اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

كمبوند ريفان العاصمة الادارية

الحي السكني السابع R7 العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

المحتويات

كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند ريفان العاصمة الإدارية Rivan New Capital يُعد الكمبوند الأول الذي يتميز باختيارك لنوع التشطيب الذي ترغب أن تستلم به وحدتك، والذي يُقام على واحدة من أرقى الأحياء في العاصمة الإدارية ألا وهو الحي السكني السابع R7 التي تقع في قلب العاصمة الإدارية.

يتميز Rivan New Capital بالوحدات المتنوعة وتختلف تلك الوحدات في التصاميم الإبداعية وكذلك المساحات، يسعدنا أن نقدم لكم خلال الفقرات التالية المعلومات حول هذا الكمبوند بداية من الموقع الجغرافي المختار لإقامة الكمبوند وصولا إلى مجموعة الطرق المتوفرة للشراء وتسديد الأسعار.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ريفان العاصمة الإدارية Rivan New Capital و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة التعمير العربية للتطوير العقاري؟

معلومات عن كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة Rivan New Capital

يتم تصميم الكمبوند بشكل إستثنائي عن باقي الكمبوندات بالعاصمة الإدارية الجديدة علماً بأن مساحتهُ الإجمالية ستصل إلى 17 فدان وهم مجمل 15 قطعة أرض تم طرحهم في المزاد العلني وفازت بهم الشركة، ويتكون المشروع من 4 أنواع من الوحدات السكنية منها الشقق المكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاثة، الدوبلكس، البنتهاوس، الفلل المستقلة.

المساحة الأكبر تكون من نصيب الخدمات كالمطاعم والمقاهي والمراكز التُجارية بالإضافة إلى الحدائق والمنتزهات فخصصت الشركة 83% من مساحة الأرض لها، أما المساحة الأصغر تكون للوحدات السكنية حيث خصصت الشركة لها 17% فقط من المساحة الكلية.

موقع كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة أول كمبوند تشطيب فندقي بالتكيفات المركزية يقع بمنطقة R7 الأكثر تميزاً في العاصمة الإدارية الجديدة لأنها تقع بالقرب من المنطقة الدبلوماسية والمواقع الرئيسية في العاصمة الجديدة .

وما يميز المشروع نظرا لقربه من أهم المناطق الإدارية و الدبلوماسية الموجودة في العاصمة مثل كاتدرائية المسيح، و قريب من  مدينة اكسبو، حي السفارات، فندق الماسة، أرض المعارض، بالإضافة إلى بعض المحاور الهامة و الرئيسية مثل محور محمد بن زايد الجنوبي.

و ايضا بالقرب حديقة النهر  الأخضر  يتميز كمبوند ريفان العاصمة بموقعها الجغرافي المتميز و بوجودها فى ارض مصريه مميز وعلى قطعة مقربه من اكثر الاماكن حيويه و الذي يعتبر محط أنظار الكثيرين من العملاء في الحصول على وحدة سكنية قريبة من العاصمة الإدارية الجديدة.

قد يهمك معرفة: كمبوند ايون العاصمة الادارية الجديدة

تصميم كمبوند ريفان العاصمة الادارية

أهتمت الشركة المطورة بتصميمات داخل المشروع ريفان حيث تعاقدت الشركة معا أكبر الهندسيين معماري من أجل وضع خطط العمراني للمشروع بالكل الذي يستحقة العملاء مع تحقيق الاستفادة القصوي من كامل مساحة المشروع دون اهدار اي منها من خلال واحدة من روائع الهندسة المعمارية العالمية .

مساحة  كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة 

تم بناء كمبوند ريفان العاصمة الادارية الجديدة علي مساحة كبيرة تبلغ بحوالي 16,5 فدان هو مجموعة متنوعة من وسائل الراحة وتقديم عدد كبير من الوحدات مع أكبر مجموعة متنوعة من المساحات وبالاضافة الي تنوع المساحات لكي تناسب مع مختلف أحتياجات العملاء.
وتم تخصيص المساحة الاكبر الي المساحات الاخضراء أما نسبة قليلة من المساحة المشروع الي المباني، وكما تم بناء الكبوند بشكل جذاب ورائع يعكس مظهر للكمبوند بشكل جميل وعصري.

أنظر أيضًا في التالي: تراك 20 العاصمة الادارية الجديدة

مساحات الوحدات داخل كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة 

طرحت الشركة المطورة وحدات سكنية بمساحات مختلفة وذلك بهدف ان يختار كل عملاء المساحة التي تتناسب معه ويتميز هذا المشروع دون عن المشروعات الاخر التي تم تنفيذها في الوقت الحالي ، وبدأت مساحة الوحدات داخل المشروع من 77 الي 560 متر مربع وتأتي المساحات كالاتي:-

  • تبدأ مساحات الدوبلكس من 300 متر مربع الي 550 متر مربع.
  • تبدأ شقق سكنية من 75 متر مربع الي 250 متر مربع.
  • كما تبدأ مساحات الفيلات بمساحات من 300 متر مربع الي 560 متر مربع.

لا تفوت فرصة التعرف علي: كمبوند دي جويا 2 العاصمة الادارية

أسعار كمبوند ريفان Rivan 

تعد أسعار كمبوند ريفان العاصمة الادارية الجديدة وحدة من أكثر الأسعار تنافسية في قلب العاصمة الادارية وحرصت الشركة المطورة علي طرحها العملاء بشكل مناسب ،مما يجعلة فرصة أستثمارية لا تعوض لجميع العملاء والمستثمرين.
وتبدأ أسعار الوحدات السكنية داخل كمبوند ريفان من 3,980,000 جنية مصري.

أنظمة السداد Rivan New Capital

كما يتميز كمبوند ريفان العاصمة الادارية بأفضل أنظمة السداد لكي نوفر لكم أفضل فرصة الشراء ،كما وفرت الشركة المطورة العديد من انظام دفع بمقدم يبدأ من 10% فقط الي أفضل فترات السداد تصل الي 8 سنوات.

قد يهمك معرفة التالي: كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الادارية

خدمات كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز الكمبوند بالكثير من الخدمات المتنوعة لتناسب كل العملاء فمنهم:-

  • و توفر الوحدات السكنية بمساحات مختلفة يساعد العميل في الاختيار وفق المزيد من المقترحات فيستطيع أن يختار ما يتناسب مع ظروفه و إمكانياته المادية و عدد أسرته.
  • أسعار الوحدات بكمبوند ريفان العاصمة مناسبة جدا مع التسهيلات الكبيرة في الدفع و التقسيط حتى 10 سنوات بدون مقدم و بدون فائدة.
  • الوحدات السكنية المتنوعة التي يوفرها المشروع و بالأخص الفلل المعلقة.
  • الخدمات التي يوفرها المشروع و هي وجود امن وحراسة 24 ساعة بدون انقطاع، وجود بحيرات صناعية لإضفاء مظهر مميز و جمالي للمشروع.
  • وجود مناطق مخصصة للمشي والرياضة، وجود أماكن للأطفال تحتوي على العاب ترفيهية مؤمنة، حمامات سباحة متوفرة بين الوحدات و تناسب جميع الفئات.
  • مولات ومراكز تجارية للتسوق و مطاعم و كافيهات تقدم المشروبات المتنوعة و اشهى الماكولات الشرقية والعصرية، نوادي صحية و اجتماعية.
  • تصميم الكمبوند بشكل جذاب و مبدع و إعطاء العديد من اللمسات الطبيعية في البحيرات الصناعية و تخصيص جزء كبير من المساحات الخضراء.
  • أهم ما يميز مشروع كمبوند ريفان العاصمة أنه تابع لشركة التعمير العربية و هي شركة موثوقة لديها العديد من الأعمال السابقة الناجحة مما يزيد من ثقة العملاء.
  • كما يتم عمل ممشى بكمبوند بجانب المساحات الخضراء.
  • أمن وحراسة على مدار اليوم.

المطور العقاري لكمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

شركة التعمير العربية شركة في مجال الاستثمار العقاري الضخمة لاحد الملاك المميزين في مجال الانشاءات و العقارات المهندس/ مرزوق منصور رئيس مجلس ادارة شركة روزق الجدراوي للمقاولات التي قامت بعدة اعمال مختلفة.

و قد قامت اخيرا بعمل  كمبوند ريفان العاصمة الادارية الجديدة وهو موصلة نجاح لشركة التعمير العربية للتنمية و التطوير العقاري التي تأسست عام 1995 قامت بتنفيذ العديد من المشاريع العقارية في منطقة الخليج العربي و أفريقيا.

سابقة الاعمال لشركة التعمير العربية:-

  • مؤسسة الملك عبدالله في نجران.
  • شركة المملكة القابضة في رفحاء.
  • شركة المملكة القابضة سكاكا.

تعرف علي : كمبوند لوميا العاصمة الإدارية الجديدة 

رقم المبيعات للتواصل مع كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة 

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ريفان العاصمة الإدارية Rivan New Capital و تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات شركة التعمير العربية للتطوير العقاري؟


الأسئلة الشائعة

لمزيد من التفاصيل عن كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة تتبع الأرقام التالية؟

اتصل الأن: 01146812776 أو عبر الواتس اب من هنا


أين يقع كمبوند ريفان العاصمة الإدارية؟

يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السابع القطعة F5.


ما هو المطور العقاري لكمبوند ريفان العاصمة الإدارية؟

شركة التعمير العربية للتطوير والتنمية العقارية.


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن