الطبقات الاجتماعية، وتقدم لك وحدة ساحلية بدون وجود أي ضغوطات مادية. 

تعرف علي: افضل استثمار في شركات التطوير العقاري

انواع وحدات في مدينة رأس البر

تتمتع المدينة بوجود العديد من المشاريع التي تكون فرصة ذهبية للاستثمار، وقضاء أوقات ممتعة في الوحدات السكنية الفريدة من نوعها وتتمثل في:

  1. شاليهات تبدأ مساحتها من 60 متر مربع وتصل إلى 150 متر مربع. 
  2. شقق سكنية فاخرة تبدأ مساحتها من 40 متر مربع وتصل الى 200 متر مربع. 
  3. تتوفر فيلات في مدينة راس البر مساحة 500 متر مربع. 
  4. شقق الدوبلكس تبدأ مساحتها من 130 متر مربع، وتصل الى 400 متر مربع. 

في النهاية: مدينة رأس البر من اهم وامتع المدن التي تقدم اجواء ساحلية مختلفة وفريدة من نوعها، لمعرفة المزيد عن المدينة تواصل معنا في أي وقت. 

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في مدينة رأس البر، برجاء التواصل معنا:-

احصل علي البورشور الآن