اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

سعر المتر في المستقبل سيتي

مدينة المستقبل

تفاصيل المشروع

المحتويات

سعر المتر في المستقبل سيتي

المستقبل سيتي واحدة من ضمن المدن الذكية الموجودة في القاهرة وهي تعتبر من أهم وأكبر مشروعات التنمية العقارية في مصر حيث تحتوي على العديد من المشروعات السكنية الراقية والمتميزة والخدمات والمرافق المتكاملة التي تجعلها من أفضل مدن القاهرة الجديدة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن سعر المتر في المستقبل سيتي.

للحجز والاستعلام عن سعر المتر في المستقبل سيتي برجاء التواصل معنا:-

سعر المتر في المستقبل سيتي 

تعد مدينة الشروق واحدة من أهم المدن المصرية الراقية التي تم إنشاؤها في القاهرة الجديدة بغرض تحقيق العديد من الأهداف منها توسيع الحيز العمراني وحل مشكلة التكدس السكاني وإنعاش الاستثمار في المناطق الجديدة بالإضافة إلى تحسين المستوى المعيشي للسكان حيث أنها تعتبر وجهة مثالية للسكن والاستثمار والتطوير العقاري خاصة وأنها تعتبر أول مدينة خضراء مكتملة الخدمات والمرافق في القاهرة الجديدة لتقديم مفهوم جديد للحياة العصرية كذلك فإنها تمتلك بنية تحتية متكاملة ومتطورة من أجل تقديم حياة مستدامة إلى السكان داخل مدينة المستقبل.

وقد تم تنفيذ مدينة المستقبل على مساحة إلى تصل إلى أكثر من 11000 فدان وهو ما يعادل 45 مليون متر مربع وقد تم تقسيم المدينة على خمس مراحل نظراً إلى اتساع المساحة التي تمتد عليها بالإضافة إلى أنها تتميز بأن المساحات الخضراء الواسعة تشكل نسبة 50% من إجمالي المساحة الكلية للمدينة.

وتمتلك المستقبل سيتي بنية تحتية قوية ومتكاملة وذلك من أجل التوفير حياة مستدامة ومتكاملة إلى السكان من شبكات صرف صحي وكهرباء ومياه شرب وشبكات اتصالات بالإضافة إلى التخطيط الممتاز حتى تلبي جميع احتياجات البيئة الحالية والمستقبلية.

هذا إلى جانب أنها تتميز بتنوع الوحدات السكنية الموجودة بها بين شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات التجارية والإدارية والفنادق الفاخرة والخدمات الأساسية والترفيهية التي تجعلها مدينة متكاملة قائمة بذاتها حتى تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن سعر المتر في المستقبل سيتي  يرجى التواصل معنا.

MARKCODE-SOCIAL

موقع المستقبل سيتي

تتميز مدينة المستقبل بأنها تحتل موقع استراتيجي ومتميز جذب اليها العديد من العملاء والمستثمرين حيث أنها تقع على طريق القاهرة السويس بين الكيلو 46 وحتى 51 شرق القاهرة بالقرب من العديد من المدن المهمة حيث انها تقع بالقرب من مدينة الشروق وهليوبوليس الجديدة ومدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من شارع التسعين الذي يعد من أشهر الشوارع الموجودة في التجمع الخامس وأيضا فإنها تبعد مسافة تصل إلى 45 دقيقة فقط عن مدينة العين السخنه.

وبعد أن تعرفنا على سعر المتر في المستقبل سيتي فإنها تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلاً مثل الطريق الدائري الإقليمي وطريق الروبيكي وطريق السويس.

لمعرفة المزيد عن الموقع برجاء التواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL
تعرف أيضاً علي

مميزات مدينة المستقبل

تحتوي مدينة المستقبل على العديد من المميزات التي عملت على جذب العديد من العملاء والمستثمرين اليها من أجل امتلاك وحدات سواء كانت سكنية أو تجارية أو إدارية وذلك توفر كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات العملاء، وبعد أن تعرفنا على سعر المتر في المستقبل سيتي فإن أهم مميزات مدينة المستقبل ما يلي:

  • تتميز بأنها تحتوي على بوابتين إحداهما تقع على طريق مدينة الشروق بينما الأخرى تقع على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي.
  • من أهم مميزات مدينة الشروق وانتشار المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والمناظر الطبيعية التي تشكل نسبة 50% من إجمالي مساحة المدينة ولهذا يطلق عليها اسم المدينة الخضراء.
  • تمتد مدينة المستقبل على مساحة هائلة تصل إلى 1.25 مليون متر مربع  حتى تضم العديد من الوحدات السكنية حتى تستوعب أكبر عدد من السكان وبالتالي تساهم في حل مشكلة الازدحام السكاني بجانب المشاريع الضخمة مثل كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي.
  • تحتوي على العديد من المولات التجاريه لمحبي التسوق مثل صن مول.
  • تتميز مدينة المستقبل بأنها تعتمد على أحدث الطرق في الإضاءة حيث تقوم بالاعتماد على الطاقة الشمسية.
  • تحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات حتى تلبي جميع احتياجات العملاء.
  • تضم المستقبل سيتي العديد من النوادي والملاعب الرياضية لمحبي الرياضة حيث تحتوي على حوالي أربع نوادي رياضية
  • من أجل الاهتمام بصحة المواطنين فإن مدينة المستقبل تحتوي على مراكز طبية تعمل على مدار اليوم بالإضافة إلى وجود صيدليات أيضاً تعمل على مدار اليوم من أجل توفير الأدوية والمستلزمات الطبية والتجميلية إلى السكان.
  • تحتوي على العديد من المدارس بمختلف المراحل التعليمية مثل المدرسة العسكرية الرياضية مدرسة الأبطال التجريبية ومدرسة 25 يناير بالإضافة إلى وجود العديد من مدارس الانترناشونال.
  • تشتمل على أماكن ترفيهية مخصصة للأطفال من أجل قضاء وقت ممتع ومرح.
  • تضم المستقبل سيتي العديد من الكمبوندات السكنية الراقية ذات الخدمات والمرافق المتكاملة لتوفير الشعور بالرفاهية والراحة إلى العملاء.
  • جراجات لركن السيارات من أجل المحافظة على السيارات.
  • تهتم مدينة المستقبل بالمحافظة على سلامة وحماية المواطنين حيث تحتوي على خدمات امن وحراسة دائمة بالاضافة إلى وجود كاميرات مراقبة موزعة بشكل مدروس في جميع أنحاء المدينة مثل كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي الذي يتميز باعلي درجة امان.

عيوب المستقبل سيتي

على الرغم من وجود العديد من المميزات الموجودة في مدينة المستقبل إلا أنها تحتوي على بعض المشكلات ولكنها لا تكاد تذكر مقارنة بحجم مميزات والخدمات التي تقدمها، وبالحديث عن سعر المتر في المستقبل سيتي فإن أهم عيوب المستقبل سيتي ما يلي:

  • قد يرى بعض العملاء أن مدينة المستقبل تقع بعيدا عن مدينة القاهرة إلا أنها بفضل الموقع الاستراتيجي فإنها يسهل الوصول إليها خاصة وأنها تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسيه.
  • ارتفاع أسعار الوحدات السكنية في مدينه المستقبل سيتي ولكن عند المقارنة بين هذه الأسعار وبين المميزات التي تمنحها المدينة إلى السكان من حيث الموقع الاستراتيجي الوحدات السكنية الفاخرة لتوفير بيئه سكنيه متكامله نجد أنها اسعار مناسبه تماما والتي توجد في كمبوند روسيل المستقبل سيتي.
  • قد ينزعج بعض العملاء الذين يرغبون في استلام الوحدات بشكل فوري لأن المدينة ما زالت تحت الانشاء والاستثمار فيها طويل للأبد وبالتالي فهي تعتبر فرصة استثمارية كبيرة إلى العملاء.

لأي استفسارات برجاء التواصل معنا

MARKCODE-SOCIAL

كمبوندات المستقبل سيتي

وفي ظل حديثنا سعر المتر في المستقبل سيتي فإن مدينة المستقبل بأنها تحتوي على العديد من الكمبيوترات السكنية ذات الخدمات والمرافق المتكاملة بأفضل الأسعار وأنظمة السداد، ومن أبرز كمبوندات المستقبل سيتي ما يلي:

كمبوند سراي مستقبل سيتي Sarai Mostakbal City

كمبوند سراي مستقبل سيتي يعد واحد من أهم المشروعات السكنية التي قدمتها شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير لتقديم مفهوم جديد للحياة السكنية في قلب مدينة المستقبل حيث يتمتع بتصميمات معمارية راقية بأحدث الأساليب العصرية الحديثة هذا إلى جانب انتشار المساحات الخضراء الواسعة التي تشكل الجزء الأكبر من مساحة المشروع والبحيرات الصناعية المتنوعة بالاضافة إلى اختلاف الوحدات السكنية من حيث التصميمات والمساحات من أجل تقديم تجربة معيشه فريده من نوعها.

يحتل موقع استراتيجي بالقرب من مدينتي والعاصمة الادارية الجديدة بالاضافة إلى أنه يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسيه، ويمتد المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى 1200 فدان ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية حتى تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء، بأسعار مميزة وأنظمة سداد تتسم بالمرونة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

لمعرفة أفضل أنظمة السداد في كمبوند سراي مستقبل سيتي برجاء التواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL
كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي 

يعد واحد من أهم الكمبوندات المتميزة في المستقبل سيتي حيث يحتل موقع استراتيجي بين كل من العاصمة الإدارية الجديدة وامتداد شارع التسعين الشمالي في القاهرة الجديدة بالإضافة إلى أنه بالقرب من مطار العاصمة الإدارية.

يمتد كمبوند بلوم فيلدز على مساحة 415 فدان وقد تم تخصيص نسبة 18% من إجمالي مساحة المشروع من أجل الخدمات والمرافق بالإضافة إلى تخصيص مساحة 20 فدان من أجل المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والمسطحات المائية بالإضافة إلى أن المباني السكنية تمتد على مساحة 320 فدان.

ويتميز بأنه يحتوي على مختلف الخدمات التي قد يحتاج إليها السكان مثل حمامات السباحة وصالات الجيم والخدمات التعليمية بالإضافة إلى البحيرات الصناعية وموقف خاص للسيارات ومنطقة تجارية وغيرها من الخدمات مثل سعر المتر في المستقبل سيتي المميز، وتتنوع الوحدات السكنية الموجودة في المشروع حتى تلبي جميع الرغبات حيث تتنوع بين شقق سكنيه ودوبلكس وبنتهاوس وفيلات بمساحات مختلفة.

  • تتراوح مساحة الشقق السكنية بين 126 متر مربع وحتى 306 متر مربع.
  • تتراوح مساحة الدوبلكس بين 263 م مربع وحتى 329 متر مربع.
  • تتراوح مساحة البنت هاوس بين 206 متر مربع وحتى 328 متر مربع.
  • تتراوح مساحة الفيلات المستقله بين 275 متر مربع وحتى 312 متر مربع. 

ويوفر الكمبوند أسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء بأقل مقدم وعلى أطول فتره سداد ولمعرفتها برجاء الاتصال بينا.

MARKCODE-SOCIAL
كمبوند مونارك المستقبل سيتي Monark Mostakbal City

كمبوند مونارك المستقبل سيتي طرحت شركة رويال للتطوير العقاري مشروعها المتميز كمبوند مونارك المستقبل سيتي  في قلب مدينة المستقبل سيتي حيث أنه عبارة عن مجتمع سكني متكامل الخدمات والمرافق بتصميمات غايه في الجمال والرقي حتى تليق بجميع العملاء المميزين هذا إلى جانب أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتنوع بين شقق وفيلات بمساحات متفاوتة مع أفضل الأسعار التنافسية وأنظمة سداد مرنة للغاية بدون مقدم وتقسيط المبلغ على 10 سنواتسعر المتر في المستقبل سيتي المميز.

كمبوند هاب تاون Haptown Mostakbal City

كمبوند هاب تاون أحد المشروعات الفاخرة التي قدمتها شركة حسن علام العقارية في موقع استراتيجي جنوب مدينة المستقبل سيتي بالقرب من محور محمد بن زايد والعاصمة الإدارية الجديدة، ويمتد المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى 243 فدان ويتميز بطابع معماري حديث على أعلى المعايير العالمية هذا إلى جانب أنه يحتوي على وحدات تجارية بمساحات مختلفة حتى يلبي جميع الرغبات.

ويضم المشروع مجموعة متكاملة من الخدمات التي قد يحتاج إليها السكان بشكل يومي مثل حمامات سباحة وبحيرات صناعية مساحات خضراء ومولات تجارية ومناطق ترفيهية بالإضافة إلى وجود نادي رياضي ونادي اجتماعي وركوب الدراجات الهوائية.

بالإضافة إلى أنه يتميز بتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق ودوبلكس وتاون هاوس وفيلات بمساحات مختلفة تتراوح بين 115 متر مربع وحتى 240 متر مربع، بأفضل الأسعار التنافسية وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بأقساط متساوية.

لحجز وحدتك بأفضل سعر في كمبوند هاب تاون اتصل بينا:

MARKCODE-SOCIAL
البوسكو سيتي القاهرة الجديدة IL Bosco New Cairo

البوسكو سيتي القاهرة الجديدة احد مشروعات شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري في قلب مدينة المستقبل في موقع حيوي على امتداد برايم نيو كايرو على الطريق الدائري الأوسطي بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من مدينتي ومدينة العبور والعاصمة الإدارية الجديدة.

وقد تم تنفيذ المشروع على مساحة ضخمة حيث أنه ينقسم إلى ثلاثة مراحل ويتمتع تصميمات معمارية فاخرة على الطراز الأوروبي الحديث بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات والتقنيات المتطورة على نظام الجيل الرابع لتقديم تجربة معيشية غير مسبوقة للسكان.

ويضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفه تبدأ من 107 متر مربع وحتى 459 متر مربع، بافضل الاسعار وانظمة السداد المريح للتسهيل على العملاء من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات باقساط متساوية. 

وفي ختام هذا مقال فقط تحدثنا سعر المتر في المستقبل سيتي وهي تعتبر واحدة من أهم المدن المصرية الموجودة فى القاهرة الجديدة حيث أنها تحتوي على العديد من المميزات بداية من المواقع الاستراتيجي وحتى الخدمات والمرافق المتكاملة بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية بأسعار مميزه وأنظمة سداد تتسم بالمرونة.

للحجز والاستعلام عن سعر المتر في المستقبل سيتي برجاء التواصل معنا:-


الأسئلة الشائعة

أين تقع مدينة المستقبل؟

القاهرة الجديدة


كم تبلغ مساحة مدينة المستقبل القاهرة الجديدة؟

11 ألف فدان


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن