اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

كمبوند تاج سيتي القاهره الجديده Taj City New Cairo عبارة عن مجتمع سكني متكامل من إنتاج شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في موقع استراتيجي متميز في القاهرة الجديدة على الطريق الدائري أمام فندق جي دبليو ماريوت، يتمتع بالعديد من المميزات والخدمات المتكاملة والوحدات السكنية المتنوعة بأفضل الأسعار وأنظمة السداد المرنة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن اين يقع كمبوند تاج سيتي.

للحجز والاستعلام عن كمبوند تاج سيتي برجاء التواصل معنا:-

MARKCODE-SOCIAL

 اين يقع كمبوند تاج سيتي 

يعتبر كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة مجتمع سكني فخم واختيار مثالي لكل من يبحث عن حياة راقية في القاهرة الجديدة، يتمتع بتصميمات معمارية عالميه ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة بالإضافة إلى أنه يحتل موقع استراتيجي متميز بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية.

وإذا كنت تبحث عن اين يقع كمبوند تاج سيتي فقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على اختيار الموقع بعناية فائقة وبعد إجراء العديد من الدراسات المتعمقة من أجل اختيار موقع استراتيجي بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية لتوفير الراحة للسكان وحتى يكون الوصول إليه أمرا سهلاً.

  • يقع كمبوند تاج سيتي على طريق السويس مباشرة.
  • حيث أنه يقع عند تقاطع شارع الثورة وطريق القاهرة السويس.
  • بالإضافة إلى أنه يقع أمام العديد من الفنادق الشهيرة مثل فندق جي دبليو ماريوت وفندق كمبنسكي.
  • ويتميز بأنه يقع بالقرب من الطريق الدائري.
  • يبعد مسافة 5 دقائق فقط عن شارع التسعين الذي يعتبر من أهم الشوارع الحيوية والشريان الرئيسي في منطقة التجمع الخامس.
  • ويبعد أيضاً مسافة 5 دقائق فقط عن مطار القاهرة الجوي.
  • يقع على مسافة 10 دقائق من مدينه هليوبوليس ومدينة نصر.
  • بالإضافة إلى أنه يبعد مسافة دقائق قليلة عن وسط البلد ومنطقة المعادي.
MARKCODE-SOCIAL

مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي 

يتميز كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة بأنه يحتوي على العديد من المميزات المتنوعة والفريدة من نوعها التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين من أجل الاستمتاع بأعلى درجات الراحة والكفاءة، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • يحتل موقع استراتيجي متميز في القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من المدن المهمة والطرق والمحاور الرئيسية مما يجعل الوصول إليه أمرا سهلاً.
  • يقع بالقرب من مطار القاهرة بالإضافة إلى العديد من المراكز التجارية لتوفير الراحة للسكان.
  • يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة حتى تتيح الفرصة إلى العملاء لاختيار ما يتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم.
  • تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة واللاند سكيب لتوفير أكبر قدر من الراحة والخصوصية للسكان.
  • يتمتع بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي الحديث حتى تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.
  • يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات العملاء على أعلى مستوى من الراحة والرفاهية.
  • خدمات أمنية على أعلى مستوى.
  • يوفر أسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء في امتلاك وحدات سكنية راقية.
  • وعلى الرغم من وجود كل هذه المميزات التي يتمتع بها كمبوند تاج سيتي إلا أنه يحتوي على عيب واحد حيث يتردد بعض العملاء في شراء وحدات سكنية قيد الانشاء.
  • إلا أنها في الحقيقه تعتبر فرصة استثمارية ذهبية وذلك لأنه يتمكن من الحصول على وحدة سكنية بسعر اليوم ثم إنه من المتوقع أن يرتفع سعرها في اليوم التالي، وبالنظر إلى الشركة المطورة للمشروع وسمعتها المتميزة فإن كمبوند تاج سيتي يعتبر فرصة استثمارية مثالية مع ضمانات مرتفعة.

انظر الي: كمبوند أفيلين القاهرة الجديدة

 أسعار الشقق في كمبوند تاج سيتي 

يمتد كمبوند تاج سيتي على مساحة واسعة جداً تصل إلى 3.4 مليون متر مربع وهو ما يعادل 900 فدان، وقد تم استغلال هذه المساحة بطريقة احترافية حيث تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية بتصميمات معمارية عالمية.

تتنوع بين شقق سكنيه ودوبلكس وبنت هاوس بمساحات مختلفة حتى تتيح حرية الاختيار إلى العملاء باختيار ما يتناسب مع احتياجاتهم ورغباتهم.

وبعد أن تعرفنا على اين يقع كمبوند تاج سيتي فإن أسعار الوحدات السكنية في كمبوند تاج سيتي متغيرة وفقا الى العديد من العوامل منها نوع الوحدة والمساحة والموقع والخدمات التي تتمتع بها بالإضافة إلى التغيرات التي تحدث يوميا في السوق العقاري المصري، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والأسعار عن كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة يرجى التواصل معنا.

MARKCODE-SOCIAL

قد يهمك: كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

مراحل كمبوند تاج سيتي 

وفي ظل حديثنا عن اين يقع كمبوند تاج سيتي فان كومباوند سيتي يمتد على مساحة واسعة ونظرا لضخامة المشروع فقد تم تقسيم الى العديد من المراحل المتميزة التي تحتوي على العديد من الخدمات:

مرحلة شاليا تاج سيتي القاهره الجديده:

تمتد هذه المرحلة على مساحة واسعة وتنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية والخدمات والمرافق المتكاملة، وتتمتع بتصميمات معماريه فاخره على الطراز الأوروبي.

وتتميز بتنوع الوحدات السكنية الموجودة بها بين شقق سكنية وتاون هاوس وفيلات مستقلة بمساحات متفاوتة، وأسعار مغرية وأنظمة سداد تتسم بالمرونة بدون مقدم وتقسيط المبلغ على 10 سنوات.

مرحلة كلوب سايد التاج سيتي:

تضم هذه المرحلة أكبر قدر من الخدمات والمميزات المتكاملة التي جذبت إليها العديد من العملاء، وتتميز بانها تحتوي على العديد من الوحدات السكنية بتصميمات معمارية جذابة وتتنوع بين شقق سكنيه ودوبلكس وبنت هاوس بمساحات مختلفه تبدأ من 76 متر مربع وحتى 281 متر مربع.

وتوفر أسعار تنافسية حتى يحصل على العملاء شراء الوحدات السكنية بها وأنظمة سداد مريحة للتخفيف على العملاء.

انظر الي: كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة

مرحلة تاج فيلا القاهرة الجديدة:

تتميز هذه المرحلة بأنها تضم أكبر قدر من الخدمات والمميزات، وتنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة لتوفير بيئة صحية وأعلى درجات الهدوء والراحة.

وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تبدأ من 200 متر مربع، بأسعار مميزة وبالتقسيط على عدد سنوات طويل من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

مرحلة elect تاج سيتي القاهره الجديده:

تتميز هذه المرحلة بأنها ترتفع بطول 9 متر عن أرض كمبوند تاج سيتي، وتنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والخدمات المتكاملة بينما تشغل المباني السكنية المساحة الأصغر.

وتحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية الراقية يصل عددها الى 300 وحدة سكنية تتمثل في تاون هاوس بتصميمات معمارية جذابة ومساحات مختلفة تتراوح بين 178 متر مربع وحتى 189 متر مربع.

وتقدم أنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

تعرف علي:  كمبوند جيزيل سوان ليك القاهرة الجديدة

مرحلة كندا تاج سيتي:

من المراحل المتميزة التي تم إنشاؤها في قلب القاهره الجديده تمتد على مساحة 28 فدان، وقد تم استغلال هذه المساحة بين المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى الوحدات السكنية ذات التصميمات المعمارية الجذابة على طراز عالمي.

وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس ودوبلكس بمساحات مختلفه تتراوح بين 120 متر مربع وحتى 551 متر مربع، باسعار مميزه وأنظمة سداد سهلة من خلال دفن قدام 5% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

مرحلة تاج جاردنز القاهرة الجديدة:

من أكثر المراحل المتميزة الموجودة في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة، حيث انها تحتل موقع استراتيجي متميز وتحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتميزة بالاضافة إلى أنها تمتد على مساحة واسعة حيث تضم العديد من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنية وفيلات بمساحات مختلفة حتى تتيح للعملاء حرية الاختيار.

اقرا ايضا: كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

مرحلة بارك ليك تاج سيتي القاهره الجديده:

تتميز هذه المرحلة بأنها تقع في قلب مشروع تاج سيتي وتمتد على مساحة شاسعة وتستحوذ عليها المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والمناظر الطبيعيه.

وتحتوي على مجموعه من الشقق السكنية وتصميمات معمارية راقية ومساحات مختلفه تبدأ من 76 متر مربع حتى يتمكن العملاء من شراء الأنسب لهم بأسعار متميزه وأنظمة سداد مريحة.

خدمات كمبوند تاج سيتي 

وبعد أن تعرفنا على اين يقع كمبوند تاج سيتي سوف نتعرف على خدمات كمبوند تاج سيتي طريق السويس حيث انه يحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات العملاء على اعلى مستوى من الكفاءة والرفاهية، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي: 

  • مساحات خضراء واسعة ولاند سكيب تنتشر في أغلب مساحة الكمبوند لتوفير مناظر طبيعية تريح العيون وأعلى قدر من الهدوء والراحة والخصوصية.
  • يحتوي على العديد من المسطحات المائية والبحيرات الصناعية التي تضيف المزيد من الجمال والاناقه إلى المكان.
  • حمامات سباحة متنوعة بأحجام مختلفة حتى تتناسب مع جميع الفئات العمرية.
  • حدائق ومكان الذهاب للترفيه والتنزه وقضاء اوقات ممتعه.
  • يحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات الراقية التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات العالمية.
  • خدمات تعليمية حيث أنه يحتوي على العديد من المدارس الدولية.
  • منطقة ترفيهية كبيرة للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب الممتعه.
  • فنادق فاخرة على أعلى المعايير العالمية.
  • أماكن مخصصة للقراءة في وسط المساحات الخضراء الواسعة ونادي الثقافي الكبير لمحبي القراءه.
  • نادي رياضي كبير يحتوي على العديد من الألعاب الرياضية.
  • مراكز تجارية تحتوي على العديد من الماركات العالميه الشهيره لمحبي التسوق.
  • ملاعب رياضية مجهزة على أعلى مستوى وتحتوي على أحدث الأجهزة الرياضية.
  • أماكن مخصصة للجري وممارسة الأنشطة الرياضية وركوب الدراجات.
  • عيادات ومراكز طبية لجميع التخصصات على اعلى مستوى لتقديم الرعاية الصحية للعملاء.
  • منطقة مخصصة لإقامة حفلات الشواء والحفلات الخاصه.
  • جيم وسبا على أعلى مستوى من أجل الاستمتاع بأوقات الاستجمام والاسترخاء.
  • جراج للسيارات خاص بسكان الكومباوند فقط لتوفير أعلى درجات الحماية.
  • كاميرات مراقبه تنتشر في جميع أنحاء الكمبوند من أجل زيادة الأمان.
  • خدمات أمن وحراسة على اعلى مستوى وعلى مدار اليوم.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن اين يقع كمبوند تاج سيتي حيث أنه أحد المشروعات السكنية المتميزة في القاهرة الجديده التي جذبت إليها الكثير من العملاء والمستثمرين من أجل الاستمتاع بالعديد من المميزات التي يتمتع بها بداية من الموقع الاستراتيجي الحيوي وحتى الخدمات والمرافق المتكاملة بالإضافة إلى الوحدات السكنية الراقية بأفضل الأسعار التنافسية وأنظمة سداد تتسم بالمرونة.

تعرف علي: كمبوند اورلا القاهرة الجديدة

للحجز والاستعلام عن كمبوند تاج سيتي برجاء التواصل معنا:-

MARKCODE-SOCIAL

احصل علي البورشور الآن