اتصل الأن 01146812776 تواصل معنا من خلال الواتساب
تواصل معنا

كمبوندات التوسعات الشرقية

مدن مصر

تفاصيل المشروع

المحتويات

تعد كمبوندات التوسعات الشرقية في مدينة 6 أكتوبر أحد أبرز الاشياء التي تشهد تغيرا ملحوظا وتنوعات كبيرة في الوحدات الموجودة بها مثل الشقق السكنية الفخمة والفلل والتاون هاوس و التوين هاوس، وتتميز كذلك بتصاميم معمارية معاصرة ومستقبلية تخلق مجتمعا عمرانيا مميز، كما تم توفير العديد من المرافق والخدمات المميزة التي تلبي كافة احتياجات العملاء.

وبينما تشهد كمبوندات التوسعات الشرقية في 6 أكتوبر ضخ الاستثمارات الكبيرة والضخمة التي قام بها المستثمرين في الاونة الأخيرة، فقد اختلف شكل المنطقة هناك تماما إلى منتطفة أكثر عصرية وجمالا يأسر القلوب كما تم تخصيص المساحة الكبرى من المنطقة إلى مساحات الخضراء والمسطحات المائية، لذلك زاد الإقبال عليها كثيرا من قبل العملاء والمستثمرين على حد سواء.

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في كمبوندات التوسعات الشرقية 6 أكتوبر برجاء التواصل معنا:

MARKCODE-SOCIAL

كمبوندات التوسعات الشرقية 6 أكتوبر

ومن أبرز أشكال ذلك التغيير هو التطور الكبير والملحوظ التي تشهده المشاريع في التوسعات الشرقية، ومن أبرز تلك المشاريع القيام بتشييد العديد من الكمبوندات المميزة والفريدة ومن أبرز تلك الكمبوندات ما يلي: 

  • مارفيل نيو زايد
  • فاها نيو زايد
  • سكاي رامب نيو زايد
  • تويا نيو زايد
  • لوجار نيو زايد
  • سولانا نيو زايد
  • سنترادا هب الشيخ زايد  الجديدة
  • ماونتن فيو أكتوبر
  • بادية بالم هيلز
  • كليوباترا سكوير
  • دى جويا

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا  

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك أكتوبر mountain view chillout

تشتهر شركة ماونتن فيو بمشروعاتها المميزة في كافة أنحاء جمهورية مصر وتمتاز الشركة بالعراقة والاصالة المميزة حيث تقوم بربط العمارة الأوروبية المميزة وتقدمها بشكل مبهر في كافة مشروعاتها ولم يختلف كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت أكتوبر كثير عن طبيعة الشركة، لذلك وفرت العديد من الخدمات المميزة والمرافق العامة للعمل على راحة العميل دائما.

ومن المبهر أيضا في هذا المشروع أنه تم تغطية حوالي 80% من المساحة الكلية للمشروع والتي تبلغ 229 فدان كاملة بالمساحات الخضراء والمسطحات المميزة وتم تخصيص حديقة خضراء خاصة بكل فيلا علي حدى حتى يتمكن أهل الكمبوند كلهم التمتع بالخصوصية واقامة حفلات الشواء والاحتفال مع الاهل والاصدقاء وصنع الذكريات المميزة مع اولادك.

قد يهمك: ماونتن فيو اكتوبر استلام فوري    

تواصل معنا الآن لمعرفة كافة الخدمات التي يقدمها المشروع واحجز وحدتك الفاخرة الآن: 

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند مارفيل نيو زايد 

أبدعت شركة المراسم لتطوير العقاري في كمبوند مارفيل نيو زايد حيث قامت بتطوير تحفة فنية مميزة على جميع الأصعدة حيث قامت بتصميم مدينة متكاملة تخدم كافة احتياجات الفرد فقامت بتشيييد مول هائل متوف فيه كافة الماركات والبراندات العالمية وجمعت بين الاصالة المصرية والحداثة في ان واحد فجعلت تصميم المباني يأخذ طابعا اوروبيا ككما احتفظت لكل ساكن بخصوصيته.

فتم توفير العديد من المساحات الخضراء والبحيرات كي ينعم كافة السكان بإطلالات مميزة وبقربهم من الطبيعة أكثر بحيث يتيح لهم الراحة التي يستحقونها، كم امتدت المساحة الكلية لكمبوند مارفيل نيو زايد حيث تخطت 100 فدان وتم القيام بدراسة تفصيلية من أجل اختيار أكثر المواقع الاستراتيجية والمميزة وتشييدها المشروع عليها.

وبناءا على تلك المساحة الضخمة تم إتاحة العديد من المساحات المتنوعة والمختلفة وكذلك أعطت فرص لكافة العملاء اختيار ما يناسبهم من الوحدات وتعددت  أنواع الوحدات في كمبوند مارفيل نيو دايد حيث تواجد الكثير من الشقق السكنية والفلل المستقلة وأيضا وحدات الدوبلكس والتاون هاوس و التوين هاوس، وكل وذلك تم توفيره بأفضل الأسعار مصحوبة بأنظمة سداد مثالية.

لا تتردد في الحجز معنا الآن للاستمتاع بتحقيق عوائد مرتفعة واستثمارات مضمونة وفي اسرع وقت  

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند فاها نيو زايد Vaha New Zayed 

اتبعت الشركة نمطا مختلفا في تصميم تلك المنطقة حيث اعتمدت على لمسات الألوان الخضراء الطبيعة لتشكل أغلب المساحات في كمبوند فاها نيو زايد وتبلغ مساحة الكمبوند 100 فدان ولكن المختلف في هذه المشروع بالتحديد أن ما يقرب من 76% من المساحة الكلية تم تخصيصها لاندسكيب والمسطحات المائية مما يجعل من المناخ معتدل طوال العام، والهواء غاية في النقاوة والحيوية.

واستعانت الشركة بأكبر الخبراء من المهندسين المتخصصين في تصميم المباني والحصول على أكبر استفادة من المساحات الضخمة للمشروع وتم توفير العديد من أنواع الوحدات مثل الفلل المستقلة، وتون هاوس والوحدات الفندقية الفخمة، ووضعت شركة الكرمة كامل خبرتها في هذه المشروع ولم تكتفي بذلك بل أتاحت أسعار مناسبة متاحة للجميع، وأنظمة سداد مرنة يمكن من خلالها امتلاك وحدة راقية.

احصل على مستشار عقاري مجاناً مدى الحياة من خلال التواصل معنا  

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند سكاي رامب نيو زايد 

هل تخيلت يوما أنه يمكن المزيج بين الفن المعاصر وتطعيم المباني كافة باللمسات الخضراء من الطبيعة لكي يتمكن السكان من الوصول إلى حالة مثالية من الراحة وسط الطبيعة، كما يمكن للعائلة صنع الذكريات السعيدة من خلال اللعب وعمل حفلات الشواء المميزة في الحديقة الخاصة بكل وحدة بمفردها حتى يتمتع العملاء بالخصوصية والراحة في كمبوند سكاي رامب نيو زايد.

وتم الاستعانة بمتخصصين لأداء كل تفاصيل التصميمات لتكون تحفة مثالية متناهية الدقة، كما تم بناء العديد من الخدمات الترفيهية والاساسية والمرافق العامة، ومول كامل مجهز بأشهر الماركات والبراندات العالمية، كما تم اختيار موقع الكمبوند بكل دقة من خلال متخصصين ليكون قريبا من كافة المناطق والمعالم الحيوية.

ولمعرفة كافة التفاصيل عن باقى الخدمات وأسعار الوحدات والاختيار من أنظمة الدفع النظام الذي يناسبك تواصل معنا من هنا:- 

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة

تويا الشيخ زايد الجديدة هو من أكثر الأماكن المميزة فقد حرصت شركة الثلاثية للتطوير العقاري على توفير مجتمع عمراني مثالي يجمع بين الرفاهية والراحة، على أعلى درجات الأمان، لذلك اختارت من الشيخ زايد موقعا لبناء Toya Compound New Zayed علي مساحة ضخمة للغاية.

وتم استغلال تلك المساحة بشكل مثالي حتى تخرج تنوع كبير في كافة مساحات الوحدات وأنواعها، كذلك خصصت المساحة الأكبر من الكمبوند من أجل المساحات الخضراء والمسطحات المائية، وتم إنشاء مول ضخم به كافة الماركات والبراندات العالمية لعاشقي الشوبينج ومواكبة الموضة الحديثة باستمرار.

كما تم توفير العديد من الجيمات والسبا والساونا والجاكوزي، مجهزين جميعهم بأحدث الاجهزة العالمية حرصا على صحة وراحة كافة قاطني الكمبوند، وحرصت شركة الثلاثية للتطوير العقاري على توفر اسعار في المتناول، وأنظمة سداد علي فترات متباعدة تبدأ بمقدمات 5% من المبلغ الكلي ويتم سداد الباقي على فترات متساوية والتي مدة قد تصل إلى 8 سنوات.

تعرف على: ارخص فلل في مصر    

احجز مكانك معنا الآن، عالم من السعادة والرفاهية في انتظارك  

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند لوجار نيو زايد Lugar

كمبوند لوجار نيو زايد هو المعنى الأبرز الأصالة والحداثة في آن واحد حيث جمعت شركة جيتس للتطوير العقاري بين خبرتها الكبيرة والتي تصل إلى 30 عاما مع قيادة حكيمة من السيد أحمد أبو الفتوح، لتوجيه كل طاقتها البشرية في تصميم عالم متكامل من الخدمات التي لا حصر لها لتكون Lugar New Zayed هي القطعة الأبرز في التوسعات الشرقية. 

وبعد أبحاث عديدة اختارت الشركة موقعا فريدا لتكون بالقرب من العديد من المعالم الهامة والمحاور والطرق الرئيسية، واعتمدت الشركة توفر حياة متكاملة الخدمات الأساسية منها والترفيهية كما اهتمت شركة Gates Developments بتغطية المساحة الكبرى من المشروع والتي تخطت 70% من المساحة الكلية باللاندسكيب والمسطحات المائية، واهتمت بتوفير أسعار ملائمة وأنظمة سداد سلسة تتيح قدرا كبيرا من الراحة لكافة العملاء. 

اطلع على: كمبوند لاديرا 6 أكتوبر    

تواصل معنا الآن للتعرف على تفاصيل احدث الاسعار وانظمة السداد  

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند سولانا نيو زايد Solana New Zayed

تمكنت شركة أورا للتطوير العقاري تخصيص مساحة شاسعة في منطقة التوسعات الشرقية وصلت إلى 316 فدان من الارض لإنشاء مجتمعها العمراني الفخم كمبوند سولانا نيو زايد، واستغلت شركة Aura للتطوير العقاري المساحة على أكمل وجه لإنتاج العديد من المساحات والأنواع المختلفة مثل الفلل المستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس.

وأرادت الشركة توفير راحة كبيرة  لكافة عملائها لذلك أتاحت العديد من الخدمات الهامة والرئيسية والترفيهية كما تم تشييد مول ضخم يمتلك العديد من الماركات والبراندات العالمية توفير مكان مميزا لكل عاشقي الشوبينج والتسوق، كما اهتمت شركة أورا كثيرا بتوفير مناخ غاية في الراحة والطمأنينة، لذلك خصص مساحة تخطت ال65% من مساحة الأرض الكلية للاندسكيب والمسطحات المائية.

ومن المعهود عن شركة Aura developments بحثها الدائم عن أبرز الكفاءات من الكوادر البشرية في مختلف المجالات العقارية مثل المهندسين ذوي الخبرة الكبيرة وشركات المقاولات الرائدة، من أجل العمل على التصميم تحويلها من مجرد تخيلات علي ورق إلى واقع ملموس يأسر الأذهان، كما تم اختيار أسعار تنافسية مميزة واختيار أنظمة سداد مميزة توافق كافة متطلبات العملاء.

اقرأ أيضا: كمبوند اورا نيو زايد    

سارع بالحجز معنا الآن واختيار ما يناسبك منها من خلال التواصل معنا الآن:- 

MARKCODE-SOCIAL

ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر 

يعتبر كمبوند ماونتن فيو أي سيتي اكتوبر هو أحد أضخم المشروعات التي تم إنشاؤها على أراضي الشيخ زايد حيث بلغت المساحة الكلية التي تم إنشاء المشروع عليها 500 فدان كاملة، ولم تغفل الشركة عن الاهتمام بصحة عملائها جدا لذلك خصصت ما يتخطى من 75% من المساحة الكلية للمشروع من أجل المساحات الخضراء وكال وذلك حتى يتمتع السكان بهواء نقي ومناخ معتدل طوال العام.

ومع تلك المساحة الضخمة استطاعت الشركة تشييد ما يصل إلى 13,979 واحدة متكاملة من الفلل المختلفة و التوين هاوس والتاون هاوس، وأكثر ما يميز المشروع هو وجود قصور كاملة بمساحات تبدأ من 560م، كما تم إنشاء ماونتن فيو بارك ذا ليك علي مساحة 70 فدان واشتملت على 11 من المسطحات المائية والنوافير وغيرها.

والمميز أكثر توفير الشركة بأسعار ممتازة متوافقة تماما مع الخدمات التي تقدمها كما أتاحت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري العديد من الأنظمة المميزة حتى يتسنى لكل العملاء الحصول على وحدة فخمة و التمتع بكامل مميزاتها وصنع الذكريات الفريدة مع كامل عائلتك واطفالك.

تواصل معنا الآن للتعرف على اقوى العروض والخصومات  

MARKCODE-SOCIAL

بادية بالم هيلز اكتوبر

قررت شركة بالم هيلز إقامة مدينة متكاملة وليس فقط كمبوند لذلك قامت بتخصيص مساحة هائلة تصل إلى 3000 فدان حيث يعتبر كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر من أضخم كملوندات التوسعات الشرقية 6 اكتوبر بأكملها، كذلك الشركة تمكنت من عمل العديد من الوحدات الفخمة والمتميزة مختلفة المساحات ومتنوعة مثل الفلل والتاون هاوس والتوين هاوس.

وفرت الشركة العديد من الخدمات المميزة الأساسية والترفيهية والعديد من الملاعب ومناطق مخصصة بها أشهر المطاعم والكافيهات تقدم أشهى المأكولات العالمية الفخمة وبعد كل تلك الخدمات البارزة أتاحت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري أسعار مميزة تنافسية مناسبة لكافة الفئات ووفرت العديد من الأنظمة الهامة التي تتيح سهولة امتلاك الوحدة وتزيل أي أعباء مالية من علي كاهل العملاء.

تواصل معنا الآن واصنع ذكريات مميزة مع اطفالك من خلال حجز وحدة فخمة في كمبوند بالم هيلز:- 

MARKCODE-SOCIAL

كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد 

يعد كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد من أفضل المشاريع وأجملها في منطقة التوسعات الشرقية 6 اكتوبر حيث اختارت الشركة موقع مميز لإنشاء الكمبوند عليها وليس ذلك فقط بل تعاقدت مع الشركة الايطالية GB Bela من أجل العمل على التصميم وتطوير جوهرة في غاية الجمال في قلب الشيخ زايد ولم تقف مجموعة كليوباترا جروب للتطوير العقاري عند هذا الحد بل اهتمت كثيرا بعميلها والوصول دائما إلى راحة عميلها دوما لذلك أتاحت أسعارا تنافسية وأنظمة سداد مرنة ومميزة تسهل من عملية امتلاك وحدة فخمة في كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد.

حقق احلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها الآن بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد من خلال التواصل معنا  

MARKCODE-SOCIAL

دى جويا الشيخ زايد

في قلب الشيخ زايد على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى تقبع تلك المدينة الفخمة، فقد تم تصميم كمبوند دي جويا الشيخ زايد على طراز عالمي بلمسات اوروبية، وتم تخصيص أكثر من 60% من مساحة المشروع للمساحات الخضراء والمسطحات المائية كما تنوعت الوحدات من الفلل والشقق السكنية والتاون هاوس و التوين هاوس، وامتلاك وذلك بأسعار مناسبة وأنظمة تقسيط مرنة بمقدمات تبدأ من 10% وتقسيط الباقي على مدار 8 سنوات على أقساط متساوية بدون فوائد.

اطلع على: دي جويا نيو زايد امتلك شقتك الان وقسط علي 10 سنوات    

لمعرفة المزيد عن كمبوندات التوسعات الشرقية تواصل معنا الآن: 

MARKCODE-SOCIAL

مساحات التوسعات الشرقية

تعد منطقة التوسعات الشرقية أحد أبرز المشاريع التي تشرف عليها وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ويعد من أكبر المحاور التوسعية وتمتد مساحة التوسعات الشرقية علي مساحة أرض هائلة تتخطى 8200 فدان كاملة مما أتاح إنشاء العديد من المشاريع والكمبوندات السكنية المختلفة وتهدف الدولة إلى جذب وتسكين ما يزيد عن 270 ألف نسمة من مناطق شرق القاهرة.

تعرف على: شقق للبيع في التوسعات الشرقية 6 أكتوبر    

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا  

MARKCODE-SOCIAL

أرض للبيع التوسعات الشرقية 6 أكتوبر  

تمتاز منطقة التوسعات الشرقية بخاصية فريدة تميزها عن أي منطقة وهي إمكانية امتلاك أرض للبيع في التوسعات الشرقية، حيث يمكن لأي مستثمر امتلاك قطعة أرض وبناء عليها مايريده من مشروعات ومما يزيد تميز تلك المنطقة هو الطلب الهائل عليها مؤخرا مما يؤكد حصول المستثمرين على عائد كبير ومضمون حال الاستثمار فيها.

قد يهمك: فلل للبيع في 6 أكتوبر الحي المتميز    

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وارباح مرتفعة بدون عمولات  

MARKCODE-SOCIAL

فيلا للبيع التوسعات الشرقية أكتوبر 

يختار العديد من العملاء التمتع بخصوصية كبيرة مع العائلة والاهل وهذا ما يلبيه بامتياز امتلاك فيلا في التوسعات الشرقية، حيث تمتع بموقع مميزا كما تحاط الفلل في التوسعات الشرقية بالعديد من المساحات الخضراء المميزة والموزعة بعناية على كافة الوحدات بعناية فائقة كما تختص كل فيلا بحديقة خاصة بها حتى يمكن للسكان الاحتفال والقيام بحفلات الشواء تنتشر العديد من لحظات السعادة المميزة والتي تُحفر في الذاكرة.

انظر إلى: كمبوند بي اكس أكتوبر    

احصل على مستشار عقاري مدى الحياة من خلال التواصل معنا  

MARKCODE-SOCIAL

شقق للبيع في التوسعات الشرقية 6 أكتوبر

بعض العملاء يفضلون الحصول علي وحدة بمساحة واسعة تتيح الراحة لكافة أفراد العائلة متاحة بخدمات متميزة ومرافق كبيرة وكل ذلك بأسعار مناسبة جدا لذلك يذهب البعض لامتلاك الشقق السكنية الفخمة، وإذا أردت الحصول على واحدة من تلك الوحدات المتميزة بأسعار متميزة بأنظمة سداد مناسبة جدا تناسب كافة العملاء وتيسر تمام من عليه امتلاك تلك الوحدات.

قد يهمك: كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر    

تواصل معنا الآن من خلال فريق المبيعات الخاص بنا من خلال النقر على: 

MARKCODE-SOCIAL

للحجز والاستعلام عن الوحدات المعروضة للبيع في كمبوندات التوسعات الشرقية 6 أكتوبر برجاء التواصل معنا:


اتصل بنا واتساب ارسال رسالة

احصل علي البورشور الآن