اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

معلومات عن الشيخ زايد الجديدة

مدينة الشيخ زايد الجديدة من أميز مناطق الإستثمار في الأونة الأخيرة وذلك بسبب اتجاة الدولة لها ولفت أنظار المستثمرين واكبر المطورين العقاريين ورجال الأعمال فهي ايضاً من مدن الجيل الرابع التي قررت الدولة تولي كامل اهتماها لبناء هذة المدينة فهي المدينة 13 من المدن الجديدة التي قامت الدولة بانشاءها في مختلف محافظات مصر.
سنعرض لكم من خلال السطور القادمة عدد من اهم افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة فتابعونا.

مميزات مدينة الشيخ زايد الجديدة


كما ذكرنا من قبل ان مدينة الشيخ زايد الجديدة احد اهم مدن الجيل الرابع التي يطلق عليها المدن الذكية وذلك بسبب تطورها الفائق في امتلاك شبكة مرافق للمدينة بأكملها حيث تدار كافة محطات الكهرباء والمياة بأجهزة مراقبة خاصة لمعرفة الاستهلاك بالاضافة الى وجود انظمة إنارة فاقة الإضائة

منطقة الحزام الأخضر


قررت الدولة بناء وتخصيص مناطق حزام أخضر لكل مدينة ولكنها بدأت بتنفيذ تلك الفكرة داخل مدينة  الشيخ زايد والسادس من اكتوبر حيث تصل مساحة منطقة الحزام الأخضر الى 17 الف فدان بواقع 24% فقط للوحدات السكنية و نسبة 12% للخدمات والمرافق ومساحة 6% للمساحات الخضراء وتقع تلك المنطقة بين طريق مصر اسكندرية الصحراوي وتصلى الى طريق الواحات البحرية.

افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة


في العادة تتجه معظم شركات التطوير العقارية الى اي مدينة جديد تعلن عنها الدولة وذلك لؤية أهميتها الاستثمارية العالية مثل مدن الجلالة الجديدة والعاصمة الادارية الجديدة والعلمين الجديدة كما كان في السباق عند امشاء التجمع الخامس.
فأتجة معظم شركات التطوير العقاري الغنية عن التعريف ورجال الاعمال الى اقاكة وانشاء مشروعاتهم السكنية والتجارية ومن بين تلك الأسماء 

دي جويا نيو زايد


شركة تاج مصر المطور العقاري الغني عن التعريف في العاصمة الادارية الجديدة من اميز شركات التسويق العقاري وذلك بسبب مششروعاتها السكنية والتجارية في العاصمة الجديدة التي لاقت كثير من الاحسان من خلال عملائها فقررت الانتقال الى غرب القاهرة لإقامة واحد من افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة كمبوند دي جويا نيو زايد الذي يقع على مساحة 92 فدان على طريق الاسكندرية الصحراوي فهو يعد من افضل الكمبوندات من حيث الأسعار وانظمة السداد التي تصل الى 10 سنوات بدون فوائد

MARKCODE-SOCIAL
‏    


ايرا الشيخ زايد


كمبون إيرا نيو زايد احد أهم مشروعات شركة الجابري للتطوير العقاري المقام على ارض احدث مدينة ذكية في الدولة فقد اختارت شركة الجابري للتطوير العقاري قطعة أرض بمساحة 20 فدان بالقرب من وصلة دهشور وبالتحديد في حوض 7 بالحزام الأخضر لإنشاء واحد من افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة حيث تقوم الجابري العقارية من خلال مشروعها ايرا بتسليم الوحدات نصف تشطيب بالتقسيط على 8 سنوات بدون فوائد

كمبوند ايفوار الشيخ زايد


شركة بايونيرز للتطوير العقاري تمتلك أكثر من مشروع في القاهرة الجديدة والعين السخنة والساحل الشمالي عند فتح التعاقدات على اراضي في منطقة زايد الجديدة حصلت الشركة على اخذ قطعة أرض مميزة في قلب الشيخ زايد الجديدة على مساحة 70 فدان لإقامة مشروعها السكني المميز ايفوري ني وزايد.
قامن الشركة بتقسيم وحدات المشروع بين وحدات الدوبليكس والفيلات المستقلة بمساحات تبدأن من 220 متر وبأسعار مناسبة لكل من يريد الأستثمار داخل مدينة الشيخ زايد بالتقسيط على 8 سنوات بدون فائدة

كمبوند سوليمار نيو زايد


قررت شركة سوليمار للتطوي العقاري انشاء مشروع سكني على نفس أسمها في نيو زايد وذلك بسبب اتجاة كثير من الشركات العقارية للمنطقة حيث يقع كمبوند سوليمار نيو زايد افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة أمام مدخل زايد على مساحة 2,5 فدان مكون من وحدات توين هاوس وفلل مستقلة بعدد 16 فيلا فقط وهذا يعني انك ستتمتع بكثير من الخصوصية والأمان داخل سوليمار نيو زايد بالاضافة الى انة يوفر خطة دفع وسداد تصل الى 12 عام من يوم التعاقد

MARKCODE-SOCIAL
‏    

ابراج زيد الشيخ زايد

تم بناء كمبوند اورا الشيخ زايد على مساحة 165 فدان بتصميمات قمة في الفخامة والرقي والتميز حيث تم تقسيم تلك المساحة على 6 مراحل مقسمة الى 3 برج سكني بين 10 ادوار و 20 دور بالاضافة الى وجود أكبر حديقة مركزية على مساحة 65 فدان ومول كبير على مساحة 60 فدان.

يقع كمبوند زد الشيخ زايد بالقرب من النادي الأهلي وعلى بعد ثلاث دقائق من هايبر وان وثلاث دقائق من مول اركان بلازا كما يقع ايضاً بالقرب من طريق النزهة ومحور 26 يوليو.

وضعت شركة اورا العقارية ومالكها المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال الغني عن التعريف نظام سداد متناسب مع قورة مشروعها والذي يعد من افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة بالتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد.

ليفز ويست نيو زايد

احد أهم مشاريع العتال الشيخ زايد قإذا كنت تبحث عن وحدة سكنية بعيدة عن الإزدحام والضوضاء ومليئة بالهدوء فكل ما عليك هو الإتجاة الى leaves west October الذي يتميز بموقعة الفريد داخل مدينة الشيخ زايد الذي يقع بالقرب من هايبو وان ورويال سيتي ويقع ايضاً بالقرب من كمبوند الخمائل وكمبوند نيو جيزة كما يقع على مقربة من مدينة الإنتاج الإعلامي.

على مساحة 36 فدان اختارت العتال اقامة واحد من افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة وهو مشروع ليفز ويست نيو زايد بواقع 680 وححدة سكنية مقسمة بين شقق و فلل الشيخ زايد.

صن كابيتال الشيخ زايد

كمبوند صن كابيتال نيو زايد أو ما يطلق علية مدينة الشمس الذي يقع في القطعة رقم واحد طريق الفيوم فهو يقع بالقرب من مدينة الانتاج الاعلامي وجامعة زويل ومول مصر والمتحف المصري الكبير ومطار سفنكس.

بإطلالة مباشرة على أهرامات الجيزة امتلك وحدة في اكبر وافخم وواحد من افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة والذي يقع على مساحة 557 فدان مكون من 14 الف وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 90 متر.

وفرت شركة عربية هولدينج نظام سداد يصل الي 8 سنوات والذي يعد النظام المعداد داخل منطقة الشيخ زايد بالاضافة الي دفع 10% فقط من قيمة الوحدة كنسبة مقدم.

ايزولا فيلا الشيخ زايد

على مساحة 15 فدان ستم انشاء كمبوند ايزولا فيلا الشيخ زايد التابع لشركة المصرية جروب للتطوير العقاري فتلك المساحة التي تقع في حوض 11 الذي يقع على بعد 7 دقائق من وصلة دهشور وعلى بعد 15 دقيقة من مول مصر كما يبعد حوالي 11 دقيقة من مول العرب وميدان جهينة.

بالتقسيط على 8 سنوات تعاقد واشتري فيلا في افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة كمبوند ايزولا فيلا من المصرية جروب الكمبوند بة العديد من المزايا والخدمات التي يبحث عنها كثيرر من العملاء

MARKCODE-SOCIAL
‏    

احصل علي البورشور الآن