اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

الفرق بين بورتو السخنة وبورتو ساوث بيتش سوف نتعرف عليه في المقال، حيث في خلال السنوات الأخيرة قد تم بناء العديد من القري السياحية الرائعة علي الشواطئ المختلفة في كل مكان ومن أهم المناطق هي العين السخنة.

وقد تم إنشاء العديد من المشروعات المتنوعة فيها ومنها مشروعات عامر جروب والتي تُعد أنها من أفضل المشروعات التي قد تم إنشاؤها هناك بسبب أنها تشتمل علي الكثير من المميزات والمرافق المتنوعة ولكن هناك البعض يتساءلون عن ما هو الفرق بين بورتو السخنة وبورتو ساوث بيتش؟ وسنتعرف علي الإجابة من خلال النقاط التالية بالإضافة إلي العديد من التفاصيل المتنوعة التي قد ترغب في معرفتها.

للحجز والاستعلام عن المسافه بين بورتو السخنة وبورتو ساوث بيتش The difference between Porto Sokhna and Porto South Beach، برجاء التواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL

تعرف علي: ماونتن فيو المستقبل سيتي

الفرق بين بورتو السخنة وبورتو ساوث بيتش

يُعتبر أن شركة عامر جروب هي واحدة من أكبر الشركات العقارية التي تتواجد في مصر وذلك بسبب أنها قد قامت بالتخطيط والتنفيذ للعديد من المشروعات المختلفة في كافة الأماكن علي أعلي مستوي ممكن من خلال الاعتماد علي التطور الحالي في العقارات من أجل تقديم خدمة جميلة جداً والتحسين من مستوي السكن والمعيشة في الوحدات والمشروعات التي تقوم بالبناء فيها.

تلك الشركة واحدة من أفضل الشركات الرائدة في مجال العقارات وقامت بتنفيذ العديد من المشروعات المختلفة في منطقة العين السخنة والساحل الشمالي وغيرها من المناطق الأخرى ومع توفير العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة والسبل المختلفة من أجل الحصول علي أفضل إقامة ممكنة والأنشطة الترفيهية الممتعة.

في العين السخنة قام عامر جروب بإنشاء بورتو ساوث بيتش وبورتو السخنة ولا تبتعد القريتين عن بعضهما البعض مسافة كبيرة إذ أن الفاصل بينهما يصل إلي 12 كيلو متر ومن السهل التنقل بينهما بالسيارة في خلال بضع دقائق مختلفة وهناك البعض من الاختلافات بين القريتين وسنتعرف عليهما من خلال النقاط التالية:

من أكثر النقاط البارزة هو أن الشاليهات التي تتواجد في بورتو السخنة أكبر من الشاليهات التي تتواجد في قرية بورتو ساوث بيتش من حيث المساحة وبذلك الخدمات تكون أكثر.

كما أن من أهم النقاط هو أن بورتو السخنة تتمتع بدرجة عالية من الهدوء والاسترخاء المناسب عن قرية بورتو ساوث ولذلك نجد أن الكثير من الأفراد يرغبون في الذهاب إلي بورتو السخنة في الإجازات.

يُعد أن الأسعار للشاليهات في الليلة الواحدة في بورتو السخنة أعلي من الأسعار التي تكون في بورتو ساوث وذلك لأن الليلة تصل إلي 1200 جنيه مصري في بورتو السخنة بينما تصل إلي 700 جنيه مصري في بورتو ساوث.

MARKCODE-SOCIAL

بورتو ساوث بيتش العين السخنة

انتهينا من التعرف على الفرق بين بورتو السخنة وبورتو ساوث بيتش، وعامة تُعتبر أن بورتو ساوث بيتش السخنة واحدة من أفضل القري السياحية في العين السخنة وهي من القري التي قد تم تأسيسها من خلال شركة عامر جروب للتطوير العقاري وقامت باختيار موقع متميز لها بحيث أن الوحدات تكون مطلة علي البحر بالإضافة إلي وجود كافة الأنشطة المختلفة والخدمات الترفيهية المتنوعة.

وتُعد أنها متميزة بشكل كبير لأنه من السهل أن يتم الوصول إليها من العديد من الطرق ولا تحتاج إلي مدة كبيرة من الوقت وهي تكون بالقرب من منتجع بورتو السخنة بمسافة تصل إلي 12 كيلو ويتواجد هذا المنتجع في قلب العين السخنة علي ساحل البحر الأحمر المصري وهو من أفضل البحار الذي يُعد أنه من عوامل الجذاب للسياح والأفراد المصيفين من كل الأماكن المختلفة.

تلك القرية تُعتبر أنها المكان المفضل للأشخاص الذين يُحبون أشعة الشمس والشواطئ الرملية الجميلة طوال العام ولذلك بإمكانك زيارتها أغلب أوقات العام لأن تلك الأجواء الرائعة مستمرة وهناك أيضاً العديد من الرياضات المائية وتسلق الجبال والصيد للأسماك وغيرها من الأمور الأخري الترفيهية والرائعة والعديد من البرامج التي تكون بشكل أسبوعي.

اقرأ أيضا: قرية ارت ايلاند الجونة

قد يهمك التعرف على: مول ريفالي التجمع الخامس

خريطة بورتو ساوث بيتش

بعد أن انتهينا من التعرف على الفرق بين بورتو السخنة وبورتو ساوث بيتش، فقد اختارت شركة عامر جروب للتطوير العقاري واحد من أفضل المواقع المتميزة من أجل تأسيس مشروع بورتو ساوث وذلك علي واحد من أجمل الشواطئ التي تتواجد في البحر الأحمر بشكل مباشر وهو ما يجعله يحمل العديد من المميزات الرائعة والخصائص الرائعة التي تجعله الاختيار الأفضل من أجل الأشخاص الذين يُحبون حالة الاستجمام والهدوء.

نجد أن تلك القرية تبتعد عن القاهرة بمدة من الوقت تصل إلي 60 دقيقة وأيضاً نفس المسافة عن مدينة السويس ولذلك من الممكن الوصول إليها بكل سهولة وهي أيضاً بالقرب من مدينة رأس سدر الساحلية.

مطاعم بورتو ساوث بيتش

تُعد أنها واحدة من القري السياحية الرائعة التي تشتمل علي العديد من المطاعم المتنوعة والتي تتمثل في أنها تابعة لمنطقة الفود كورت وتشتمل علي كل ما ترغب به من المأكولات مثل الفاست فوود أو الكشري أو تناول فول وطعمية أو البيتزا وهناك مطعم للمأكولات البحرية والمشويات وهناك أيضاً بطاطس اند زلابيا ومطعم لعمل مختلف الكريبات ولمن يرغب في تناول الطعام علي شاطئ القرية يوجد مطعم مأكولات بحرية.

MARKCODE-SOCIAL

الخدمات والمرافق داخل بورتو ساوث بيتش العين السخنة

من يسألون عن الفرق بين بورتو السخنة وبورتو ساوث بيتش، يرغبرون التعرف على الخدمات، حيث عند وضع مخطط قرية بورتو ساوث السخنة قد تم وضع البعض من الخدمات الأساسية المختلفة والترفيهية المناسبة والتي تجعلها مكان مثالي من أجل السكن فيها طوال العام وسوف نتعرف علي أبرز الخدمات التي قد تجدها فيها والتي تتمثل في:

  • وجود درجة عالية من الآمان طوال الوقت في القرية وذلك بسبب الآمن والحراسة الموضوعة في كل الأجزاء المختلفة فيها.
  • من أهم المميزات هو وجود الخدمات الطبية المختلفة التي تكون علي مدار الساعة وبشكل دائم من أجل كافة الحالات.
  • هناك العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي تتواجد في القرية والتي تُعد أنها تتميز بالإطلالة الرائعة علي البحر أو الوحدات الأخرى التي تطل علي حمامات السباحة واللاند سكيب.
  • كما أنه يوجد العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية في كل الأرجاء المختلفة في القرية مما يُعتبر أن الأجواء مناسبة من أجل الحصول علي الراحة المناسبة والاسترخاء.
  • يوجد أيضاً جراج مخصص من أجل السيارات المختلفة من أجل منع التعرض للأضرار أو الحوادث المختلفة.
  • ويوجد أيضاً البعض من المناطق الترفيهية التي تُعد أنها مناسبة من أجل الأطفال وتشتمل علي كافة ما يرغبون فيه والمناطق الترفيهية المناسبة من أجل راحة الكبار.
  • تتميز الوحدات بوجود الشرفات الواسعة المناسبة من أجل التشمس وقضاء البعض من الوقت اللطيف.
  • إنتشار العديد من الحدائق التي تشتمل علي النباتات تحتوي علي الألوان الرائعة من الزهور المختلفة.
  • وإذا كنت ترغب في شراء ما تريده من الأسواق فسوف تجد العديد من المولات التي تشتمل علي العديد من البراندات العالمية.
  • أيضاً يوجد العديد من الخدمات الترفيهية المناسبة من أجل العديد من الأفراد من المطاعم والمقاهي من أجل تلبية كافة الاحتياجات للعملاء.

تعرف على: كمبوند ريفالي التجمع الخامس

سعر بورتو ساوث بيتش

وهناك العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي يُمكنك أن تحصل عليها من القرية وحيث أنه من الممكن الحصول علي الشاليه أو الأستديو ذو مساحة تصل إلي 50 متر مربع بسعر يصل إلي 900 ألف جنيه مصري وحيث أنه من الممكن الحصول علي الشاليه ذو مساحة تصل إلي 70 متر مربع بسعر يصل إلي مليون جنيه مصري وحيث أنه من الممكن الحصول علي الشاليه ذو مساحة تصل إلي 100 متر مربع بسعر يصل إلي مليون و600 ألف جنيه مصري وحيث أنه من الممكن الحصول علي الشاليه ذو مساحة تصل إلي 110 متر مربع بسعر يصل إلي 2 مليون جنيه مصري.

في نهاية قراءة مقالنا ما هو الفرق بين بورتو السخنة وبورتو ساوث بيتش؟ سوف تكون تعرفت علي العديد من التفاصيل المتنوعة التي قد ترغب في الإطلاع عليها ومنها موقع القرية المتميز والأثر الإيجابي له عليها والمطاعم المختلفة هناك وأهم الخدمات التي يتم الحصول عليها والأسعار من أجل الحصول علي أي من الوحدات السكنية وفي حالة أردت إطلاعنا علي تجربة سابقة لك يكون من خلال التعليقات.

للحجز والاستعلام عن المسافه بين بورتو السخنة وبورتو ساوث بيتش The difference between Porto Sokhna and Porto South Beach، برجاء التواصل معنا:

احصل علي البورشور الآن