اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

كمبوند شيراتون ريزيدينس مستقبل سيتي

مدينة المستقبل

تفاصيل المشروع

المحتويات

كمبوند شيراتون ريزيدينس مستقبل سيتي

كمبوند شيراتون ريزيدينس مستقبل سيتي Sheraton Residence Mostakbal city هو كمبوند سكني مميز في قلب التجمع الخامس و بتصميمات مميزة وجذابة هو من أنشاء شركة مارجينز للتطوير العقاري و هي شركة لها الكثير من المشاريع السكنية و الادارية التي تتميز بأسعارها التنافسية و مساحتها المتنوعة و تتميز ايضا بتنوع وحدتها في أي مشروع تطرحة الشركة المطورة في هذا المقال سوف نتعرف علي هذا الكمبوند بالتفصيل.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في كمبوند شيراتون ريزيدينس مستقبل سيتي Sheraton Residence Mostakbal city برجاء التواصل معنا:-

معلومات عن كمبوند شيراتون ريزيدينس مستقبل سيتي

يعتبر Sheraton Residence Mostakbal city هو كمبوند متكامل في المستقبل سيتي و يتميز المشروع بالكثير من الخدمات المتنوعة و المساحات الخضراء و البحيرات الاصتناعية التي تعطي منظر طبيعي و متميز و راحة نفسية للسكان و غير ذلك انها تعطي الكثير من المميزات.

sheraton residences يعتبر من احدث مشروعات شركة مارجينز للتطوير العقاري في المستقبل سيتي فهو يقع في موقع حيوي للغاية حيث انه قريب من أهم الطرق والمناطق الحيوية مثل الطريق الدائري الاوسطي والجامعة الامريكية والعديد من الاماكن الخدمية والطرق المهمة.

بجانب انه يوجد علي مساحة ضخمة والتي تم تقسيمها بين المساحات الخضراء والاندسكيب لكي يختار كل عميل ما يناسبه، بجانب التصميمات المعمارية الفاخرة فهو يعتبر تيقونة معمارية في عالم العقارات.

بجانب أن الشركة المطورة قامت بتوفير العديد من الاسعار التنافسية وانظمة السداد المرنة لكي تمكن العملاء والمستثمرين من شراء الوحدات التي يرغبون بها.

تعرف علي:كمبوند تالدا المستقبل سيتي

تصميم ومساحة مشروع شيراتون ريزيدينس مستقبل سيتي sheraton residences

يعتبر تصميم كمبوند شيراتون ريزيدينس مستقبل سيتي من التصاميم المميزة التي ابدعت فيها شركة مارجينز للتطوير العقاري فقد استعانت الشركة المطورة بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من أجل تنفيذه، فقد استخدمت أفضل المواد الخام والبناء مثل شركة Sites International والتي لها العديد من التصاميم الرائعة مثل ماستر بلان والذي يعتبر فريد من نوعه ويدل علي شعار العيش في تناغم فهو يعتبر تحفة معمارية راقية.

فهي وفرت في الكمبوند العديد من المساحات الخضراء والتي تمكنك من المشي دون استخدام السيارة داخل الكمبوند، فالنسبة الاكبر تعتبر للمساحات الخضراء والحدائق التي توفر منظر طبيعي خلاب والشعور بالراحة النفسية بجانب أيضا المسطحات المائية والاستراحات. 

واهتمت أيضا بتصميم الوحدات في كمبوند شيراتون ريزيدنس فيها تتوزع بشكل مثالي ومنظم، حيث تم تقسيمها الي 8 تقسيمات سكنية، فكل تقسيم يمتد علي شكل صف ويفصل بينهما العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية وبالتالي يسهل التنقل بين الوحدات وبعضها البعض دون حدوث تزاحم وتوفير مزيد من الخصوصية.

حرصت شركة مارجينز للتطوير العقاري علي انشاء الكثير من المساحات المختلفة داخل كمبوند شيراتون ريزيدينس مستقبل سيتي للوحدات السكنية و المميز في المشروع هو انة يوجد كافة المساحات ليختار منها العملاء و المستثمرين فهو تم تشييده علي مساحة كبيرة تبلغ حوالي 35 فدان من أجل توفير كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاجها الاشخاص.

كما أنها كانت تحرص علي توفير كافة أنواع المساحات حتي تلبي كافة الاحتياجات المختلفة والخدمات سواء الاساسية او الترفيهية فجاءت مساحة الوحدات كالتالي:

  • Z Villa: تبدا المساحة من 150 متر مربع اي 220 متر مربع.
  • تاون هاوس: تبدا المساحة من 362 متر مربع.
  • توين هاوس: تبدا المساحة من 440 متر مربع.
  • فيلا مستقلة:نوع من الفيلات يسمي الستاند الون فيلا وتبلغ مساحتها حوالي 482 متر مربع وتعتبر النوع الاكبر من الوحدات.

للتعرف علي اسعار و مساحات تواصل معنا الأن

اسعار Sheraton Residence Mostakbal city

كبموند شيراتون ريزيدينس مستقبل سيتي sheraton residences تم طرح فية الكثير من الاسعار المختلفة و المميزة ليتناسب من الكثير من العملاء و المستثمرين بوجود الخدمات و الوحدات السكنية المميزة و تسلم الشركة المطورة الوحدات السكنية متشطبة بالكامل بمواد بناء عالية الجودة و بتصميمات داخلية للواحدت مميزة جدا ولمعرفة الأسعار برجاء التواصل معنا.

قد يهمك:كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي

انظمه سداد كمبوند شيراتون ريزيدينس مستقبل سيتي

طرحت الشركة انظمة سداد متنوعة و مختلفة لتناسب العملاء و المستثمرين من كافة الفئات لتسهل عليهم الحصول علي وحدة سكانية في موقع مميز جدا و بأقل مقدم و اطول فترة سداد في مدينة المستقبل سيتي  في sheraton residences حيث جاءت كالتالي:

  1. مقدم 5% والتقسيط علي 6 سنوات.
  2. مقدم 7% والتقسيط علي 7 سنوات.
  3. مقدم 10% والتقسيط علي 8 سنوات.

تواصل معنا و تعرف اكثر علي انظمة السداد و الخصومات 

موقع المشروع شيراتون ريزيدينس مستقبل سيتي

حرصت شركة مارجينز للتطوير العقاري علي اختيار موقع كمبوند شيراتون ريزيدينس مستقبل سيتي Sheraton Residence Mostakbal city في مكان مميز جدا و يكون قريب من كافة الخدمات و الطرق الرئيسية و عملت علي دراسة طويلة لختيار موقع المشروع ليكون مكان حيوي و راقي يجذب العملاء و المستثمرين و يكون مناسب لهم و وقع اختيار الشركة المطورة علي قطعة ارض عن مدخل مدينة المستقبل سيتي مباشربالمنطقة رقم 1 وقريب جدا من مدينة العاصمة الأدارية الجديدة فهو يعتبر:

خدمات شيراتون ريزيدينس مستقبل سيتي

طرحت الشركة خدمات متنوعة ليكون داخل المشروع كافة الخدمات التي يحتجها العملاء و المستثمرين بمواصفات عالمية تقدم أعلي معايير السعادة و المتعة و الرفاهية لتجد حولك كافة المتعة و الراحة في مشروع سكني مميز و استثنائي بتوفير خدمات في مشروع شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي مجموعة من الخدمات و كانت كلأتي :-

  • مساحات خضراء و لاند اسكيب مميزة متوزعة بشكل احترافي و جمالي في كمبوند شيراتون ريزيدينس مستقبل سيتي.
  • أمن و حراسة علي مدار ال24 ساعة مزود بكاميرات مراقبة علي أحدث المعاير العالمية.
  • منطقة مخصصة للمطاعم و الكفيهات في sheraton residences.
  • تقدم الشركة نادي أجتماعي داخل المشروع.
  • عمال صيانة علي أعلي مستوي لأي عطل داخل المشروع.
  • مبني تجاري عالمي يوجد فية كافة البرندات العالمية.
  • نادي صحي يوجد فية  الساونا والسبا والجاكوزي في كمبوند شيراتون ريزيدينس مستقبل سيتي.
  • تراكات مخصصة للمشي و الجري و للدرجات الهوائية في وسط المساحات الخضراء.
  • توفير جراح خاص للسيارات بأمن بالكامل ببوابات الكترونية.
  • عمال نظامة علي أعلي مستوي علي مدار اليوم.

