اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

قرية بيلا ايست الجلالة

مدينة الجلالة

تفاصيل المشروع

  • اسم المشروع قرية بيلا ايست الجلالة
  • موقع المشروع مدينة الجلالة
  • المطور شركة المنارة للتطوير العقاري
  • موقع المشروع الجلالة - بعد بوابات العين السخنة ب 23 كم.
  • أنظمة السداد دفع 10%مقدم وتقسيط الباقي علي 7 سنوات
  • أنواع الوحدات شاليهات
  • رقم المبيعات 201146812776+
  • رقم المبيعات 01146812776

المحتويات

قرية بيلا ايست الجلالة

أعلنت شركة المنارة للتطوير العقاري عن إنشاء قرية بيلا ايست الجلالة Bella East Galala، أحد أشهر الوجهات السياحية على البحر الأحمر، عقب نجاح مشروعها بيلا فينتو الجلالة، وقرية بيلا رومانس العين السخنة. حيث تقع القرية في موقع مميز عند الكيلو 102 من طريق الزعفرانة.

معلومات عن قرية بيلا ايست الجلالة

ويمكن الوصول إليها من طريق الزعفرانة وطريق الجلالة. تتميز القرية بتصميماتها الفريدة التي توفر إطلالات بانورامية على البحر الأحمر لجميع الوحدات. تتكون قرية بيلا ايست الجلالة Bella East Galala من شاليهات بمختلف المساحات والأسعار، كما تقدم الشركة لعملائها عروضًا خاصة لتلبية جميع متطلباتهم.

بالإضافة الي أن شركة المنارة اهتمت بالموقع الخاص بالمشروع، حيث تم إنشاؤة علي مقربه من جميع الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية حتي يسهل التنقل من والي الكمبوند في فترة قصيرة، ويقع علي مقربة من جميع الأماكن الحيوية مثل الجامعات والمدارس، وسنشرح بالتفصيل في السطور القادمة جميع تلك التفاصيل.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية بيلا ايست الجلالة Bella East Galala أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد اتصل بنا على الرقم التالي:

تعرف علي: أسعار فيدالا الجلالة

موقع قرية Bella East Galala

تقع قرية بيلا ايست الجلالة في موقع استراتيجي يجعلها وجهة مثالية في المنطقة. تبعد قرية Bella East Galala حوالي 102 كيلومتر عن طريق الزعفرانة - العين السخنة وتستغرق الرحلة حوالي 35 دقيقة بالسيارة من بوابة مدينة العين السخنة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى القرية بسهولة من بوابات القاهرة الكبرى في غضون 60 دقيقة بالسيارة.

فلا تبعد القرية سوى 15 دقيقة بالسيارة عن بوابة مدينة العين السخنة لمنتجع الجلالة بحوالي 23 كم. يمكن الوصول إلى المنتجع بسهولة عن طريق الجلالة وأيضًا من طريق الزعفرانة. بفضل موقعها المركزي، تعتبر قرية بيلا ايست الجلالة مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بجمال المنطقة.

تعرف علي: قرية ماجيستي باي الجلالة

تصميم ومساحة قرية بيلا ايست السخنة

صممت شركة المنارة للتنمية السياحية قرية بيلا ايست الجلالة على طراز أوروبي راقي حديث، مما يجعله جذابًا للسياح والمستثمرين. يتكون المنتجع من قسمين، الأول على ساحل البحر الأحمر والثاني على قمة جبل الجلالة. يتميز القسم الأول بإطلالاته الخلابة على البحر، بينما يتميز القسم الثاني بمساحاته الواسعة من الفلل السكنية التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة.

تعتبر المساحات من العوامل المهمة التي تجذب المستثمرين إلى المشاريع العقارية. لذلك، حرصت شركة المنارة على توفير قرية بيلا ايست الجلالة على مساحة 60 فدانًا. تتوفر في قرية Bella East Galala مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة لتلبية احتياجات العملاء.

تعرف علي: قرية سكاي سيتي الجلالة

أسعار وأنظمة سداد مشروع بيلا ايست الجلالة

تتنوع الوحدات الصيفية بقرية بيلا ايست الجلالة Bella East Galala حسب احتياجات العميل وكيفية اختيار الوحدة المناسبة له، فهناك شاليهات تتكون من غرفتين نوم، كما توجد شاليهات تتكون من ثلاث غرف نوم.

تقدم شركة المنارة المالكة و المطورة لمنتجع Bella East Galala عرض خاص جدًا في قرية بيلا ايست الجلالة Bella East Galala، على النحو التالي:

  • يتم دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ علي 7 سنوات بأقساط متساوية.
  • يتم دفع 20% مقدم وتقسيط باقي المبلغ علي 7 سنوات بأقساط متساوية.
  • يتم الاستلام بعد 3 سنوات.

وبجانب التنوع الكبير الذي وفرتة الشركة المطورة في الأسعار وأنظمة السداد، لم تغفل عن التنوع أيضًا في أنواع ومساحات الوحدات، فجاءت تلك الوحدات علي النحو التالي:

  • تبدأ مساحة الشاليهات في الدور الأرضي من: 105 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الشاليهات في الدور الأول والثاني من: 60 متر مربع.

تعرف علي التالي: قرية وينتر العين السخنة

خدمات قرية Bella East الجلالة

وفرت شركة المنارة للتطوير العقاري عدد كبير من الخدمات والمرافق الهامة التي يحتاج اليها العملاء بشكل دائم، وسنتعرف علي جميع تلك الخدمات في السطور القادمة:

  • تضم قرية بيلا ايست الجلالة منطقة لتناول الطعام بها العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطباق الشرقية والغربية.
  • تحتوي قرية Bella East Galala على العديد من المساحات الخضراء المفتوحة والآفاق الشاسعة المحاطة ببحيرات صناعية ونوافير راقصة.
  • في قرية بيلا ايست الجلالة Bella East Galala توجد أماكن مخصصة للتزلج على الماء والترفيه.
  • كما يتضمن منتجع بيلا ايست البرنامج مسارات للجري وركوب الدراجات، ومسارات للمشي والتنفس، ومقاعد للاستلقاء أو القراءة.
  • كما يضم Bella East Galala حمامات سباحة بأحجام مختلفة لجميع الأعمار. الفرق مع حمامات السباحة هو أن درجة حرارة الماء تتغير مع المواسم.
  • وتضم قرية بيلا ايست السخنة ناديًا به صالة رياضية ومنتجع صحي وجاكوزي لأي شخص يتطلع إلى ممارسة التمارين الرياضية أو الاسترخاء.

نبذة عن شركة المنارة للتطوير العقاري

شركة المنارة للتنمية السياحية هي إحدى الشركات الرائدة والأفضل في سوق العقارات المصري. حققت الشركة العديد من النجاحات الملموسة والملفتة في مجالها، وذلك بفضل ارتباطها بالخبرة والجودة في جميع مشروعاتها.

تأسست شركة المنارة عام 2013 ونجحت في تحقيق نجاحات كبيرة منذ ذلك الحين. يمكنك الاعتماد على هذه الشركة للحصول على وحدة سكنية تتمتع بالعديد من المرافق والخدمات التي تضمن لك حياة الرفاهية التي تتطلع إليها.

تتميز شركة المنارة العقارية بتنوع مشروعاتها التي تشمل المشروعات السكنية والتجارية والمصيفية الترفيهية. هذا التنوع يضمن لك نجاحًا كبيرًا وتلبية جميع احتياجاتك كما رأينا في قرية بيلا ايست الجلالة.

ما يميز شركة المنارة بشكل خاص هو قدرتها على توفير الأسعار التنافسية وتقديم الوحدات العقارية بمواصفات عالية الجودة. تعمل الشركة بجد لتقديم باقات دفع وسداد تنافسية، مما يوفر لك الفرصة للاستفادة من العروض والتفاصيل القياسية التي توفرها المشروعات.

استفد من احترافية شركة المنارة للتطوير العقاري واحصل على وحدة سكنية تلبي جميع متطلباتك بأسعار تنافسية ومرونة في الدفع. لا تفوت فرصة الاستمتاع بالحياة الفاخرة التي تقدمها شركة المنارة.

مشاريع شركة المنارة العقارية

قامت الشركة المطورة بإنشاء عدد كبير من المشاريع التي حصلت من خلالها علي ثقة كبيرة من العملاء بمختلف الفئات، وسنتعرف في السطور القادمة علي جميع تلك المشاريع:

MARKCODE-SOCIAL

مميزات الاستثمار داخل بيلا ايست الجلالة

عندما تصل إلى العين السخنة، ستجد أن قرية بيلا ايست الجلالة العين السخنة تتميز بموقع استراتيجي رائع وفريد على طريق الزعفرانة وقربها من طريق الجلالة.

إن تصميم القرية على أعلى مصب يتيح لجميع الوحدات الاستمتاع بإطلالة واضحة على البحر والبانوراما الخلابة، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء التي توفرها القرية. هذا يضيف مزيدًا من الراحة النفسية والسلام للسكان.

تهتم شركة المنارة بتقديم خدمات شاملة لتلبية احتياجات العملاء. تعمل الشركة بجد لتقديم عروض خاصة تتميز عن القرى السياحية الأخرى، مثل عروض الخصم الخاصة التي تقدمها.

استغل الفرصة الآن لامتلاك شاليه فاخر في قرية بيلا ايست الجلالة Bella East Galala بمقدم 10٪ فقط وأقساط شهرية تصل إلى 7 سنوات بدون فوائد. هذا العرض الرائع يمنحك فرصة حقيقية للاستمتاع بالحياة الفاخرة في العين السخنة. لا تدع هذه الفرصة تفوتك!

أنظر في التالي: قرية ذا جروف العين السخنة

رقم مبيعات مشروع شركة المنارة العقارية

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية بيلا ايست الجلالة Bella East Galala أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد اتصل بنا على الرقم التالي:


الأسئلة الشائعة

من هي الشركة المطورة لمشروع بيلا ايست الجلالة؟

شركة المنارة للتطوير العقاري.


ما هي أنظمة السداد داخل قرية بيلا ايست من شركة المنارة العقارية؟

يتم دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ علي 7 سنوات بأقساط متساوية.


ما هو رقم مبيعات قرية بيلا ايست العين السخنة؟

01146812776


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن