اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

خريطة مراسي الساحل الشمالي سوف نتعرف عليها بالتفصيل وسوف نتعرف على بعض المعلومات الأخرى  المهمة التي تخص هذه الخريطة وبعض التفاصيل الأخرى.

خريطة مراسي الساحل الشمالي

تعتبر قرية مراسي الساحل الشمالي هي الوجهة المثالية لقضاء العطلة الصيفية والاستمتاع بالهدوء والاستجمام والابتعاد عن الضوضاء وضغوطات الحياة وبذلك تعد من افضل قرى الساحل الشمالي خاصة وقرى جمهورية مصر عامه اللي بتميز قرية مراسي الساحل الشمالي بوجود كافة وسائل الترفيه والخدمات المتنوعة وهي تعد من أنجح مشروعات شركه اعمار للتطوير العقاري بجودة مرتفعة وحجم استثمارات هائل.

كما تبعد عن مدينة الإسكندرية حوالي 125 كيلو متر فقط وأصبح الوصول إليها سهلا خاصة بعد وجود الكباري التي تعمل الحكومة المصرية على انشائها مؤخرا والتي عملت على توفير الوقت والبعد كما يمكن الوصول إليها عن طريق العلمين باستخدام السيارة يستغرق نحو ساعتين فقط أو باستخدام الطائرة من خلال مطار برج العرب الاسكندريه.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في قرية مراسي الساحل الشمالي ، برجاء التواصل معنا:-

صاحب مراسي

ترجع قرية مراسي الساحل الشمالي الى واحدة من اكبر واقوى الشركات العقارية في مجال العقارات وهي شركة إعمار مصر للتطوير العقاري وهي تابعة إلى رجل الأعمال محمد بن علي العبار وتشتهر شركة إعمار مصر بإنشاء اعلى ناطحة سحاب في العالم وهي برج خليفة في دبي ولم تقتصر شركة إعمار بإنشاء المشروعات الفريده والمميزه في الوطن العربي فقط.

بل قامت بإنشاء العديد من المشروعات الراقية والفاخرة في العديد من الدول الأوروبية والدول الآسيوية، وقامت شركة إعمار مصر بسلسلة انجازات عديده ومميزه بدات باعادة ترميم مكتبة الإسكندرية عام 2002 ثم بعد ذلك بدأت بإنشاء أول مشروعاتها وهو Up town Cairo والذي يعد من أفضل المشروعات السكنية الموجودة في مصر، ثم بدأت شركة إعمار مصر بإنشاء قرية مراسي الساحل الشمالي عام 2007 ثم توالت بعد ذلك العديد من المشروعات  الفاخرة في مصر.

ويعد محمد بن علي العبار احد ابناء الامارات العربيه المتحده وهو مدير دائره التنميه الاقتصاديه وعضو المجلس التنفيذي لحكومه دبي وهو احد الاشخاص المساعدين الرئيسيين للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس دوله الامارات العربيه المتحده رئيس مجلس وزراء حاكم دبي.

هو مؤسس شركه اعمار العقاريه غير واحده من اهم الشركات العقاريه في دبي وفي العالم قدمت العديد من المشروعات البارزه والمتميزه مثل برج خليفه اعلى برج في العالم ومول دبي وهو اكبر مركز تسوق في العالم بالاضافه العديد من المشروعات الاخرى مثل برج خور دبي وابره دبي ومدينه الملك عبدالله الاقتصادية.

اين تقع منطقة راس الحكمة الساحل الشمالى؟

توجد راس الحكمة علي الساحل الشمالي حيث تتميز بانها توفر العديد من الفرص للمستثمرين بجانب أنها تقدم العديد من الخدمات المتنوعة والمختلفة والتي تلبي كافة الاحتياجات المتنوعة.

كم سعر الشاليه في مراسي؟

يتميز سعر الشاليه في مراسي الساحل الشمالي بأنظمة سداد ودفع مرنة ومريحة وذلك لأن شركة إعمار مصر حرصت على توفير أنظمة سداد متنوعة وسهلة حتى تتناسب مع كافة العملاء والمستثمرين وقد قدمت وحدات سكنية بتصاميم عصرية ومتميزة حتى تكون الاختيار الأمثل لقضاء العطلات الصيفية.
وتتراوح أسعار الشاليهات للبيع في مراسي حيث:

  • يبدأ سعر المتر في شاليهات قرية مراسي من 30 ألف و 861 جنية.
  • أما أسعار الشاليهات للبيع فتتراوح بين 5 مليون و 300 ألف جنية وحتى 11 مليون جنيه.
  • شاليه للبيع في قرية مراسي مساحته 100 متر مربع بسعر يتراوح بين 5 مليون و 300 ألف جنية وحتى 7 مليون و 687500 جنية.
  • شاليه للبيع في قرية مراسي مساحته 150 متر مربع بسعر يتراوح بين 6 مليون و 825 ألف جنية وحتى 7 مليون و 500 ألف جنية.
  • شاليه للبيع في قرية مراسي مساحته 194 متر مربع بسعر يبدأ من 7 مليون و 200 ألف جنية.
  • شاليه للبيع في قرية مراسي مساحته 323 متر مربع بسعر يبدأ من 10 مليون جنية.
  • أما بالنسبة للشقق السكنية فتتراوح أسعارها بين 5 مليون و 900 ألف جنية وحتى 12 مليون و 576 ألف جنية.
  • تاون هاوس تتراوح أسعارها بين 7 مليون و 211 ألف جنية وحتى 11 مليون جنيه.
  • توين هاوس تبدأ أسعارها من 8 مليون و 898 ألف جنية.
  • استديو يبدأ سعره من 7 مليون و 389 ألف جنية.
  • أما بالنسبة للفلل فتتراوح أسعارها بين 11 مليون و 119 ألف جنية وحتى 48 مليون و 241 ألف جنية.

بأنظمة سداد مريحة ومتميزة بمقدم بسيط يبدأ من 5% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية ثم دفع 10% من إجمالي قيمة المبلغ كدفعة ثانية وتقسيط الباقي على 8 سنوات، ويتم تسليم الوحدات بتشطيب كامل.

مراسي الساحل الشمالي معلومات 

تعتبر قريه مراسي سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي واحدة من افضل واعظم القرى السياحيه في الساحل الشمالي وأيضاً من أوائل القرى السياحية التي تم إنشاؤها في منطقة سيدي عبدالرحمن وهذا شجع العديد من المطورين العقاريين في مصر على التوجه إلى هذه المنطقة مما جعلها أقوى منطقة في الساحل الشمالي.

وهي تطل على البحر الابيض المتوسط بين محافظه الاسكندريه ومحافظه مرسى مطروح حيث تقع في الكيلو 126 وتبعد عن مدينه العلمين مسافه 10 كيلو متر فقط كما تبعد حوالي 25 كيلو متر فقط عن قريه مارينا، وهي تحتوي على العديد من الخدمات والمزايا ذات الجوده العاليه والرفاهيه لتلبيه رغبات الاشخاص الذين يبحثون عن الكفاءه والاستجمام والراحه.

وبذلك فقد أصبحت الخيار الامثل، وتتميز قريه مراسي الساحل الشمالي بوجود العديد من الوحدات السكنيه المختلفه في المساحات والتصاميم بين شقق وفلل وشاليهات وكلها تحتوي على خدمات ومرافق متميزه، هذا بالاضافه الموقع المتميز والهدوء والمساحات الخضراء الواسعه والمياه الصافيه النقيه والرمال البيضاء الناعمه والمناظر الطبيعيه الخلابه وانتشار حمامات السباحه بالاضافه الى وجود الانشطه الترفيه المتنوعه والانشطه البحريه مثل الغوص وركوب الامواج وري حالات البحريه وباختصار فان قريه مراسي ساحل شمالي تعتبر الوجهه المثاليه لقضاء العطله الصيفيه.

وتمتد قريه مراسي سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي على مساحه 1500 فدان مما يجعلها اكبر الكره السياحيه في الساحل الشمالي هو في مصر بعد مدينه الجونه ويبلغ طول شاطئ البحر مسافه 6.5 كيلو متر ويوجد اربع مداخل رئيسيه للقريه، وتتميز قريه مراسي بموقعها المتميز حيث تقع على مسافه 27 كيلو متر من متحف العلمين ومسافه 37 كيلو متر من بورتو مارينا وهو موقع متميز بمياه فيروزيه صافيه ورمال ناعمه بيضاء مما يبعث على الهدوء والاستجمام والراحه.

وهي تحتوي على مجموعه واسعه من الوحدات السكنيه المختلفه التي تنقسم الى شقق وفلل وشاليهات بالاضافه الى تاون هاوس وتوين هاوس وجميعها تتميز باطلاله متميزه على البحر باسعار مناسبه وتنافسيه حتى تعطي الجميع الفرصه في الحصول على وحدات سكنيه في قريه مراسي الساحل الشمالي ويتميز هذه الوحدات السكنيه بتوافر كافه الخدمات والمرافق حتى تلبي كافه الاحتياجات والرغبات باسعار معقوله وانظمه سداد مريحه من خلال دفع مقدم 10% من اجمالي قيمه الوحده السكنيه وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

وتتميز قريه مراسي الساحل الشمالي بوجود العديد من الخدمات التي جعلتها مطلبا للكثير من العملاء من خلال توفير كافه وسائل الراحه والرفاهيه والامن والامان وسائل نقل مستشفى مجهزه باحدث الوسائل وبحيرات واسعه وحدائق وحمامات سباحه للصغار وللسيدات و للرجال كما تحتوي على اكبر مرسى لليخوت في العالم كما تضم مجموعه من الخدمات المتنوعه ومواقف للسيارات ومطاعم وكافيهات فاخره واكبر ملعب جولف في مصر والشرق الأوسط.

يحتوي على 18 حفره لتعليم الجولف، كما تحتوي على 2 كلوب هاوس وكريستال لاجونز، وتضم 7 فنادق فاخرة أشهرها فندق العلمين، وملاعب وخدمات شاطئية ومحطة وقود ومراكز تجارية متكاملة.
وقد اتاحت قريه مراسي الساحل الشمالي فرصه للدخول والاستمتاع بخدماتها المتميزه وتراثها التاريخي وموقعها الفريد وحددت اسعار رسوم دخول قريه مراسي الساحل الشمالي .

MARKCODE-SOCIAL

مع الاخذ بالعلم انها تختلف من وقت لاخر الا انها تتميز بانها معقوله ومناسبه لكافه الاعمار حيث يمكن الحصول على تذكره الدخول بسعر 100 جنيه ثم يتم تحديد السعر النهائي بعد تحديد الخدمات التي قد يستخدمها الزائر.

وختاما فقد قدمنا في هذا المقال كل المعلومات التي تخص قريه مراسي سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي من حيث الخريطه وصاحب قريه مراسي واسعار الشاليهات في قريه مراسي وكافه المعلومات التي تتعلق بقريه مراسي وموقعها ومساحتها وخدماتها.

كالي كوست رأس الحكمة

تعتبر راس الحكمة من أهم المشاريع التي توجد بالساحل الشمالي حيث انها توفر العديد من المميزات الرائعة بجانب الخدمات المتميزة مثل المطاعم والكافيهات باسعار تنافسية للغاية من أجل تلبية جميع الاحتياجات

أفضل قرى رأس الحكمة

رأس الحكمة وهي تقع في منطقة سيدي عبد الرحمن وتتميز بيطلع لي مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط وهي تقع فيها الساحل الشمالي عند الكيلو 126 وتبعد عن قرية مارينا مسافة 25 متر كما تبعد عن مدينة العلمين مسافة 10 كيلو متر فقط

رقم المبيعات للتواصل مع شركة 

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في قرية مراسي الساحل الشمالي، برجاء التواصل معنا:-

احصل علي البورشور الآن