الشركة المطوره Sheraton Residence Mostakbal city

شركة مارجينز هولدنج للتطوير العقاري Margins Holding Developments تمتلك خبرة أكثر من 20 عاما في مجال التطوير العقاري و لها الكثير من المشاريع السكنية و التجارية بموصفات عالمية غير مسبوقة في السوق العقاري المصري و طرحت في هذا المشاريع خدمات ترفيهية و أساسية متنوعة مع تصميمات خيالية تشد الأنظار لتكون شركة مارجينز هولدنج للتطوير العقاري من أشهر الشركات في السوق العقاري المصري لتوفيرها أعلي معاير الجودة و تسليمها الوحدات في وقتها المحدد.

اتصل بينا الأن و تعرف علي الأسعار و المساحات المتاحة

مشاريع شركة مارجينز هولدنج للتطوير العقاري

عيوب كمبوند شيراتون ريزيدينس مستقبل سيتي

عيوب شيراتون ريزيدينس مستقبل سيتي Sheraton Residence Mostakbal city يري بعض العملاء و المستثمرين فكرة طرح كمبوند سكني يوجد فية فلل فقط عيب بسبب عدم تنوع الوحدات الكسنية داخل المشروع و لاكن هي أكبر ميزة لكبموند شيراتون المستقبل سيتي لأنه يمنح السكان فرصة معيشية راقية جدا و قمية في الخصوصية وسط مجتمع راقي و مميز في ظل توفير مساحات مختلفة تناسب الكثير من العملاء .

تعرف اكثر علي:- كمبوند مونارك المستقبل سيتي

مميزات الاستثمار في كمبوند شيراتون ريزيدينس sheraton residences 

يقدم لك كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي حياة هادئة و خصوصية للساكن داخل مجتمع راقي و مميز مخصص للفلل الفندقية لأول مرة في السوق العقاري المصري و حياة بنمط مختلف و غير مسبوق و وسط فن معماري مميز يأخذك الي الحياة الملكية بتصميمات و ديكورات ثرية و فاخرة و في الوقت ذاتة يقع في منطقة حيوية قريبة من كافة الخدمات و يسهل الوصول منه و اليه بطرق و محاور رئيسية تبعد عن زحام مدينة القاهرة

اقرا ايضا:كمبوند روسيل المستقبل سيتي

مميزات الاستثمار في المستقبل سيتي

  1. توجد في موقع حيوي واستراتيجي فهي تعتبر قريبة من كافة المواصلات والطرق العامة فيسهل التنقل منها واليها بجانب أنها قريبة من المناطق الهامة في القاهرة.
  2. علي مساحة ضخمة للغاية فتوفر العديد من الوحدات والمشاريع المختلفة والتي تلبي كافة الاحتياجات.
  3. فرصة استثمارية كبيرة للرجال الاعمال والعملاء من أجل الاستثمار بها.
  4. الاسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة والتي تمكن العملاء من شراء الوحدات التي تناسبهم.
  5. الخدمات والمساحات الخضراء التي توجد به والتي توفر المناظر الطبيعية الخلابة.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في كمبوند شيراتون ريزيدينس مستقبل سيتي Sheraton Residence Mostakbal city برجاء التواصل معنا:-


الأسئلة الشائعة

من هي الشركة المطورة للمشروع؟

مارجينز هولدنج للتطوير العقاري


ما هو موقع المشروع؟

في المستقبل سيتي


ماهو رقم المبيعات ؟

201146812776+


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن