اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

تُعتبر شركة مدن للتطوير العقاري من بين الشركات المُتميزة التي أنشأت العديد من المشروعات المتميزة والناجحة في المشهد العقاري المصري بالشركة مع شركة RO، سيقام مشروع مدن الجديد في الشارع الخامس بتجمع الخامس جديد، وهي من الشركات المعروفة في تنفيذ المشروعات العقارية الكبرى.

تم الإعلان عن ثلاثة مشروعات جديدة ستكون جاهزة بحلول العام 2024 كجزء من خطة الشركة للتوسيع وفقا لما أعلنه مجلس الإدارة وتشمل هذه المشروعات مشروعا في شرق القاهرة، ومشروعا في الساحل بالإضافة إلى مشروع التجمع الخامس.

تُعتبر الشركة واحدة من الشركات المتميزة بخبرتها التي تمكنها بشكل مثالي من إنجاز المشروعات التي تشمل جميع الخدمات والمرافق اللازمة لتحقيق الراحة للمُلاك في هذه الوحدات. بالإضافة إلى ذلك، تعتمد استراتيجيتها على تصميمات الوحدات المعمارية بالاستناد إلى أفضل الشركات المطورة، والتي تُسهم في توفير أحدث التقنيات العالمية لها.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شركة مدن الجديدة التجمع الخامس، برجاء التواصل معنا:-

الموقع الخاص بشركة مدن الجديد قائم بالتعاون مع RO في التجمع الخامس.

يقع كمبوند بوتيك فيلدج التجمع الخامس لمشروع مدن في مركز التجمع الخامس، بالتحديد في مدينة المستقبل ستي. يتميز هذا الموقع بقربه من أبرز المشروعات العقارية في مدينة المستقبل، بالإضافة إلى أنه بجوار الطرق الرئيسية التي ستجعل الوصول إلى منزلك آمنًا. أحد أبرز الأسباب وراء اختيار هذا الموقع لتنفيذ المشروع الجديد لشركة مدن Boutique Village New Cairo هو موقعه الاستراتيجي القريب من الطرق الرئيسية.

MARKCODE-SOCIAL

ما هي سابقة اعمال شركة مدن في التجمع الخامس 

من خلال التعرف على سجل أعمال شركة مدن للتطوير العقاري، يجب عليك أن تدرك أن هذه الشركة هي في الواقع واحدة من الشركات التي تتمتع بسمعة عالية في السوق العقاري المصري. وقد أنجزت الشركة العديد من المشروعات التي تحقق حجزًا في افتتاحية الأسعار في مشروع الشركة الجديد في التجمع الخامس. هذا يمكن أن يكون فرصة مثالية يمكنك الحصول عليها من خلال الاتصال بنا.

تتولى الشركة تنفيذ المشاريع المتميزة التي تضمن بين طياتها المرافق والخدمات التي يسعى إليها الملاك، وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة باقات بأسعار تتميز بالتنافسية، بالإضافة إلى الباقات المخصصة للسداد والدفع. وبناءً على هذا، يعتبر هذا المشروع واحدًا من أبرز الفرص التي يجدر الاستثمار فيها، ومما سبق ونفذته الشركة من مشاريع بارزة، نذكر:

  • رويال مكسيم اوتيل العاصمة الادارية Royal Maxim New Capital.
  • سنترال ايكونيك تاور العاصمة الادارية Mall Central Iconic Tower New Capital.
  • ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة M Business Tower New Capital.
  • جرين ريفير تاور العاصمة الإدارية الجديدة Green River Tower New Capital.
  • مول ذا تاور العاصمة الإدارية الجديدة The Tower New Capital.
  • ميجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mega Tower New Capital.
  • تنفيذ عدد من المشاريع السكنية في المناطق الجديدة في مصر.
  • إنشاء مجموعة من المستشفيات والمدارس في الكويت.
  • تأسيس مجموعة من الأندية الرياضية في الكويت.
  • إنشاء عدد من المولات التجارية في مصر والكويت.

مول سنترال أيكونيك تاور

برج سنترال أيكونيك في العاصمة الإدارية الجديدة هو واحد من أهم المشروعات التي تنفذها شركة مدن للتطوير العقاري. تتيح الشركة من خلال هذا المشروع فرصة رائعة للاستثمار عبر مبادرة "20 سنة بدون أقساط". يُعد هذا المشروع العقاري الضخم فرصة للاستثمار في وحدات تجارية وإدارية وفندقية، تحتوي على مساحات متناسبة مع مختلف الأنشطة.

يتواجد مركز التسوق سنترال ايكونيك في العاصمة الجديدة ضمن منطقة الأعمال المركزية (CBD)، وهذا يعزز من أهمية المشروع، خاصة وأنه يقع بالقرب من البرج الأيقوني الذي يعتبر الأعلى في مصر وأفريقيا.

رقم مبيعات شركة مدن العقارية للتواصل 

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في شركة مدن الجديدة التجمع الخامس، برجاء التواصل معنا:-

MARKCODE-SOCIAL

احصل علي البورشور الآن