اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي

مدينة المستقبل

تفاصيل المشروع

  • اسم المشروع كمبوند ات ايست المستقبل سيتي
  • موقع المشروع مدينة المستقبل
  • المطور الأهلي صبور للتنمية العقارية
  • انواع الوحدات فيلل تاون هاوس، فلل مستقلة، فلل توين هاوس، فلل بنتهاوس
  • موقع المشروع مدينة المستقبل
  • رقم المبيعات 0201146812776
  • مساحة الوحدات تبدأ من 160 متر
  • مساحة المشروع 186 فدان
  • نظام الدفع مقدم 5% بالتقسيط علي 9 سنوات
  • رقم المبيعات 01146812776

المحتويات

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي

كمبوند أت إيست المستقبل سيتي من الأهلي صبور هو واحد من المشاريع التي لديها جاذبية خاصة، و خصوصاً انه من المعروف أن مدينة المستقبل هي موطن اجمل الكمبوندات السكنية في مصر، ومعروف العديد من المميزات القوية عن مدينة المستقبل التي تتوسط كل شئ في مصر تقريباً، العاصمة و التجمع و الرحاب و مدينتي و الجلالة و العديد.

و في هذه المقالة نتعرف علي كل تفاصيل ات ايست الاهلي صبور التجمع الخامس At East Mostakbal City Compound.

لا تتردد في الشراء، الاسعار سوف تزداد بعد الافتتاح

MARKCODE-SOCIAL

معلومات كمبوند أت إيست المستقبل سيتي At East Mostakbal Compound

كمبوند آت إيست بمدينة المستقبل هو أفخم مشاريع شركة الأهلي صبور في القاهرة الجديدة، بقوة استثمارية ضخمة لأطلاق هذا الشموع على مساحة ضخمة استعانت شركة الأهلي صبور بشريك استراتيجي و تمويلها و هو البنك الأهلي والذي يزيد كفاءة مالية إلي الكفاءة المالية العالية و المزدهرة التي تحظى بها الأهلي صبور العقارية.

و من أبرز ما يميمز كمبوند أت ايست الأهلي صبور أن المشروع تم بناءه في موقع استراتيجي و قوي جداً، حيث يقع في مدينة المستقبل التي تتوسط كل مشاريع مستقبل مصر، و هي في حد ذاتها من أرقى المدن التي يتوقع أن يكون لها مستقبل متطور و مختلف تماماً عن باقي مدن القاهرة الجديدة.

و يتميز كمبوند أت ايست المستقبل سيتي أيضاً أنه كمبوند فيلات فقط، و يقع على مساحة ضخمة، و فيه تشكيلة كبيرة و متميزة من أنواع الفلل التي قد تحلم بها في أي وقت.

و التصاميم العصرية لهذه الفيلات يفوق الخيال، كما يتألق تصميم كمبوند ات ايست المستقبل سيتي مشروع الأهلي صبور للتطوير العقاري، و يبرز كواحد من اجمل الكمبوندات في القاهرة الجديدة، و تجد فيه أجمل تجربة راحة و رفاهية في السكن في القاهرة الجديدة.

و أما عن الأسعار فهي تنافسية جداً، و نحن نثق جداً في هذا لأن الفرق بين اسعار كمبوند الأهلي صبور في المستقبل سيتي كبير بين الكمبوندات الأخري في المستقبل سيتى فيلات فقط مثل كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي، و ذلك لأن شركة شيراتون تبيع في المستقبل سيتي البراند الخاص بها.

يعتبر ات ايست الاهلي صبور التجمع الخامس At East Compound هو البديل والمنافس القوي ل كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي.

تعرف علي الفرص التالية:كمبوند نيوم المستقبل سيتي

موقع كمبوند أت إيست المستقبل سيتي At East Compound 

كما ذكرنا موقع كمبوند الأهلي صبور شديد التميز،و أن تستثمر في عقارات مدينة المستقبل في الوقت الحالي هو أفضل قرار من وجهة نظر خبراء السوق العقاري.

و طبعاً مميزات الاستثمار في مدينة المستقبل سوف نتكلم عنها لاحقاً، و بالنسبة لموقع كمبوند أت إيست الأهلي صبور المستقبل سيتي فهو يقع في مكان مثالي و قريب من المعالم الرئيسية و المحاور التالية في مدينة المستقبل:

  1. طريق السويس، و الذي يصلك إلي العين السخنة في وقت قصير بين 30 أو 40 دقيقة.
  2. العاصمة الإدارية الجديدة تقترب من موقع الكمبوند 10 دقائق بالسيارة، ويقترب ما يقرب من 20 دقيقة بالسيارة من الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك النهر الأخضر،و الأحياء الترفيهية و الحيوية في العاصمة.
  3. ويقترب ات ايست الاهلي صبور التجمع الخامس مدينة المستقبل من التجمع الخامس، و شارع التسعين، و الجامعة الأمريكية، و أبرز المواقع الحيوية في القاهرة الجديدة.
  4. قريب من مدينتي و الرحاب.
  5. كمبوند أت إيست المستقبل قريب من الجامعة الألمانية.
  6. يقترب المشروع من مدينة الشروق القاهرة الجديدة، و مدينة بدر.
  7. قريب من العديد من المشاريع مثل كمبوند تالدا المستقبل سيتي

و ما يعزز الأهمية الاستراتيجية و الاستثمارية لموقع كمبوند ات ايست المستقبل سيتي هو ضخامة مساحة الكمبوند حيث يقع الكمبوند على مساحة 186 فدان.

مدينة المسقبل مدينة بتطور، المدينة حالياً هي الوجهة رقم 1 لتحقيق أعلي عائد في القاهرة الجديدة

تواصل معنا لطلب مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة يكمل معك رحلتك

MARKCODE-SOCIAL

نظام الدفع في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي بلا عوائق مالية At East Mostakbal 

تجد في نظام دفع و تسهيلات التقسيط في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة يتميز بالسهولة، والمرونة و ذلك نتيجة الشراكة المهمة مع البنك الأهلي، وشركة الاهلي صبور للتطوير العقاري.

و تعني السهولة أنه يمكنك حجز وحدتك بأفضل أنظمة التقسيط حتي 9 سنوات فى ات ايست الاهلي صبور التجمع الخامس.

و تعني المرونة أنه يمكنك أيضاً بعد التواصل معنا أن نتوصل إلي اتفاق للتقسيط و السداد يناسبك، حيث بشراكتنا مع المطور العقاري الأهلي صبور نجد مرونة في توفير انظمة

سداد و تسهيلات دفع علي مقدم و أقساط تحددها أنت والتي تعتبر مشابها للعديد من المشاريع الموجودة في المستقبل مثل كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي.

و أنظمة الدفع الرئيسية التي حددتها شركة الأهلي صبور العقارية هي كالتالي

  1. دفع 5% فقط مقدم أول سنة، و تقسيط الباقي علي 8 سنوات، و هو الافضل في السوق العقاري في مدينة المستقبل،و متوقع من بائع بارع في المدينة مثل الأهلي صبور.
  2. و نظام اسهل بالتقسيط علي 9 سنوات و دفع 10% مقدم في أول سنة.

و في كمبوند أت إيست المستقبل سيتي من الأهلي صبور العديد من المزايا و النقاط الفردية التي تجعل الاستثمار و السكن في الكمبوند هي الأفضل، و يعتبر ثالث أهم ميزة بعد الموقع المتميز جداً جداً بشهادة كل خبراء السوق العقاري، و انظمة التقسيط السهلة، هي الاسعار و ثم التصميمات والمساحات للفيلات.

تواصل معنا لطلب مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة يحسن جودة استثماراتك 

MARKCODE-SOCIAL

أسعار الفلل في كمبوند آت إيست الأهلي صبور At East Compound Mostakbal City

نستعرض لكم في هذه الفقرة اسعار الفلل في كمبوند أت ايست الأهلي صبور مدينة المستقبل قبل ذكر أهم التفاصيل عن الفلل و أنواعها لأن الأسعار في الكمبوند هي من المزايا التنافسية و القوية، و التي تجعلكم على قدر من الاطمئنان لقراءة باقي تفاصيل كمبوند الأهلي صبور المستقبل سيتي At East Compound.

اسعار الفلل في ات ايست الاهلي صبور التجمع الخامس تنافسية وقوية جداً، هي أفضل من اسعار كمبوند ماونتن فيو مدينة المستقبل، و كذلك هي افضل من اسعار كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي.

و القيمة السكنية و الاستثمارية التي تحصل عليها في مقابل السعر متميزة جداً، بل تعتبر هي الأفضل في مدينة المستقبل سيتي بعد الرجوع إلي خبراء السوق والاستثمار العقاري في مصر.

سوف نتحدث عن سعر المتر في كمبوند الأهلي صبور ات ايست المستقبل سيتي، و لكن في كمبوند ات ايست تختلف الأسعار لنفس المساحة من الوحدة، و هذا حسب المزايا الأخرى التي تتوفر في كل نوع من الفيلا بنفس المساحة.

سعر المتر في كمبوند ات ايست المستقبل At East Compound Mostakbal City تنافسي مقارنة بباقي أسعار المتر، كما أن الشركة ضغطت السعر حالياً لجذب أكبر عدد من المبيعات بسرعة للعدد الكبير من الوحدات المتوفرة في كمبوند ات ايست الأهلي صبور حيث ينافس باقي المشاريع الاخري مثل كمبوند اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي، و يتوقع أن تزيد الأسعار بسرعة بعد انتهاء الفترة المحدودة التخفيضات السعر الافتتاحي، لا تفوت الفرصة، الزيادة الطفيفة في السعر تؤدي إلي زيادة تبدأ من 5 مليون في الوحدة.

و للتعرف على القائمة الكبيرة من الاسعار و المزايا و المختلفة لنفس المساحة و نفس النوع من الوحدات برجاء التواصل معنا، و لضمان الحصول على احدث الاسعار في ات ايست الاهلي صبور التجمع الخامس أيضاً يفضل التواصل معنا.

اقتنص الآن خصم اللونش 10%، تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

مساحات الفلل في كمبوند آت إيست المستقبل سيتي

في كمبوند أت إيست الأهلي تبدأ مساحات الفلل من 160 متر و حتى 370 متر.

و برجاء العلم أن هذه المساحات سوف تزيد من سعر الوحدة، حيث تضيف الشركة في كل متر جديد مزايا أكثر، و كما سنتعرف تالياً يوجد عدد كبير من انواع الفل المتوفرة في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Compound Mostakbal City.

و من شأن أنظمة الدفع و التقسيط المرنة التي وفرتها الشركة أن تخفف من الأعباء المالية،ويعتبر السكن في كمبوند ات ايست الأهلي صبور بالمستقبل سيتي هو واحد من أفضل القرارات للذين يهتمون بالحياة الفاخرة و الراقية في فيلات بمساحات كبيرة،و حدائق و حمامات سباحة و تصميمات فخمة.

تعرف علي:كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

أنواع الفلل في كمبوند ات ايست مدينة المستقبل At East Compound Mostakbal City

مهما كان النوع الراقي من الفيلا الذي تبحث عنه في كمبوند راقي و فخم مثل ات ايست الاهلي صبور التجمع الخامس At East Company سوف تجده متوفراً، و حيث أن شركة الأهلي صبور هي أكبر مطور في مدينة المستقبل ولديها عدد كبير من المشاريع السابقة في المدينة وتعرف طبيعة المنافسة هناك.

قررت الشركة النزول للسوق بفكرة تبطل أمامها المنافسة كلياً،و ذلك لأن كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal City هو الكمبوند الوحيد الذي تجد فيه التنوع التالي من الوحدات الفخمة و رفيعة الذوق بتصميماتها العصرية والجذابة فهو مثل كمبوند مونتي نابوليوني المستقبل سيتي.

يعتبر كل أنواع الفلل في كمبوند الأهلي صبور ما يلي:

  1. فيلات تاون هاوس علي مساحة 180 متر، من 3 غرف، تصميمات عصرية، و تختلف الاسعار فيها حسب المزايا و المتضمنات الأخري.
  2. فيلات توين هاوس على مساحة 180 متر، من 4 غرف، و تختلف الاسعار فيها حسب المزايا و المتضمنات الأخري.
  3. فيلات تاون هاوس على مساحة 180م، من 4 غرف، و تختلف الاسعار فيها حسب المزايا و المتضمنات الأخري.
  4. فيلات مستقلة علي مساحة 190 متر.
  5. فيلات مستقلة علي مساحة 205 متر.
  6. فيلا من طابق واحد على مساحة 220 متر.
  7. فيلات مستقلة كبيرة و واسعة علي مساحات 300 متر، و 370، و 250 متر.

مهتم تحجز أميز وحدة علي حسب حاجتك؟ مهتم بخصم 10% بمناسبة لونش المشروع؟ كلمنا الآن

MARKCODE-SOCIAL

مساحة وتصميم كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostakbal

تم الاعتماد على افضل شركات التصميمات المعمارية في تخطيط تصميمات ات ايست الاهلي صبور التجمع الخامس، كمبوند ات ايست المستقبل سيتي، و لدي الشركة قائمة أعمال هي الافضل في السوق العقاري في التصميمات المعمارية.

و يمكنك التواصل معنا لطلب مرافق لزيارة أحد مشاريع الأهلي صبور الجديدة الأخرى و التي اكتمل العمل عليها لإلقاء نظرة على التصميمات الجمالية الساحرة التي اعتادت الشركة طرحها في مدينة المستقبل.

تجد في مدينة المستقبل أيضاً متحف مفتوح لأجمل و ارقى المشاريع السكنية و الكمبوندات، و هذا واحد من أبرز مزايا السكن في المدينة فهناك العديد من المشاريع المميزه مثل كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل.

وأعلنت الشركة عن حدود المساحة الضخمة كمبوند ذا ايست المستقبل سيتي و الذي يقع على مساحة ضخمة تصل إلى 185 فدان.

ات ايست هي فرصة حقيقية لتحقيق أعلي استفادة بأقل مبلغ

عوائد يتوقع أن تصل إلي 50% كما حدث من قبل، تواصل معنا لاقتناص الفرصة

MARKCODE-SOCIAL

مرافق وخدمات أساسية في كمبوند أت إيست مدينة المستقبل

طرحت الشركة عدد من المرافق الاساسية و التي تتميز بالطابع الجمالي فيها، و من أهمهم:

  1. اللجونز في ات ايست الاهلي صبور التجمع الخامس.
  2. اللاند سكيب على مساحة منظمة في كل أركان الكمبوند الضخم.
  3. البلازا القابلة للجلوس فيها.
  4. حمامات السباحة و المسطحات المائية.
  5. الحدائق و المنتزهات.
  6. جولف في ات ايست الاهلي صبور التجمع الخامس.
  7. كلوب هاوس.
  8. مرافق وأنشطة ترفيهية أخرى.
  9. مرافق وأنشطة تجارية أخرى.

تواصل معنا لطلب مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة يكمل معك رحلتك

MARKCODE-SOCIAL

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري أكبر مطور في المستقبل و الساحل

لا تفوت العروض التالية فلل للبيع في مدينة المستقبل

الأهلي صبور للتطوير العقاري AlAhly Sabbour Developments هي شركة متميزة، بالطبع لها سابقة أعمال في كل الأماكن الاستراتيجية في مصر من ناحية مستقبل الاستثمار العقاري.

تمتع شركة الأهلي صبور العقارية بكفاءة مالية عالية و كبيرة، و تجدها دائماً قادرة على الخروج في أي مركز من أقوى مراكز الاستثمار والتطوير العقاري بمشاريع قوية غير قابلة للمنافسة، و هذا يرجع إلي احترافيتها الشديدة، و اسلوبها التنافسي المختلف و خبرتها في سوق التطوير العقاري

مشاريع شركة الأهلي صبور العقارية السابقة بعوائد سنوية بداية من 3 مليون

تحظى الشركة بالعديد من المشروعات القوية، و كل مزايا مشاريعها تجعلها مختلفة تماماً عن كل البدائل في المنطقة و غير قابلة للمنافسة، و مع مدار الزمن من العمل مع شركة الأهلي الصبور العقارية، حقق عملائنا عوائد مالية نصف سنوية تزيد عن 3 مليون في الوحدة الواحدة.

و ذلك بالطبع عند الاستثمار و السكن بالطريقة الصحيحة التي نبينها لعملائنا مجاناً.

و يعتبر من أبرز مشاريع الأهلي صبور التي سعدنا بالعمل معها،و نالت اعجاب السكان، و بالطبع حققت لعملائنا عوائد مالية سنوية خيالية، باقل الاستثمارات بالطبع، و بأفضل تسهيلات الدفع و التقسيط المرنة كان ما يلي:

  1. كمبوند اوديسيا صبور مستقبل سيتي.
  2. كمبوند لافينير المستقبل سيتي.
  3. كمبوند ذا ريدج مدينة المستقبل.
  4. جراند سكوير المستقبل سيتي.
  5. كمبوند رير المستقبل سيتي.
  6. كمبوند قطامية هيلز القاهرة الجديدة.
  7. قرية امواج صبور الساحل الشمالي.
  8. كمبوند جراند ريزيدانس القاهرة الجديدة.
  9. منتجع جايا صبور الساحل الشمالي.

إذا أعجبك المحتوي في موقعنا عن كمبوندات المستقبل سيتي و التغطية الكاملة عن جميع مشاريع مصر السكنية و التجارية التي حققت لعملائنا أرباح ضخمة، هل تود التعرف على كيفية البحث عن العقار المناسب في مصر؟ نكتب ذلك بالخطوات في السطور القادمة.

هل تعرف عن وجود خصم 10% في كل مشايع الأهلي صبور بمناسبة الميجا لونش؟

الأهلي صبور أكبر مطور، بيوفلرك فرص لا تعوض، اقتنص الفرصة

الأولوية لأسبقية الحجز، تواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

أفضل موقع للبحث عن العقارات

موقع نيو ستارت هو أفضل موقع للبحث عن العقارات في مصر، و لدينا في نيو ستارت مميزات هي الأقرب إليك و هي كالتالي:

  1. في موقعنا نيو ستارت يمكنك البحث عن عقارات في السوق العقاري المصري.
  2. في نيو ستارت تستطيع الحصول على ما هو أبعد من ذلك، يمكنك الحصول علي مستشار عقاري مجاناً مدى الحياة يساعدك على اقتناص أفضل الفرص في السوق،و التي تكون
  3. بأسعار افتتاحية مخفضة، قيمة استثمارية كبيرة، و تسهيلات وتقسيط حتى 10 سنوات، و هي الفرص التي تدفع فيها الأقل مقابل لأكثر.
  4. يمكنك الحصول على بروشور أي مشروع.
  5. يمكنك قراءة التفاصيل الكاملة عن مزايا و عيوب اي مشروع.
  6. يمكنك معرفة أحدث الأسعار لكل المشاريع.
  7. الحصول على أدلة ومعلومات بأهمية الاستثمار في المدن المعينة في مصر.
  8. التعاقد الفوري على أي وحدة متاحة للبيع في السوق العقاري من مقر الشركة المالكة مباشرة و بدون عمولات أو أي تكاليف إضافية.
  9. أدلة افضل الشركات العقارية في مصر.

تواصل معنا لطلب مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة يكمل معك رحلتك

MARKCODE-SOCIAL

خطوات البحث عن عقارات في مصر بالطريقة الأكثر ربحية

يمكنك البحث عن عقارات في مصر بعدة طرق،و لعلها تختلف في النتائج و العوائد على الاستثمارات في العقار،واليك الطرق مختلفة مرتبة من الأفضل و حتي الأقل نفعاً.

الطريقة الأولى وهي الأفضل، أن تستعين بمستشار و خبراء عقاريين، ونحن في نيو ستارت نوفر لكم التواصل مجاناً و مدى الحياة وبدون اي تكاليف مع مستشار عقاري خاص لكم.

الطريقة الثانية، أن تبحث في موقع عقاري عن العقارات، و نحن في موقعنا في الصفحة الرئيسية نوفر لكم امكانية البحث عن أفضل العقارات في مصر، والحصول على كل تفاصيل الأسعار وأنظمة السداد و الموقع و مزايا الاستثمار، والمطور العقاري و غير ذلك، و نتمني لكم في موقعنا نيو ستارت رحلة بحث عن العقارات سعيدة.

استثمر صح،

بأقل مبلغ و أعلي عائد

تواصل معنا لطلب مستشار عقاري مجاناً مدي الحياة يكمل معك رحلتك

MARKCODE-SOCIAL

الأسئلة الشائعة

ماهي أنظمة سداد كموبند ات ايست المستقبل سيتي؟

يمكنك دفع 5% فقط مقدم أول سنة، و التقسيط حتي 8 سنوات.

و يمكن دفع 10% فقط أول سنة، و التقسيط حتي 9 سنوات.


كيف يمكنني الحصول علي فيلا للبيع في مدينة المستقبل؟

اسكن في كمبوند ات ايست المستقبل سيتي، الكمبوند فيلات فقط.

عن طريق التواصل على أرقام مبيعات شركة الاهلي صبور للتطوير العقاري من خلال :-


اين يقع كمبوند ات ايست الأهلي صبور

يقع كمبوند ات ايست الاهلي صبور في مدينة المستقبل


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن