اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

مشاريع

معلومات أكثر عن النزهة الجديدة

مدينة النزهة الجديدة هي حديثنا اليوم لأنها تداول الأحاديث والاسئلة عنها في الوقت الاخير، و لاننا نسعى علي توفير كافة المعلومات التي تساعد عملائنا في الحصول على جميع التفاصيل بدقة التي تجعلهم يضعون ثقة كبيرة في المشاريع الذين يبحثون عنها، وهي فرصة استثمارية فتحت امام المستثمرين بجميع انواع المشاريع وتحقيق الاحلام ايضًا، تابع معنا واغتنم هذه الفرصة الرائعه بكل سهولة ويسر. 

لمعرفة المزيد عن مدينة النزهة الجديدة، برجاء التواصل معنا:-

مدينة النزهة الجديدة

من المدن التي تتمتع بالجمال الطبيعي وغيرها من العوامل التي تساعدها على النجاح الدائم وفي المستقبل ايضًا، وهي منطقة سكنية متكاملة وتتمتع بوجود اهم الاماكن التي يعشقها الجميع،  وهي تابعة لمحافظة القاهرة، وهي بمثابة تفرعات من حي النزهة، وتم تأسيسها منذ السبعينات،  وكانت مدينة النزهة عبارة عن مجتمع سكني للعاملين في مصر للطيران ومطار القاهرة، وذلك بعد حدوث التطورات أصبحت مجتمع سكني متكامل لجميع سكان جمهورية مصر العربية. 

تنقسم المدينة الى قسمين وهم (النزهة الجديدة 2، والنزهة الجديدة) تصنف  المدينة انها من المدن التي تتمتع بوجود العديد من الخدمات وارتفاع مستوى السكاني، ويُضاف إلى ذلك الأعمال المتواجدة التي تقدمها الجهات الحكومية في المنطقة، بالإضافة إلى تعاون جميع الشركات العقارية على تنفيذ كمبوندات بمستويات مختلفة لتتناسب مع جميع الطبقات الاجتماعية، في الفقرات القادمة سنوضح أهم مميزات ومعلومات عن مدينة النزهة بطريقة تفصيلية. 

قد يهمك: تكلفة مسجد مصر الكبير

خريطة مدينة النزهة الجديدة

حرصت الدولة والشركة المطورة على وضع المدينة في موقع استراتيجي مميز، ليكون قريب من أهم المناطق الحيوية والخدمات المتنوعة التي لا غنى عنها، وقع الاختيار على شرق مصر الجديدة وخاصةً في الجزء الغربي بجوار شارع جوزيف تيتو المعروف، وتكون المدينة قريبة من شارع جسر السويس، ومن الخدمات التعليمية والحكومية ايضًا. 

لمعرفة مزيد من المعلومات برجاء اتصل بنا الان:

شوارع النزهة الجديدة

تتمتع مدينة النزهة الجديدة بوجود العديد من الشوارع والمعالم التي يمكن للسكان قضاء أوقات ممتعة في المدينة، وتتمثل أنواع النزهة في:ـ

  •  شارع المدينة المنورة
  • شارع محمد رفعت
  • شارع طه حسين
  • شارع جوزيف تيتو
  • شارع أحمد مخيمر
  • شارع النزهه

انظر الي:فيلا ب 3 مليون

محلات الجملة في النزهة الجديدة

تتمتع المدينة بوجود أنواع عديدة من محلات الجملة التي تحتوي على جميع أنواع احتياجات السكان من ملابس ومستلزمات غذائية ايضًا. 

اسعار شقق في النزهة الجديدة 

من المعروف ان الاسعار تختلف من منطقة الى أخرى، وتتغير باستمرار نتيجة التغير المستمر في النمو الاقتصادي الخاص بالقطاع العقاري، وتختلف ايضًا حسب الخدمات والموقع الاستراتيجي القريب من الوحدة السكنية، لذا عليك دائمًا التواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا واحصل علي جميع الأسعار التي تتناسب معك والخدمات القريبة ايضًا، ولكن لا تقلل من الأسعار فإنها مناسبة تمامًا مع الخدمات والمميزات التي تم توفرها.

قد يهمك:معلومات عن مدينة العلمين الجديدة

أنظمة و برامج الدفع والسداد 

توجد خطط دفع وتقسيط علي مدار سنين طويلة، لتسهل عملية القوة الشرائية على جميع الطبقات الاجتماعية ومساعدة الجميع في رفع مستوياتهم السكنية والعيس في منطقة هادئة ومستوى سكني رائع، ويبدأ مقدم الدفع عند شراء او حجز اي وحدة نسبة 10% من إجمالي المبلغ الإجمالي وتقسيط الباقي علي مدار سنين طويلة ولكن تختلف من وحدة إلى أخرى.  

لحجز وحدتك التي ترغب بها تواصل معنا الان:

انواع وحدات مدينة النزهة الجديدة

تتمتع مدينة النزهة الجديدة بوجود العديد من الوحدات السكنية بتصميمات عالمية تم بناؤها باستخدام البنية التحتية والمستدامة، مع استخدام الطاقة النظيفة لتنفيذ بيئة صحية غير مضرة ولن تنتشر فيها أي تلوث وتتمثل أنواع الوحدات في:ـ 

  1. شقق فاخرة.
  2. دوبليكس بمساحات متفاوتة.
  3. شقق بجاردن.
  4. ستوديوهات.
  5. بنتهاوس.
  6. محلات تجارية. 
  7. مكاتب إدارية. 
  8. مراكز طبية.

قد يهمك:افضل انواع الاستثمار العقاري

أهمية الاستثمار في مدينة النزهة الجديدة

بعد حدوث دراسات متعددة في المدينة اصبحت الان من اهم المدن السكنية التي يسعى إليها الجميع في العيش فيها، و يعد الاستثمار العقاري من أهم أنواع الاستثمارات في مصر، اليك الان فرصة استثمارية لن تتعوض عند حجز أو شراء وحدة سكنية في المدينة وتتمثل الاهمية في:ـ

  • يوفر الاستثمار العقاري  في مدينة النزهة الجديدة الأمان والاستقرار المالي، حيث تعتبر عقارات المدينة واحدة من أهم المشاريع التي تحافظ على قيمة رأس المال لمدة طويلة، ونتيجة التغيرات الاقتصادية فيمكن النظر الى المدنية  بشكل أفضل من الأصول  والمشاريع الأخرى.
  •  الاستثمار في العقارات يمنح المستثمر فرصة للحصول على دخل ثابت من الإيجارات في تلك المشاريع.
  • عند دخول مدينة النزهة الجديدة ستجد مشاريع متعددة ومذهلة وتتمثل في:ـ محلات تجارية، وطبية، وشقق بمساحات متفاوتة، فيلات، شقق دوبليكس، وغيرها من الوحدات الاخرى، بالاضافة الى المكاتب الادارية وكل هذه المشاريع ستوفر لك عائد كبير ومميز، وزيادة أضعاف رأس المال في اسرع وقت ممكن.
  • استثمر رأس مالك بأسعار تتناسب معك والميزانية، ويأتي منها أضعاف رأس المال بطريقة مبهرة وبطريقة مستمرة.
  • الاستثمار في مدينة النزهة الجديدة لا يوجد بها اي مخاطرة مالية ومادية ومختلفة عن أي مشاريع أخرى. 
    النزهة الجديدة 2
  • هي منطقة تختلف عن مدينة النزهة الجديدة وهي ليست تابعة لـ حي النزهة، وتتركز في جسر السويس، وتتمتع بوجود أشهر الشوارع مثل شارع 27، وشارع الأربعين، بالإضافة إلى شارع الخمسين ايضًا.

اقرا ايضا: تعرف علي افضل مطور عقاري في مصر

شارع 27

يقع في موقع استراتيجي عند جسر السويس وهي تتناسب مع الطبقات المتوسطة، وتبلغ اسعار اقل تكلفة، لذا نجد السكان من الطبقة الطبقة المتوسطة، وتتنوع أنواع الوحدات في شارع 27 من:ـ 

  • شقق عادية.
  • وحدات تجارية. 
  • شقق بجاردن مع تصميمات متعددة وراقية. 
  • وحدات ادارية ايضًا. 

شارع الخمسين

من الشوارع التي تتمتع بوجود مستوي معيشي مناسب للسكن في مستوى متوسط أو فوق المتوسط، وضم العديد من المؤسسات الخدمية.

لأي استفسارات برجاء اتصل بنا الان:

مميزات مدينة النزهة الجديدة

بعد دراسات متعددة ظهرت في المدينة مميزات متعددة وتتمثل في:ـ

  • الموقع الاستراتيجي مميز وهام يجعله قريب من الطرق والمحاور الرئيسة التي يسهل منها التنقل. 
    تصميمات عالمية في جميع الوحدات السكنية تتناسب مع جميع الأذواق المختلفة والراقية. 
  • يوجد مساحات متفاوتة متعددة في جميع الوحدات السكنية تتناسب مع عدد أسر كبير، وصغير ومتوسط ايضًا. 
  • والجدير بالذكر ان الاسعار في مبالغ فيها تتناسب مع جميع الخدمات التي تم توفرها في المدينة. 
    بالإضافة إلى وجود برامج تقسيط علي مدار سنين طويلة للعيش في مستوى سكني راقي بدون وجود أي ضغوطات مادية. 

أقرا ايضا: مهرجان العلمين الجديدة

 خدمات منطقة مدينة النزهة الجديدة 

تتمتع المدينة بوجود العديد من أنواع الخدمية التي يريدها الجميع في وحداتهم السكنية، مع استخدام جميع أنواع البينة التحتية وتوفير العديد من الخدمات الاساسية والترفيهية ايضًا، بالإضافة إلى الخدمات التعليمية، وتجارية وطبية  وجميعهم بجودة عالية ومستوى عالي، وتتمثل الأنواع في:ـ 

اولاً الخدمات الصحية

يوجد العديد من أنواع الخدمات الصحية ومراكز طبية، وعيادات تخصصية في جميع التخصصات الطبية، بالإضافة إلى وجود مستشفيات بجودة طبية عالية، وتتمثل أنواع المستشفيات المتواجدة في مدينة النزهة الجديدة في:ـ المصري الأمريكي، ومستشفى السعودي الألماني، النزهه التخصصي، ومركز النزهة الطبية. 

ثانياً الخدمات الترفيهية

يوجد العديد من أنواع الخدمات التي تقدم للسكان قضاء أوقات ممتعة بجوار وحداتهم مباشرةً وتتمثل في:ـ جيم وسبا باحدث الاجهزة الرياضية، حدائق عامة، أكاديميات للألعاب تتناسب مع جميع الاعمار، بالاضافة الى وجود نوادي رياضية فاخرة وراقية. 

أنظر الي:فلل للبيع في الحزام الأخضر 2024

ثالثًا الخدمات التعليمية

يوجد انواع تعليمية تقدم مستوى تعليمي  في جميع أنواع المراحل التعليمية حكومية و تجريبية، بالإضافة إلى وجود مدارس لغات تصل إلى 20 مدرسة، والمعاهد الأزهرية، والهيئة العامة لتعليم الكبار، بالإضافة إلى وجود حضانات. 

يوجد مطاعم وكافيهات تقدم اشهر و اشهى الاطعمة المختلفة. 

تتمتع المدينة النزهة الجديدة بوجود العديد من الخدمات التي لا تجعل السكان يجوا لقضاء أوقات ممتعة بعيدًا عن وحداتهم السكنية. 

باختصار شديد: مدينة النزهة الجديدة من المدن التي لا تتعوض في أي وقت آخر، اغتنم الفرصة الذهبية معنا بأسعار خيالية غير مبالغ فيها، لمعرفة المزيد عن المدينة تواصل معنا في اسرع وقت، وحقق احلامك السكنية والاستثمارية معنا. 

لمعرفة المزيد عن مدينة النزهة الجديدة، برجاء التواصل معنا:-

احصل علي البورشور الآن